المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/06/2001, 02:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
اخبار الزعيم ليوم الا اثنين من طلال ومحترف توقعات 19--3--1422

احبتي صباح الخير عليكم جميعا اليكم اخبار الزعيم ليوم الا اثنين من خلال جريدة الجزيرة:

معسكر المنتخب................:
أكد مدير المنتخب السعودي فيصل عبدالهادي أن تعديلاً طفيفاً أجري على برنامج اعداد السعودية للدور الثاني الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم المقررة في كوريا الجنوبية واليابان معا عام 2002.
ويتعلق الامرباضافة ماليزيا وسنغافورة في المعسكر الاعدادي الخارجي.
وقال عبد الهادي بعد عودته من جولة آسيوية وجدنا امكانيات جيدة في سنغافورة وماليزيا من حيث الملاعب والفنادق والمباريات الودية التي سنلعبها هناك وسنقوم بتقديم تقرير متكامل للجنة المنتخبات لابداء رأيها حول المواضيع المطروحة لاكمال اعداد المنتخب. يذكر ان السعودية تلعب ضمن المجموعة الاولى مع العراق وإيران وتايلاند والبحرين.
اجتماع للا اتحاد السعودي..واعلان جدول المسا بقات............:
* الرياض واس:
يرأس صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم الاجتماع الاول للمكتب التنفيذي للاتحاد عقب تشكيله الجديد وذلك بقاعة الاجتماعات بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي. وسيتم خلال الاجتماع دراسة ومناقشة جدول الاعمال المعد من الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم والتي من أبرزها اعتماد برامج مسابقات الاتحاد للموسم الرياضي الجديد وإعلان جداولها وكذلك اعتماد برامج اعداد منتخبات المملكة )الاول والشباب والناشئين( للمشاركة في البطولات الاقليمية والقارية والدولية القادمة.

الزيد رئيسا للجنة الحكام الفرعيه...............:
رشحت اللجنة الرئيسية للحكام لكرة القدم برئاسة الاستاذ عمر الشقير الحكم العالمي القدير عبدالرحمن بن زيد الزيد رئيسا للجنة الفرعية للحكام بمنطقة الرياض والحكم الدولي محمد النوفل والحكم الدولي معجب الدوسري اعضاء للجنة وتم رفع هذه الاسماء الى الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لاعتمادها وهو ما انفردت الجزيرة بنشره يوم الجمعة الماضية. وقد عبر الزيد في تصريح للجزيرة عن شكره وتقديره للجنة الحكام الرئيسية لاختياره رئيسا للجنة الفرعية بمنطقة الرياض وأضاف الحكم الدولي القدير عبدالرحمن الزيد بأن هذا الاختيار ما هو إلا تكليف واتمنى ان اكون عند حسن ظن وثقة المسؤولين الذين كلفوني كما انني سأسعى مع زملائي اعضاء اللجنة الى الرفع من مستوى الحكام. واضاف الزيد بأن عمل اللجنة ليس بالعمل السهل حيث تعتبر من اصعب اللجان في المملكة نظرا لبعد المكاتب التابعة للجنة حيث يتبع حكام منطقة الرياض مكاتب المجمعة والزلفي وشقراء والخرج حيث سنواجه صعوبات في ناحية متابعة الحكام وتكاليفهم والاجتماعات.واشار الى ان الحكام الذين سيتبعون للجنة الفرعية بالرياض اكثر من 150 حكما من مختلف الدرجات.

احبتي تلك هي اهم الا اخبار..وكما تلا حضون لا يوجد اي خبر عن الزعيم هذا اليوم من خلال الطبعة الا اولى....لحضات فقط...واخبار الزعيم في الرياض وكذلك الطبعات الجديده من الجزيرة.........انتضروووووونا.
  #2  
قديم 11/06/2001, 02:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
الجزيره

اليكم اخبار الزعيم من خلال الجزيرة الطبعة الثا لثه:
سعود بن تركي في با ريس للقاء المدرب.............:
ينتظر الهلاليون بفارغ الصبر مساء هذا اليوم «الاثنين» القرار النهائي للمدرب الإيطالي سيزار مالديني المتعلق بموقفه من قبول أو رفض العرض الرسمي المقدم له للإشراف فنيا على الفريق الكروي الأول الموسم المقبل.
وكان سمو رئيس الهلال الأمير سعود بن تركي بن فيصل قد وصل أمس الى العاصمة الفرنسية باريس للالتقاء بالمدرب المذكور الذي سيصلها اليوم بعد أن يكون قد أنهى مساء أمس آخر مباراة له مع فريقه الإيطالي الشهير «آي. سي. ميلان» والتي خاضها أمام فريق بريشيا.. وأجرى سموه اتصالا بمالديني وحصل منه على موافقة شبه نهائية غير أن القرار الأخير والنهائي للمدرب بالموافقة من عدمه لن يتضح إلا هذه الليلة.
وتؤكد «الجزيرة» أن هناك عددا من المدربين الأوروبيين وضعهم الهلاليون في ملف مفاوضاتهم وسيتم استكمال الإجراءات معهم لاختيار أحدهم بدءا من هذه الليلة فيما لو اعتذر مالديني عن قبول العرض الهلالي ومن أبرزهم اليوغسلافي «خليلو فيتش» مدرب ليل الفرنسي ومواطنه «انتيتكتش» السابق لفريق اتليتكو مدريد بالإضافة الى المدرب الفرنسي «جيرار جيلي» ومعهم اثنان من المدربين الأوروبيين الأقل شهرة من هذا الثلاثي.
بقي أن نشير الى أن عقد مالديني مع «اي.سي.ميلان» سينتهي يوم الأربعاء 28 ربيع الأول المصادف 20 من شهر يونيو الجاري.

هذا هو الخبر الوحيد والمهم......لحضات واخبار الزعيم في جريدة الرياض.
  #3  
قديم 11/06/2001, 02:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام عليكم؛


مشكوووووووووووووووووووور يامحترف انت وطلال والله يعطيكم العافيه
  #4  
قديم 11/06/2001, 03:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
اخبار الزعيم في جريدة الرياض

احبتي هلا فيكم مرة اخرى اليكم اخبار الزعيم من خلال جريدة الرياض:


الا امير نواف يستقبل اعضاء النا دي المئوي:
استقبل صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لاعبي منتخب المملكة الاول لكرة القدم السابقين المختارين من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لعضوية النادي المئوى الآسيوي امس بمكتبه بمجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي.
وقد هنأ سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب اللاعبين على هذا الاختيار والذي هو في واقع الامير تقديرا للرياضة السعودية وبصفة خاصة كرة القدم وهو ما وصل اليه اللاعب السعودي من تميز على الساحتين القارية والدولية مشيرا سموه الى ان ما تحقق للاعب السعودي يعود الفضل فيه الىالله سبحانه وتعالى ثم للدعم السخى المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ومن سمو ولى عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله لقطاع الرياضة والشباب في المملكة وللمتابعة والتشجيع المستمرين من قبل صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
ومن جهتهم رفع اللاعبون السعوديون اعضاء النادي المئوي الآسيوي خالص الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد ولسمو نائبه على ما تحظى به الرياضة في المملكة وبصفة خاصة كرة القدم من دعم واهتمام وما وجدوه من تشجيع كان الدافع الاول لهم لخدمة وطنهم الغالي في هذا المجال مثمنين الدور البارز والريادي الذي قدمه صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد رحمه الله من اجل رفعة شأن كرة القدم السعودية على الساحتين القارية والدوليه.
وقام سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد خلال اللقاء بتقديم مكافات مالية للاعبين تقديرا من سموه لهم على ما حققوه من انجاز اسيوى كما سلم سموه شهادات العضوية ودرع الاتحاد الآسيوي للاعبين المرشحين.
الجدير بالذكر ان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد اعلن في وقت سابق عن دخول خمسة لاعبين سعوديين لعضوية النادي المئوى الآسيوي حسب الشروط والمواصفات المحددة والتي تشترط للعضوية ان يكون اللاعب قد مثل بلاده بمائة مباراة دوليه مع منتخب بلاده ومسجلة في الاتحاد الدولي لكرة القدم واللاعبون المرشحون هم .. صالح النعيمة وصالح خليفة وعبدالله الدعيع ومحمد عبدالجواد وفهد المصيبيح.
وحضر الاستقبال وكيل الرئيس العام للشئون المالية عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالله محمد العذل وامين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم سعيد علي جمعان.
الا اتحاد الا اسيوي يكرم المشا ركين في استفتاء افضل لاعب اسيوي:
يعتزم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم توجيه خطابات شكر وتقدير الى (50) مشاركاً في استفتاء اختيار افضل لاعب آسيوي لعام (2000) والذي حصل عليه لاعب منتخبنا الوطني والهلال نواف التمياط. حيث شارك في الاستفتاء عدد من المشاركين من باكستان وايران والسعودية والهند واستراليا وسنغافورة وماليزيا والامارات والصين وهونج كونج وسلوفاكيا وكندا والدانمارك وامريكا واستطاع اللاعب التمياط ان يحظى باكبر عدد من الاصوات خلال الاستفتاء المفتوح وسط منافسة مع عدد من اللاعبين الآسيويين.
الجدير بالاشارة بأن الشهادات التي سيحصل عليها المشاركون ستكون مزودة بتوقيع من اللاعب نواف التمياط وشكر وتقدير من الاتحاد الآسيوي.
تلك هي اهم الا اخبار من خلال جريدتي الرياض والجزيرة..........بقية الصحف تلتقون بها مع الا خ العزيز طلال صبا حا......الى ذلك الحين تصبحون على الف خيررررررر.
  #5  
قديم 11/06/2001, 03:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/05/2001
المكان: 06
مشاركات: 552
الله يسلم هالديات
ولا يحرمنا منكم
  #6  
قديم 11/06/2001, 03:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/01/2001
مشاركات: 216
صباح الخير يامحترف توقعات وشكراً لك
وعاى اهتمامك
  #7  
قديم 11/06/2001, 03:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسير الوداد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2001
مشاركات: 1,960
يعطيك العافية اخوي محترف توقعات على هذا المجهود الطيب

وتسمل يمينك ولاعدمناك انشاءالله

  #8  
قديم 11/06/2001, 03:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
هلا

الا اخوان الغا لين:

اسير الوداد-----------زعيم الزعماء------ راعي المحبه------- romeo

الشكر لله ثم لكم........انتم الزاد بعد الله....والطا قه التي بها نستمد نشا طنا...تسلون والله يوفقكم امين.
  #9  
قديم 11/06/2001, 05:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,893
????????

الله يعطيك العافيه
ويساعدك على السهر كل ليله
  #10  
قديم 11/06/2001, 05:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 814
مشكووووووووووووووووووووور
على هالعمل الرائع

واحلى صباح لأحلى اعضاء
  #11  
قديم 11/06/2001, 05:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,718
;)

الله يسلمكم على المجهود

;) ;) ;)
  #12  
قديم 11/06/2001, 06:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,574
مشكووووور يالغالي,,,,,

على الأخبااااااااااااااااااار


بس فقدناك,,,, القصد اني لي يومين ماشفت الأخبااااار,,
هذي لظروفي الخاصه
  #13  
قديم 11/06/2001, 06:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2000
المكان: السعودية / الرياض
مشاركات: 319
تسلم يا محترف توقعات و حنا بانتظار اخبارك يا طلال و شكرا لكما
  #14  
قديم 11/06/2001, 06:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
هذا الخبر صدر في عدد يوم أمس الأحد 10/6/2001م
جريدة الرياضية:
@@ أكد الأمير بندر بن ثامر عضو شرف نادي الهلال والمشرف على منتدى الزعيم (( رئيس مجلس الادارة )) أن هناك خطة تطويرية للمنتدى وذلك بترجمة مواده الى اللغتين الانجليزية والفرنسية ... وقال الأمير بندر بن ناصر (( بن ثامر )) ان ادخال اللغتين الانجليزية والفرنسية على المنتدى هو نتيجة للاقبال الكبير الذي يشهده من قبل الزوار من خارج الوطني العربي وأوضح أن زوار المنتدى يومياً تجاوز الــ 1000 زائر (( الــ 8000 زائر )) وهذا يتطلب منا الاهتمام بهذا الموقع وتقديم عمل مميز يليق بموقع الزعيم وأثنى الأمير بندر بن ثامر على جهود العاملين بالموقع وقال : إن جهودهم ملموسة وشكر جميع من ساهم بتطوير الموقع الذي حقق الفوائد المرجوة.

ملاحظة : مابين الأقواس تعديل طلال .

وأشكر الأمير بندر بن ثامر على جميع جهوده الجباره لتطوير شبكة الزعيم واللسان يعجز عن الشكر لكل مايقوم به في الشبكة.

  #15  
قديم 11/06/2001, 06:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
صباح الخير للجميع وشكراً لمحترف توقعات كتابته الأخبار ولجميع الأعضاء على المشاركة..

جريدة الاقتصادية:
لاتوجد أخبار هلالية.

جريدة الرياضية:
@@ تجددت المفاوضات الهلالية مع المدرب مالديني بعد الاتصال الهاتفي الذي أجراه مالديني مع الأمير سعود بن تركي رئيس النادي.... وأكد مالديني أنه على أتم الاستعداد للتوقيع المبدئي على أوراق الهلال بشرط الموافقة على بعض الشروط التي سيقدمها ... من جانبه أكد الأمير سعود بن تركي أنه ينتظر القرار الأخير لكي ينهي الجوانب المتعلقة بالجهاز التدريبي قبل البحث عن اللاعبين الأجانب الذين سيستعين بهم الفريق.

@@ طلب المسئولين بنادي السد القطري من الادارة الهلالية شراء عقد اللاعب الكولمبي الكاتو واشترطوا أن يكون هناك ايجابية حول خطاب الاستئناف بمشاركة اللاعب محلياً وقدم القطريون مبلغ خمسمائة الف دولار لشراء بطاقة اللاعب وطلبت الادارة التريث في هذا الموضوع لحين وصول كل التفاصيل حول خطاب الاستئناف.

جريدة عالم الرياضة:
@@ اقترب النادي الأهلي من انهاء كافة الأمور المتعلقة بالمفاجأة الكبرى التي وعد بها جمهور الأهلي والمتمثلة في التعاقد مع خميس العويران ليحل معضلة المحور الأهلاوي حيث وصلت المفاوضات الأهلاوية مع اللاعب والتي سارت تحت جنح السرية التامة طيلة الأشهر الماضية الى المرحلة الأخيرة والخاصة بتوقيع العقد النهائي معه....(( هذا الخبر سبق ونشرته في المنتدى قبل شهرين تقريباً )).
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube