#1  
قديم 21/04/2005, 02:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
لـلـفـرحـة لحــظـات .. ولـلـنــقــد بـقـيــة !!



** أمام الوداد وفي دارهم البيضاء وتحت أنظار عشرات الآلاف من المغاربة حقق الهلال الأهم .. وقليلا من المهم !! كانت قمة الآمال أن نعود بانتصار وأوسط الآمال أن نعود بنقطة وتذكرة الصعود إلى دور الأربعة وأقل الآمال أن نتأهل حتى لو خسرنا مادامت نتيجة الخسارة تؤهلنا !! تحقق الوسط ولعل خير الأمور الوسط !!

** أحب أن أتفاءل وأن أعيش دور الفرح والفخر بالفريق و.. جابوها الرجال .. ونسفوا المغاربة نسف .. وأكلهم الزعيم .. ليتني أستطيع أن أفعل هذا كبعض الأخوة الأعضاء الذين يصورون أهزل الانتصارات الهلالية وكأنها إعجاز وإنجاز جديد للهلال !!

** مشكلتي أنني عشقت هلالا يرهب الخصوم ويحبسهم في ملعبهم ويحبس فيهم أنفاسهم .. مشكلتي أنني فقدت هذا الهلال منذ بضع سنوات ولازلت أبحث عنه .. ولا أدري إن كنت قد أمسيت وحدي الذي يبحث !!

** فرحتي بالتأهل نغصها ذكرى بحثي اليائس عن حارس الوداد طوال دقائق الشوط الثاني حتى قبل طرد عزيز !!

** كان وضع الفريق الأزرق في الشوط الثاني صعبا وهو يواجه فريقا مغربيا كبيرا لايملك مايخسره وقد دخل لاعبوه هذا الشوط تحت شعار ( ياروح مابعدك روح ) وفي ظل مساندة لاتهدأ من عشرات الآلاف من المغاربة !! زادت الصعوبة أكثر عندما قرر الداهية باكيتا ( كما يحب أن يسميه بعض المتفائلين ) استبدال الشلهوب الموري واعتراضي ليس على إشراك الموري فهو تصرف صحيح ولكن الاعتراض على سحب المجتهد الشلهوب والإبقاء على المتخاذل كماتشو والذي لابد له من وقفة إدارية تسائله عما يجري من مهزلة هو بطلها فقد بات واضحا صحة ماتردد مؤخرا من أخبار حول خلاف بين عدد من اللاعبين يصر كماتشو أن ينقله إلى الملعب في المباريات الرسمية وسط فرجة إدارية و ترحيب من قبل باكيتا !!!!

** زادت الصعوبة أكثر عندما تهور عزيز في كرة في منتصف الملعب ولا تشكل أي خطورة ولكن المشكلة تظل في أن الذكاء الكروي ليس ملكا للجميع !!

** ووسط استماتة الدفاع والمحاور ومن خلفهم المتألق حسن العتيبي في محاولة منهم لإنهاء المباراة بالتعادل يلوح الداهية باكيتا بورقة الهليل محاولا التسبب ( دون أن يدري ) في كارثة دفاعية بطلها الازدحام وبطلتها الفوضى لولا أن الحظ أسفع الهلاليين في تأخر هذا الإجراء وإلا لحدث غير ماحدث !!

** ولأنه لابد من الإنصاف فقد ظهر الفريق في الشوط الأول بمظهر جيد لابأس به من ناحية التوازن والفعالية وتبادل الحوارات الهجومية والميدانية مع لاعبي الوداد عكس ماحدث في الشوط الثاني من تفرد ودادي مغربي لم تخدمه سلبية النهاية الهجومية ووقفت ضده قتالية دفاع وحارس الزعيم !!

** البارحة ظهر سامي بمظهر سلبي جعله عرضة لصب جام غضب بعض الجمهور الأزرق على سلبية المعادلة الهجومية الهلالية متناسين أن لسامي البارحة دور محدد هو استثمار مايتأتى من فرص والكل شاهد البارحة أنه ورغم المستوى المرضي في الشوط الأول إلا أنه مامن فرص تُذكر استطاع صنعها وسط الهلال الذي شهد مشاركة ثلاث محاور دفعة واحدة وإن مال الغامدي لدعم الجهة اليمنى قليلا بالإضافة إلى أن الشلهوب لازال يبحث عن نفسه وإن كان مستواه البارحة قد شهد تحسنا ملحوظا عن المباريات السابقة وتوج ذلك بالهدف الذي أكد أن النجم عملة من ذهب وإن علاها بعض الغبار أحيانا إلا أنها لابد أن تلمع !! أما كماتشو فقد كان الأسوأ البارحة مستوى وروحا واستفز الهلاليين كثيرا وهو يقف متفرجا بعد كل كرة تقطع من أمامه وتعود كمرتدة خطرة على المرمى الهلالي !!

** خط الدفاع أثبت أنه النجم الأول هذا الموسم وخاصة المفرج وتفاريس أما الدوخي فينطبق عليه ماينطبق على الشلهوب وقد أعاد البارحة شيئا من دوخي زمان بينما واصل الخثران تقديم أدائه الرجولي وروحه التي لو وزعت على لاعبي الهلال لكفتهم !!

** أما المنقذ ديسلفا ملك التسللات والأخطاء العكسية فلا يمكن أن يكون أجدر بالفرصة من الصويلح حتى في ذروة تذبذب مستوى الصويلح .. على الأقل الصويلح باق لنا !!

** اللياقة البارحة كادت أن تخذل الهلاليين وزرعت سؤالا صعبا في نفوسهم : ماذا لو اضطر الهلال للعب أشواط إضافية ؟!! لا أرى مجالا للحديث عن الإرهاق بعد راحة تقارب الثلاثة أسابيع !! ماذا يحدث ونحن بين ظهرانينا الخبير .. مادينا ؟!!

** الهلاليون وعلى رأسهم الأمير الرائع محمد بن فيصل وأعضاء مجلس إدارته المميزين علما وعملا وتعاملا يستحقون ثنائية على الأقل وأخشى أن يكون الحرمان من ذلك ثمنا ندفعه جميعا إن نحن تغاضينا عن الأخطاء !!

** للتأهل لدور الأربعة فرحة إلا أنها فرحة معتادة لاتستحق أن ننسى معها الأخطاء خاصة ونحن مقبلون على مرحلة حصاد فمن أراد أن يبالغ في الفرح وأن يجعل من ذلك إنجازا و ينتصر لرأيه مصورا ذلك التأهل وكأنه السبب الملجم ليقبع كل ناقد في مكانه وألا مكان إلا لمزغرد وراقص على أنغام هذه الفرحة فله أن يفعل مايشاء ... أما أنا فسأظل أصرح بالأخطاء بأسلوبي الذي أرى فيه مصلحة الفريق حتى أرى الكأس مرفوعا بأيادي لاعبي الهلال وهم يلتفون حول الشاب الرائع ... محمد بن فيصل !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/04/2005, 02:13 PM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
[align=center]موضوع جميل جدا لمبدع كعادته دائما و لكن......
المبالغة في الفرحة أمر مرفوض قبل بلوغ القمة
لكن المبالغة في النقد أيضا غير مستحب في هذا الوقت
نحن على مشارف الحصاد و الذي بمشيئة الله سيكون أزرقا
و حول هذه النقطة بالذات ستكون لي عودة أكيدة و قريبة
ماذا لو أجلنا التقييم الشامل لنهاية الموسم اخي الحبيب...؟؟؟
قد يكون تغيير بعض الامور ضروريا و لكن السؤال هل الوقت مناسبا...؟؟؟
بالنسبة للتشكيلة و قناعة المدرب فهذه بالذات لن تنال الرضا و لو بعد مائة عام
أقرب مثل لذلك كتابات الأخوة في المنتدى و إختلاف وجهات نظرهم حول كل لاعب
لا اعتقد أن هناك لاعب واحد أتفق عليه الجميع بما فيهم سامي و الشلهوب
إذا المسألة إمكانيات شخصية تخدم أفكار و قناعات يريدها المدرب
قد يكون مخطئا و قد يكون صائبا و هذا ما يجب تقييمه في النهاية
في النهاية هو مجرد رأي و إختلاف الرأي لا يفسد للهلاليين قضية
لك تحياتي و كامل إحترامي و أسجل إعجابي بالذات على التالي



إقتباس
** خط الدفاع أثبت أنه النجم الأول هذا الموسم وخاصة المفرج وتفاريس

إقتباس
واصل الخثران تقديم أدائه الرجولي وروحه التي لو وزعت على لاعبي الهلال لكفتهم !!

إقتباس
على الأقل الصويلح باق لنا !!

إقتباس
** الهلاليون وعلى رأسهم الأمير الرائع محمد بن فيصل وأعضاء مجلس إدارته المميزين علما وعملا وتعاملا يستحقون ثنائية على الأقل

[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » Abufaisal في يوم » 21/04/2005 عند الساعة » 02:59 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/04/2005, 02:19 PM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,390
ico8

[align=center]الغريب

إذا كتب أبدع

شكراً لك أستاذي الغريب

وألف مبروك التأهل
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/04/2005, 02:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2003
المكان: الهلال
مشاركات: 1,752
الغريب
في تصوري تغييرات باكيتا ممتازه





وشكرا على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/04/2005, 02:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/11/2002
مشاركات: 718
مساء الخير يالغريب


لست الوحيد اللذي يبحث عن الهلال المرعب
باذن الله سيعود

نشارف على الانتهاء من الموسم الرياضي وامامنا ثلاث بطولات في مراحلها النهائيه
النقد النقد النقد
لا وقت للفرح والتطبيل
هناك اداره تعمل باذن الله ستوفق وستحقق البطولات لكنها الان تحتاج كلمة صادقه
تحتاج الى محب مخلص يرى خطا فيصححه
لا فات الوفوت ماينفع الصوت

إقتباس
** للتأهل لدور الأربعة فرحة إلا أنها فرحة معتادة لاتستحق أن ننسى معها الأخطاء خاصة ونحن مقبلون على مرحلة حصاد فمن أراد أن يبالغ في الفرح وأن يجعل من ذلك إنجازا و ينتصر لرأيه مصورا ذلك التأهل وكأنه السبب الملجم ليقبع كل ناقد في مكانه وألا مكان إلا لمزغرد وراقص على أنغام هذه الفرحة فله أن يفعل مايشاء ... أما أنا فسأظل أصرح بالأخطاء بأسلوبي الذي أرى فيه مصلحة الفريق حتى أرى الكأس مرفوعا بأيادي لاعبي الهلال وهم يلتفون حول الشاب الرائع ... محمد بن فيصل !!


الغريب حفظك الله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/04/2005, 02:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2003
المكان: جدة
مشاركات: 4,274
[glow=0099CC][align=center]مشكور ويعطيك الف عافية

أخوي الغريب

بالتوفيق للزعيم في دور الاربعه[/align]
[/glow]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/04/2005, 02:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M O T A Y A M
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/01/2002
المكان: الـريـاض
مشاركات: 1,546
الف شكر لك الغريب على الكلام الجميل

ومبروك التأهل ، لعل اهم ما يريحني ان هناك ادارة واعضاء ادارة مجتهدين

ينقاشون ويحاورون ويسمعون ، فلا خوف ان شاء الله

اما عن هلالنا الذي نبحث عنه ، فأعتقد انه لن يعود بهذه السرعه ولا على الاقل

لفترة من الزمن ، فالمتغيرات كثيره والنجوم اصبحت قليله والكوره تغيرت لعباً ونتيجه

فالان لا يبحث الجميع عن اللعب بمقدار الفوز ، وتحقيق الهدف.

لي مثال بسيط ، ميلان الايطالي في التسعينات كان قمة الامتاع مع الثلاثي الهولندي الطائر

صحيح انه كان يفوز ، لكنه كان يمتع ايضاً ، ما الذي تغير الآن ، اصبح فريق لا يمتع ابداً

لكنه ما زال يفوز ويحقق بطولات .

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/04/2005, 02:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/06/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 970
في طيات هذا الكلام الكثير من الابداع ولكن .... لا تبخس حق الهلال في التأهل
انا مثلك ابحث عن هلال زمان ايام يوسف والمصيبيح والنعيمة وابو ثنين بس الموجودين فيهم الخير والبركة ويعطو كل الي عندهم بستثناء * الي لازم يراجع حساباته
المهم مبروك التأهل اخوي وانا متفائل بهذا الهلال الذي يعد بمستقبل جميل
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/04/2005, 02:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
الغالي كتبت وابدعت وصدق من سماك نبض الشارع الهلالي

بالمختصر ما اقدر ارد عليك باعتباري ما شفت المباراة لاسباب احتكارية بس واضح جدا من خلال تشكيلة البداية او من خلال التبديلات ان باكيتا اعطى الخصم فرصة اللعب في منتصف ملعب الهلال وان الفريق تعرض لضغط كبير

مسئلة البحث عن هلال زمان ... اعتقد صعبة جدا ... لنقارن هذا الجيل مع اخر جيل هلالي قدم لنا الابداع وهو جيل منتصف التسعينات ميلادية تقريبا

اي فريق لكي يبدع خط وسطه بغض النظر عن اسماءهم يجب ان يتوافر فيه محورين على مستوى عالي من القوة الدفاعية والقوة الهجومية ان تطلب الوضع ذلك

وشتان ما بين الموينع وابو اثنين وخميس وبين عزيز والغامدي والبرقان باستثناء الغنام طبعا والذي اتوقع له ان يحطم على محاور ذلك الجيل ان استمر في تطوير نفسه وحماه الله من شر الاصابات لكن في النهاية محور واحد لا يصفق


ننتقل في المقارنة لباقي لاعبي خط الوسط

كيف تريد من لاعبين بمستوى الشلهوب وكماتشو ان يصلوا للمستوى الذي وصل له الثنيان والتيماوي والغشيان مع احترامي لمستوياتهم طبعا وهم من افضل لاعبي الوسط في الدروي هذا الموسم بس مع ذلك المقارنة صعبة جدا اذا قارنا خط وسط الهلال الحالي بخط وسط الهلال في ذلك الوقت ويجب ان لا نتناسى ان خط الوسط هو اهم مراكز الفريق بل الى خط الوسط الهلالي يعزى الفضل الاكبر في تاريخ هذا النادي ويكفيك ان تقول ان خط وسط المنتخب سابقا هو خط وسط الهلال .... وخط وسط الهلال مصدر قوته الكبرى هو محاوره


تخيل ان الهلال كان يلعب بمحور سابق احيانا ( خميس) ويشرك لاعبين واجباتهم الدفاعية شبه معدومة ومفرغين للواجب الهجومي مع ذلك لا نرى هناك اي صعوبات تواجه الهلال دفاعيا بسبب وجود ساتر قوي للدفاع والسبب الثاني لجودة الخامات الموجودة في خط الوسط وصعوبة مراقبتهم ولقدرتهم على التسجيل وتهيئة الفرص للمهاجمين يعني باختصار الخصم ما يدري يلقاها من وين او يراقب مين


تعتقد عزيزي الهلال قادر حاليا على اللعب بمحور واحد ؟؟؟ خاصة لو كان هذا المحور هو احد الرباعي عزيز والبرقان والغامدي ومازن الفرج؟؟؟


اعتقد ان الشق اكبر من الرقعة حاليا والفريق يحتاج للتدعيم عناصريا خاصة في خط الوسط والهجوم

طبعا خلال القريب العاجل سيعود نواف التمياط للفريق وان قدره الله لاستعادة مستواه فراح يكون اضافة قوية جدا للهلال خاصة ان الهلال افتقد للاعب الوسط القادر على الربط بين الهجوم والوسط والقادر على تهديد مرمى الخصم باكثر من سلاح هجومي

كما ان عودة الغنام راح تشكل راحة واطمئنان لخط الدفاع بعيدا عن اجتهادات المحاور خصوصا المحاور التي لم ينعم الله عليها بالذكاء الكروي والتي مستواها لا يتجاوز الركض على غير سنع

والباقي ان شاء الله نشوفه من خلال التعاقد مع اجانب ممتازين من طراز عالي

تخيل لو ان في الهلال لاعب مثل التائب او علي كريمي او عبد القادر كيتا او تينيريو

تخيل فقط حجم الاضافة التي راح يقدمها سواء هجوميا او حتى دفاعيا من اجبار لاعبي الخصم على تخصيص لاعب لمراقبته رجل لرجل


تخيل عزيزي ان لاعبي الهلال الحالييين وكلهم على راسي ما فيه الا سامي الجابر الي يستحق ان يراقب رجل لرجل


بينما في السابق من كثرهم مدرب الخصم يتوهق لما يشوف ان 11 لاعب حقته كلهم تفرغوا لمراقبة نجوم الهلال

بل ان حتى فيصل ابو اثنين وهو محور دفاعي كان لاعب خطير يستحق المراقبة فكم كرة طولية وضعت المهاجم هو وضميره قدام الباب


تتوقع قريحة عزيز ممكن تجود علينا بفاول من فاولات ابو اثنين او حتى تمريرة من تمريراته


بالمختصر ان ظهر كماتشو والشلهوب وهم نظريا يملكون الكثير لكن ما ادري ايش يصيدهم داخل الملعب وليه مستوياتهم متذبذبة فراح نشوف مباريات مثل مباراة الهلال والاتحاد والي رجعت لنا الكثير من ذكريات الزمن الجميل ذكريات هلال يهاجم وخصم منكمش في منطقة جزاءه

بس مع ذلك شفنا ان الابداع الهجومي للهلال تواكب مع ضعف دفاعي واضح نتج عنه هدفين والعديد من الفرص المهدرة من جانب الاتحاديين

بينما في السابق مع الضغط الهلالي ومع ان الفريق كان يلعب بمحور واحد اغلب الاحيان الا ان الخصم نادرا ما تحس فيه

اعتقد اني اطلت في الرد بس في النهاية ما يقدمه الفريق حاليا جيد جدا مقارنة بالادوات المتوفرة للمدرب

كما يقول الحديث الشريف رحم الله امرء عرف قدر نفسه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/04/2005, 02:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: نجــــد
مشاركات: 1,234
راااااااااااااائع

تسلم يمينك يابعدي ....


والله لا ينتقد بهذا الأسلوب والجرأة إلا محب للفريق ...

الفرحة لها قدرها ومقدارها الخاص ولا غرابة على الزعيم الفوز ... بتوفيق الله ثم بجهود الزعماء ..

لكن الغريب .. ان نرى أخطاء المدرب في بعض الأحيان .. ونلممممع لحسناته الأخرى ولا نقبل ان ننتقده بشيء ..

التوازن مطلوب لمصلحة الفريق




ألف مبروووك للزعيم على وجود أمثالك على منتداه ...


تقبل صادق ودّ أخيك .. ولك كل الدعاء
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/04/2005, 02:48 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 13
اشكرك اخوي الغريب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/04/2005, 02:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2004
المكان: Makkah
مشاركات: 1,392
مشكوووور على موضوعك ..

والف مبرووووك علينا التأهل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/04/2005, 02:53 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 701
مشكوووووور
ومبرووووووك فووووووووووووووووووووز الهلال
واعتقد تبديلات باكيتا كانت صحيحة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/04/2005, 02:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,452
[align=center]نبض الشارع الهلالي المبدع والاديب الغريب ,,,

بداية مبروك التأهل وان كان لدي تحفظ عن المستوى في لقاء الامس ,,,

إقتباس
** مشكلتي أنني عشقت هلالا يرهب الخصوم ويحبسهم في ملعبهم ويحبس فيهم أنفاسهم .. مشكلتي أنني فقدت هذا الهلال منذ بضع سنوات ولازلت أبحث عنه .. ولا أدري إن كنت قد أمسيت وحدي الذي يبحث !!

كلنا عشق ذلك الهلال , وكلنا فقدناه و مازلنا نبحث عنه , ولكن كأني رأيت ذلك الهلال في منتصف الدوري ولكن ما لبث ان اتخفى , وكلي امل بأن يعود ذلك الهلال الذي عهدناه ,,,

إقتباس
** زادت الصعوبة أكثر عندما تهور عزيز في كرة في منتصف الملعب ولا تشكل أي خطورة ولكن المشكلة تظل في أن الذكاء الكروي ليس ملكا للجميع !!

تصرف خالد عزيز الارعن في لقاء الامس يجب ان لا يمر مرور الكرام ! فنفس هذا اللاعب ارتكب نفس الخطأ في لقاء الشارقه العام الماضي وأثر ذلك الطرد على مستوى الهلال في المباراة , والسؤال هنا الى متى هذه التصرفات اللا مسؤوله يا عزيز !!!


إقتباس
الشلهوب لازال يبحث عن نفسه وإن كان مستواه البارحة قد شهد تحسنا ملحوظا عن المباريات السابقة وتوج ذلك بالهدف الذي أكد أن النجم عملة من ذهب وإن علاها بعض الغبار أحيانا إلا أنها لابد أن تلمع !! أما كماتشو فقد كان الأسوأ البارحة مستوى وروحا واستفز الهلاليين كثيرا وهو يقف متفرجا بعد كل كرة تقطع من أمامه وتعود كمرتدة خطرة على المرمى الهلالي !!

في إعتقادي لو انه اشرك الشلهوب والموري منذ البداية لكان افضل من مشاركة (الميت) كماتشو والذي يستفزنا بتصرفاته وكأن المباراة لا تعنية !! وفعلاً يجب محاسبة كماتشو ومساءلته عن انحفاض مستواه هذه الفتره , والا في الاحتياط هو الانسب له ,,,

إقتباس
** خط الدفاع أثبت أنه النجم الأول هذا الموسم وخاصة المفرج وتفاريس أما الدوخي فينطبق عليه ماينطبق على الشلهوب وقد أعاد البارحة شيئا من دوخي زمان بينما واصل الخثران تقديم أدائه الرجولي وروحه التي لو وزعت على لاعبي الهلال لكفتهم !!

ثلاثي الدفاع الخثران والمفرج وتفاريس ومن بعدهم العتيبي كانوا هم نجوم المباراة , عيني عليهم بارده , وبصراحه تعجبني كثيراً روح الخثران وحماسه ,,,

اما الدوخي فحتى الآن لم يرجع الى مستواه المعروف ولكن مستواه في لقاء الامس كان افضل من السابق ,,,


إقتباس
** أما المنقذ ديسلفا ملك التسللات والأخطاء العكسية فلا يمكن أن يكون أجدر بالفرصة من الصويلح حتى في ذروة تذبذب مستوى الصويلح .. على الأقل الصويلح باق لنا !!

الى هذه اللحظه لا اعلم ما الفائدة من دسيلفا والذي دائماً ما يكون مدفاعاً رابعاً للفريق الخصم , يعني بالعربي (دسيلفا نقص على الفريق) !!!

ختاماً اتمنى ان يتم تصحيح الاخطاء حتى يواصل الهلال سيره نحو البطولات ,,,

وبالتوفيق للزعيم ,,,

تحياتي لك[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/04/2005, 02:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2004
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 5,009
[align=center]يعطيك الف عافية اخوي المبدع ..
والله لقد قلت ما في الخاطر وزيادة ..
أرجوا ان يستفيد من قلمك من يهوون التطبيل ..
أرجوا أن يستفيد من قلمك من يعشقون التجريح ..
قلم الغريب قلم متزن .. لا للتطبيل .. ولا للتجريح ..
بل للنقد والبناء والتشريح ..
قلم الغريب ليس مع الخيل يا شقراء .. وليس من فئة معاهم معاهم عليهم عليهم ..
قلم الغريب يفرح بحدود وقت الفرح ..
ينتقد بمنطق وقت الألم ..
قلم الغريب باختصار : نحتاجه دائماً .[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube