#1  
قديم 30/04/2005, 06:32 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/10/2003
مشاركات: 537
(هبت رياح الكأس بلأتحاد الموج الأزرق يللي تحدوناه)

والله كلام عجبني بطولتين الفاصل فيها الاتحاد كاس ولي العهد والبطوله العربيه
النهايه هلاليه ونطال لسان البلوي وجماهيره والريح مالها الاعاصفه بخسارة النصر من القادسيه
وخلوهم يقولون وترى العب حسب نفسية الاعب بمعني يسـثيرك الحماس وتنهتي بصفرة حكم ولا بكوره
ثابته المباراة كلها تسعين دقيقه هلاليه اتحاديه اقسملكم بالله نهايتها كوره
وتوقعها هلاليه هلالي وبكيفي ونخابة ولكم صابة كلها كوره
الدوخي يعقل ويهاجم من الوسط ان ماعقدته كل كوراته اوت ولاروكنيه هاجم من الوسط وشت
والبرقان يمتر يمين يسار ودسلفا لا يطقها والصويلح حلاته قبل النهايه بربع ساعه اما الغامدي والله ناسي ان به لاعب بها الاسم نور الوسط ان شع شع الهلال الخثران خلوه لاحد يزعله يسولف مع الكوره متعذب يلعب بلحاله الجابر يبيله لاعب مثل الشلهوب مع كمتشوا ويكون السهم مهوب تخليه جناح تعال العب بدالي والشلهوب شاينه اخلاقه اقولك طلعني
خالد عزيز لاعب يلعب بلهلال الشريده على صغر ثقيل بحكرته لا تعبونه الموري والله يحب الهواش على الجناح ترىمهوب هين بلوسط لو يهاجم من النصف قدمه تخوف الدعيع اشرقت الشمس الرياض
والله كلنا مالنا خلق نتحرك لو يتمصع بها العشب كذا تدريب حضرته للهلال ماشفت مدرب حراس يشوت عليه يمين يسار المفرج يتهاوش مع الكوره
ونداء انساني جماهير يقدر عددها بسبعين الف تتعنا للملعب ونهايتها ابي مقدم عقد الله يذكر بلخيريا القحطاني (قطع قلت لا تتحدونه )

اخر تعديل كان بواسطة » المشعلل في يوم » 30/04/2005 عند الساعة » 09:09 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/04/2005, 12:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/10/2003
مشاركات: 537
المصدر عكاظ
الرياضية الأمير فيصل: أيدي خفية تحارب الهلال
جماهيرنا في جدة كبيرة ونطالب بـ (نصف المدرجات)
طالب رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل المسؤولين عن تنظيم استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة بتقسيم الملعب مناصفة بين جماهير الناديين كما حدث في اللقاء السابق وعدم حجب جماهير الهلال كما جرى في مباراة الذهاب عندما منعوا من الدخول والمدرجات خالية مؤكدا أن ناديه يملك جماهير كبيرة في المنطقة الغربية ..واضاف سموه بأن ادارته لن تسكت على ما حدث في استاد الملك فهد وقد رفعوا خطاب تظلم لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب مدعما بالوثائق مشيرا الى ان الهلال نادي سعودي مثل بقية الاندية فلماذا يعامل بهذه الطريقة ولا يعطي ابسط حقوقه بعد ان قدموا عملا جبارا واهدروا اموالا طائلة من اجل اسعاد جماهيرهم.. واستطرد قائلا بأنهم فوجئوا بوجود ايد هدفها هدم ما بنوه ومنع جماهير النادي من رفع معنويات اللاعبين من المدرجات.. وطالب سموه الجماهير الهلالية الكبيرة بالمنطقة الغربية مساندة الفريق اليوم حتى يتجاوزا هذه المواجهة ويتأهلوا للنهائي.
ويحققوا الكأس.

الجابر : صاحب الفرصة الواحدة (اخطر)
حذر قائد الفريق الهلالي سامي الجابر زملاءه اللاعبين من التهاون في مواجهة اليوم امام الاتحاد في اياب مربع كأس ولي العهد على ارضه وبين جماهيره.
وطالب الجابر اللاعبين بعدم الاعتماد على نتيجة اللقاء السابق مؤكدا بأن مواجهة الليلة هي الحاسمة والمؤهلة لنهائي الكأس خاصة وان نتيجة الذهاب لم تكن مطمئنة.
واهاب الجابر بزملائه بذل مزيد من الجهد وحصد ما زرعوه من عطاءات ومستويات جيدة مؤكدا بأن الاتحاد فريق كبير به نجوم محترفون ومدرب قدير وشدد على عدم الالتفات لفرصتي الفوز والتعادل قائلا بأن صاحب الفرصة الواحدة دائماً ما تكون دافعا له للكسب.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube