المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 30/04/2005, 11:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/04/2004
مشاركات: 390
الله يعطييك العافيه ووفيت ولا قصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 30/04/2005, 02:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: جدة
مشاركات: 3,282
موضوع أكثر من رائع كأنني أقرا مجلة ثقافية بسبب تنوع المواضيع ، يعطيك العافية وما قصرت .
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 30/04/2005, 03:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
الله يجزاك خير اخوي ابؤ اسامه

ان شاء الله الفوز هلالي الليله
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 30/04/2005, 04:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/10/2004
المكان: ,,,,الرياض،،،،
مشاركات: 582
مشكور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 30/04/2005, 05:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/10/2004
المكان: وطني الحبيب
مشاركات: 262
موضوووع رائع

تسلم يمناك
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 30/04/2005, 05:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
مشاركات: 907
بارك الله فيك يابو أسامه ,,,,,,

وان كان هناك كاتب مميز في هذه الشبكه اتفق معه بنسبة 100% فهو بالتأكيد انت ,,,,,

عزيزي ,,,,, موضوع ستار اكاديمي للأسف ان العرب يتلقون مخلفات ما تنتجه الحضاره الغربيه ,,,,,,, أنا عشت في الغرب سنين ولاحظت ان مثل هذه البرامج قد استهلكت عندهم ,,,,,, و يوجد في لبنان مسيحيين يقومون بنقل هذه الافكار للعالم العربي وللخليج بالذات ,,,,,, وللأسف ان عندنا علمانيين يشجعون اي شي "ضد الدين" تحت شعار التطور والحضاره ,,,,,,, كما يقول المثل " التم المتعوس على خايب الرجا" ,,,,,
يوجد الان في الغرب برامج اكثر اباحيه من هذا البرنامج الساقط ,,,,,,, فماذا سيقول العلمانيون اذا احضرها مسيحيو لبنان لقنواتهم ,,,,,
واذا كان ابو الهش ومن يصوت له سعوديين ,,,,,,, فانا اقول ان ابو جهل عم الرسول صلى الله عليه وسلم ,,,,,,,,

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 30/04/2005, 05:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عابد2004
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2003
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,214
مشكور ياخلفهم
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 30/04/2005, 05:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 1,684
يسلم بؤك
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 30/04/2005, 06:44 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/09/2004
المكان: malaysia
مشاركات: 43
يا ابو الشباب كلامك زي العسل
بس ليش تشبه الفريق المنافس لنا ب الكوارع
لانك بكذا غلطت على احدى اشهر العوائل الفلسطينه و هم من اشد المشجعين لي نادي الهلال السعودي
و انا منهم



فقط للتوضيح
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 01/05/2005, 08:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
هلا سبت العلايه

=============== شرفتنا بمرورك وللجميع تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 02/05/2005, 12:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
المدمر هنري
========== اللهم امين وانت كذلك لك الود والتقدير
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 02/05/2005, 02:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الأماكن =

==========

هلالي = شرفتموني بمداخلاتكم الجميله وللجميع تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 02/05/2005, 04:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2004
المكان: وينك يا سامي
مشاركات: 1,678
مشكور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 03/05/2005, 02:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
هلااااااالي

======== وانت كذلك لاهنت بشعورك الطيب تجاهي

هذا انا
========

Mohannad_alkhobar

======================= للاسف بعض الكتاب يتمادى بكتاباته الساقطه
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 03/05/2005, 03:02 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
المكان: $$فوق هام السحب$$
مشاركات: 1,439
موضوع روعه..

من مبدع روعه..

من أنامل روعه..

بصراحه مجهود تشكر عليه..

يا روعه..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube