المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/06/2001, 04:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
اخـــــ عـــــــــالـــمــيــه ــبـــار ليوم الجمعه 16 / 3 - 8 / 6 ..


* ان.تي.تي اليابانية تنفي رعاية كأس العالم

نفت شركة ان.تي.تي اليابانية العملاقة للاتصالات يوم الجمعة توقيع عقد مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لرعاية كأس العالم 2002 رغم اعلان سيب بلاتر رئيس الفيفا التعاقد معها يوم الخميس.
وقالت كيكو اكياما المتحدثة باسم الشركة اليابانية لرويترز "لم توقع ان.تي.تي عقدا مع الفيفا يقضي بان تكون الراعي الرسمي لكأس العالم 2002 .
"ان.تي.تي معنية فقط بكأس القارات. وفيما يتعلق بكأس العالم 2002 فنحن نبحث احتمال ان نكون الراعين للبطولة ولكن لم يتقرر شيء بعد.. ليس هناك قرار نهائي."
وقال متحدث باسم الفيفا لرويترز "يبدو ان هناك سوء تفاهم وسيتحدث ممثلو التسويق لدينا مع ان.تي.تي علي الفور لتوضيح الموقف باسرع ما يمكن."
وقد قال بلاتر يوم الخميس للصحفيين بنادي الصحفيين الاجانب في طوكيو ان الفيفا وقع اتفاقات رعاية مع ثلاثة شركاء جدد وهم ان.تي.تي وتوشيبا اليابانية للاجهزة الالكترونية وشركة افايا الامريكية لاتصالات قطاعات الاعمال.
ولم يتسن الاتصال بشركة توشيبا للتعقيب فورا ولكن شركة افايا اكدت التعاقد.
وقال تاكيشي كيس مدير التسويق بفرع الشركة في اليابان لرويترز "وقعنا عقدا مع الفيفا لكأس العالم 2002 ."
وقد اعلن بلاتر ان مجموعة التسويق التابعة للفيفا تمكنت من التعاقد مع الشركات الثلاث ليصبح هناك 13 راعيا لكأس العالم 2002 .
وقد اسست المجموعة بعد انهيار شركة اي.اس.ام.ام التي كانت تقوم بتسويق البطولات الرئيسية للفيفا لنحو عقدين.

------------------------------------

* اتهام رئيس الاتحاد البرازيلي بالتهرب من الضرائب

اتهمت لجنة بالكونجرس تحقق في مخالفات في كرة القدم بالبرازيل ريكاردو تيكسييرا رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بالتهرب من الضرائب وسوء الادارة.
كما اوصت اللجنة بتوجيه اتهامات جنائية الي 31 مسؤولا اخر ووكيلا واتهمت شركة نايك للملابس الرياضية راعية المنتخب البرازيلي بانها ذات نفوذ ضخم عليه.
كانت اللجنة التابعة لمجلس النواب قد بدأت عملها في سبتمبر ايلول بعد نوبة استياء عام بسبب تدهور مستوي اللعبة الشعبية الاولي في البرازيل.
وقد اصبح المنتخب البرازيلي بعد ان كان مرهوب الجانب مهددا بالغياب عن نهائيات كأس العالم لاول مرة في تاريخه بعد هزيمته من فرق مثل شيلي وباراجواي والاكوادور بعد ان اعتاد الفوز عليها بسهولة.
وكان تيكسييرا الهدف الرئيسي لتقرير من 800 صفحة قدمه سيلفيو توريس الامين العام للجنة واعلن امس الخميس.
قال التقرير ان الاتحاد البرازيلي دأب علي شراء الحليب من مزارع يملكها تيكسييرا واقام حفلات في حانة يملكها ايضا.
واضاف ان انفاق الاتحاد زاد الي اربعة امثاله علي مدي السنوات الاربع المنصرمة.
وقال "هذا التحقيق يخلص الي ان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يساء ادارته. الجهة المحاسبية تقول انه لو كان شركة لحلت في نهاية عام 2000."
وفيما يتعلق بالاتفاق الذي تبلغ مدته عشر سنوات بين نايك والمنتخب القومي والذي يعتبره كثير من البرازيليين انتهاكا لسيادة الفريق قال التقرير ان الشركة العملاقة صانعة الملابس الرياضية تسيطر علي شؤون المنتخب بدرجة كبيرة.
واستشهد التقرير ببعض الحالات منها ترك الفريق التدريب مبكرا اثناء كأس العالم 1998 لحضور حفل ترويج لاعمال الشركة.
كما استشهد ببنود في العقد تنص علي ان تلعب البرازيل خمس مباريات سنويا تحتار الشركة اماكن اقامتها والفرق الاخري فيها وتحتفظ بعائداتها ويتعين علي مدرب البرازيل ان يشرك فيها ثمانية لاعبين اساسيين.

-------------------------------------------

* كندا ستطلب تنظيم كأس العالم 2014

اعلنت كندا انها ستطلب تنظيم كأس العالم لكرة القدم القادمة المقرر ان تقام في الامريكتين وموعدها من الناحية النظرية عام 2014 .
وقال جيم فليمنج رئيس الاتحاد الكندي لكرة القدم في مؤتمر صحفي يوم الخميس "بعثت برسالة اليوم الي سيب بلاتر رئيس الفيفا اعلن فيها عزمنا علي طلب حق تنظيم كاس العالم القادمة المتاحة" للقارة الامريكية.
ومن المقرر ان تستضيف افريقيا كأس العالم 2010 وبعدها يبدأ الفيفا نظام تناوب بين الاتحادات الاعضاء. وتقول كندا ان المنطقة التالية لافريقيا هي الكونكاكاف التي تضم دول امريكا الشمالية والوسطي والكاريبي.
ولم يسبق لكندا التأهل لنهائيات كأس العالم سوي مرة واحدة وذلك في بطولة عام 1990 بايطاليا. وقد فشلت في التأهل لنهائيات كأس 2002 وهي تحتل حاليا المركز الحادي والسبعين في التصنيف الدولي.

-------------------------------------------

* تريزيغيـه يريد توضيحا من ناديـه

‎أصـر اللاعب الفرنسي في هجوم نادي يوفنتـوس الايطالي دافيد تريزيغـه بأنه سيبقى مع اليوفنتوس الموسـم المقبـل .. لكنه صرح بأنه لا يريـد الجلوس مرة أخرى احتياطيا ..
و أعرب المهاجم السابـق لنادي موناكو عن سعادتـه بالبقـاء في تورينو لكنه قال بأن السنة القادمة ستكون سنـة كأس العالم و هو لا يريد بذلك أن يمنع فرصـه مع المنتخب الأول بجلوسه في دكة الاحتيـاط ..

و كنتيجـة لذلك فان تريزيغيه يكون قد وجـه تحذيرا لناديه قائـلا:"اذا أردت أن أترك الفريق في المستقبـل .. فلن أواجه أي مشكـلة في ايجاد نادي آخر عظيم"
"السنة القادمة سنـة كأس العالم .. و أنا لا أتحمل أن أرتكب أي خطـأ .. و انا لا أريد أن أمضي موسمـا آخر مع الفريق في دكـة الاحتياط لمدة أربع أشهر"
"على أي حال .. انا في الحقيقـة أريد البقـاء .. لكنني سأفتح أي مجـال للنقاش"
"يجب على النـادي في البداية أن أن يقول لي إن كان حقيقةً يريد أن يضعني أساسيـا في الموسم المقبل"

و باحتمـال خروج فليبو إنزاغي من الفريق في الصيف فإن تريزيغيـه سيكون الاختيار الأول للعب بالهجـوم إلى جانب أليسانـدرو دل بييرو ..

كما أضاف تريزيغيـه قائلا:"إنه من الصعب أن تفرض نفسك أساسيـا في إيطاليـا .. و خاصة أنني أنا الآن في نادي عظيم فأنا لست في موناكو على أي حال .. لذلك يجب على اللاعـب هنا في ايطاليـا التكيف السريع مع الفريـق .. و إذا لم تفعل ذلك .. مثل فامبيتـا في انتر ميلان .. فإنك ستترك النـادي بعد شهرين"

-------------------------------------

* لاتسيـو يؤكد رغبة اليوفي بنيدفيـد

كشف رئيس نادي لاتسيـو الايطالي سيرجيو كارنيوتـي بأن النـادي قد تلقى عرضا من اليوفنتـوس لنجم خط الوسط بافل نيدفيـد ..
و اللاعـب الدولي التشيكي الذي انضم لنـادي لاتسيو عام 1996 .. وافق على توقيع عقد جديـد مع ناديه لاتسيو و يبـدو له بأنه غير عازم على ترك الاستـاد الأولمبي في روما ..
و كان عدد من الأنديـة الأوروبيـة الكبيرة قد أعربت عن رغبتهـا بضم اللاعب التشيكـي ذو ال 28 عـاما .. كان أولهـا نادي مانشستر يونايتد الانجليزي و الآن يأي مؤخرا نادي الآرسنـال الانجليزي أيضـا ..
لكن أكثر الأندية إعجـابا بضم اللاعب هو نادي يوفنتـوس الايطالي الذي أكد على عدم جعل نيدفيـد يوافق على توقيع عقد جديد مع لاتسيو و توقيـع العقد مع اليوفي الذي عرض 19 مليون جنيـه استرليني للحظي بخدمـات هذا اللاعب ..

و قال كارنيوتي :"لقد تلقيت عرضـا مغريا من نادي اليوفي"
"لكني أفضل عدم بيع أي لاعب من لاعبيـني .. لكن العروض قد تمنعني من ذلك .. "

و اليوفنتوس متفائل بالظفـر بنيدفيد لاعب سبارتا براغ السابق و لاتسيو الحالي لتعزيـز صفوفه في دوري الأبطال الموسم القـادم ..

------------------------------------

* يانكـر يريد ترك البايـرن

‎إن قدوم المهاجـم البيروفي بيزارو إلى نادي بايرن ميونـخ الألمـاني يهـدد مكان المهاجم الألماني كارستن يانـكر ..
يانكر ذو ال 26 عاما سعيد في بلده ألمانيا لكنـه لم يقنع مدربـه أوتمار هيتسفيـلد في أن يكون له مكـان في التشكيـلة الأساسيـة للنـادي البافـاري ..

و عرض عليـه أكثر من نـادي في الدوري الانجليزي .. فقد ارتبط بعرض من كل من نـادي فولهـام و نادي سندرلانـد .. و قال مدير النادي البافاري أولي هونيس :"اذا كان يانكر يريد ترك الفريـق فعليـه أولا أن يريني العروض التي و صلتـه من الأنـدية .. لكن علينا الانتظـار حتى يوليـو لكثرة الانتقالات الآن في إيطـاليا و انجلتـرا"

و البايرن الآن يكافخ من أجل الإبقـاء على ليزارازو,إيفنبيـرج,كوفـور و جيوفانـي إيلبر الذين الذين ارتبطوا جميعـا بعروض من أنديـة أوروبيـة مختلفة ..

و قال رئيـس النادي البافاري القيصر فرانز بيكنـباور :"لن نتـرك أي لاعب من لاعبينا الذين فازوا ببطولة الأندية الأوروبيـة يخرج بسهولة .. و لن أترك أي لاعـب يخرج من النـادي بأقل من 30 مليون مارك .. و إيلبـر سعره على الأقل 50 مليـون مـارك"

--------------------------------------

* سانـد لن يتـرك نادي شالكـه

أبـدى مؤخرا الكثير من الأنديـة الأوروبية رغبتهـم بضم مهاجم نـادي شالكه اللاعب الدانمـاركي إيبي سـاند .. و أهم هذه الأنديـة هي ريال مدريـد الاسبـاني ..

لكن اللاعب الدانمـاركي هداف الدوري الألمـاني هذا الموسم برصيد 22 هـدف و الذي رشحـه لاعبو الدوري الألمـاني كأفضل لاعب في هذا الموسم .. صرح قائـلا:"لا يوجـد لدي العـزم على ترك نادي شالكـه .. فريقنا فريق عظيم و أنا أكون سعيد جدا عندما أذهب للتمـارين في النهـار"
"شالكه من أكثر الأندية الألمانيـة شعبية و أنا أعتقد بأنني سأنهـي مسيرتي الكرويـة هنا مع النـادي"

و كان كل من ناديي رومـا و الريال قد عرضـا عليه مبلغ 10 مليون جنيه استرلينـي لترك نادي شالكـه ..

كما أعرب ساند عن ثقتـه بان نادي شالكه قادر على منافسـة بايرن ميونخ في الموسم القـادم على الدوري و انتـزاع اللقـب منه .. كما قال:"نحن لدينـا فرصة جيدة في الموسم المقبل للحصول على اللقب .. و على مدير النـادي أن يحضر لاعبين أو ثلاثـة لكي يساعدونا في دوري أبطال أوروبا و الدوري الألمـاني الموسم القـادم"

----------------------------------

* أوليفر يلمح بترك بايرن ميونيخ

أعلن حارس مرمى منتخب ألمانيا لكرة القدم أوليفر كان في تصريح لصحيفة «بيلد» أنه لا يستبعد امكانية ترك فريقه بايرن ميونيخ.
وقال كان )31 عاما( هناك امكانيات «إما البقاء في بايرن ميونيخ وذلك طيلة مسيرتي الكروية أو اللعب في الخارج» مضيفا أنه سيفكر في الأمر خلال العطلة الصيفية». وأوضح كان أن المسؤولين في الفريق البافاري اقترحوا عليه مرات عدة تمديد عقده، الذي ينتهي عام 2003، إلى عام 2006 ثم الالتحاق بالإدارة الفنية للفريق بعد ذلك، مضيفاً «العمل في الإدارة الفنية لبايرن ميونيخ أمر مغرٍ».

----------------------------------

* بيكهام يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
قلة العروض (الجدية الرسمية) من الأندية الأوروبية الكبرى جعل كابتن منتخب إنجلترا يفكر في تجديد عقده .

تعهد ديفيد بيكهام قائد منتخب انجلترا لكرة القدم بان يكون مستقبله مع مانشستر يونايتد بطل الدوري الممتاز ووعد بمساعدة الفريق في الفوز بدوري الابطال الاوربي الموسم المقبل اهداء للمدرب اليكس فيرجسون الذي سيترك الفريق بنهاية موسم 2002 وقال لجريدة «نيوز اوف ذا وورلد»: لقد ترعرعت في مانشستر كلاعب كرة قدم ولعبت تحت اشراف احسن مدرب لاحسن فريق في العالم. واشار بيكهام الى انه بدأ مفاوضات بشان عقده الجديد الذي سيكون الاهم في حياته.

----------------------------------

* ريال مدريد يخطب ود زيدان مجددا
مسئولو ريال مدريد لن يستسلموا إلا بشراء الفرنسي زيدان .

قال خورخي فالدانو مدير النشاط الرياضي في ريال مدريد امس الخميس ان النادي سيتطلع لتعزيز صفوفه الموسم القادم بالتعاقد مع زين الدين زيدان احسن لاعب في العالم.وأضاف "هدف ريال مدريد هو التعاقد مع لاعبين عظماء وزيدان منهم".وتابع "لقد اوضح انه يود اللعب في اسبانيا ولكن علينا ان نعرف ان كان يود ايضا اللعب لريال".وقال فالدانو ايضا "هدفنا مبدئيا للموسم القادم هو التعاقد مع ثلاثة لاعبين.. في الدفاع وخط الوسط والهجوم. ولكننا لن نبرم اي تعاقد حتي انتهاء الدوري الاسباني".وقد راجت تكهنات قوية في وسائل الاعلام الاسبانية في الاسابيع الماضية بان ريال مدريد سيحاول جاهدا التعاقد مع زيدان من يوفنتوس الايطالي الذي اعلن اكثر من مرة انه لا ينوي بيع اللاعب الدولي الفرنسي.واللاعبون الاخرون الذين قالت وسائل الاعلام الاسبانية ان ريال مدريد قد يسعي لدعم صفوفه بهم من دوري الدرجة الاولي الايطالي ايضا.فقد قالت ان ريال مدريد يستهدف ضم ليليان تورام مدافع بارما ومنتخب فرنسا والارجنتيني خافيير زانيتي لاعب خط الوسط في انترناسيونالي ومارسيلو سالاس مهاجم نادي لاتسيو ومنتخب شيلي.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/06/2001, 04:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332



هلا و غلا بصقــر مبرقــع .....


أخير كتب موضوعك يا بعــدي مستنيه من أول ;) ...



لا تقطعنــا عاد مره ثانيــه


يالله سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/06/2001, 05:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
هلا و غلا والله ب TUrki ..

والله ماعيش كنت مشغول على شان كذا ما نزلتها الا متاخره ..

اتمنى انك تشوف بريدك الداخلي ..

تحياتي صقر مبرقع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/06/2001, 07:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: --- باريس § نجد ---
مشاركات: 332


ابشــر يالحبيــــب


فتحت المسنجــر الداخــلي و لقيت رســاله هع

المهم حبيبي رديت علهــأ , [ـلأأٌ] :لأ "][ إنشــاء الله ....






صح نسيت اقولك ..



بالنسبـة إنك انشغلــت يا خوي عــادي ، المهم انك كتبت


الموضوع و ما تقصــر و الله يخليك لنــا



استأذنك يا الغــالي


اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/06/2001, 03:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,574
مشكووووووووووووور يالغالي.......*

على الأخبأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأر العالميه,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube