#1  
قديم 02/05/2005, 03:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,782
قاعدة قدم الغشيم والحقه.

قبل يومين لعب الهلال والاتحاد مباراه جميله وكان تخطيط الهلال لها ان يجعل الاتحاد يتقدم الى نهايه المباراه ومن ثم اللحاق به وانتهاء الحفله.

والمثل يقول قدم الغشيم والحقه.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/05/2005, 05:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كويتيه بنت الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: عروووس الخليج
مشاركات: 2,252
هههههههههههههههه
قدم الغشيم والحقه وبعد ما تلحقه اكسر راسه
وقول له هذا الزعيم يا غبي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube