#1  
قديم 27/04/2005, 10:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2002
مشاركات: 122
ام فيصل قالتها فلنقاطعها.. وأنا أقول نعم ولكن لنستفيد من تلك المقاطعة بدخل للنادي..!

ام فيصل قالتها فلنقاطعها.وأنا أقول نعم ولكن لنستفيد من تلك المقاطعة بدخل للنادي..!

--------------------------------------------------------------------------------

مساء امس تابعت التحليل في قناة Art ولكن في نهايته .. وكنت ارغب بمتابعة التحليل بهذه القناة بعد أن استمتعت بتحليل الشتالي في الأوربت .. المهم قلت ارغب في متابعة تحليل في تلك القناة الفاشلة لارى مدني رحيمي وعلي داوود ماذا سيقولون لكني تفاجأت بأن من يقدم البرنامج هو عادل عصام الدين وللأسف لا يوجد شئ من أسمه لا هو عادل وليس دين .. المهم تحدث الاعب العالمي حاتم الخيمي وقال لم نشاهد كرة حلوة (هذا ليس مهم المهم الفوز للزعيم) ورأينا كرة مملة وكره دفاعيه .. وكنت اتحدث مع أخي بما قال وقلت ليتني اتمكن من الاتصال عليهم لأرد على هذا الفاشل كرويا وخلقيا المهم .. حضرت من ام فيصل لترد على هذا السفيه كما أحب ان ارد عليه بنفس ذلك الاسلوب وهي تقول بأن فريقك وجماهيرك ورئيسك عندما تلعبون مع الزعيم تلعبون دقاع .. المهم لقد اشتد الوطيس بينهم وللغلبة طبعا لبنت الزعيم وهذا لقب ام فيصل .. انتهى الحوار بإغلاق السماعة طبعا ولكنها طالبت الرئيس وأعضاء الشرف وجماهير وهي أولا بمقاطعة هذه القناة .. انا من أول المقاطعين لهذه القناة ولكن بعد نهاية البطولة العربية وإنشاء الله يحقق الزعيم بطولتها ..

اقتراح على إدارة الزعيم لكسب دخل كبير اسبوعي من الجماهير التي لديها عضوية أو غير ذلك .. من هنا وعبرهذه الشبكة اقدم لها هذا الاقتراح وهي أن تضع شاشات عرض كبيرة في صالة الألعاب الرياضية بالنادي والممرات أيضا لنقل المباريات التي يشارك بها الزعيم برسوم رمزية .. وأرى من لدية العضوية يدخل لمتابعة الزعيم بريالين ..أما من ليس لديه عضوية يتابع مباريات الزعيم برسم 5 ريالات هذا بخلاف استفادة النادي من بيع المرطبات الباردة والحارة والمأكولات الخفيفة أثناء المباريات .. قد يقول قائل بأن النادي بعيد وأقول يجب على الادارة الهلالية توفير اماكن خاصة لنقل مباريات الزعيم ومتابعتها من خلالها وبرسوم رمزية الدخول فيها بخمسة ريالات للمشتركين بالنادي او غير مشتركين هذا في الأماكن خارج النادي .. آمل من إدارة الاستثمار بالنادي دراسة هذا الموضوع وبلورته بالطريقة المدروسة الجيدة التي قد تفيد النادي بمداخيل إضافية ..

المهم في الموضوع يجب أن نقاطع تلك القناة مستقبلا بعد البطولة العربية .. ولا تقلقوا على بطولة كأس العالم فليست ذات أهمية بالنسبة لنا المهم الزعيم ..

والله من وراء القصد .. ،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube