#1  
قديم 04/04/2005, 08:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محــب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2002
المكان: ..{ ـإلـريـِـِـِآض ..
مشاركات: 867
ياجماهير الزعيم لبوا النداء

الليلة الليلة الليلة لقاء العملاقة .. لقاء الزعيم بالوداد المغربي .. والهلال يلعب على ارضه وبين جماهيره التي من المفترض ان تملأ جنبات الملعب وتذكر الجميع بأن جماهير الزعيم متى ماحضرت فالفوز هلالياً لا محالة بإذن الله. ولنقف جميعاً يداً بيد ونلبي نداء لاعبي ورئيس الهلال الذين طالبوا بحضورنا مرارأ وتكراراً .
فالهلال بأمس لحاجة لجماهيره التي ابتعدت عنه ولم تعد تحضر للملعب كماكانت في السابق وكيف نطالب لاعبي الهلال بالفوز دون مساندةً منا نحن الجماهير .. نعم يجب علينا مؤازرة اللاعبين الليلة في هذا اللقاء الذي يعتبر نقطة انطلاقة لخطف بطاقة التاهل وعلينا أن لاننسى بأن لقاء العودة سيكون في المغرب وعلى الارجح بدون لاعبي المنتخب والفوز الليلة مهم جداً للهلال والتفريط بنقاط اللقاء سيكلفنا الكثير وقد يبعدنا عن المنافسة .. وخصمنا قوي وعنيد وجمهوره في المغرب سيقول كلمته واتمنى أن نقول كلمتنا نحن جماهير الزعيم الليلة ولندع الباقي على اللاعبين وبإذن الله ستكون النتيجة مرضية.. وكم سيسعد لاعبي ورئيس الهلال حينما يرون الملعب وقد اكتسى باللون الازرق وبأصوات جماهيرهم تزأر وترعب لاعبي الوداد ... عندها سنرى الابداع الهلالي متوجاً بفوز هو بين ايدينا وعلينا أن لانفرط بهذه الفرصة ابداً .. وان شاءالله سأكون من اول الحاضرين للملعب حاملاً معي التفاؤل والامل بالفوز الهلالي الذي اراه في عيون لاعبي الهلال .. ودعواتنا أن يوفق الله زعيم القارة في مهمته الليلة.
  #2  
قديم 04/04/2005, 10:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
ان شاء الله الحضور اليوم في استاد الملك فهد
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube