#1  
قديم 01/05/2005, 02:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
انــتــهــت الــمــبــاراة ... فـاز الــهــلال !!

[align=center]
انتهت المباراة .. فاز الهلال !!

فاز بنتيجة 2/1 بمجموع شوطيها .. الأول الذي أقيم في الرياض والثاني الذي أقيم في جدة !!

انتهت المباراة ودوت صرخات الفرح الهلالي الذي احتفلت جماهيره بعودة فريقها إلى منصات التتويج في البطولات الكبرى والتي غاب عنها موسما كاملا ويالها من مدة لاتتحملها جماهير الزعيم !!

ليس غريبا أن يتأهل الزعيم للمباراة النهائية بل قمة الغرابة ألايفعل .. ولكن الجميل هذه المرة أن العبور كان عن طريق الطرف الذي استغل تثاوب الزعيم واستراحة المحارب ليعلن الانقلاب على سيده وليدعي الزعامة .. بعد أن كذب الكذبة وصدقها !!

اعتقد الاتحاديون أنهم قد حازوا الزعامة بسياسة التجميع والتكديس والتفريغ فجمعوا اللاعبين في كل المراكز وكدسوا نجوم الأندية على دكة احتياطهم الصفراء وحاولوا تفريغ زعيمهم من نجومه فنجحوا مرة وخابوا ألف مرة وللخيبة بقية بإذن الله !!

اعتقد الاتحاديون أن ملايين ( منصور ) ستحول الغربان إلى صقور والثيران إلى نمور .. وقادتهم هزة الهلال إلى الاعتقاد أن الزعامة اتحادية فقالها منصور ذات غرور قبل نهائي آسيا للأندية : (( سنؤكد أننا زعماء آسيا )) إلا أن التأكيد على بطلان ذلك كان البارحة وسط جدة حينما انتزع أصحاب الفانيلات الزرقاء التأهل من أقدام أصحاب الأسماء الثقيلة محليا وأمام جمهورهم الذي نازعه الجمهور الأزرق حتى في مدرجاته في قلب جدة !!

بالعودة إلى مباراة البارحة أجد أن الحديث عنها من الصعوبة بمكان !! فقد تقاذفتني أمواج مشاعري المتلاطمة و التي ناقض بعضها البعض بين فرح وحزن وثقة وتشكك تفرضه النفس البشرية وتأييد ورفض !!

البارحة اتفقت مع باكيتا كثيرا واختلفت معه كثيرا واتفقنا في النهاية على أنه مدرب كبير يجب أن يتمسك به الهلال !! واتفقنا أن من يبحث عن مدرب بلا أخطاء فكأنه يبحث عن سمكة في بطن الصحراء !! واتفقنا أن كل الطرق تؤدي إلى فوز هلالي عبر البوابة المعتادة .. فريق الاتحاد !!

اتفقت معه في وجوب الحذر من هدف مبكر يريح الاتحاديين واختلفت معه في تكثيف أصحاب النزعة الدفاعية في خط الوسط واللعب بمهاجم واحد !! اتفقت معه في خروج البرقان واختلفت معه في دخول ديسلفا ( المريض ) و جالب الصداع لجمهور فريقه !! اتفقت معه في إشراك الصويلح واختلفت معه في تأخر إشراكه وفي أن يكون بديلا للجابر سامي الذي كان لتراجعه للمنتصف في الشوط الثاني الدور الأكبر في استلام الوسط الهلالي لزمام الأمور لولا أن خيار تواجد ديسلفا في المقدمة كان خيارا خاطئا كسر أجنحة الخطر الهلالي رغم السيطرة في الشوط الثاني !!

واختلفت معه في عدم البداية بالصويلح وسامي في المقدمة فسامي بمكانته واسمه وخطره الذي لايؤمن قادر على إكساب الصويلح كما كبيرا من المساحات الحرة التي يمارس فيها الصويلح خطره وإزعاجه وتحركاته التي لاتهدأ ( ماشاء الله ) !!

واختلفت معه في دخول الهليل كمحور بديلا عن الغامدي المصاب فالهليل ضاع بين المركز الجديد والمركز القديم وإن كان قد اجتهد !!

لايهم أن أختلف مع المدرب أو أن أتفق مادامت النهاية سعيدة حتى ولو كانت بأقدام اتحادية عكست مدى الرعب الذي يزرعه الزعيم في نفوس لاعبي الاتحاد حتى لو غاب عن الزعيم أفضل صانع ألعاب آسيوي وعربي ( التمياط ) وحتى لو غاب أفضل محور عربي وآسيوي ( الغنام ) وحتى لو ابتلي الزعيم بمحترف أجنبي اسمه ( ديسلفا ) الذي كان وجوده مطمئنا لدفاع الاتحاد !!

كل التهاني لذلك العاشق المتيم بكل ماهو أزرق (سمو الأمير محمد بن فيصل ) ولكل أعضاء إدارته المخلصين والمجتهدين ولكل عضو شرف حمل هم الهلال ودعم ماديا ومعنويا ولكل اللاعبين الذين بللوا مسطحات الملعب الخضراء بسيل من عرقهم الذي ينضح حبا وروحا افتقدها الهلاليون كثيرا وكل التهاني لجمهور الزعيم الذي بدوره كسب مباراته الخاصة خارج المستطيل الأخضر بنتيجة ساحقة ماحقة أكدت للمرة المليون أن الشعبية لا تؤكد باستفتاء تجاري ولا بعبث صحفي طفولي مراهق .. الشعبية ياسادة تؤكد بالطريقة التي مارسها جمهور الأزرق في الرياض وجدة !!

@@ بـــقـــايـــا @@

** للأمانة وإحقاقا للحق فقد انتزع مني عبارات الإعجاب ونظرات الذهول انتزاعا !! جعلني أشك في نظري بل في ذاكرتي بل في معرفتي بلاعبي الهلال !! هل كان ذلك المحارب الذي دوخ الاتحاديين في شوط المباراة الثاني وطيلة الشوطين الإضافيين ... هل كان ذلك .. عزيز ؟!! له كل التحية والتقدير والثناء والاحترام .. فقد تجلى البارحة وتفوق على نفسه كثيرا إذا مااستثنينا الشوط الأول الذي لم يكن به الهلال ككل حاضرا !!

** تفوق عزيز البارحة وأبدع دفاعيا وكان غصة في حلوق الاتحاديين وساند الدفاع وحمل معه تركة المباراة وكان تفوقه الدفاعي هو المطلب الأساسي البارحة وهكذا فعل رغم سلبية دوره الهجومي .. البارحة كان عزيز الرجل المناسب في الوقت المناسب والظروف المناسبة ومتطلبات المباراة المناسبة !! هذا لايعني أنه الرجل المناسب في كل زمان ومكان !!

** عندما يخرج سامي أو يخرج الشلهوب .. يتجلى كماتشو !! من يخبرني عن السبب ؟!! هل يوجد تعارض بين أدوار هؤلاء الثلاثة يمنعهم عن الحضور الفني سوية ؟!! أم أنها .. لاأدري فرب سكوت كان أصوب من كلام !!

** مارسيلو بن تفاريس هلالي سعودي الأصل من حمولة التفارسة وهي حمولة طيبة من حمايل العريجاء من قبيلة بني تفرس التي هاجرت في زمن الجوع إلى البرازيل للبحث عن سبل الحياة !! من ينكر هذه المعلومات فهو لم يتمعن في روح وإخلاص هذا التفاريس وعرقه وتفانيه في خدمة الفانيلة الزرقاء !! جددوا له الآن !! لاتنتظروا الصيف !! ففي الصيف ياما وياما أضعنا اللبن !!

** لازلت أعتقد أن سامي في المنتصف .. أخطر .. أفضل .. أروع .. فهو الوحيد حاليا القادر على تنظيم أداء خط المنتصف .. كما أن سامي يملك موهبة صناعة كرة الهدف .. عندما تراجع سامي البارحة للمنتصف وتواجد ديسلفا في الهجوم تذكرت توقيعا قرأته منذ فترة قديمة لأحد الأخوة الأعضاء في شبكة الزعيم لايحضرني اسمه كانت فحواه : (( ياليت سامي .. يمرر لسامي )) !!

** التأهل للنهائي عن طريق الاتحاد لايعني أن الكأس قد أصبح بحوزة الهلاليين وإن دخل اللاعبون مباراتهم أمام القادسية بشيء من هذا الإحساس فهنيئا مقدما للقدساويين كأسهم .. فقد أخرجونا سابقا من مباريات مشابهة !!

** الشلهوب تحامل في الدقائق الأخيرة على إصابته كي لايلعب الهلال ناقصا .. كبير يامحمد !!

** الدوخي عاد .. ولخبط الاتحاد .. رغم أنه وقع في معمعة الحيرة بين أدواره الهجومية والدفاعية وكان مركزه في الدقائق الأخيرة ثغرة نفذ منها محمد حيدر أمين في أكثر من كرة خطرة !!

** الصويلح شارك وقاتل وأزعج الاتحاديين كثيرا وساهم مساهمة فاعلة في هدف التأهل رغم أنه أكثر من السقوط في مناسبا لاتستحق ذلك .. أخشى على الصويلح من كثرة السقوط فقد يفقد مصداقيته أمام الحكام فتضيع بذلك حقوقه كما أن سقوطه قد يجلب له مشاكلا صحية لا سمح الله !!

** لم يسجل الهلال البارحة هدفه بقدم مدافع الاتحاد ( الصقري ) بل سجله بقدم المنطق والمفترض وروح الفوز التي أظهرها لاعبو الهلال وخاصة في الأشواط الثلاثة الأخيرة !!

** في تاريخ 17 / 3 / 1426 هــ في مباراة ذهاب دور الأربعة على كأس سمو ولي العهد بين الهلال والاتحاد في الرياض وعلى استاد الملك فهد تم تقسيم المدرجات إلى نصفين متساويين فظهر النصف الاتحادي فارغا مضحكا وظهر النصف الهلالي مزدحما ومُنع كثير من الهلاليين من الدخول لعدم وجود مقاعد كافية !!



** وفي تاريخ 21 / 3 / 1426هـ وفي مباراة الإياب في جدة في نفس الدور ونفس المسابقة وعلى استاد الأمير عبدالله الفيصل تم تقسيم المدرجات إلى نصفين متساويين فظهر النصف الهلالي غاصا بعشاق الأزرق يئن من امتلائه يوازي ويتحدى الحضور الاتحادي في عقر دارهم !!



** سجل ياتاريخ دليلا جديدا على شعبية الزعيم وزعامته !!

** وسجل ياتاريخ أن الهلال وإن لم يكن بأفضل حالاته الفنية والعناصرية يظل زعيما فوق كل مستزعم .. زعيما لايؤمن جانبه !!
[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » الغريب في يوم » 01/05/2005 عند الساعة » 02:42 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/05/2005, 02:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2004
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 5,009
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]
يعطيك مليون عافية أخوي الغريب ..
والف مليون مبروك التأهل ..
كنت أنتظر مقالك هذا منذ مقالك في مباراة الذهاب ..
كنت متأكد أن الهلال لن يخذلك ..
آن لنا يا أبوبدر أن نفتح صفحة جديدة مع عزيز ..
هذا اللاعب الذي سلطنا عليه سياط اقلامنا ..
هاهو يرد علينا في الملعب ..
وما أجمله من رد ..
يعطيك العافية يا مبدع ..
وتحياتي .


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/05/2005, 02:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,764
[align=center]نعم فاز الزعيم اللذي لايعرف من الياس شيئا ,,,,,, نعم فاز الزعيم وخسر الاتحاد ولاجديد

نعم ليس غريبا على الزعيم التاهل انما الغريب ان لايتاهل وفي داخل اجساد لاعبيه روح لاتقاس
وولاء لا يضاهى ,,,,, وتضحية دفعت مقدما منهم لهذا الفريق الزعيم

مااجمل التاهل على حساب من تطاول على نفسه قبل ان يتطاول على سيده ,,,,, مااجمل التاهل
على من كذب الكذبه وصدقها ,,,,,, ومااجمل التاهل على حساب من زرع في نفسه الحقد على زعيم
تربع في القمة لااكثر من عقد من الزمان ,,,,,,

لا ملايين تنفع ولا حشد وكثرة من هنا وهناك تفيد ,,,, ان لم يكن لولاء القميص المرتدى قيمه
فلاقيمة في فريق هكذا هم لاعبوه .............

تعلموا من الزعيم ومن جمهوره ومن لاعبيه وروحهم وعطائهم وتفانيهم ومن ادارة قلبت كل الموازين في وقت قصير يصعب التعويض فيه

اعترفوا ان لازعيم غير الهلال ولا هلال غير الزعيم .... زعيم الكرة السعوديه والعربيه والاسيوية

عاد الزعيم وعادت روح الدوري السعودي ,,,,, عاد جمهور الزعيم فعاد الحماس لمبارياتنا

فريق يملك جمهور تجده هنا وهناك غطى ثلاثه من ارباع الوطن الغالي وتقولون ان ذاك صاحب
الشعبية الاكثر ,,,,, هزل من يرى الواقع ويكذبه


في مباراة البارحه الكل كان نجما
المدرب وجهازه التدريبي والطبي
اللاعبين وروحهم العاليه
الجمهور وآآآآآآآآآآه يالجمهور
ابو سلطان وحرصه ووقوفه الغالي في كل صغيرة وكبيرة ,,, عشت يابوسلطان


شكرا عزيز من القلب وشكرا لكل اللاعبين على ماقدموه لنا فعلا انتم لاعبين من نوع خاص
اتمنى ان يستمر العطاء في المباريات المقبلة فنحن معكم ومن ورائكم سائرون

تحياتي يالغريب والف مبروك الفوز والتاهل[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » ولد وايل في يوم » 01/05/2005 عند الساعة » 02:50 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/05/2005, 02:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2004
المكان: رجعنا لرياضنا الحبيبه
مشاركات: 1,525
اتفق معك اخي الغريب في كل نقطه ذكرتها

ديسلفا اتلف اعصابي والله في المباراه اتلف اعصابي

البطوله لازالت غير هلاليه والهلال فقط طرف في نهائي البطوله يجب ان لاينسى الجميع هذا

امامنا ثلاث مباريات حاسمه امام الاتحاد لاااااا ننسى هذا فالاتحاد لازال به عافيه رغم ان الزعيم يضربه ضربات موجعه في كل مباراه

سلم الله اناملك وتحليلك ماشاء الله افضل من كثير من صحفيين اخر زمن في اعلامنا

تحياتي اخي الغريب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/05/2005, 02:29 PM
عضو سابق بلجنة التغطيات بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/12/2003
المكان: الــريــااض
مشاركات: 1,679
[align=center]يالله حيووه أبو بدر .. الف مبروك الفوز
تأكدت من فوز الهلال .. منذ دقائق الأولى من الشوط الثااني
وانتظرت موضوعك لكي تكتمل فرحتي بالأنتصاار


إقتباس
** للأمانة وإحقاقا للحق فقد انتزع مني عبارات الإعجاب ونظرات الذهول انتزاعا !! جعلني أشك في نظري بل في ذاكرتي بل في معرفتي بلاعبي الهلال !! هل كان ذلك المحارب الذي دوخ الاتحاديين في شوط المباراة الثاني وطيلة الشوطين الإضافيين ... هل كان ذلك .. عزيز ؟!! له كل التحية والتقدير والثناء والاحترام .. فقد تجلى البارحة وتفوق على نفسه كثيرا إذا مااستثنينا الشوط الأول الذي لم يكن به الهلال ككل حاضرا !!

كبير يا أبو بدر .. هاذي عادة الزعماء الاثناء وكلمات الأعجاب للذي يستحق..
والنقد الراقي والهادف للاعب السيئ ..

تسلم يا نبضنا [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/05/2005, 02:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2004
المكان: فات الميعاد :(
مشاركات: 819
لاجديد يفوز الزعيم وينتكس العميد
لاجديد يبدع الغريب ويكتب المفيد

أحسنت يارائع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/05/2005, 02:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهــايــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2004
مشاركات: 1,749
الف شكر لك اخوي الغريب على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/05/2005, 02:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 481
لي عودة لاحقة مع رائعة ابو بدر .. .. !
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/05/2005, 02:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: نجــــد
مشاركات: 1,234
كالعادة ....


لاجديد ... فالابداع والمصداقية والمنطق ثلاث لغات تجتمع في كتاباتك ...


.

لاعدمناك وتسلم يمينك ... واعجبتني ... ليت سامي يمرر لسامي .... رائعة جداً ...
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/05/2005, 02:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,452
[align=center]الحمدلله على هذا التأهل والذي جاء بكل جدارة واستحقاق ورغم انووف الحاقدين والحاسدين لكل ماهو أزرق ,,,

طبيعي ان يكون هناك أخطاء في لقاء الامس ومن منا لا يُخطئ والحمدلله تم تدارك تلك الاخطاء وتأهل الهلال والحمدلله ولا غرابة في ذلك ,,,

إقتباس
** للأمانة وإحقاقا للحق فقد انتزع مني عبارات الإعجاب ونظرات الذهول انتزاعا !! جعلني أشك في نظري بل في ذاكرتي بل في معرفتي بلاعبي الهلال !! هل كان ذلك المحارب الذي دوخ الاتحاديين في شوط المباراة الثاني وطيلة الشوطين الإضافيين ... هل كان ذلك .. عزيز ؟!! له كل التحية والتقدير والثناء والاحترام .. فقد تجلى البارحة وتفوق على نفسه كثيرا إذا مااستثنينا الشوط الأول الذي لم يكن به الهلال ككل حاضرا !!

خالد عزيز يوم أمس كان من أبرز نجوم الفريق هو بالاضافة الى لاعبي خط الدفاع تفاريس والخثران والمفرج , ولكن خالد عزيز امس كان شعلة من النشاط (ماشاء الله عليه) , وأتمنى ان يستمر خالد عزيز على هذا المستوى ,,,


إقتباس
** مارسيلو بن تفاريس هلالي سعودي الأصل من حمولة التفارسة وهي حمولة طيبة من حمايل العريجاء من قبيلة بني تفرس التي هاجرت في زمن الجوع إلى البرازيل للبحث عن سبل الحياة !! من ينكر هذه المعلومات فهو لم يتمعن في روح وإخلاص هذا التفاريس وعرقه وتفانيه في خدمة الفانيلة الزرقاء !! جددوا له الآن !! لاتنتظروا الصيف !! ففي الصيف ياما وياما أضعنا اللبن !!

تفاريس اكد للمرة المليوون بأنه اروع صفقات الهلال هذا الموسم وأتمنى من الادارة شراء عقد هذا اللاعب لانه مكسب بكل معنى الكلمه , فتفاريس اصبح احد اعمدة الفريق وهو لاعب يلعب برووح وكأنه ترعرع في نادي الهلال (ماشاء الله عليه) ,,,


إقتباس
** سجل ياتاريخ دليلا جديدا على شعبية الزعيم وزعامته !!

** وسجل ياتاريخ أن الهلال وإن لم يكن بأفضل حالاته الفنية والعناصرية يظل زعيما فوق كل مستزعم .. زعيما لايؤمن جانبه !!

ليسجل التاريخ ذلك بأن الهلال هو الزعيم بكل شي , بالبطولات وبالجماهير ,,,

ختاماً الف مبروووك للرجل الرائع محمد بن فيصل ولكل من وقف مع الهلال , والف مبرووك لنجوم الفريق ولنجووم المدرجات تلك الجماهير الوفية التي ضحت بالكثير من أجل هلالها , وبإذن الله سنفرح سوياً بتحقيق الكأس الغالية ,,,

والحمدلله على التأهل ,,,

تحياتي لك يا نبضنا الغالي [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/05/2005, 02:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
مشاركات: 1,953
لاجديد يفوز الزعيم وينتكس العميد
لاجديد يبدع الغريب ويكتب المفيد

أحسنت يارائع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/05/2005, 02:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ B52*
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 5,808
كلمات رائعه اخوي

الجمهور الوفي يستحق الاكثر ونحن لها

والموعد مباراة النصر القادمه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/05/2005, 03:03 PM
نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
المكان: في اي مكان يتواجد به الهلال
مشاركات: 6,046
الهلال فاز لأنه يستحق كل هذا التكريم لهذه الساحرة (( كرة القدم )) فتعطي من يستحق

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي وان جار الزمن
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]
يعطيك مليون عافية أخوي الغريب ..
والف مليون مبروك التأهل ..
كنت أنتظر مقالك هذا منذ مقالك في مباراة الذهاب ..
كنت متأكد أن الهلال لن يخذلك ..
آن لنا يا أبوبدر أن نفتح صفحة جديدة مع عزيز ..
هذا اللاعب الذي سلطنا عليه سياط اقلامنا ..
هاهو يرد علينا في الملعب ..
وما أجمله من رد ..
يعطيك العافية يا مبدع ..
وتحياتي .


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

[frame="1 80"]الف الف الف مبروك لكل هلالي وقدساوي للوصول للنهائي[/frame]
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/05/2005, 03:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
مشاركات: 376
كلام أكثر من رائع

ألف مبروك الفوز
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/05/2005, 03:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/04/2005
المكان: جــــدهـ
مشاركات: 73
ألف الف الف الف مبروك للزعيم وعقبال الكأس
ونجم المباراه بدون منازع المحارب خالد عزيز
وهذي عادة نجوم الهلال إذاغاب نجم ظهر نجم آخر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube