#1  
قديم 06/04/2005, 12:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدقق
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
مشاركات: 296
خفايا الاتحاد الاسيوي عن نادي القرن من مصدر مسئول

هذه مقتطفات من لقاء مع النائب الاول لرئيس الاتحاد الاسيوي اسد تقي حول نادي القرن واشياء اخرى تجري في الاتحاد الاسيوي اللقاء في جريدة الجزيره ليوم الاربعاء 27-2-1426 اجراى اللقاء سلطان المهوس

حول حجب إعلان اسم فريق القرن في قارة آسيا على الرغم من إعلانه في كافة قارات العالم يقول الأستاذ أسد تقي إن مسمى فريق القرن في الأصل فكرة أصدرها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وعمّمها على جميع قارات العالم وفق ضوابط وشروط محددة، وبالفعل فقد تم العمل بموجب تلك الفكرة وتمت تسمية فرق القرن لكافة قارات العالم ما عدا قارة آسيا!! معتبراً أن هناك أموراً غامضة لا يعرف مصدرها بالتحديد حالت دون إعلان اسم الفريق الفائز بلقب فريق القرن الآسيوي.. ويعطي تقي دلالة على كلامه تتضمن عدم تطرق الاتحاد الآسيوي لموضوع لقب فريق القرن في أجندة الاجتماعات المتوالية التي تمت خلال الفترة الماضية مما يوحي بأن هناك أموراً غامضة في الموضوع.. وإلا ما الذي يمنع إعلان فريق القرن الآسيوي وفق الضوابط المعتمدة دولياً؟!
ويضيف تقي قائلاً: في قارة آسيا معروف من هو نادي القرن والذي يستحق أن يخطف هذا اللقب بجدارة ووفق الضوابط والأنظمة المعتمدة دولياً وهو فريق الهلال السعودي الذي حقّق كل البطولات الآسيوية بمختلف مسمياتها ويملك سجلاً بطولياً لا يمكن الوصول إليه بسهولة، فمن الفريق الآسيوي الذي حقَّق ست بطولات آسيوية مختلفة المسميات والأشكال؟ لا يوجد غير الهلال السعودي والتاريخ الرياضي في القارة الآسيوية يعطيه الحق ويعطيه الضوء الأخضر ليكون فريق القرن الآسيوي.
وهذا الكلام لا أقوله مزاجاً، بل إن الأرقام هي التي تتكلم، ومهما تم تغييب هذا اللقب فالهلال السعودي هو الأجدر والأحق والتاريخ لا يكذب أبداً أبداً،
وقد يقول أحدهم لماذا تكلم تقي الآن وفي هذا الوقت وأنا أقول إن الاتحاد الآسيوي تسلّم تعميم الاتحاد الدولي لتسمية نادي القرن وفي الاجتماعات الخاصة لم يتم التطرق للموضوع ولا يحق لنا كلجنة مسابقات أن نبحث الموضوع دون موافقة إدارة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لأن اللقب هو شرفي وتكريمي للفريق المستحق، وكما قلت لك سابقاً الأمر فيه من الغموض الشيء الكثير وما زلت عند رأيي بأن الهلال السعودي هو فريق القرن الآسيوي الذي توّجه التاريخ، وسواء شئنا أم أبينا فالهلال فريق القرن الآسيوي وكفى!
!
وزف اسد تقي البشرى للجماهير الهلاليه بشأن بيتر فلمبان حيث قال

(فليبان.. سوسة تنخر في الجسد الآسيوي!!
تقي واصل هجومه النقدي على الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم الماليزي بيتر فليبان قائلاً: وبالحرف الواحد: (فليبان سوسة البلى في الاتحاد الآسيوي ويعمل جاهداً على إثارة الصراعات داخل الاتحاد الآسيوي خاصة مع الأعضاء من ذوي الجنسيات العربية؛ لأنه يدرك أن العرب إذا دخلوا أي مجال نجحوا فيه ولا يرضون بالتبعية لأحد مهما كان، فهمهم الوحيد هو النجاح ولا غير.. ولا تنس يا سلطان أن فليبان كان يعادي ابن همام قبل تسلّمه رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من خلف الكواليس، وأنا متأكد أن أيام السوسة شارفت على الانتهاء وسيرحل إلى غير رجعة إن شاء الله..
ومعروف عن فليبان كرهه للعرب حتى في مقابلاته الصحفية يحاول التقليل من أهمية المنتخبات والفرق العربية ولذلك تبجح وقال في لقاء قريب (إن العرب لديهم فلوس كثيرة لكنهم لا يعرفون تصريفها!!). وأقول للسوسة إن العرب وصلوا للعالمية مرات ومرات وحققوا الألقاب الآسيوية حتى شبعوا ومنتخب بلادك لم يصل ولا للأدوار الأولية في بطولات آسيا!! فأين التصريف؟! إنها مسألة حقده وكرهه لكل ما هو عربي والحمد لله فقد بانت خفاياه، وأعتقد أن مجيء ابن جلدته تول موني بقرار من ابن همام ليصبح نائباً للأمين العام تمهيد لاعتماده أميناً عاماً بحول الله وقوته فهو رجل يملك رجاحة عقل وكفاءة تفوق المذكور بمراحل كثيرة!!

وقال ايضاً
* قال وبالحرف الواحد: إذا كان فيلبان قد دخل في موضوع اللقب الآسيوي فلينس الهلاليون اللقب ويتركوا التاريخ ينصفهم، والتاريخ خير منصف للأبطال.

وحول نادي القرن ليه تعليق بسيط اذا كان هناك تعميم من الاتحاد الدولي الفيفا للاتحادات الاسيويه لاختيار نادي القرت لكل قاره لماذا لم نرى من هذا التعميم صور هل ادارات الهلال المتعاقبه ضعبفه الى هذه الدرجه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube