المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/06/2001, 02:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
اخبار الزعيم ليوم الجمعه 16--3--1422

اهلا احبتي..اليكم اخبار الزعيم ليوم الجمعه..وبعض الا اخبار المهمة من خلال جريدة الجزيرة..:


امسيه هلاليه احتفا ليه...................:
في أمسية هلالية مستقبلية رائعة احتفل نجلا الأمير بندر بن محمد الأميران محمد وسلطان في قصر والدهما العامر في مدينة جدة بمناسبة تحقيق «الزعيم» للعديد من الانجازات الكروية الخارجية خلال الموسم الماضي والتي وصلت للرقم 5 بدءاً ببطولة الصداقة الدولية على كأس الأمير عبدالله الفيصل وانتهاء بكأس السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس حسني مبارك. وقد حضر تلك الأمسية الهلالية «الواعدة» جمع كبير من أصدقاء الأمير محمد بن بندر وشقيقه سلطان يتقدمهم الأمير فهد بن أحمد بن عبدالعزيز والأمير ثامر بن فيصل بن ثامر والأمير سلطان بن خالد بن محمد والأمير فهد بن محمد بن فهد والأمير الصغير «الرائع» عبدالعزيز بن سعود بن خالد الذي بادر «الجزيرة» بالترحيب والاعلان الصريح بعشقه الكبير للهلال ولونه الأزرق البراق وجمع كبير من عشاق الهلال الآخرين الذين كان لتواجدهم الى جوار نجلي الأمير بندر الكثير من الروعة والجمال .
وقد تخلل أمسية صغار الهلاليين «الأوفياء» التقاط العديد من الصور التذكارية مع الكؤوس الهلالية وحفل عشاء فاخر على أنغام الأهازيج الهلالية المعروفة.. وقد شارك الأمير بندر بن محمد ابنيه وضيوفهما بداية تلك الأمسية حيث رحب بالهلاليين الواعدين وتبادل سموه معهم بعض الأحاديث ثم غادر ليبقى محمد وسلطان مع ضيوفهما حتى نهاية الحفل.
الأبطال وحديث عن الهلال والأمسية
وقد أعرب بعض ضيوف الحفل الهلالي عن سعادتهم بما حققه فريقهم من انجازات خلال الموسم الماضي وعن جزيل شكرهم للأميرين محمد وسلطان على كرم ضيافتهما واحتفالهما السنوي بانجازات الزعيم.
حيث قال الأمير فهد بن أحمد بن عبدالعزيز: كم نحن سعداء بتشريف الهلال للكرة السعودية في المحافل الخارجية والتي أهلته لأن يكون أفضل فريق في آسيا بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم الكبير الذي تلقاه الرياضة السعودية من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وكافة المسؤولين عن الشباب والرياضة في المملكة وشكر سموه الأميرين محمد وسلطان على احتفالهما بانجازات الهلال وتمنى للرياضة السعودية بصفة عامة المزيد من التقدم.
الأمير سلطان بن خالد بن محمد قال عن الهلال انه الفريق الذي يشعر عشاقه بالمتعة الحقيقية لكرة القدم ولابد وان يكون له موعد سنوي مع البطولات.. وأنه يملك شعبية كبيرة لا تقارن وهي من أبرز أسرار تفوقه وتمنى أن يواصل الهلال انجازاته وأرقامه القياسية.
الأمير فيصل بن ثامر بن فيصل.. بارك لكل هلالي انجازات الهلال الكبيرة خلال الموسم الماضي وطالب رجال الهلال الكبار بمواصلة دعمهم للكرة الهلالية وذلك بجلب الأسماء الكبيرة في عالم التدريب ولعب الكرة لمشاركة الهلال الذي يتفوق عن الفرق الأخرى ببطولاته وتشريفه المستمر للكرة السعودية.
ومن جانبه قال الأمير فهد بن محمد: سعادتي لا توصف ونحن نلتقط الصور التذكارية مع كؤوس الهلال التي حققها بجدارة خلال الموسم الماضي ولا يسعنا إلا ان نشكر كل من ساهم في تلك الانجازات الزرقاء الرائعة مع الأمنيات بالمزيد من التقدم.
صاحبا الاحتفال الأميران محمد بن بندر بن محمد وسلطان بن بندر بن محمد قدما جزيل شكرهما لوالدهما الذي هيأ لهما هذا الاحتفال الرائع ولكل من شاركهما في أمسيتهما الهلالية وهنأا سمو رئيس نادي الهلال الأمير المحبوب سعود بن تركي على انجازات فريقه الرائعة خلال الموسم الماضي وتمنيا له المزيد من التوفيق.
فرنسا واليا بان......على كاس القارات ...............:
تأهلت فرنسا بطلة اوروبا والعالم الى المباراة النهائية من بطولة القارات الخامسة لكرة القدم اثر فوزها على البرازيل 2-1 في نصف النهائي أمس الخميس في سوون )كوريا الجنوبية(.
وسجل روبير بيريس )7( ومارسيل دوسايي )54( هدفي فرنسا. ورامون )30( هدف البرازيل.
وتواجه فرنسا في النهائي اليابان التي فازت على استراليا 1-صفر اليوم ايضا في نصف النهائي.
فرنسا - البرازيل
المباراة في سطور:
المباراة: فرنسا -البرازيل 2-1
الجمهور:34527
الحكم: جمال الغندور )مصر(
الاهداف ::فرنسا: بيريس )7( ودوسايي )54(
البرازيل: رامون )30(
الانذارات:: فرنسا: كاريمبو وسانيول ودجوركاييف وكاريير
البرازيل: ليو وليومار
التشكيلتان:
* فرنسا: راميه- سانيول ولوبوف ودوسايي وليزاراتزو- كاريمبو وفييرا وبيريس ودجوركاييف )كاريير(- ويلتورد )روبير( وانيلكا.
* البرازيل: ديدا- زي ماريا ولوسيو وادميلسون وليو- رامون وليومار وفابيو ولياندرو )فامبيتا(- كارلوس ميغل )روبرت( وواشنطن.
اليابان تهزم أستراليا
صعدت اليابان لنهائي كأس القارات لكرة القدم اليوم الخميس بفوزها على استراليا 1/صفر بهدف في الشوط الأول رغم لعبها معظم الشوط الثاني بعشرة لاعبين.
احرز هيديتوشي ناكاتا الهدف من ضربة حرة في الدقيقة 43 ولكنه قد يغيب عن مباراة النهائي يوم الاحد لانه يريد السفر لايطاليا للانضمام لفريقه روما في آخر مباراة له بدوري الدرجة الأولى هذا الموسم وقد ينتزع فيها اللقب.
ولم يدخل مرمى اليابان بذلك هدف واحد في المباريات الاربع التي لعبتها في كأس القارات.
واخرج الحكم المكسيكي بنيتو تيليز البطاقة الحمراء للمهاجم الياباني تاكايوكي سوزوكي في الدقيقة 55 لعرقلته المدافع الاسترالي توني بابوفيتش بعيدا عن الكرة.
كما طرد المدافع الاسترالي كريج مور قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق لنيله ثاني انذار على مدى دقيقتين.
سجل ناكاتا هدف اللقاء عندما سدد قذيفة من ضربة حرة مباشرة مرت من حائط الدفاع ومن الحارس شفارتزر ثم اصطدمت بالمدافع كيفين موسكات وحولت اتجاهها الى سقف الشبكة.
المباراة في سطور
المباراة: اليابان - استراليا 1/صفر. والجمهور: 50 ألف متفرج.
الحكم: بينتو ارشونديا «المكسيك»
الاهداف: اليابان: هيديتوتشي ناكاتا «43».
الانذارات: استراليا: فيدمار وبوبوفيتش ومور.
الطرد: اليابان: سوزوكي 57.
استراليا: مور 88
التشكيلتان
اليابان: كاواغوتشي، ماتسودا وموريوكا «امورا» وايناموتو وناكاتا، نيشيزاوا «موريشيما» وكوجي ناكاتا وتودا وهاتو، اونو «هاتوري» وسوزكي.
استراليا:شفارتزر، موسكات ومور واوكون وفيدمار، بوبوفيتش، ولازاريديس وزدريليتش «طومسون» وبريشيانو «ترويوفكسي»، كوريا وشيبرفيليد، «الوازي».
هلال البطولات................بقلم عبدالرحمن السماري......:
يقولون.. إن الهلال فريق متعب.. أما كيف هو متعب.. فلأنه فريق كبير.. ومؤسسة رياضية ضخمة.. ولأنه فريق اعتلى القمة وتربع عليها.. وأصبح أمام هم كبير اسمه.. الحفاظ على البقاء في رأس الهرم.
** منسوبو الهلال.. من إداريين وفنيين ولاعبين وأعضاء.. وأعضاء شرف ومشجعين.. أيديهم على قلوبهم دوماً..
** دوما هم قلقون.. وليس هذا لأن الهلال مهدد بالهبوط أو مهدد بفقد بطولات أو لأنه مهدد بأكل عشرة أهداف.. بل لأن الهلال يريد الحفاظ على القمة.
** الهلال كالطالب الموهوب المتفوق.. الذي تعوّد الحصول على المركز الأول منذ بدء دراسته.. لذا.. فهو قلق دوماً.. خشية أن يخسر المركز الأول.
** أما التلميذ البليد الكسول الذي يرسب عاما وينجح آخر.. ويرسب في نصف الدروس وينجح في ربعها.. فهذا أقل قلقاً.. وأقل تفكيراً.. وأقل هموماً.
** والهلال.. لم يحصل على تلك القاعدة الجماهيرية الضخمة بالبركة أو بالحظ.. بل لأنه عانق البطولات لسنوات.
** والهلال.. عندما عانق هذه البطولات وحصدها بجدارة.. لم يحصدها بتلك البساطة.. بل انه دفع الكثير ثمناً لذلك.
** فريق الهلال.. ليس فريقاً عادياً.. وليس فريقاً اعتاد على العيش في المؤخرة.. وإلا.. لما قلقنا.. ولما توترنا.. ولما تعلقنا به هذا التعلق.. ولما زادت جماهيره كل يوم وكل لحظة..
** اسألوا الأطفال من السنة الخامسة إلى حوالي العشرين.. لماذا كلهم هلاليون؟..
** وعندما أقول كلهم.. فلأن لدي ثقة كبيرة بذلك..
** كلهم هلاليون.. لأن الهلال كان له مواعيد مع البطولات.. ولأنه «تمركز» في القمة.. ولأنه عاش متفرجاً على القابعين في المؤخرة.
** ولهذا كله.. كان الهلاليون قلقون.. ولهذا كله.. كان الهلال متعباً لأحبابه ومنسوبيه..
** هلال الأمجاد والبطولات.. هلال مقلق بالفعل.. ولأن الهلال هلال بطولات.. فلعلنا نتحدث أيضاً.. عن البطولات الهلالية ونقول.. لماذا هي تضيع.. ولماذا لا توثَّق.. ولماذا تمر مر الكرام.. ولماذا الهلاليون.. هم وحدهم الذين لا يهتمون ببطولاتهم؟
** هل لأن البطولات كثيرة.. وهل لأن تكاثرها أصبح «عادياً» ولا قيمة لها في نظر الهلاليين؟
** بطولات محلية.. وبطولات خليجية.. وبطولات عربية.. وبطولات قارية.. ومع هذا.. لا حس ولا خبر.. حتى حفلة شاي مصغرة.. لم نسمع عنها.. وتمر مر الكرام..
** في بعض الأندية الأخرى.. يحتفلون بكأس أخذوه من شركة أو مؤسسة.. بل يوثق كبطولة للنادي.. تضاف إلى قائمة البطولات..
** إن الغريب في الإدارات الهلالية المتلاحقة.. أنها كلها متفقة على «تطنيش» البطولات ونسيانها وعدم إعارتها أي قيمة أو اهتمام.. وكأن الأمر مألوف.. بل شيء مطلوب؟!.
** هذه السنة.. فرح الهلاليون بخمس بطولات.. ومع ذلك.. يتم نسيانها في اليوم الثاني «على طول» فلا حس ولا خبر.. وكأن الهلاليين حصلوا عليها مكرهين.. أو كأنها بلا قيمة.
** نعود ونقول.. متعب أنت أيها الهلال.. ومرهق لمحبيك وعشاقك ومزعج للآخرين.
** ومشكلة الهلال اليوم.. أنه تملَّك ناصية المقدمة وتربَّع عليها.. مما أوجد له بعض الخصوم.. لدرجة أن كل الأندية الأخرى.. تفرح بهزيمة الهلال.. وتحزن لفوز الهلال.. وذلك شأن الطالب المتفوق كما أسلفنا.. فمتى مرض أو غاب.. أو فقد درجة واحدة.. فرح كل الطلاب في الفصل.. ذلك انه يزعجهم احتكاره للمقدمة.. واحتكاره للترتيب الأول.. وهذا شأن الهلال.. الذي احتكر البطولات وترك الآخرين يتفرجون ويحزنون.
** متعب أنت أيها الهلال.. لأننا ندرك أن البقاء في القمة والمحافظة عليها.. أصعب بكثير من مجرد الصعود إليها.
** نحن نريدك دوماً هكذا.. ولهذا.. فنحن قلقون أكثر من غيرنا.. ومع ذلك.. فنحن نثق أنك ستظل هكذا بإذن الله وحده.
** الآخرون.. متعبون.. لأنهم لم يذوقوا البطولات هكذا.. وكما ذاقها الهلال.. ونحن كهلاليين.. متعبون من هذه البطولات.
الولاء للهلال
«ليس حسب الدفع!!»
** مبدأ الاحتراف.. مبدأ عالمي معروف.. لا أحد ينكره.. ولا أحد يسعى ضده.. لأن له فوائد ومميزات سواء للاعب نفسه.. أو للأندية أو لمستوى اللعبة.
** كما أنه مبدأ يحفظ حرية كل طرف لاتخاذ ما يكفل مصلحته.. ويكفل حريته أيضاً.
** ونسمع ونقرأ على المستوى الدولي وفي أعقاب كل بطولة وبروز نجم أو نجوم.. نسمع عن إشاعات أو ربما حديث لهذا اللاعب أو منسوب له.. عن نيته في الانتقال لهذا البلد أو ذاك.. أو لهذا النادي أو ذاك.. وقد تكون المسألة كلها في الأساس.. مجرد مساومة لناديه لعله يدفع أكثر.. أو لعله «يوسِّع» الفاتورة معه.. هو في المحصلة النهائية مجرد «ابتزاز».. ولهذا.. عندما يخسر النادي.. وعندما يكون في الصفوف الأخيرة..
فإن لاعبيه يسكتون ولا يكون لهم أي حديث عن أي شيء.. فلا مساومات ولا تلويح بالانتقال ولا تصريحات ولا حتى مجرد حديث صحفي او اذاعي.. فالكل يلتزم الصمت.
** ومع نهاية كل موسم.. تكون الاحاديث والتصريحات عن رغبة لاعبين هلاليين في الانتقال لأندية اخرى.. فتكثر الإشاعات.. وتكثر الأقاويل والمساومات.. ونسمع عن اغراءات قُدمت لهذا اللاعب الهلالي.. وعن محادثات أُجريت في الخفاء مع لاعب آخر وهكذا.. ولكن.. نحن نجزم.. أن )99%( منها غير صحيح.. لأننا نعرف من هم الهلاليون وكيف يكون انتماؤهم للأزرق والابيض.. وكيف يكون ولاؤهم لناديهم.. ولأن المسألة ليست مسألة زيادة ألف أو عشرة او مائة.. بل المسألة مسألة ولاء للنادي.. وإخلاص للمؤسسة التي ينتمي لها الشخص.
** فنحن نتحدى كل التحدي.. أن ينتقل لاعب هلالي )أصيل( مهما أُعطي من الاغراءات.. ومهما قُدمت له من الفلوس.. لأن الهلال.. يعني للهلالي.. الشيء الكثير.. فكيف يرتدي شعار نادٍ آخر.. وكيف يرضى لنفسه أن يدك مرمى فريقه بوابل من الاهداف.. وكيف يلعب ضده؟
** نحن نقول.. ونؤكد.. أن الهلالي )الاصيل( لن يلبس ولن يرتدي غير شعار الهلال مهما كان حجم الاغراءات.. ومهما كانت الأثمان.
** الهلالي هلالي.. والفلوس.. تأتي وتذهب..
** انني و)أي هلالي آخر( نجزم أجمع.. أن الهلالي الأصيل لن يفرط في ناديه لو كانت أمامه كنوز الارض كلها.. لأن المسألة مسألة.. انتماء.. والانتماء لا يمكن أن يكون مزدوجا أبدا.
** نحن نؤمن أجمع.. أن انديتنا في بلادنا كلها نادٍ واحد..
** ونحن اجمع.. ننتسب لهذا النادي الواحد.. ولكن المنافسة الكروية والانتماء الكروي.. يفرضان على هذا الشخص أو ذاك.. انتماءً لناديه والذود عنه ضد نادٍ آخر ولكن.. لا يصل أبداً الى درجة العداء أو الكراهية.. بل هي منافسة رياضية وأخلاق رياضية..
** اعود لموضوعي وأقول وأراهن مرة خامسة.. لا يمكن لهلالي أن يترك عرينه الهلال.. إلا اذا كان هذا الهلالي دخل الهلال خطأ.. وكان انتماؤه السابق لنادٍ آخر.
** وشده الحنين لأصله ولانتمائه السابق فأراد ترك الهلال ليعود لانتمائه الأول و«أصله ومرباه» فهذا ممكن.
** ولهذا ولتلك النوعية التي تلوح بالانتقال والتوقيع لناد آخر .. أو تلك التي تلوح بعروضات واغراءات.
** أو تريد الانتقال .. فإننا باسم كل هلالي محب لناديه .. سواء كان إدارياً أو فنياً أو لاعباً .. أو عضو شرف .. أو حتى مجرد مشجع نقول لسمو رئيس النادي: نرجوك رجاء حاراً .. أطلق سراحهم .. فهذا اللاعب أو ذاك .. لا يستحق أن يبقى في الهلال .. لأن هلاليته في الأساس «تِرْقِلْ» ولأن ولاءه ليس للهلال .. بل للفلوس والشهرة ومصلحته الشخصية فقط .. والهلال غني عن شخص ولاؤه ليس للهلال ..وعن شخص همه نفسه فقط.
** انني باسم كل هلالي أقول: تنازلوا عن هؤلاء فوراً و«ببلاش»..ونظفوا النادي منهم.. فالهلال غني بنجومه .. غني بمحبيه .. غني بالصادقين معه .. غني بالهلاليين الصادقين.
** الهلال .. ليس في حاجة إلى شخص هلاليته تباع وتشترى .. وشخص همه .. كم يقبض .. وكم يدفع الآخرون.
** أناشد سمو رئيس نادي الهلال أن يقول لهؤلاء كلهم : مع ألف سلامة .. والهلال غني عنكم.
** أتمنى .. لو أن الهلال طرد هؤلاء.. حتى لو أرادوا .. هم وبارادتهم البقاء.. لأن الولاء للهلال ليس سلعة.. وليس ثوباً يستعار.. وليس ولاء موسمياً.. وليس «حسب الدفع»، ولهذا .. فإن جميع اللاعبين الذين كانوا في الهلال وانتقلوا لأندية أخرى.. لم يقدموا لهذه الأندية سوى الفشل الذريع والمشاكل.. ولو «سلموا» منهم لكان أصلح لهم..
** كما أن الهلال فوق ذلك.. لم يتأثر بخروج هؤلاء.. بل صلحت أحواله أكثر..
** نعود ونقول لسمو رئيس النادي: ضع لوحة أمام بوابة النادي يكتب عليها :نحن مستعدون للتنازل عن أي لاعب يريد الانتقال لأي نادٍ آخر و«ببلاش» بل سندفع له قيمة الليموزين الذي سيوصله للنادي الآخر.. لأن مثل هذا اللاعب.. لن يفيد الهلال.. بل ربما أراح فراقه.. النادي من مشاكل كثيرة.
** تخلصوا من هؤلاء ومن مشاكلهم.. وتفرغوا لناديكم.. واشملوا بالرعاية والاهتمام كل هلالي مخلص لناديه لا تهزه الرياح ولا يلتفت لهذا وذاك.. بل هاجسه الهلال فقط.
** لا تنسوا أبداً واسألوا «المؤسس أبو مساعد» أنه في سنين مضت.. كانت كل الأندية تحيط لاعبيها بسياج شديد في فترة الانتقالات تلك.. وترتعد خوفاً من تلويح أحدهم بالانتقال.. وكان الهلال لا يلتفت لشيء من ذلك.. ولا يخاف من هذا الموسم.. بل لا يعنيه أبداً.. لماذا؟! لأنه يعرف جيداً.. من هو «الهلالي الأصيل».
** الهلال.. لا يخيفه مثل هذه التصريحات والتلويحات..
** والهلال.. يراهن على الهلاليين الحقيقيين «الأصليين». أما المشكوك في هلاليتهم.. فمن مصلحة الهلال.. أن يخلص منهم.
ما عدا ذلك لا يوجد اخبار مهمة..عن الزعيم....لحضات فقط واخبار الزعيم من خلال جريدة الرياض..وبقية الطبعات...انشالله..........انتضروني......
  #2  
قديم 08/06/2001, 02:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 326
Talking

مشكووووووووووووووووووووووووووووور وماقصرت ..
وشد حيلك وهات الباقي الي وعدتنا به...
------------------------------------------------------------------------------------------
-----------------------------------------------------------------------------------
------------------------------------------------------------------------------
  #3  
قديم 08/06/2001, 02:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,718
مشكور يالغالي وماقصرت;) ;)
  #4  
قديم 08/06/2001, 02:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
مشكور وما قصرت
  #5  
قديم 08/06/2001, 03:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
اخبار الزعيم جريدة الرياض

اهلا احبتي مرة اخرى واليكم اخبار الزعيم من خلال جريدة الرياض ليوم الجمعه...............:


ادارة الهلال ترفض اعتذار اللا عبين...............:
نفت ادارة الكرة الهلالية تلقيها أي اعتذارات أو طلبات (اجازة) من بعض اللاعبين مع انطلاق تدريبات الفريق الكروي الاول يوم الاحد العاشر من ربيع الآخر المقبل، وشددت على ضرورة الحضور بالموعد المحدد للبدء في التمارين الاستعدادية، حيث سيبدأ الفريق معسكره الاعدادي بالطائف يوم السادس عشر من ربيع الآخر، وسيغيب عن بداية التدريبات اللاعبون المنضمون لمعسكر المنتخب.
سقوط اسيوي............:
لا يزال الاتحاد الآسيوي يواصل مسلسل سقوطه المرير من خلال قراراته العشوائية سواء في لجنة المسابقات او في طريقة معالجته لبعض الجوانب الفنية الخاصة بالاندية والمنتخبات.. فالايقافات التي صدرت مؤخراً تجاه لاعبي الهلال وكذلك طريقة وضع المجموعات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم واخيراً تحديد موعد مباريات الهلال والاتحاد في التصفيات الآسيوية دون اي نظرة تجاه تزامنها مع نهائيات آسيا المؤهلة لكأس العالم والتي من خلالها سوف يحرم لاعبو الاتحاد والهلال من المشاركة مع انديتهم في حالة حصول منتخبنا على المركز الثاني جاء ليؤكد النظرة (القاصرة) من جانب المسؤولين في الاتحاد الآسيوي.
فلمبان ورفاقه مازالوا في (مأمن) تام رغم ما يحاك من جانبهم تجاه الاندية والفرق العربية لان تلك سيكون تأثيرها اكثر حدة بين فرق شرق وغرب آسيا عن قريب!!

زوران يشيد بالكا بتن فهد المصيبيح.............:
أشاد المدرب الشهير زوران في حوار بثته قناة الجزيرة بمدير الكرة بفريق الهلال فهد المصيبيح وقال إنه إداري متمكن ونظامي درجة أولى ومكسب للرياضة السعودية وتشرّفت بالتعامل معه خلال تدريبي للهلال، كما أشاد مدرب الهلال السابق سافيت بالمصيبيح ووصفه بالإداري المحنك والناجح وهذه الاشادة كافية لمن شكك في قدرات هذا الرجل الذي لا يحتاج للإشادة طالما ان الجميع يرى انه رمز للخلق الرياضي من خلال مشواره الرياضي كلاعب واستاذ في الإدارة وفن التعامل عندما أصبح مديرا للكرة بفريق الهلال.
انضمه جديده في لوائح الا احتراف................:
ينتظر ان تعلن لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن احداث لوائح وانظمة جديدة للاعب المحلي والخاصة بتجديد عقده حيث تصدر لائحة جديدة تمنع انتقال اللاعب الي اي ناد آخر إلا بموافقة ناديه الاصلي اولاً والغاء بعض البنود السابقة والتي كانت تنص على منح الحرية للاعب بالانتقال مع نهاية مدة العقد.
كما سيمنح الاتحاد السعودي لكرة القدم فرصة الاعارة للاعبين من ناد لآخر ولمدة قصيرة ومحددة بالمسابقات المحلية ومن بداية الموسم الى نهاية دوري مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين كما ان نظام تسجيل اللاعبين الاجانب سيكون مفتوحاً خلال السنة مع مشاركة ثلاثة لاعبين اجانب في الاندية طوال الموسم دون خضوعها لمشاركة لاعبي المنتخب من عدمه.
وكانت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي قد قامت بجولة ميدانية لعدد من الاندية وذلك للتعرف عن قرب على مشاكل اللاعبين والاندية ومدى تعاونهم مع نظام الاحتراف ونجاحه.

حل الا اتحاد الا اسيوي واعادة تشكيله...............:
ينتظر ان يتم "حل" الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وإعادة تشكيله بعناصر جديدة وذلك في أوائل شهر ابريل عام 2002م.
ويتوقع ان يدخل التشكيل الجديد أعضاء سعوديون جدد وان يشهد تغييرا جذريا في عدد من لجانه وذلك عقب "اللخبطة" الكبيرة التي تشهدها أروقة الاتحاد الآسيوي سواء في قراراته أو جوانبه الفنية والإدارية.
العداء السعودي هادي الصوعان ثا نيا في سباق ميلانو.............:
حل العداء السعودي هادي الصوعان حامل فضية اولمبياد سيدني ثانياً في سباق 400م حواجز ضمن لقاء ميلانو الايطالي الدولي في العاب القوى أمس الأول.وسجل الصوعان 91، 48ثانية، في حين سجل الفائز في السباق الفرنسي ستيفان دياغانا بطل العالم السابق 63، 48ثانية.وحل الجزائري جابر سعيد القرني، صاحب برونزية اولمبياد سيدني، ثانيا في سباق 800م مسجلا الرقم ذاته لصاحب المركز الاول الايطالي اندريا لونغو، لكن الاخير توج بطلا بعد الاحتكام الى الصورة النهائية "فوتو فينيش".
وسجل البريطاني جوناثان ادواردز حامل ذهبية اولمبياد سيدني وصاحب الرقم القياسي في الوثبة الثلاثية افضل رقم هذه السنة بتسجيله 56، 17م، علما بان الرقم السابق هذا العام كان في حوزة مواطنه فيليبس ايدوو ومقداره 33، 17في لقاء خانيا اليوناني قبل يومين.
وفي فئة السيدات، حلت المغربية امينة ايت حمو ثالثة في سباق 800م مسجلة 68،03، 2دقيقة، في حين سجلت الفائزة الكينية فايث ماكاري 75،02، 2د.
رجال
200م: الايطالي ماركو تورييري 54، 20ث
400م: الاميركي ليونارد بيرد 83، 44ث
800م: الايطالي اندريا لونغو 55،44، 1د
400م حواجز: الفرنسي سيتفان دياغانا 63، 48م
الوثبة الثلاثية: جوناثانا ادواردز 56، 17م
رمي القرص: الايطالي نيكولا فيتزوني 38، 80م

تلك هي اهم الا اخبار من خلال جريدة الرياض ........تحيا تي لكم ..علما ان الزميل العزيز طلال لن يكون معكم هذا اليوم ..وسيتواصل معنا من يوم السبت..........اللقاء غدااااااا باذن الله.........
  #6  
قديم 08/06/2001, 03:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,574
مشكووووووور يالغالي على الأخباااااااار......,.,.,.,.,.,.,.,
  #7  
قديم 08/06/2001, 06:20 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/01/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,337
مشكوووووور يا محترففففففففففففففففففف
  #8  
قديم 08/06/2001, 06:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2001
المكان: k.s.a
مشاركات: 309
يعطيك العافية يا محترف ما شاء الله عيني عليك باردة ...
  #9  
قديم 08/06/2001, 09:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
المكان: بين النجووووووووم
مشاركات: 799
صباح الورد والريحان /

شكراً شكراً شكراً على هالجهد اللي تبذلونه لتنقلوا إلينا أخبارالزعيم
  #10  
قديم 08/06/2001, 11:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوذكرى
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/10/2000
المكان: الريااااض
مشاركات: 1,351
مشكور يامحترف والله يعطيك الـــــــــــــــــــــــــــــــفين عافيه;) ;)
  #11  
قديم 08/06/2001, 01:11 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,317
مشكور اخوي محترف توقعات بس افهم من كلامك انه مافيه اخبار من الجرائد الثانيه اليوم علشان طلال مهب فيه
  #12  
قديم 08/06/2001, 02:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
الـــــــــــــــــر ياضيـــــــــــــــــــة
الهلال يغري ما لديني :
الايطالي أبدى استياءة من البرنامج الزمني & والهلال يضاعف أمتيازات مالديني
قدمت ادارة الهلا ل مغريات اضافية للمدرب الايطالي مالديني من أجل قبول العرض وتوقيع العقد النهائي وعرضت الادارة علية مكافأت الفوز وكذلك مكافأت البطولات التي سيحققها الفريق الكروي
فضلا عن امتيازات السكن والسيارة ومنحة الحرية الكاملة في اختيار الجهاز الفني الذي سيساعد, ومن جهتة أبد المدرب مالديني في اتصال هاتفي معة امس عدم وضوح البرنامج الزمني للمشاركات التي سيخوضها الفريق خاصة على الصعيد الخارجي وطلب بارسال خطاب اضافي يوضح بشكل افضل المواعيد التي سيلعب فيها الفريق وكذلك موعد انخراط الاعبين الدوليين في التدريبات بعد انتها ء مشاركاتهم مع المنتخب .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
الكاتو يعرض شراء عقدة :
على صعيد اخر تنتظر الادارة رد الاتحاد الدولي حيال خطاب الاستئناف الذي قدمة الهلال اعتراض على قرار الاتحاد الاسيوي بوقف لاعبي الفريق الثنيان والكاتو وعلمت الرياضية ان الكاتو عرض على المسؤولين في النادي شراء بطاقتة الدولية في حالة رفض الاتحاد الدولي لخطا ب الاستئناف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
عضو شرف يتكفل بنقل القحطاني
جدد عضو شرف اتحادي داعم اتصالة بلاعب الهلال الشاب محمد القحطاني لنقلة لصفوف الاتحاد في الموسم المقبل وطلب عضو الشرف بسرعة رد الاعب مؤكد ا انة سيسهل مهمتة للدراسة في جامعة الملك عبد العزيز فضلا عن منحة راتب شهري قدرة 10000ريال الى جانب 200000 ريال مقدم العقد .

  #13  
قديم 08/06/2001, 03:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
عالم الرياضية

الذهبية تكشف أسباب فشل صفقة مالديني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
علمت عالم الرياضية ان الخط الساخن في المفاوضات بين المرب الايطالي مالديني وادارة نادي الهلال اصابة البرود وفي طريقة للتوقف التام وتأكد أتجاة الادارة الهلالية الى المدربين الاحتياطيين ومن ابرزهم مدرب برشلونة الاسبق لورنزا ومدرب أي سي ميلان الايطالي زكيروني وكان المدرب الايطالي قد ابرق الى ادارة نادي الهلال طالبا وقف المفاوضات بعد اطلاعة على المشاركات التي سيخوضها الفريق الهلالي ومن وجهة نظرة يرى انها غير فعالة غير أن الامور ليست في فعالية المشاركات الخارجية وانما لكثرة العروض التي تلقاها الدرب الايطالي من اندية اوروبية مختلفة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرواف لم نستلم اي مبا لغ من قيمة صفقة الغشيا ن :
أكد وليد الرواف نائب رئيس نادي الهلال ان المبالغ المالية الخاصة بصفقة انتقال الاعب فهد الغشيان الى نادي النصر الى الآن لم يتم استلام اي مبلغ منها والادارة المالية بنادي العلال تتابع الموضوع مع لجنة الاحتراف وتؤكد مصادرعالم الرياضة انة يوجد مبالغ لدى لجنة الاحتراف من قيمة الاعب الغشيا ن ولكن لم يبت فيها وقد يتم صرفها في غضون الايام القادمة .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

  #14  
قديم 08/06/2001, 03:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,692
شكررررررررررررر

في البدايه احب اشكر جميع الا اعضاء على ردودهم..والله يديم المحبه بيننا..

9smsm9-----ابو ذكرى---- نجم الصبح---- سعد الهلالي-- shagrawi hilali-- زعيم اسيا--

الف شكر لكم..وتستا هلوووووون اكثرررررررررر.

شكر خاص:للزميل الكف الا ازرق على نقلك بقية الا اخبار والله يعطيك العا فيه.....وهذا من طيب اصلك..تحيا تي لك.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube