#1  
قديم 07/04/2005, 09:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
المكان: KING UMAR سابقاً
مشاركات: 6,371
<<شئنا أم أبينا ...الهلال فريق القرن الآسيوي >>

* * الكويت - سلطان المهوس:
شدَّد الأستاذ أسد تقي النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات الآسيوية السابق على أحقية فريق الهلال السعودي بالحصول على لقب نادي القرن عن القارة الآسيوية، مبيِّناً في ثنايا حديثه للمرة الثانية وبشكل خاص ل(الجزيرة) أبرز المعوقات التي حجبت اللقب عن الهلال، ومعتبراً أن الأمين العام للاتحاد الآسيوي الماليزي بيتر فليبان في طريقه إلى الخروج من الاتحاد الآسيوي قريباً، ومعارضاً لانضمام أستراليا لمنظومة الاتحاد الآسيوي وهو القرار الذي تم إصداره قبل فترة.
الهلال فريق القرن شئنا أم أبينا
حول حجب إعلان اسم فريق القرن في قارة آسيا على الرغم من إعلانه في كافة قارات العالم يقول الأستاذ أسد تقي إن مسمى فريق القرن في الأصل فكرة أصدرها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وعمّمها على جميع قارات العالم وفق ضوابط وشروط محددة، وبالفعل فقد تم العمل بموجب تلك الفكرة وتمت تسمية فرق القرن لكافة قارات العالم ما عدا قارة آسيا!! معتبراً أن هناك أموراً غامضة لا يعرف مصدرها بالتحديد حالت دون إعلان اسم الفريق الفائز بلقب فريق القرن الآسيوي.. ويعطي تقي دلالة على كلامه تتضمن عدم تطرق الاتحاد الآسيوي لموضوع لقب فريق القرن في أجندة الاجتماعات المتوالية التي تمت خلال الفترة الماضية مما يوحي بأن هناك أموراً غامضة في الموضوع.. وإلا ما الذي يمنع إعلان فريق القرن الآسيوي وفق الضوابط المعتمدة دولياً؟!
ويضيف تقي قائلاً: في قارة آسيا معروف من هو نادي القرن والذي يستحق أن يخطف هذا اللقب بجدارة ووفق الضوابط والأنظمة المعتمدة دولياً وهو فريق الهلال السعودي الذي حقّق كل البطولات الآسيوية بمختلف مسمياتها ويملك سجلاً بطولياً لا يمكن الوصول إليه بسهولة، فمن الفريق الآسيوي الذي حقَّق ست بطولات آسيوية مختلفة المسميات والأشكال؟ لا يوجد غير الهلال السعودي والتاريخ الرياضي في القارة الآسيوية يعطيه الحق ويعطيه الضوء الأخضر ليكون فريق القرن الآسيوي.
وهذا الكلام لا أقوله مزاجاً، بل إن الأرقام هي التي تتكلم، ومهما تم تغييب هذا اللقب فالهلال السعودي هو الأجدر والأحق والتاريخ لا يكذب أبداً أبداً،
وقد يقول أحدهم لماذا تكلم تقي الآن وفي هذا الوقت وأنا أقول إن الاتحاد الآسيوي تسلّم تعميم الاتحاد الدولي لتسمية نادي القرن وفي الاجتماعات الخاصة لم يتم التطرق للموضوع ولا يحق لنا كلجنة مسابقات أن نبحث الموضوع دون موافقة إدارة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لأن اللقب هو شرفي وتكريمي للفريق المستحق، وكما قلت لك سابقاً الأمر فيه من الغموض الشيء الكثير وما زلت عند رأيي بأن الهلال السعودي هو فريق القرن الآسيوي الذي توّجه التاريخ، وسواء شئنا أم أبينا فالهلال فريق القرن الآسيوي وكفى!!
ثلاث استقالات وسأظل نائباً!!
الكويتي أسد تقي قال إنه مستمر في منصبه كنائب أول لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وأبان أنه قدَّم استقالته من رئاسة لجنة المسابقات الآسيوية ومن رئاسة اللجنة المنظِّمة لبطولة أمم آسيا 2007 وذلك بسبب عدم وجود آلية واضحة في العمل ولصدور بعض القرارات الفردية التي تخص صميم العمل بدون الرجوع إلى العاملين فيه.
ويقول تقي تخيّل يا سلطان أنني كرئيس للجنة التنظيمية لبطولة أمم آسيا 2007م أتفاجأ بتعاميم وقرارات تخص البطولة وتنظيمها بدون أن يكون لي فيها أي قرار!! إن ذلك منتهى العمل العشوائي غير المنضبط ولذلك فضلت الابتعاد على أن أعمل وسط جو غير مريح. كما أكَّد تقي استقالته من عضوية الاتحاد الكويتي لكرة القدم لأسباب خاصة أخرى.
فليبان.. سوسة تنخر في الجسد الآسيوي!!
تقي واصل هجومه النقدي على الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم الماليزي بيتر فليبان قائلاً: وبالحرف الواحد: (فليبان سوسة البلى في الاتحاد الآسيوي ويعمل جاهداً على إثارة الصراعات داخل الاتحاد الآسيوي خاصة مع الأعضاء من ذوي الجنسيات العربية؛ لأنه يدرك أن العرب إذا دخلوا أي مجال نجحوا فيه ولا يرضون بالتبعية لأحد مهما كان، فهمهم الوحيد هو النجاح ولا غير.. ولا تنس يا سلطان أن فليبان كان يعادي ابن همام قبل تسلّمه رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من خلف الكواليس، وأنا متأكد أن أيام السوسة شارفت على الانتهاء وسيرحل إلى غير رجعة إن شاء الله..
ومعروف عن فليبان كرهه للعرب حتى في مقابلاته الصحفية يحاول التقليل من أهمية المنتخبات والفرق العربية ولذلك تبجح وقال في لقاء قريب (إن العرب لديهم فلوس كثيرة لكنهم لا يعرفون تصريفها!!). وأقول للسوسة إن العرب وصلوا للعالمية مرات ومرات وحققوا الألقاب الآسيوية حتى شبعوا ومنتخب بلادك لم يصل ولا للأدوار الأولية في بطولات آسيا!! فأين التصريف؟! إنها مسألة حقده وكرهه لكل ما هو عربي والحمد لله فقد بانت خفاياه، وأعتقد أن مجيء ابن جلدته تول موني بقرار من ابن همام ليصبح نائباً للأمين العام تمهيد لاعتماده أميناً عاماً بحول الله وقوته فهو رجل يملك رجاحة عقل وكفاءة تفوق المذكور بمراحل كثيرة!!
العلاقة مع ابن همام
تقي أوضح أن علاقته مع محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي ليست مثل السابق قائلاً: الله من دخل بيني وبين ابن همام وفي الاجتماع القادم في شهر مايو سوف التقي ابن همام وسأضع النقاط على الحروف.
لا لانضمام أستراليا!!
حول إقرار دخول أستراليا ضمن منظومة المنتخبات والفرق في قارة آسيا قال تقي أنا غير مؤيِّد لقرار الموافقة على انضمام أستراليا للقارة الآسيوية كروياً فمن الناحية التسويقية فهو أمر إيجابي.
أما فنياً فستأخذ أستراليا مقعداً منافساً في نهائيات كأس العالم على حساب القارة الآسيوية وكذلك فرق أستراليا التي يمكن أن تأخذ مقعد آسيا في بطولة أندية العالم والكاسب في كلتا الحالتين قارة أستراليا وليست قارة آسيا.. وللأسف كنت أتمنى أن يتم عمل تصويت بين الدول الكروية الآسيوية المتقدِّمة لا أن يكون القرار متعجلاً بذلك الشكل.
لقطات
* تقي أكَّد على أن ابن همام سيظل أخاً عزيزاً ووفياً ولا يمكن أن تؤثِّر على علاقتهما أمور طارئة!!
* قال وبالحرف الواحد: إذا كان فيلبان قد دخل في موضوع اللقب الآسيوي فلينس الهلاليون اللقب ويتركوا التاريخ ينصفهم، والتاريخ خير منصف للأبطال.
* أوضح أنه لا يحضر الكثير من الاجتماعات احتجاجاً على عدم وجود آلية واضحة في العمل داخل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
* شدَّد على أنه يجهل السبب الحقيقي وراء عدم إعلان فريق القرن الآسيوي، نافياً أن تكون لجنة المسابقات هي السبب لأن الأمر بالاعتماد ولم يرد إليها في عهد رئاسته ولو ورد إليها لكان الهلال هو فريق القرن الآسيوي بلا منازع.
* يفكر في هجر الرياضة إلى الأبد بعد خدمة أ كثر من أربعين عاماً نصفها داخل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
* امتدح صحيفة الجزيرة كثيراً، قائلاً لا أستطيع أن أرفض لكم طلباً؛ تستاهلون.
* قال إن السعودي محمد النويصر خامة إدارية متميزة تستحق التقدير


سؤال للعقلاء فقط
أذا لم يكن فريق الهلال هو نا دي القرن الاسيوي؟ من ياترى يستحق هذا اللقب




تحياتي ميـــــــــــــــــــــــلاني برشلــــــــــــــــــــــــــــوني
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/04/2005, 10:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2005
المكان: جده
مشاركات: 680
الهلال هو فريق القرن الاسيوي اعطوناه ولامعطونا

بطيب بالقوه الهلال الهلال ولا وش رايك ياخوي

اما بنسبه لسؤال العقلاء انا عاقل وراح اجاوب

اذا ماكان الهلال هو صاحب القب فا بتاكيد انه الزعيم بالقوه لاتقول غير الهلال


الهلال فريق القرن الاسيوي

الهلال فريق القرن الاسيوي

الهلال فريق القرن الاسيوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/04/2005, 10:47 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/08/2002
المكان: جداوي بس في مصر
مشاركات: 1,314
مو الهلال الي يستحقها











































الزعيم الي يستحقها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube