#1  
قديم 07/06/2001, 05:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
الأسباب الرئيسية لانقراض قاعدة النصر الجماهيرية!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

من المعروف أن نادي النصر وفي نهاية السبعينات وبداية الثمانينات الميلادية قد كون قاعدة جماهيرية لا بأس بها من الاخوة الوافدين والمقيمين وخصوصا من الجاليتين ( السودانية واليمانية ) أو كما كان يطلق عليهم (أصحاب العمائم وأصحاب الوزرات ) وذلك لأسباب عديدة لعل أبرزها تعاطف ( أصحاب العمائم ) مع ابن جلدتهم ( المحنط النصراوي ) في بداية ظهوره على الساحة الرياضية آنذاك..
أما الأسباب الرئيسة لتعاطف أصحاب ( الوزرات ) مع نادي النصر فهو ما كان يعرض في نادي النصر من أفلام سينمائية ( خاصة جداجدا !!!) كان يهتم بها أصحاب الوزرات كثيرا ويقضون ليلهم كاملا في النادي لمشاهدتها والاستمتاع بها !!!.
إلا أن الأحداث السياسية التي واكبت حرب الخليج الثانية والتي نتج عنها عودة هولاء الوافدين إلى بلادهم وتزامن هذه الأحداث مع ابتعاد النصر عن البطولات في العقد الأخير قد نتج عنه اضمحلال وبدء الانقراض التدريجي في قاعدة النصر الجماهيرية ( القديمة والمقيمة ) وعدم قدرة النادي على بناء قاعدة جماهيرية من الجيل الشاب والوطني ليحل محل هذا الجمهور ( المندثر ) إذ أن هذا الجيل قد استهواه تشجيع الهلال نظرا لسيطرته المطلقة على البطولات في السنوات الأخيرة...
وما يردده حاليا ما تبقى من جمهور هذا النادي ( المهدد بالانقراض أو بالهجرة بحثا عن البطولات ) على أن جمهور الهلال هو جمهور ( الطواقي ) إلا اعترافا ضمنيا بعدم قدرة هذا النادي ( الفاطس ) على استقطاب هولاء الشباب ممن هم دون سن العشرين والمميزين عادة بلبس الطواقي ..
وعل كل حال ومهما تكن مقاصدهم فليعلم هولاء ( الجهلة والمرتزقة) بأن الهلال يفخر كثيرا بانتماء هذا الجيل الشاب له ليكونوا امتدادا لجيل أصحاب شماغ البسام وغتر العطار الذين هم في الأساس امتدادا لجيل أصحاب المشالح من أبناء هذا الوطن الغالي..
أما الجمهور الوافد والوقتي فلا حاجة لهذا الكيان به....... ولعلهم يدركون ذلك !!!

خاطـــــــــــــــــــــــرة:
من المصادفات الغريبة تزامن انقراض الجمهور النصراوي مع بدء انقراض ( الحمير ) أعزكم الله وذلك بعد النهضة التي شهدتها المملكة في السنوات الأخيرة ..
لذا فمن واجب الرياضيين في هذا البلد التفكير جديا بحماية هذا الجمهور من الانقراض وعمل المحمية اللازمة لحمايته وذلك على غرار ما عمله المسئولون في الهيئة العامة لحماية الحياة الفطرية عندما قاموا بعمل محمية جيزان لحماية الحمير المهددة بالانقراض !!!!!!

مع تحياتي للجميع


  #2  
قديم 07/06/2001, 06:43 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الخبـر
مشاركات: 1,406
رهييييييييييييييييييب..ياسور الصين

(وتزامن هذا الانقراض مع انقراض الحمير في السعوديه)ههههههههههههههههههههههههههههههههه..

مساك الله بالخير ياسور الصين..مع اني مااعرفك ولاتعرفن..بس..مشتاقين ياخي

صدقت ياسور الصين..الجماهيريه(المزعومه) كانت موجوده بسبب تعاطف الجاليه الموجوده في المملكه مع نجمهم المحنط وهذه الجاليه معروفه بكثرتها في السعوديه..ولكن بعد اعتزال هذا المحنط بانوا على حقيقتهم وانصدم الجمهور من الواقع المخيف لناديه الملقب بقعس نجد..فلم يجدوا مايستحق عليه هذا القعس كي يشجعونه ويحضرون من اجله..فاصبحوا يضعون الاعلام الكبيره في المدرجات كي يسدوا النقص الواضح في الجماهيريه المنقرضه(وهي محاوله لا اقل ولااكثر في الوصول الى ربع عدد الجماهير الهلاليه(اللهم زد وبارك فيهم يارب)..

واتمنى فعلا تكثيف الحمايه من قبل الجهات المختصه على هذه الفئه الباقيه من جمهور قعس نجد..بس علشان نحس ان في تنافس على الاقل بيننا بعد ان انتهى التنافس من حيث البطولات..

وعلى قولت المثل الهندي:

في ماجد..في يجي جمهور مال قعس نجد
مافي ماجد..بقريح اللي يطيربهم


  #3  
قديم 07/06/2001, 06:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
Cool

اخوي سور الصين
رائع كلامك جميل وهو اصاب عين الحقيقة .
فجمهورهم بدأ مع بداية الوافدين الاحباش الخدم في القصور الراقية مثل كرداش وميزر وانت ماشي , ثم تطور الوضع بقدوم البربري السوداني وجاء جيل العمائم البيضاء من جماهير الزول كهكه وكان كما قلت يوجد في المملكة من العمال اليمنيين ومن الطبقة العاملة الكادحة التي احترمها اشد الاحترام فكانوا كما قلت ياتون للافلام الخاصة جدا واضافة الى ذلك وجدوا ان هذا النادي به من الاجانب الكثير من العرب وغير العرب وحقيقة كانت غالبيتهم من الخبازين وممن يعملون في خلطة الاسمنت فهم في الخلطة بانواعها العجينية والاسمنتية جيدون وكانت الذائقة الكروية لديهم يشوبها حب العجين والاسمنت فوجدوا ان هذا النادي خليط وبقرب الكلمة من الخلطة احبو هذا النادي فكان جل جماهير هذا النادي هم يمنيين ثم بعد الحادثة التي كلنا نعلمها خرج جمهور النصر الى بلده ولايهمه لانصر ولاغيره فكان ان قل جمهور النصر وحقيقة تفتق ذهن ابو حنيك عن جمهور ايضا لايفقه في الكرة الا اسمها وهي منطقة بكر فجاء بمجموعة من الجيازنة وجعلهم لاعبين فكان ان استمال اصحاب الوزر من اخواننا المواطنين الجيازنة فاخذ يهدي اليهم وزر وحوك حتى ان كون قاعدة ليست بسيطة وايضا مال معهم قلة من المرضى والموتورين ممن ابتلاهم رب العالمين بالامراض والعقد النفسية فرمزهم مثلهم مريض ويحتاج الى علاج فحدث ان تسعود الجمهور النصري فانظر الى كتابة هذا المسلي وهو للتسلية اقرب اما نحن جمهور الطواقي كما قال فارجوه واوجه له سؤال واحد .
يامسلي يامشيش مدري معمر ماذا تقول لك والدتك في الصباح الباكر عندما تريد تقدم لك افطارا .
اليس تقول لك تشاء فصـ......ة باردة ولا تشاء فصــ....ة حارة ؟
وانا اريد ان تفسر لي معناها لان معناه غير جيد لدينا نحن السعوديون من ابها الى الجوف .
عموما اقترح ان يقدم له هدية من رئيس نادية وهي عبارة عن حوكة زري لان خدماته جليلية ولايتباعد مع رمزة في التسلية ههههههههههههههه.
محب الهلال
عبود
  #4  
قديم 07/06/2001, 08:55 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/03/2001
مشاركات: 116
حبيبي سور الصين اللي ما ينهد

والله انك صادق أخوي سور الصين ، فترحيل العديد من الاخوان السودانيين واليمنيين بسبب مخالفتهم لأنظمة الاقامه أحد أسباب انقراض الجماهير النثراويه . بعدين لا تنسى ان ادارة نادي النثر قطعت عادتها في تقديم وجبة عشاء فاخر عباره عن (( سـلـيـق )) بعد كل مباراة.
  #5  
قديم 07/06/2001, 09:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
Thumbs up

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ماهيب صاحية حكاية انقراض الحمير

الله يمتحنك يا سور الصين !!

من وين جبت فكرة الحمير ..

قوية قوية قوية
  #6  
قديم 07/06/2001, 10:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,223
لا وتدري وش سبب انقراضهم
حملة الجوازات ضد المتخلفين:p :p
  #7  
قديم 08/06/2001, 12:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
اخي سور الصين

تحية طيبة

اشكرك على طرحك لهذا الموضوع وبصراحه ضحكت كثيرا عند قولهم لجماهير الهلال بجمهور الطواقي وكأن السعوديين يستعيبون لبس الطواقي على العموم اعتقد ان من يعيب لبس الطواقي هم اصحاب الوزرات واعتقد ان افضل لقب لهم هو (( جمهور الوزرات )) 0
  #8  
قديم 08/06/2001, 01:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 554
الأخ العزيز /سور الصين
تحياتي لك..أعتقد أن السبب الرئيسي لهجرة مشجعيهم هي نفس الأسباب التي جعلت من سبقهم هجر الرياض والشباب بنزولهم للدرجة الأولى فالعقلاء لديهم((أن كان هناك عقلاء))يدركون بأن هذا الجيل ليس بجيل بطولات من الحارس وحتى اخر مهاجم لديهم:p :p :p بل يدركون أن التنافس في الصحف فقط فاتجهوا لتشجيع كل مايلعب ضد الهلال وأصبحوا جماهير ضد الهلال ولايوجد ناد ينتمون الية!!!
بس حلوة حكاية الحمير وأنقراضها:p :p :p
  #9  
قديم 08/06/2001, 01:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2001
المكان: k.s.a
مشاركات: 309
تقولون عنهم جمهور وزرات ـ جمهور جحا ـ جمهور......
أنا أقول : ( جمهور البوكيمون ) وش رايكم !!!
  #10  
قديم 08/06/2001, 02:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
صباح الخير

الأخ هلاليوووو
ومساك فل.. وترانا مشتاقين أكثر...
وبعدين الله يهديك ترى جمهورهم ما يجي ولا 10% من جمهور الزعيم وهذه هي الحقيقة !!
ومثل ماقلت خلاص جماهيرهم طار فيهم ( قريح باللي ما يحفظهم )...

الأخ abudd2
مشكور يا أخي على هذه المداخلة الرائعة التي اثرت الموضوع وبينت التسلسل التاريخي لتكوين قاعدتهم الجماهيرية واندثارها ومثل ما ذكرت بدأت بكرداش وانتهت بحسين كرش !!!!!
وحتى جمهورهم الجديد المكون من مجموعة من الجيازنة قد بداء بالانقراض بعد تفشي حمى الوادي المتصدع في أوساطه !!!!

الأخ بدووووري
والله انك صادق فمن الأسباب انقطاع هذه الوجبة من السليق الفاخر !!!!

الأخ ياقاهرهم ياسامي
مشكور يا الغالي على تشريفكم لهذا الموضوع يازعيم المنتديات ...
وبعدين مثل مانت عارف هذا الجمهور والحمير أعزك الله ينطبق عليهم المثل القائل ( وافق شن طبقة ) !!
وعلى هذا الاساس جت هذه الفكره !!

الأخ صدى الأمس
صحيح يالغالي فهذه أيضا من الأسباب الرئيسية !!!

الأخ الموج/2000
بالفعل فمن يعيب علينا لبس الطواقي هم أصحاب الوزرات !!!!

الأخ قلب الزعيم
هلا وغلا بالغالي...
واستنتاجك صحيح 100% بالنسبة للقلة من جماهيرهم الوطنية أما الأكثرية من جماهيرهم القديمة فهو بالفعل قد غادر من دون رجعة!!!

الأخ سعد الهلالي
من الممكن إطلاق أي لقب عليهم لأن ماتبقى منهم عبارة عن خليط قابل لأي لقب !!!!

مع تحياتي للجميع




  #11  
قديم 08/06/2001, 02:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/08/2000
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,393
هذا واحد منهم وصل!!!!!!!!

من اللي يحش فيني



كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تحياتي:p
  #12  
قديم 08/06/2001, 02:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/12/2000
المكان: السعودية..بريدة
مشاركات: 217
هههههههههههههههههههههههههههههههااي

الله يرجك تارك رفعت ضغطهم وبعدين تراك محترمهم اذا قارنتهم بالحمير اعزكم الله

الحمار يفهم بعض الأحيان بس هم لالالالا


مع احترامي لكم بس والله هذي الحقيقة
  #13  
قديم 08/06/2001, 03:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 238
السلام عليكم
أخوي (سور الصين)الله
لايلوم ذا الجمهور مساكين
يتشفقون البطولات تشفق.

ودمتم
وعلى دروب الخير نلتقي..........
  #14  
قديم 08/06/2001, 04:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/09/2000
مشاركات: 672
الله يوسع صدرك يالسور
حقيقة موضوع ساخر جدا ، انت محترف وموهوب كثر من هالمواضيع اللي توسع الصدر .

تحياتي لك وللجميع .
  #15  
قديم 09/06/2001, 10:56 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الخبـر
مشاركات: 1,406
هههههههههههههههههه..مره ثانيه.!!

هههههههههههههههههههههههه..ههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه هي هي هي..حلوه يابوفهد..

انا رديت على الموضوع..بس حبيت اضحك مره ثانيه على الصوره اللي حاطها ابو فهد....هههههههههههههه..بالصميم يابوفهد..تسلمممممممممممم..
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube