المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/04/2005, 12:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
صحفي بريطاني يمدح الجابر = النصر يطالب بالكشف عن المنشطات ؟؟ فكتور وحقباني وحارثي ؟؟؟

===================( بسم الله الرحمن الرحيم ) ==========
تحية طيبة ------------------------------------------ وبعد
حقق الزعيم الاسيوي انجازا رائعا بتأهله للدور نصف النهائي لبطولة الستة ملايين ريال بعد
تحقيقة نتيجة ايجابية ضد الوداد البيضاوي المغربي وظهر الزعيم بمستوى جيد وروحه القتاليه
تجلت في هذا اللقاء الجماهيري
@ تامين طائرة خاصة للفريق بادرة رائعة من ادارة الامير محمد بن فيصل وتبين اثرها الان

@ مرافقة رئيس النادي ونائبه للفريق كان له اثر قوي في دعم الفريق معنويا وفنيا

@ تواجد عضو شرف الهلال الاستاذ صالح الصقري في تمارين الفريق ورافقهم للمباراة نقطة

تسجل لصالح ابوعلي الذي اثبت اصالته في دعم الزعيم داخليا وخارجيا =
@ بعد المباراة هذه ارجوا ان نطوي صفحتها وان نتفرغ لبطولة كاس ولي العهد

###########
للهلال لقاء هام وصعب امام الاتحاد يوم الثلاثاء القادم على الاستاد الدولي بالرياض
الهلال لابد ان يحسم المباراة من اللقاء الاول وبنتيجة كبيره تريحه بلقاء جده
=======
# حقق المنتخب السعودي بطولة التضامن لكرة القدم بقيادة الاخطبوط عميد اللاعبين في العالم
محمد بن عبدالعزيز الدعيع الذي استبسل بالذود عن مرماه وابدع كثيرا
الدعيع يواجه صمت مطبق من المرتزقة والذين لانشاهدهم الا عند اخطاء الدعيع اما حينما يبدع
يخنسون على وجوههم
مبروك للدعيع التالق وتحقيق العماده =
=======
رئيس النصر ممدوح يطالب بالكشف عن المنشطات ؟؟
كتب حجة الهلال صالح السليمان عدة مقالات ومنها
اللي على رأسه بطحة..!!
كدت أضحك حتى أستلقي على قفاي.. ولكن اكتفيت بالابتسام حتى بدت نواجذي.. عندما قرأت التصريحات النصراوية التي تطالب بإعادة الكشف عن المنشطات.. شيء عجيب!! آخر من يحق لهم أن يتحدثوا عن هكذا مواضيع حساسة يظهرون ويتصدرون الصفوف ويثرثرون عن المنشطات.. ومع ذلك كان تصريحاً يمكن غض الطرف عنه وتمريره على مضض ولكن!.. لولا محاولة التشكيك كالعادة بالناس المحترمين وببعض اللاعبين..!
* لم يجهض برامج وخطط لجنة الكشف عن المنشطت غير النصر.. عندما رفض مسؤولو النصر وبالفم الملآن أن يخضع لاعبو الفريق الحارثي والحقباني للكشف على المنشطات.. وهو ما يعني حسب لوائح الفيفا (ايجابي العينة).. ولم يشن حرباً في الصحف ووسائل الإعلام على اللجنة والمسؤولين عنها ويتهكمون بهم ويسخرون منهم غير مسؤولي النصر.. حتى خجل أعضاء اللجنة واضطر بعضهم مكرهين إلى تقديم استقالاتهم حفظاً على كرامتهم ومشاعرهم.. بعد أن جمدوا نشاط اللجنة لأن ليس (لهم وجه) أن يطالبوا لاعبي الفرق الأخرى بالفحص بعد (الفيتو الأصفر) وافلات لاعبي النصر من الفحص والعقاب.. حيث سجل لهم الاسبقية في سن سنة الهروب من الكشف على المنشطات حتى قلدهم لاعب الرياض.
* ورغم هذا يحسب للذكاء النصراوي هذا الهروب.. فالوقوع في فخ الفضيحة محلياً والوقوع تحت طائلة عقاب داخلي (ايقاف لمباراة واحدة!!).. أفضل من الفضيحة الدولية والوقوع في قبضة الفيفا والإيقاف طويل المدى من عام إلى عامين.. كما حدث لحارس الاتحاد الذي تم ايقافه من الفيفا..
* وقد يقول قائل: ما الهدف من هذه التصريحات مع اقتراب أدوار الحسم.. وحسب تفسيري.. فهذه التصريحات بالونات اختبار وجس نبض.. لمعرفة هل سيكون هناك كشف للمنشطات أم لا؟ وعلى ضوءها سيتخذ (اللازم) في الجولات الحاسمة.. لأن هناك بعض الأنباء التي ذكرت أن الفحص على المنشطات قد يطبق في الأدوار النهائية.. وبرأيي أن على الرئاسة العامة لرعاية الشباب ولجنة الكشف عن المنشطات.. أن تعلن عن تفعيل نشاط اللجنة.. ولو بهدف وضع الأندية التي قد تتلاعب تحت طائلة الخوف.. وايقاف (الغشاشين) حسب ما وصفهم الأخ سعود عبدالعزيز
@ التعليق @
لافض فوك اخي صالح السليمان ووشخصت المرض المزمن واقول لممدوح اخر من يطالب بالكشف على المنشطات انت وادارتك ولاعبيك وماحادثة العام الماضي عنا ببعيد
وباعتراف من المشرف النصراوي عساف العساف انك انت الذي منعت الحقباني والحارثي من
الكشف على المنشطات وهذا تصريح عساف
(أما قضية الحقباني والحارثي فأقول: شر البلية ما يضحك فنائب الرئيس قلب الحقائق تماماً والجماهير النصراوية تعرف أنه وراء هذه المشكلة عندما منع اللاعبين من الذهاب للجنة بطريقة عصبية جراء الخسارة، ولو كنت أنا المتسبب لصدر بحقي قرار ايقاف.))=
وعلى العموم سبق تصريح لفكتور لاعب نصراوي سابق أحد اللاعبين الأجانب قبل عدة مواسم أن ناديه كان يحقنه بإبرة منشطات ليتحامل على اصابته!!.. وفي الموسم السابق تم التلميح الى ذلك الفريق الذي يلعب الوقت الاضافي بنشاط غريب وكأنه يبدأ المباراة للتو.. وأيضا سالفة الطبيب الفرنسي الذي يحضر قبل المربع والمباريات التنافسية!هذه كلها قرائن تدين النصر
-----
ويواصل المبدع صالح السليمان مقاله

الفوز (بالفنقسه)..!
!
* ولكن ما شوّه فوز النصر هي الحركات الانهزامية والتمثيليات المصطنعة لإيقاف اللعب وقتل المتعة وإضافة الوقت.. وهي حركات تكررت غير مرة من بعض لاعبي النصر وفي مباريات كثيرة بقيادة الخوجلي.. فمنذ تقدم النصر بهدفين لهدف حتى بدأ الخوجلي مسلسل السقوط والارتماء على الأرض بأسلوب الفنقسة..! حتى ارتج على المشاهدين وضربوا أخماساً بأسداس وهم يتساءلون لماذا لم تظهر هذه الإصابات المفاجئة إلا بعد تقدم فريقه!
* لو شاهد الفيفا مباراة النصر والأهلي لعقدت اللجنة المعنية بشؤون التحكيم اجتماعاً عاجلاً لإقرار مادة قانونية للقضاء على هذه (الفنقسات) وقتل المتعة وإفساد المباريات.. وأتوقع أن تقرر احتساب الوقت بإيقاف الساعة كما يحتسب بكرة السلة.. أو يستبدل الحارس مؤقتاً لمدة معينة مثلاً خمس دقائق.. ومن ثم يعود الحارس الأصلي..
* وفرق المربع أصابها القلق، حيث تخشى أن تذهب ضحية هذه (الفنقسات) والتبطح على الأرض.. وما يشجع هؤلاء الذين يفسدون المباريات والمتعة الكروية بشكل انهزامي ومخجل هو أمثال هذا الحكم الذي تساهل جداً ولم يحتسب كامل الوقت المهدر =
@ وفيه اضافة على هذا الموضوع للهويريني
كلام في الصميم= صالح الهويريني
** (محمد خوجلي) ربما كان أكثر حارس مرمى في العالم يتصنع الإصابات عبر المباريات التي يكون فريقه من خلال مجرياتها هو المتقدم بالنتيجة ليس لأنه يهدف إلى تمويت اللعب وقتل حماس الفريق المقابل ورغبته وقتها بتعديل النتيجة فحسب وإنما لأنه أيضاً وفي الغالب لا يثق في إمكاناته.. وقدرته على المواجهة في الأوقات الصعبة، وعندما تشتد الأزمات على فريقه خلال المباريات..
** وقد جاءت مباراة النصر والأهلي الأخيرة لتؤكد مجدداً حقيقة ما ذهبت إليه في سابق تلك السطور، وأجزم أن حكم المباراة (الجروان) لو كان وقتها أكثر جراءة لمنح الخوجلي بطاقة حمراء على إضاعته للوقت دون مبرر، وتصنعه للإصابة أكثر من مرة.. فمن هو الحكم الشجاع القادر على التصدي لما يمارسه الخوجلي دون وجه حق؟!!
@ التعليق @
اتمنى ان يهتم حكام المباريات بحفظ الوقت المهدر ومن حسن الحظ ان حكام لقاء القادسية بالنصر
اجانب ولذلك لايمكن ان يجاملوا احد او ان يتقاعس عن اداء مهمته
من هذا المنبر المتضرر من استقدام الحكام الاجانب هو النصر لانه سيواجه حكم صارم لايجامل
عكس ماتعود عليه لاعبي الكوارع
=
----- ( الختام جزء من مقال للمبدع الاستاذ احمد الرشيد عن احوال النصر )
تزاحم بعض الإداريين على مقاعد الاحتياطيين مثل تزاحم بعض الناس على أجهزة الصراف الآلي يوم صرف الرواتب!
** بالمناسبة الحركة من على مقاعد الاحتياط فن يتم الاتفاق عليه قبل الجلوس!
** يعني مثلاً الاحتجاج على ضربة جزاء لم تحتسب يبدأ بالوقوف مع رفع اليدين ثم انطلاقة جماعية باتجاه خط التماس بقوة الدبكة اللبنانية!

@ التعليق @ بالفعل سترون الدكة النصراويه مليئة بالاداريين من ممدوح بن عبدالرحمن
الى الهويشل للهزاع الى سعود بن ممدوح وممكن يشارك نايف بن سعود وتكتمل الرصه
عموما لابد يطبق القرارات الاتيه
@ الكشف عن المنشطات
@ الكشف على القزع بانواعه
@ التشديد على تطبيق النظام بالنسبة لمقاعد البدلاء

بالتوفيق للقادسية ولاعزاء للفقراء والكوارع =
------------------
ختاما اشادة جديدة للجابر
مؤكدا أن سامي الجابر واجهة مشرفة للاعبين السعوديين
الصحفي البريطاني آلان هيبرد: الدورة ستكون ناجحة بكافة المقاييس
مكة المكرمة: أحمد صلاح

أكد الصحفي البريطاني آلان هيبرد الذي يعمل في صحيفة الإندبندنت البريطانية، والمكلف من قبل صحيفته بتغطية فعاليات دورة التضامن الإسلامي الأولى أن الدورة ستكون ناجحة بكافة المقاييس، مشيرا إلى أن السعودية أصبحت لديها خبرة واسعة في استضافة الأحداث الكبرى مما يؤهلها في المستقبل لاستضافة كأس العالم لكرة القدم.

وأشار هيبرد إلى أنه التقى باللاعب سامي الجابر منذ فترة ليست بالقصيرة ورغم ذلك فإن اسم الجابر ما زال عالقا في ذاكرته..
*
* بصفتك صحفياً رياضياً إنجليزياً كيف ترى تطور كرة القدم وكيف ترى المقارنة بين أنديتنا وأنديتكم؟

- الدوري الإنجليزي لم يعد يحمل من مسماه سوى الاسم نظراً لكثرة اللاعبين الأجانب المحترفين في صفوف الأندية, والدوري السعودي أغلب لاعبيه من السعوديين, أما فيما يخص اللاعب السعودي فهو يملك مهارات وقد أصبح عدد منهم ذائعي الصيت, والدليل على ذلك لاعب المنتخب السعودي سامي الجابر الذي يعد بمثابة واجهة مشرفة لأي بلد, وقد التقيت بالجابر منذ فترة طويلة وما زال اسمه عالقاً في الذاكرة
.
===========
أحكام المولد النبوي

الإمام أبو حفص تاج الدين الفاكهاني رحمه الله - 734 هـ :
أما بعد: فقد تكرر سؤال جماعة من المُباركين عن الاجتماع الذي يعمله بعض الناس في شهر ربيع الأول، ويسمونه "المولد": هل له أصل في الشرع؟ أو هو بدعة وحدث في الدين؟


الحمد لله الذي هدانا لا تباع سيد المرسلين، وأيّدنا بالهداية إلى دعائم الدين، ويسّر لنا اقتفاء آثار السلف الصالحين، حتى امتلأت قلوبنا بأنوار علم الشرع وقواطع الحق المبين، وطهّر سرائرنا من حدث الحوادث والابتداع في الدين.

أحمده على ما منَّ به من أنوار اليقين، وأشكره على ما أسداه من التمسك بالحبل المتين، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأن محمداً عبده ورسوله، سيد الأولين والآخرين، صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه وأزواجه الطاهرات أمهات المؤمنين، صلاة دائمة إلى يوم الدين.

أما بعد: فقد تكرر سؤال جماعة من المُباركين عن الاجتماع الذي يعمله بعض الناس في شهر ربيع الأول، ويسمونه "المولد": هل له أصل في الشرع؟ أو هو بدعة وحدث في الدين؟

وقصدوا الجواب عن ذلك مٌبيَّناً، والإيضاح عنه معيناً.

فقلت وبالله التوفيق: لا أعلم لهذا المولد أصلاً في كتاب ولا سنة، ولا ينقل عمله عن أحد من علماء الأمة، الذين هم القدوة في الدين، المتمسكون بآثار المتقدّمين، بل هو بِدعة أحدثها البطالون، وشهوة نفسٍ اغتنى بها الأكالون، بدليل أنَّا إذا أدرنا عليه الأحكام الخمسة قلنا:

إما أن يكون واجباً، أو مندوباً، أو مباحاً، أو مكروهاً، أو محرماً.

وهو ليس بواجب إجماعاً، ولا بمندوب؛ لأن حقيقة المندوب: ما طلبه الشرع من غير ذمّ على تركه، وهذا لم يأذن فيه الشرع، ولا فعله الصحابة، ولا التابعون ولا العلماء المتدينون -فيما علمت- وهذا جوابي عنه بين يدي الله إن عنه سئلت.

ولا جائز أن يكون مباحاً؛ لأن الابتداع في الدين ليس مباحاً بإجماع المسلمين.

فلم يبق إلا أن يكون مكروهاً، أو حراماً، وحينئذٍ يكون الكلام فيه في فصلين، والتفرقة بين حالين:

أحدهما: أن يعمله رجل من عين ماله لأهله وأصحابه وعياله، لا يجاوزون في ذلك الاجتماع على أكل الطعام، ولا يقترفون شيئاً من الآثام: فهذا الذي وصفناه بأنه بدعة مكروهة وشناعة، إذ لم يفعله أحد من متقدمي أهل الطاعة، الذين هم فقهاء الإسلام وعلماء الأنام، سُرُجُ الأزمنة وزَيْن الأمكنة.

والثاني: أن تدخله الجناية، وتقوى به العناية، حتى يُعطي أحدهم الشيء ونفسه تتبعه، وقلبه يؤلمه ويوجعه؛ لما يجد من ألم الحيف، وقد قال العلماء رحمهم الله تعالى: أخذ المال بالحياء كأخذه بالسيف، لا سيّما إن انضاف إلى ذلك شيء من الغناء مع البطون الملأى بآلات الباطل، من الدفوف والشبابات واجتماع الرجال مع الشباب المرد، والنساء الغاتنات، إما مختلطات بهم أو مشرفات، والرقص بالتثني والانعطاف، والاستغراق في اللهو ونسيان يوم المخاف.

وكذا النساء إذا اجتمعن على انفرادهن رافعات أصواتهن بالتهنيك والتطريب في الإنشاد، والخروج في التلاوة والذكر عن المشروع والأمر المعتاد، غافلات عن قوله تعالى: { إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَاد } [الفجر:14].

وهذا الذي لا يختلف في تحريمه اثنان، ولا يستحسنه ذوو المروءة الفتيان، وإنما يَحِلُّ ذلك بنفوس موتى القلوب، وغير المستقلّين من الآثام والذنوب، وأزيدك أنهم يرونه من العبادات، لا من الأمور المنكرات المحرمات، فإنّا لله وإنا إليه راجعون، « بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً كما بدأ »
h
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/04/2005, 12:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
يعطيك العافية أخوي أبو أسامة
وكبيير يا سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/04/2005, 01:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: سّــــــــــــــــــــواح
مشاركات: 2,772
يعطيك العافيه ابو أسامه.. بصراحه اسلوبك رائع ويبرد القلب ومانقول الا كفيت ووفيت ومابعد هالكلام فى شي نقوله

تحياتي,,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/04/2005, 01:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2003
مشاركات: 609
بالنسبة للأخوان في نادي النصر وسالفة المنشطات ..

وهو مجرد ذر الرماد في العيون ...

لكن نقول : ان الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/04/2005, 01:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/02/2004
المكان: بيتنا !!
مشاركات: 282
مشكور ويعطيك العافية..
لكن وش هالكلمة؟؟؟
إقتباس
الفوز (بالفنقسه)..!

هل الكلمة لها اصل في اللغة العربية او انها على معناها المشهور؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/04/2005, 01:45 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: فانكوفر-كندا
مشاركات: 1,380
الجنية تقول :
مشكور على الموضوع والاخ صالح السليمان مبدع دائما
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/04/2005, 02:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: MED-US
مشاركات: 2,871
الله يعطيك العافية ابو أسامة
اخوي هلالي امريكي
اجل ماتعرف معناها
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/04/2005, 02:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/04/2005
المكان: رمـاح باريس نجد
مشاركات: 207
يعطيك العااافيه إخووي إبوو إســامه كلااام في غااية الرووعه

ســامي كبيــــر ويستااهل كل خير


مشكوور ياإبو إسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/04/2005, 02:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
كتشب
============= وانت كذلك لك شكري وتقديري على مرورك وتشريفك موضوعي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/04/2005, 04:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2004
المكان: وينك يا سامي
مشاركات: 1,678
يعطك العافية ابو اسامة
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/04/2005, 05:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 1,684
مشكور ابواسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/04/2005, 05:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,788
مشكور ابو اسامة والله يعطيك العافية




وسامي يستاهل
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/04/2005, 12:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
هلالي الظهران
============= ماعليك زود اخي ومبروك للجميع تفوق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/04/2005, 12:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/09/2003
المكان: جدة
مشاركات: 753
يعطك الف العافية ابو اسامة
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/04/2005, 06:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/01/2005
المكان: وين مايروح الازرق
مشاركات: 435
الله يعطيك العافيه

موضوع رائع

وبوعبدالله يستاهل كل خير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube