#1  
قديم 29/04/2005, 05:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 566
Angry «سفهوك» يارئيس الهلال!!

[align=center]«سفهوك» يارئيس الهلال!![/align]
[align=center][/align]
[align=center]خالد البدر[/align]
نعم أقولها بكل مرارة لقد (سفهوك) وطنشو وأغمضو أعينهم وسدوا آذانهم عن كل كلمه تفوهت بها يا رئيس الهلال.
لم يعيروك أي اهتمام لأنهم بحق لا يقدرون معدن الرجال ولأن (الطاسه ضايعه) لديهم ولأنهم مسيرون من أشخاص آخرين كلهم في الهواء سوى ومشكلتهم لون السماء الزرقاء كما هو لون الهلال عــــلــى الأرض.
(رصوا) جماهيرك في جزء من الملعب عاملوهم كما يعامل المعتقلون حتى الصلاة وقفوا ضدها عندما منعوا من ذهب لأداء صلاة العشاء من الرجوع للملعب مره أخرى في نزال الاتحاد الماضي وهذه حقيقة وليست من نسيج خيالي بل أشياء حصلت وصورت وهي موثقة.
هذه جماهير الهلال المسكينة التي حرمت متعة مشاهدة أداء لاعبيها بعد أن تم (تطنيش) ما قاله الأمير محمد بن فيصل حول الضغوطات الكبيرة التي تواجهها الجماهير!
من المسؤول هل الشركة الراعية للتذاكر أم من وقفوا عند البوابات؟ هل رأيتم الملعب من خلال الشاشه كيف أن جماهير الاتحاد في فسحة كبيرة وجماهير الهلال مضغوط عليها جدا مع العلم أنها مباراة ذهاب والمفترض كما في جميع دول العالم بل كما في جميع المنافسات المحلية (التي لا يكون الهلال طرفا فيها) كيف أن من حق جماهير المستضيف التمتع بالمشاهدة في جميع أرجاء الملعب عدا جزء بسيط يكون على يسار المنصة ويحدد العدد من قبل نادي الفريق الضيف؟.
يا رئيس الهلال لا ينفع مع مثل هؤلاء إلا الضرب بالحديد وعدم التخاطب معهم بلغة الإعلام بل العمل مع رجالات الهلال في وقف هذه المواقف السلبية التي تتعرض لها الجماهير على الميدان مع الشركة الراعية، الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ومسؤولو الأمن في الاستاد، وإذا لم يجد كل هذا التحرك فهذا اقتراح بسيط وسهل سيجعلهم هم يتوسلون إليك بمخاطبة جماهير الهلال للحضور وهو إبلاغ الجماهير الهلالية عبر الإعلام بأن لا يحضروا لأي منافسه على أي ملعب وإبلاغ لاعبي الفريق بأنهم الآن في مرحلة صعبة وأن جميع المباريات المقبلة مباريات كؤوس خارج السعودية، والاتفاق مع الشركة المسوقه لبطاقات الهلال بوضع بطاقات عن كل مباراة يلعبها الهلال بحيث تقوم الجماهير بدعم النادي عن طريق شراء البطاقات وكأنهم حضروا للملعب وبهذه الطريقة سيجبرون إلى الامتثال لجميع المتطلبات لأن الشركة الراعية ستخسر كثيرا وستضغط بكل قوتها للعمل على راحة الجماهير الهلالية والتي تقدر بالملايين.
يا رئيس الهلال عاملهم بالمثل وستجد هذا الحل أنفع وأجدى مع من سفهوك لأنهم لم يقدروا معدن الرجال ولأنهم سبب رئيسي في انحدار رياضتنا السعودية قبل أن تندثر مستقبلا.
شقاوة نصراوي
شيق وشقي جدا الكاتب النصراوي سعود عبد العزيز لأنه وجد أناسا يغضبون كثيرا ولا يعرفون كيف يجارونه في الكتابه بعد كل مقال يكتبه. هو يكتب والبعض يقرأون له ليردوا عليه حتى ينتهي الأسبوع فيكتب مرة أخرى فيعاودون الرد عليه ولكن هم لا يكتبون حتى هو يرد عليهم لأن الكتابة فكر وليس (أرشيفا) للردود وللمقارنات، الكتابة فن وشقاوه كشقاوة سعود عبد العزيز.

[align=center]*****************************

**********************
أخوكم/ أبــو زيــاد[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/04/2005, 05:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
[align=center]مشكور على النقل ..

وياليت البدر ينتقل للجزيره ..

عشان مانشتري جريدتين في اليوم !![/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/04/2005, 06:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
مشاركات: 376
يارجال لا تعطونه أكبر من حجمه

خلوه يغني على كيفه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube