#1  
قديم 24/04/2005, 01:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
مشاركات: 183
الهلال يرصد 10 ملايين ريال لضم القحطاني الموسم المقبل

كشفت مصادر (عكاظ) بأن هناك تحركات هلالية مبكرة بدأت في الايام القليلة الماضية تجاه الظفر بتوقيع مهاجم منتخبنا الوطني الاول ونادي القادسية ياسر القحطاني للموسم المقبل

واكدت المعلومات بأن هناك مباحثات فعلية جرت بين الامير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال واحد الشخصيات البارزة ممن يدعمون الادارة الهلالية الحالية على ان تدعم هذه الشخصية النادي للفوز بهذه الصفقة.. في حين اشارت المصادر الى ان الهلال سيرصد مبلغ مالي يصل لـ(10) ملايين قبل فتح خطوط الاتصالات مع ادارة نادي القادسية لقص شريط المفاوضات بشكل رسمي.. في ذات السياق عملت عكاظ بأن ادارة الهلال ستبدأ مفاوضتها قبل نهاية الموسم الحالي وستضع عرضاً اقل من المبلغ الذي تم وضعه تقديراً للصفقة من اجل الاستفادة من بقية المبلغ للتعاقد مع لاعبين اخرين ثم وضعهم في قائمة المفاوضات..

الى ذلك تلتزم ادارة الهلال تكتماً شديداً حول تناول هذه التفاصيل الامر الذي يدعوها لنفي متوقع لاي تناول في هذا الصدد لحين الوصول لنتائج ملموسة...

يذكر ان ادارة القادسية تلقت من الصيف الماضي خطابان رسميان من ادارتي الاهلي والاتحاد يطلبان خدمات القحطاني الا ان تردد ومماطلات الادارة القدساوية بحسب ما تناوله بعض المسؤولين دعى لعدم ابرام الصفقة مع اي منهما وكان ياسر القحطاني قد لفت الانظار مؤخراً بتسجيله هدف الحسم الذي قاد المنتخب السعودي لاحراز الميدالية الذهبية في دورة التضامن الاربعاء الماضي امام منتخب المغرب.
  #2  
قديم 24/04/2005, 02:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
منقول من الصحف
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube