#1  
قديم 15/04/2005, 05:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صقر الصقور
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,180
الجمعان وشلة الانس 0000ونكران الجميل !!!!!!!!

[align=center]لم استغرب الخبر وكنت اتوقعه في اي وقت لان البوادر كانت واضحة من هذا العاق !!!!!!!
سبحان الله هذا الجمعان هذا الجاهل هذا الناكر للجميل سبحان الله من هذا العالة انتظرنا منه رد الجميل وخدمة الهلال بكل اخلاص فاذا به يتنكر ويجحد الفضل والاحسان
لم يدلل لاعب في الهلال من اللاعبين اكثر من هذا الجمعان
لاعب جاهل غير مثقف
لايفهم معنى التضحية وحب الهلال
لاعب متغطرس
لاعب مغترا بنفسه
لم يحفظ الود ولم يبقي على شئيا من المودة
هذا الجمعان يثبت يوما بعد يوم انه لائيم لم يرد المعروف بالمعروف
لم يحترم ناديه وزملائه اوحتى رئيس النادي الذي قدم له كل شيء
تجديد العقد
مقدم العقد
كل شيء يتمناه لاعب كرة قدم
لكن كمن يضع المعروف في غير اهله
لنا سنوات ونحن كجماهير ننتظر هذا الجمعان
نقول كبر وعقل فاذا به يكبر ويزداد غرورا وعقوقا
ماذا اقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لقد قلت في مرات سابقة :
ان الجمعان لاعب جاهل فلا تنتظروا منه غير العقوق والعصيان للنادي وجماهيره
قلت انه لا يحترم من يقدم له الخدمة
قلت ان عقله صغير يؤثر فيه اصدقاء السؤء المنبوذين من الاندية
قلت زمان ان كلمة توديه
انه يجتمع مع شلة لا خير فيها
اناس حاقدين على الهلال وانجازاته فوجدوا هذا المسكين وضحكوا عليه 000وكبروا له وصغروا
وفي النهاية هو الندمان والخسران
اينكم من المثل القائل :
((لاتشتري العبد الا والعصا معه ))
رغم هذا الهلال هو الكسبان
رغم هذا الهلال هو المستفيد بابعاد هِ
واخيرا من لا خير فيه لاهله لاخير فيه لنفسه وناديه .
شكر لكم فقد ارحتونا من هذا العربجي الذي كنا نامل فيه لكن خاب الامل وانقطع الرجا منه
اذا انت اكرمت الكريم ملكته 000واذا انت اكرمت اللئيم تمردا
هكذا هو الجمعان شئتم ام ابيتم !!!!!!!!!!

قفــــــــــــــــلـــــة
وماذا تنتظر من الجاهل 000000 غير العقوق ونكران الجميل واللأمة !!!!!!!![/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/04/2005, 05:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/10/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 66
عبداللة الجمعان وبس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube