#1  
قديم 02/05/2005, 03:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
مشاركات: 1,791
اقرأ ماكتبه المبدع صالح رضا عن الزعيم

من القلب
لا جديد .. الزعيم يهزم العميد!!!
صالح رضا


* تأهّل الزعيم لنهائي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد المعظم - حفظه الله - .. بعد أن أنهى مباراتيه مع الاتحاد في (السيمي فاينل) بفوز مستحق في نتيجة مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليقابل فريق القادسية القوي والمنظم على الكأس الغالية.
* وكان الزعيم كعادته زعيماً أينما حل وارتحل .. فهذا الفريق الكبير زعيم في جدة كما هو زعيم في الرياض، وزعيم في الشرقية، وزعيم في كل أنحاء الوطن والخليج، وزعيم آسيا وفريق القرن الآسيوي بلا منازع.
* هذا الزعيم الذي هو فعلاً ترمومتر الكرة السعودية .. فإذا تعافى الزعيم وواصل تألقه المعهود، فإنّ ذلك ينعكس على المنتخب السعودي إيجابياً، والعكس صحيح، والأيام والأحداث أكدت ذلك .. فهو بالفعل فريق الوطن وليس لأحد سواه ادعاء ما ليس له به حق.
* الزعيم غنوة عذبة تتناقلها جماهيره الكبيرة والمنتشرة في كل أنحاء الوطن والخليج العربي .. هذه الجماهير المميزة والراقية والذواقة للفن الكروي الأصيل .. لم تعشق من فراغ، فمعشوقها زعيم الكرة قولاً وفعلاً .. وشكلاً ومضموناً .. فهو زعيم المجد .. وهو أيضاً زعيم البطولات .. يجندل المنازلين الواحد تلو الآخر .. في ملاحم نورانية .. فيها الكثير من المتعة والسلطنة.
* فريق الاتحاد كان طموحه كبيراً وجنوحه قوياً، ولكن المشكلة أنّه قُدِّر له أن يواجه الزعيم .. السلطة الكروية الأولى على المستوى المحلي والخليجي والآسيوي .. فلا الاتحاد ولا غيره يستطيع أن يحد من هدير الموج الأزرق .. فهو يذيق الخصوم الهزيمة تلو الهزيمة ويجرِّعهم المرارة والعلقم .. حتى تخر قواهم فيسلِّمون قيادهم طوعاً لزعيمهم ولزعيم نصف الدنيا.
* وكم وكم .. من فريق ومنافس أراد أن يضع رأسه برأس فريق القرن .. ولكنه سرعان ما يطميها مكسوراً مذهولاً من هذا الزعيم .. ومع ذلك فالزعيم عملاق حتى في تواضعه .. فبعد الإجهاز على الاتحاد في مباراتي الذهاب والإياب، وخروج الاتحاد أمامه في كلتا المباراتين بصورة تراجيدية؛ تواصل الزعيم العملاق مع الروح الرياضية .. بتواضع لا يجيده إلا فريق القرن الكبير.
* الاتحاد الذي يشعر دوماً أمام الزعيم بالنقص الفني والإداري، هذه العقدة الضاربة جذورها في أعماق التاريخ الكروي .. تعب مع الزعيم وأحس بالضعف والعجز والإعياء .. رغم هجرة الطيور المهاجرة إليه من كل فج .. إلا أنه تصيبه حالة من فقدان الوزن متى كان الذي أمامه سيد الأندية وزعيمها .. ومشكلة الاتحاد كانت في طموحه .. فهو يطمح في تجاوز الزعيم .. وهذا ما لا قدرة له به .. ورحم الله امرأً عرف قدر نفسه.
* لست هنا بمحلل للمباراتين فالجميع شاهدها وتابعها .. ليتأكدوا مما هو مؤكد أن الزعيم غير .. ولا جديد لديه في جندلة الفرق .. فقد اعتاد ذلك .. ومن ادعى أن له سهماً من مجد .. فالزعيم هو المجد كله .. وأحبك يا هلال!!!!!!!
الأهلي احتاس .. بين فريد وعباس!!!
* هل ما حصل للأهلي هو مجرد سوء طالع في مباراتيه في البطولة العربية أمام الإسماعيلي في الإسماعيلية؟!! .. ففي الموسم الماضي وفي النسخة الأولى من البطولة العربية (عك) الحكم الإماراتي فريد وأصر على فوز الإسماعيلي وإخراج الأهلي من البطولة العربية خالي الوفاض.
* ليأتي هذا الموسم الحكم السوري عباس ليعمل ما لم يعمله الأوائل .. فأباح دم الأهلاويين .. وأعطى للدراويش كل الأمان ليفعلوا بنظام كرة القدم وبلاعبي الأهلي ما شاءوا .. فعباس قد نصّب نفسه حارساً لذبح القانون وباع ضميره ونفسه للشيطان!!!
* الدراويش لم يتركوا أسلوباً خارج العرف الرياضي إلا وفعلوه .. فمن ضرب مبرح إلى مخالفات فنية إلى سوء خلق تحت الحماية العباسية!!!
* الكثير قالوا إن حظ الأهلي سيىء مع التحكيم داخلياً وعربياً .. وأن الحكم عباس (أفندي) ضعيف ومرعوب من لاعبي وجمهور الإسماعيلي وأنه آثر السلامة حتى ولو قتل الفريق السعودي بعد أن سالت الدماء على أرض الملعب!!!
* والعبد الفقير لله هنا .. يشدد أن الأمر ليس مصادفة .. بدليل أن عباس هذا أعطى أربعة كروت صفراء - فاقع لونها - لأربعة لاعبين من الأهلي لديهم كروت صفراء من السابق ليتوقف هؤلاء الأربعة عن النزال القادم مع الصفاقسي التونسي .. بمعنى أن ضرره لم يقتصر على مباراة الإسماعيلي فقط بل امتد إلى مستقبل الأهلي في المسابقة!!
* واللاعبون الأربعة هم محمد مسعد وصاحب العبدالله وفهد الزهراني وفلافيو!!
* ثم إن الشواهد كثيرة على ان الحكم دخل المباراة وهو واضع في ذهنه ضرب قانون الكرة وكل القيم بعرض الحائط وهزيمة الأهلي السعودي وإلحاق أكبر قدر من الضرر به حتى ولو سالت الدماء إلى الركب .. فلا شيء يهم مادام أموره المستقبلية ستتحسن!!
* نعلم تماماً تألُّم القيادة الرياضية لدينا لما حصل للأهلي السعودي .. وهذا ما أكده سمو الأمير خالد بن عبدالله والذي بدوره تقبل كل وجهات نظر الأهلاويين وانفعالاتهم ومطالباتهم بالانسحاب من البطولات العربية .. ولكن الأمير الحكيم امتص كل الغضب وتحمل كل الانفعالات كي لا يخذل القيادة الرياضية بأي حال من الأحوال.
* والمشكلة تكمن في مسؤولين بالاتحاد العربي .. فبعد مهزلة العام في نفس المسابقة ومع نفس الفريق وفي نفس الموقع يتكرر السيناريو بصور أنكى وأعنف .. ليتضح بكل وضوح وشفافية أن وراء الأكمة ما وراءها .. وإذا خصمك القاضي فمن تقاضي .. وحسبنا الله ونعم الوكيل.
آلية السلحفاة للكشف عن المنشطات!!!
آلية الكشف عن المنشطات لدينا تتسم بالبطء الشديد وهو ما يلغي الهدف منها .. فبعد أخذ العينات ترسل في اليوم التالي لتونس .. ومن ثم تأخذ أياماً وأسابيع في المختبر المزدحم، وبعد أسابيع ترسل نتائج الكشف للاتحاد السعودي لكرة القدم وصورة منه للفيفا .. فلو افترضنا أن لاعباً تعاطى منشطاً في مباراة الذهاب فإن بإمكانه المشاركة في مباراة الإياب ثم المشاركة في المباراة النهائية إذا تأهل فريقه .. ثم قد يشترك في مسابقة أخرى وقد يمر الموسم ولم تصل النتائج للاتحاد السعودي وهذا الذي حصل لحارس أحد الأندية عندما تم توقيفه من الفيفا قبل أن يوقف من قبل أمانة اتحادنا العزيز والذي ما زالت المجاملات تمثل جزءاً من تركيبته خاصة تجاه أحد الأندية.
لذا فإننا نستغرب هذا البطء السلحفائي في الوقت الذي يوجد لدينا مراكز أبحاث على مستوى عال من الكفاءة والخبرة في كل من الرياض وجدة والدمام متمثلة في مستشفى الملك فيصل في الرياض وجدة .. ومستشفى الملك فهد في الدمام .. بحيث تسرع عملية الكشف والإعلان عن نتائجه دون حرج وتطبيق النظام في حق المتعاطين وهم موجودون في ملاعبنا ولا سبيل للتجاهل .. ففي الكشف عن المنشطات مساعدة فاعلة في ضبط الأمور في أنديتنا وملاعبنا ومبارياتنا .. وفي مساعدة اللاعب نفسه ليتوخى الحذر وبالتالي يحافظ على صحته لنفع ناديه ومنتخب بلاده إذا كان في مستوى مسؤولية ارتداء الفانلة الخضراء العزيزة علينا جميعاً .. لذا فإننا نناشد اتحاد الكرة بالتفاعل واستدراك البطء الشديد في عملية الكشف عن المنشطات وذلك لصالح الحركة الرياضية في المملكة والله من وراء القصد.
نبضات!!!
* لم تخذل الجماهير الأهلاوية الزعماء بوقوفها وبقوة خلف الزعيم في مباراة جدة رغم كثافة وجود الجماهير الهلالية .. وليثبت الزعيم أنه الأكثر شعبية دون جدال وجماهيره في كل مكان وليس محصوراً بمدينة واحدة أو منطقة واحدة!!!
* الصديق المهندس طارق التويجري أوضح وبكل وضوح مشكلة جماهير الهلال الهادرة مع إدارة استاد الملك فهد ورجال الأمن به .. والحل الأوحد لدى حبيب شباب الوطن ورجاله سمو الأمير محمد بن نايف!!!
* أضحكتني بعض الحملات الاتحادية لتحييد الجماهير الأهلاوية عن حضور مباراة الزعيم وناديهم قبل مباراة الإياب وأعادت إلى الأذهان الحملات الانتخابية .. ويا ناس المسألة مباريات كرة قدم فلا تحملوها أكثر مما تحتمل!!!
* مباراتا القادسية والنصر أثبتتا بما لا يدع مجالاً للشك علو كعب الفريق القدساوي وفقر الفريق النصراوي للعناصر الفاعلة التي تستطيع تحقيق الآمال الصفراء!!!
* إبراهيم سويد تغير بعد انتقاله للاتحاد 180 درجة عنه في الأهلي ومن سمات ذلك التغيير لجوؤه للخشونة ومحاولة إيذاء الغير وهو ما لا يتفق وتركيبة سويد النفسية .. ونصيحة محب .. عد يا إبراهيم كما كنت!!!
* هل فرط الأهلي في سويد والواكد كما يقول بعض الأهلاويين .. بالمتابعة في المباراتين مع الهلال .. أعتقد ان نصف المقولة صحيحة ونصفها الآخر غير صحيح فالأهلي أكثر حاجة لخدمات الواكد فقط!!!
* اللاعب رضا تكر كان يبحث في مباراة الذهاب على الكارت الأحمر لسبب لا يعلمه غيره ولكن كان الحكم معه لطيفاً .. وحيث إن الشيء بالشيء يذكر كما يقال .. فيبقى زميله اللاعب حمد المنتشري علامة فارقة في فريقه وفي المنتخب الوطني كأفضل مدافع في ملاعبنا دون منازع!!!
* ليس معروفاً السبب في إصرار اللاعب محمد نور على قصة القزع الممنوعة .. هل هو تحدٍّ للأنظمة كما عُرف عنه أم ماذا؟؟ .. ننتظر الإجابة من أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم!!!
* أنقذ الحكم الهولندي العملاق فريق الاتحاد من رصاصة الرحمة التي كان سيطلقها المتخصص الصويلح عندما أنهى وقت المباراة الإضافي بعد انفراد النجم الشاب بمرمى الاتحاد .. فكانت صافرة رحمة بالفعل .. ويا ما تفعل يا هلال بالآخرين من هوايل!!!
وقفة:
بمزيد من التقدير والامتنان ينظر المتابعون للموقع الرسمي للنادي الأهلي وإلى مشرفه الأديب عيد البلوي .. ويثمِّن الهلاليون وقفات المنتديات الخضراء معهم في الآونة الأخيرة .. ونحن هنا نشد من أزرهم ونطلب منهم عدم النظر إلى ما يهذر به المرجفون المتخلفون .. فذلك ديدنهم.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/05/2005, 03:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كويتيه بنت الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: عروووس الخليج
مشاركات: 2,252
الف شكر اخوي
والف شكرصالح رضا
مبوووووووووك
الفووووووووووز
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/05/2005, 03:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
مشاركات: 1,791
الشكر لك

على الرد

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/05/2005, 03:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
كلام جميل جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/05/2005, 04:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/02/2005
مشاركات: 134
كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير يا صالح



وامتعتنا يا والله احبك


ولك جزيل الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/05/2005, 04:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 879
شكراً للأخ صالح والله يعطيك العافية ويكثر من أمثالك 0
كلام يحكي عن الواقع 0
موفق إن شاء الله يازعيم آسيا 0

والسلام
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/05/2005, 06:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: اينما يحل الزعيم الأزرق
مشاركات: 904
[align=center]من القلب
لا جديد .. الزعيم يهزم العميد!!!
صالح رضا


* تأهّل الزعيم لنهائي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد المعظم - حفظه الله - .. بعد أن أنهى مباراتيه مع الاتحاد في (السيمي فاينل) بفوز مستحق في نتيجة مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليقابل فريق القادسية القوي والمنظم على الكأس الغالية.
* وكان الزعيم كعادته زعيماً أينما حل وارتحل .. فهذا الفريق الكبير زعيم في جدة كما هو زعيم في الرياض، وزعيم في الشرقية، وزعيم في كل أنحاء الوطن والخليج، وزعيم آسيا وفريق القرن الآسيوي بلا منازع.
* هذا الزعيم الذي هو فعلاً ترمومتر الكرة السعودية .. فإذا تعافى الزعيم وواصل تألقه المعهود، فإنّ ذلك ينعكس على المنتخب السعودي إيجابياً، والعكس صحيح، والأيام والأحداث أكدت ذلك .. فهو بالفعل فريق الوطن وليس لأحد سواه ادعاء ما ليس له به حق.
* الزعيم غنوة عذبة تتناقلها جماهيره الكبيرة والمنتشرة في كل أنحاء الوطن والخليج العربي .. هذه الجماهير المميزة والراقية والذواقة للفن الكروي الأصيل .. لم تعشق من فراغ، فمعشوقها زعيم الكرة قولاً وفعلاً .. وشكلاً ومضموناً .. فهو زعيم المجد .. وهو أيضاً زعيم البطولات .. يجندل المنازلين الواحد تلو الآخر .. في ملاحم نورانية .. فيها الكثير من المتعة والسلطنة.
* فريق الاتحاد كان طموحه كبيراً وجنوحه قوياً، ولكن المشكلة أنّه قُدِّر له أن يواجه الزعيم .. السلطة الكروية الأولى على المستوى المحلي والخليجي والآسيوي .. فلا الاتحاد ولا غيره يستطيع أن يحد من هدير الموج الأزرق .. فهو يذيق الخصوم الهزيمة تلو الهزيمة ويجرِّعهم المرارة والعلقم .. حتى تخر قواهم فيسلِّمون قيادهم طوعاً لزعيمهم ولزعيم نصف الدنيا.
* وكم وكم .. من فريق ومنافس أراد أن يضع رأسه برأس فريق القرن .. ولكنه سرعان ما يطميها مكسوراً مذهولاً من هذا الزعيم .. ومع ذلك فالزعيم عملاق حتى في تواضعه .. فبعد الإجهاز على الاتحاد في مباراتي الذهاب والإياب، وخروج الاتحاد أمامه في كلتا المباراتين بصورة تراجيدية؛ تواصل الزعيم العملاق مع الروح الرياضية .. بتواضع لا يجيده إلا فريق القرن الكبير.
* الاتحاد الذي يشعر دوماً أمام الزعيم بالنقص الفني والإداري، هذه العقدة الضاربة جذورها في أعماق التاريخ الكروي .. تعب مع الزعيم وأحس بالضعف والعجز والإعياء .. رغم هجرة الطيور المهاجرة إليه من كل فج .. إلا أنه تصيبه حالة من فقدان الوزن متى كان الذي أمامه سيد الأندية وزعيمها .. ومشكلة الاتحاد كانت في طموحه .. فهو يطمح في تجاوز الزعيم .. وهذا ما لا قدرة له به .. ورحم الله امرأً عرف قدر نفسه.
* لست هنا بمحلل للمباراتين فالجميع شاهدها وتابعها .. ليتأكدوا مما هو مؤكد أن الزعيم غير .. ولا جديد لديه في جندلة الفرق .. فقد اعتاد ذلك .. ومن ادعى أن له سهماً من مجد .. فالزعيم هو المجد كله .. وأحبك يا هلال!!!!!!!


نبضات!!!
* لم تخذل الجماهير الأهلاوية الزعماء بوقوفها وبقوة خلف الزعيم في مباراة جدة رغم كثافة وجود الجماهير الهلالية .. وليثبت الزعيم أنه الأكثر شعبية دون جدال وجماهيره في كل مكان وليس محصوراً بمدينة واحدة أو منطقة واحدة!!!
* الصديق المهندس طارق التويجري أوضح وبكل وضوح مشكلة جماهير الهلال الهادرة مع إدارة استاد الملك فهد ورجال الأمن به .. والحل الأوحد لدى حبيب شباب الوطن ورجاله سمو الأمير محمد بن نايف!!!
* أضحكتني بعض الحملات الاتحادية لتحييد الجماهير الأهلاوية عن حضور مباراة الزعيم وناديهم قبل مباراة الإياب وأعادت إلى الأذهان الحملات الانتخابية .. ويا ناس المسألة مباريات كرة قدم فلا تحملوها أكثر مما تحتمل!!!
* مباراتا القادسية والنصر أثبتتا بما لا يدع مجالاً للشك علو كعب الفريق القدساوي وفقر الفريق النصراوي للعناصر الفاعلة التي تستطيع تحقيق الآمال الصفراء!!!
* إبراهيم سويد تغير بعد انتقاله للاتحاد 180 درجة عنه في الأهلي ومن سمات ذلك التغيير لجوؤه للخشونة ومحاولة إيذاء الغير وهو ما لا يتفق وتركيبة سويد النفسية .. ونصيحة محب .. عد يا إبراهيم كما كنت!!!
* هل فرط الأهلي في سويد والواكد كما يقول بعض الأهلاويين .. بالمتابعة في المباراتين مع الهلال .. أعتقد ان نصف المقولة صحيحة ونصفها الآخر غير صحيح فالأهلي أكثر حاجة لخدمات الواكد فقط!!!
* اللاعب رضا تكر كان يبحث في مباراة الذهاب على الكارت الأحمر لسبب لا يعلمه غيره ولكن كان الحكم معه لطيفاً .. وحيث إن الشيء بالشيء يذكر كما يقال .. فيبقى زميله اللاعب حمد المنتشري علامة فارقة في فريقه وفي المنتخب الوطني كأفضل مدافع في ملاعبنا دون منازع!!!
* ليس معروفاً السبب في إصرار اللاعب محمد نور على قصة القزع الممنوعة .. هل هو تحدٍّ للأنظمة كما عُرف عنه أم ماذا؟؟ .. ننتظر الإجابة من أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم!!!
* أنقذ الحكم الهولندي العملاق فريق الاتحاد من رصاصة الرحمة التي كان سيطلقها المتخصص الصويلح عندما أنهى وقت المباراة الإضافي بعد انفراد النجم الشاب بمرمى الاتحاد .. فكانت صافرة رحمة بالفعل .. ويا ما تفعل يا هلال بالآخرين من هوايل!!!

كبير يا استاذ صالح
وكل الشكر للناقل والله أحبك!

[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/05/2005, 07:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,059
حلو والله اعجبني

بس مايغطي على الشمراني
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/05/2005, 08:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: اينما يحل الزعيم الأزرق
مشاركات: 904
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي كاتلوني
حلو والله اعجبني

بس مايغطي على الشمراني


[align=center]يا أخي والله حرام عليك ..
الأستاذ صالح له مكانة كبيرة لدينا نحن الهلاليين ..
وهناك فرق بين من يكتب من قلبه ومن يكتب بقلمه
وموضوع اليوم بالذات فيه روعة ومفحم وموفق ..
ووضع الأمور في نصابها !!!!!!!



!!![/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/05/2005, 01:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
[QUOTE=العشق الأزرق][align=center]من القلب
لا جديد .. الزعيم يهزم العميد!!!
صالح رضا


* تأهّل الزعيم لنهائي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد المعظم - حفظه الله - .. بعد أن أنهى مباراتيه مع الاتحاد في (السيمي فاينل) بفوز مستحق في نتيجة مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليقابل فريق القادسية القوي والمنظم على الكأس الغالية.
* وكان الزعيم كعادته زعيماً أينما حل وارتحل .. فهذا الفريق الكبير زعيم في جدة كما هو زعيم في الرياض، وزعيم في الشرقية، وزعيم في كل أنحاء الوطن والخليج، وزعيم آسيا وفريق القرن الآسيوي بلا منازع.
* هذا الزعيم الذي هو فعلاً ترمومتر الكرة السعودية .. فإذا تعافى الزعيم وواصل تألقه المعهود، فإنّ ذلك ينعكس على المنتخب السعودي إيجابياً، والعكس صحيح، والأيام والأحداث أكدت ذلك .. فهو بالفعل فريق الوطن وليس لأحد سواه ادعاء ما ليس له به حق.
* الزعيم غنوة عذبة تتناقلها جماهيره الكبيرة والمنتشرة في كل أنحاء الوطن والخليج العربي .. هذه الجماهير المميزة والراقية والذواقة للفن الكروي الأصيل .. لم تعشق من فراغ، فمعشوقها زعيم الكرة قولاً وفعلاً .. وشكلاً ومضموناً .. فهو زعيم المجد .. وهو أيضاً زعيم البطولات .. يجندل المنازلين الواحد تلو الآخر .. في ملاحم نورانية .. فيها الكثير من المتعة والسلطنة.
* فريق الاتحاد كان طموحه كبيراً وجنوحه قوياً، ولكن المشكلة أنّه قُدِّر له أن يواجه الزعيم .. السلطة الكروية الأولى على المستوى المحلي والخليجي والآسيوي .. فلا الاتحاد ولا غيره يستطيع أن يحد من هدير الموج الأزرق .. فهو يذيق الخصوم الهزيمة تلو الهزيمة ويجرِّعهم المرارة والعلقم .. حتى تخر قواهم فيسلِّمون قيادهم طوعاً لزعيمهم ولزعيم نصف الدنيا.
* وكم وكم .. من فريق ومنافس أراد أن يضع رأسه برأس فريق القرن .. ولكنه سرعان ما يطميها مكسوراً مذهولاً من هذا الزعيم .. ومع ذلك فالزعيم عملاق حتى في تواضعه .. فبعد الإجهاز على الاتحاد في مباراتي الذهاب والإياب، وخروج الاتحاد أمامه في كلتا المباراتين بصورة تراجيدية؛ تواصل الزعيم العملاق مع الروح الرياضية .. بتواضع لا يجيده إلا فريق القرن الكبير.
* الاتحاد الذي يشعر دوماً أمام الزعيم بالنقص الفني والإداري، هذه العقدة الضاربة جذورها في أعماق التاريخ الكروي .. تعب مع الزعيم وأحس بالضعف والعجز والإعياء .. رغم هجرة الطيور المهاجرة إليه من كل فج .. إلا أنه تصيبه حالة من فقدان الوزن متى كان الذي أمامه سيد الأندية وزعيمها .. ومشكلة الاتحاد كانت في طموحه .. فهو يطمح في تجاوز الزعيم .. وهذا ما لا قدرة له به .. ورحم الله امرأً عرف قدر نفسه.
* لست هنا بمحلل للمباراتين فالجميع شاهدها وتابعها .. ليتأكدوا مما هو مؤكد أن الزعيم غير .. ولا جديد لديه في جندلة الفرق .. فقد اعتاد ذلك .. ومن ادعى أن له سهماً من مجد .. فالزعيم هو المجد كله .. وأحبك يا هلال!!!!!!!


نبضات!!!
* لم تخذل الجماهير الأهلاوية الزعماء بوقوفها وبقوة خلف الزعيم في مباراة جدة رغم كثافة وجود الجماهير الهلالية .. وليثبت الزعيم أنه الأكثر شعبية دون جدال وجماهيره في كل مكان وليس محصوراً بمدينة واحدة أو منطقة واحدة!!!
* الصديق المهندس طارق التويجري أوضح وبكل وضوح مشكلة جماهير الهلال الهادرة مع إدارة استاد الملك فهد ورجال الأمن به .. والحل الأوحد لدى حبيب شباب الوطن ورجاله سمو الأمير محمد بن نايف!!!
* أضحكتني بعض الحملات الاتحادية لتحييد الجماهير الأهلاوية عن حضور مباراة الزعيم وناديهم قبل مباراة الإياب وأعادت إلى الأذهان الحملات الانتخابية .. ويا ناس المسألة مباريات كرة قدم فلا تحملوها أكثر مما تحتمل!!!
* مباراتا القادسية والنصر أثبتتا بما لا يدع مجالاً للشك علو كعب الفريق القدساوي وفقر الفريق النصراوي للعناصر الفاعلة التي تستطيع تحقيق الآمال الصفراء!!!
* إبراهيم سويد تغير بعد انتقاله للاتحاد 180 درجة عنه في الأهلي ومن سمات ذلك التغيير لجوؤه للخشونة ومحاولة إيذاء الغير وهو ما لا يتفق وتركيبة سويد النفسية .. ونصيحة محب .. عد يا إبراهيم كما كنت!!!
* هل فرط الأهلي في سويد والواكد كما يقول بعض الأهلاويين .. بالمتابعة في المباراتين مع الهلال .. أعتقد ان نصف المقولة صحيحة ونصفها الآخر غير صحيح فالأهلي أكثر حاجة لخدمات الواكد فقط!!!
* اللاعب رضا تكر كان يبحث في مباراة الذهاب على الكارت الأحمر لسبب لا يعلمه غيره ولكن كان الحكم معه لطيفاً .. وحيث إن الشيء بالشيء يذكر كما يقال .. فيبقى زميله اللاعب حمد المنتشري علامة فارقة في فريقه وفي المنتخب الوطني كأفضل مدافع في ملاعبنا دون منازع!!!
* ليس معروفاً السبب في إصرار اللاعب محمد نور على قصة القزع الممنوعة .. هل هو تحدٍّ للأنظمة كما عُرف عنه أم ماذا؟؟ .. ننتظر الإجابة من أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم!!!
* أنقذ الحكم الهولندي العملاق فريق الاتحاد من رصاصة الرحمة التي كان سيطلقها المتخصص الصويلح عندما أنهى وقت المباراة الإضافي بعد انفراد النجم الشاب بمرمى الاتحاد .. فكانت صافرة رحمة بالفعل .. ويا ما تفعل يا هلال بالآخرين من هوايل!!!

كبير يا استاذ صالح
وكل الشكر للناقل والله أحبك!

[/align]
[/QUOT
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/05/2005, 01:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: رووووم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 2,068
شكر لك على النقل
لاجديد اذا ابتعد الكتاب عن التعصب وكتبوا مايمليه عليه ضميرهم ابدعوا وانصفوا الهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube