#1  
قديم 01/05/2005, 09:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/01/2005
مشاركات: 180
باكيتا باقي وديسلفا كمان !!!!!!!!!!!!!!

[align=center]

برافو برافو _________ يا باكيتا

باكيتا يالك من مدرب دااااااااااااااهيه

اعمل يا باكيتا وخطط وهندس نزل ديسلفا نزل ما شأت من اللاعبين واخرج سامي واخرج الصويلح واخرج المفرج تدري اقولك اخرج الفريق الاساسي كله ما يهم اهم شي انه بالنهايه يكون الفووز لزعيم

يا اخوان وربي هالمدرب حرام يفرط فيه الهلال

اهم شي يميز المدرب هو قرائته للفريق الخصم و تغيير خطته اثناء المباراه بدون ما احد يعلم الا من هم علي علم باموور التدريب وهذا ما يميز الداهيه باكيتا رغم اني اختلف معه في مسألة اللعب براس حربه واحد ولكن دام الرجل يفوز فهو علي حق وانا غلط رغم اني متمسك برايي

يا اخوان ارجو الا احد يطالب في ابعاد اي لاعب خاصه بالفتره القادمه لانها مرحلة حصاد وكل لاعب محتاج الدعم والتشجيع لا لتهبيط المعنويات والكلام اللي ماله داعي انا شخصيا اي لاعب يلعبه باكيتا فانا موافق عليه دام باكيتا مقتنع فيه لانه هو الاقرب واعلم مني باللاعب


وااااااااااااااااااااااااااااو يا عزيز عيني عليك بارده

السراحه كنت من الناس اللي ضد مشاركة عزيز في السابق رغم اني احرتم وجه نظر المدربين
لكن هذا الكلام بيني وبين نفسي ولكن عزيز امس نجم فووق العاده يعطيك العافيه يا عزيز


ربعن تعاونوا ما ذلوا يا ابو سلطان


ابو سلطان ياليتك تجتمع مع اعضاء الهلال وخاصه المؤثرين وترفعوون شكوي لمن يهمه الامر

في مسألة الجماهير الهلاليه اللتي زادة عن حدها هاليومين

والمطالبه بنقل مباريات الاتحاد خارج ملعبه خوفا علي جماهير الهلال



واخيرا يا خوفي من القادسيه تعمل لنا مفاجأه

لا تبالغوا انكم ضمنتم الكاس تري فيه مباراه 90 دقيقه واللي يهز الشباك اكثر هو الفائز




وخيرا دمتم سالمين
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/05/2005, 10:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/01/2005
مشاركات: 180
لا تعليق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/05/2005, 11:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/12/2004
مشاركات: 636
اللي يميز باكيتا انه مدرب تكتيكي ويقرأ اللعب بصورة جيده ولاننسى الشغل اللي سواه كليبر واللي مدري مين يسويه الان عند الجلوس في المدرجات . كل هذه الامور تجعل باكيتا داهيه في تكتيك المباراه ويقدر يلعب بكذا خطه في الملعب .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/05/2005, 12:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
كلام عين العقل لابد من تكاتف الجهود خلال الفتره القادمه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/05/2005, 02:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
ما ادري انت تسب المدرب او تمدحه


لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/05/2005, 02:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
مشاركات: 1,715
باكيتا جيد ولكن في بداية مباراة الاتحاد لم يقرأ المباراة بشكل جيد.
نعم نريد من ينتقد باكيتا ولكن نقد فني بحت يفيده في المرحلة المقبلة وليس ننقد من اجل ان ننقد.
اذا كان السبب في النقد هو تقويم الفريق واصلاح بعض الخلل ولديك الحلول الناجعة فما المشكلة.
نعم علينا ان نقف مع اللاعبين نعم علينا ان نقدم آراء فنية للمدرب ولكن في النهاية التشكيل والتكتيك بيد المدرب.
بالعكس اي مدرب في العالم يتمنى ان يعرف اخطاؤه التكتيكية ليستطيع ان يقضي عليها.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/05/2005, 02:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/07/2001
مشاركات: 175
المحب لزعيم اسيا,,,,تحيه طيبة
صحيح ان المدرب بالغ في المحاور شوي لكن الي زاد اعجابي بهذا المدرب انه وخلال 20 دقيقه الاولى غير ,,,وه من الممكن انه مايغير ويصر على طريقته ويكون العذر ليس في التكتيك بل من برود الاعبين او الاندفاع القوي للاتحادين اوووو خاصه ان النتيجه لازالت 1 صفر اي متعادلين

لكن لم يرضى ان ينتظر للشوط الثاني مثلا

وطبغا كل مدرب يضع خطه يرى انها الافضل حسب الامكانات واحيانا تكون مناسبه لكن الفريق الاخر يلعب بخطة اخرى وظروف المباراه تجبرك ان تحرك عقلك وتغير حسب القراءه الصحيحه

يعني الشغل كله شغل مدربين.....واثبت ان باكيتا مدرب ذكي
وايظا نسيتم الداهيه مادينا الم تلاحظو اللياقه العاليه وخاصه اذا ماقورنت بالعام الماضي....!!!!!

فرضا::
لو المباراه ذهبت الى النصف ساعه ولم يسجل الاتحاد هدف الستم معي ان الوضع بيكون افضل وربما لم نقل الي نقوله الان ونقول ان باكيتا داهيه,,,,,,,,,,,لكن الان وضع في الاختبار ونجح بمتياززز حسب روئيتي الفنية

ودمتم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/05/2005, 03:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
مشاركات: 1,715
[align=center]فيه نقطة لازم يعرفها الجميع وهي مهما كان المدرب ولو فاز بخمسة اهداف او اكثر سيكون هناك اخطاء تكتيكية واستطعت ان اقيم الاخطاء التكتيكية للمدرب من خلال هذا الموضوع:
التقييم والتقرير الفني لباكيتا لمباراة الهلال &الاتحاد((جدة))
لاتعتقد ياروما 99 اني ممكن ان اكون كما تقول ان المدرب داهية وهو غير ذلك والتشكيل للمعلومية كان جيد.
ولست مما ينطبق عليه المثل ((مع الخيل ياشقرا))
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube