#1  
قديم 25/03/2005, 12:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
مشاركات: 66
التمياط ونور والاتحاد السعودي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعض الأخوان لأنه يكتب خلف اسم مستعار أستغل هاالفرصة وبدا يتفلت على خلق الله من غير دليل أوبرهان..........ويقول أنا عندي تسجيل وعندي دليل ........يا خوي يوم عندك هذا كله
أختصر الموضوع وخل هاالعالم تشوف وتسمع .....طالما أن لا عرض ولا شرف بالموضوع.......

محمد نور المكروه من جماهير كل المملكة بما فيها جماهير الاتحاد يلي ملت من تصرفاته مايحتاج دليل أو تسجيل عشان تثبت عدم وطنيته أومدى حقده على أهل نجد تحديدا لأنهم حاقرينه
ومافي أحد نسى اليوم يلي حرمنا فيه من أهم لاعب سعودي حاليا (نواف التمياط) بعد اصابته المخطط لها من قبل المباراة................وما أحد ينسى هدف اليابان في مرمانا في كأس آسيا2000
واللي عطاهم نور الكرة على طبق من ذهب ..في الوقت اللي سامي ونواف والشلهوب والمشعل يقاتلون عشان هدف بعد ما ضيع البلنتي حمزة ادريس بعد اعاقة سامي الجابر....وكأس الخليج الأخيرة يلي ضرب فيها نور الوطنية عرض الحائط وما يحتاج أقول وش سوى...ومواقف كثيرة في المنتخب يقدم فيها لاعبي الهلال أروع الأمثلة في الوطنية والتضحية في الوقت يلي يظهر فيه لاعبي الصف الثاني ويخربون كل شئ......لكن السؤال:

وش سر هاالهجوم على الأمير سلطان والأمير نواف وادارة المنتخب؟؟؟؟

نور تم ايقافه من الأتحاد السعودي بناء على تقرير ادارة المنتخب, ويلي (رجعه) مانقول فيه شئ
لأنه مايفرق بين هلال واتحاد ولا يفرق بين منطقة والثانية (ولي العهد) ومع ذلك هذا نور أستبعدوه مرة ثانية وبلا رجعة ان شاء الله..........الأمير نواف خلع نصراويته بمجرد دخوله الاتحاد السعودي والدليل البسيط ان النصر ما حقق أي بطولة وأموره من سئ لأسوأ خلال ها الفترة ويكفي ان الأمير نواف سعى وبقوة لمشركة الهلال في البطولة العربية الأخيرة وأسألوا الأمير محمد بن فيصل ......
هاالهجوم على الاتحاد السعودي وعلى ادارة المنتخب في منتديات النصر والاتحاد والأهلي يستهدف الهلال ومصالح الهلال وللأسف خرج في هالموقع من يطبل لهاالكلام عن جهل.......
الا اذا كان مخطط له مثل التخطيط لاصابة التمياط.................تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/03/2005, 01:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/11/2004
المكان: الخبر _ العقربيه
مشاركات: 366
صراحه مهمد ثور ماعنده وطنيه........

وازيدك من الشعر بيت..

في مبارات الاتحاد مع القادسيه في الدمام تارك المعسكر وجالس في المنصه

لا ويدخن سجاير بعد..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/03/2005, 04:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: الــــــرس
مشاركات: 1,626
اخوي ابوعبد الله 5

هالحين جالس تنتقد اللي نزل موضوع ويقول ان عنده فضايح لنور ونت ماتقول اللي عندك


(((....وكأس الخليج الأخيرة يلي ضرب فيها نور الوطنية عرض الحائط وما يحتاج أقول وش سوى))))

طيب قولنا وش سوى قبل ماتطلب من شاقي ان يعطينا اللي عنده

تحيااااااااااااتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/03/2005, 05:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
مشاركات: 191
تحياتي للاخ عبدالله
ياخوي الزعيم كبير برجاله من اداره واعضاء شرف ولاعبين وجماهير والمعروف ان الهلال مابقى لهم
شيء والمثل يقول كل ذي نعمة محسود000
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/03/2005, 05:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
مشاركات: 66
أخوي فهد من الرس


أنا يوم أقول (مايحتاج أقول وش سوى).....أعني انه أحرج زملائه والمنتخب وقدم مزاجيته على مصلحة المنتخب من غيرأي اعتبار لهاالجمهور....ولا أعني اني أملك أسرار تحفظت عليها...واعتراضي على الأخ شاقي وبعض الأخوان أنهم هاجموا شخص الأمير سلطان من غير أي مبرر,وأتهموه بأنه يحابي نور عشان البلوي .........وأتهموا ادارة الكرة بمجاملة نور ...وهذا غريب.......وشلون جاملوه وأطردوه؟ وبعدين هالتسجيل يلي عند الأخ شاقي ويلي يقول ان ادارة الكرة على علم فيه يعلنه.......أما كلامهم عن شخص نور أنا أتفق معهم فيه...........تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/03/2005, 06:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 3,853
أخوي ترى سلطان ونواف ماهم ملائكة!!!

وترى يخطئون مثلهم مثل غيرهم

الكرة السعودية في إنهيار والسبب.......
لابد أن ذكائك سيدلك على السبب!!!

الببغاوات المتلونة التي تهدف لتدمير الكرة السعودية وتشويه أسم السعوديين في كل مكان لم تظهر على السطح في وقت فيصل بن فهد

وفي النهاية أقول طز فيهم وفي منتخبهم

تحياتي لك وللجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/03/2005, 06:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: اينما يحل الزعيم الأزرق
مشاركات: 904
[align=center]نور يرى نفسه أكبر من المنتخب بل أكبر من المملكة بكبرها ..
والمشكلة كما تبدو ان نور هذا لا يلعب إلا بالمنشطات والمنتخب ليس فيه منشطات ..
من أجل ذلك فمستواه مع المنتخب أقل من عادي لبينما مع الاتهاد حريقة ..
ومن ناحية اخرى الاتحادية قد وضعوا الرئيس العام في الجيب ..
وسلم لي على (( ماي باخ ))) !!!!!!!!!!!!!!!

!!!


!


![/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/03/2005, 06:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
مشاركات: 66
أخوي مين قال أنهم ملائكة......ومين قال أنهم ما يخطون؟؟
وذكائي ما دلني على السبب..! دلني كان ذكاك دلك.
وبعدين من هم الببغاوات يلي بيدمرون الكرة السعودية؟ علمني وأباقف معك وأقول مثل ماقلت...
وهذا منتخبنا كلنا ,......وانت أول واحد بيقعد عند التلفزيون ويفتح على مباراة المنتخب اليوم وتشجع
المنتخب مثلهم مثلك........وعلى كل حال شكرا على مشاركتك..تحياتي.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/03/2005, 10:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/09/2003
المكان: الدمام
مشاركات: 58
السلام عليكم اخوي

اخوي اي تخطيط تقصده اللي على نواف التمياط ؟

التمياط اصابته ماجات من احتكاك او شي

نواف اصيب بدون اي احتكاك فماادري ياليت تذكرني بالمخطط اللي تقصده يمكن انت تقصد شي وانا افهمت شي ثاني واكون شاكر لك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/03/2005, 10:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,626
كم كنت اتمنى ان يتم ايقاف
هذا اللاعب المتهور (نور)
تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/03/2005, 11:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: أرض الهلالين
مشاركات: 2,042
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26/03/2005, 04:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 63
كول بوي كيف الحال نسيت المبارة الي الي استلم نور اللة يكرمكم هو ذاك القذر الايطالي لعبهم (جلسي)
وكسرو نواف الي ان طلع من المبارة مصاب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26/03/2005, 07:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
مشاركات: 66
أخوي كول بوي.....أتمنى العودة لتلك المباراة ومشاهدة تعمد اصابة نواف من قبل لاعبي الاتحاد وخاصة من محمد نور......الى أن خرج مصابا .......ويمكن انت أخوي تقصد اصابته الأخيرة مع العلم انها في نفس الموقع القديم بسبب عدم التأهيل بشكل سليم.

أخوي هلالي911 شكرا للتوضيح........وللجميع مبروك فوز المنتخب...وتحياتي.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/03/2005, 12:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
يالربع كرموا المنتــــــدى
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/03/2005, 01:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
مشاركات: 161
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دبــل كيــك
يالربع كرموا المنتــــــدى

ياليتهم يسمعون كلامك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube