#1  
قديم 21/03/2005, 02:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 54
الدوخي للقناة الرياضية لا أعلم أسباب خروجي من المنتخب

أستغرب الكابتن الدوخي خروجة من تشكيلة الأخضر في أتصال هاتفي بالقناة الرياضية
وقال لم أتوقع خروجي من المنتخب لأنني في لياقة فنية وبدنية تامة
وقال كذلك لايوجد بيني والكابتن محمد نور اي خلاف يذكر
وأتمنى من ادارة المنتخب بيان اسباب خروجي من المنتخب
وتمنى أخيرا التوفيق للأخضر في مباراة القادمة مع كوريا0

وكان الدوخي أستبعد من المنتخب مع محمد نور والثقفي وعبدالمحسن الدوسري
بسبب عدم اكتمال اللياقة البدنية والفنية كما يقول المدرب كالدرون0

وأتوقع شخصيا ان السبب ليس فنيا او لياقيا بل سبب اداريا غامضا0

وأتمنى مداخلتكم ومشاركتكم في هذا الموضوع0
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/03/2005, 02:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 511
الله أعلم


لكن أتوقع فيه شي صاير من نور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/03/2005, 02:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 623
اتوقع إن المدرب والإدارة لاحظوا ان اللاعبين مايمررون لبعضهم في مباراة فنلندا ,,يعني واضح إن بينهم شي قديم ,,لذلك فضلوا استبعادهم ,,



تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/03/2005, 03:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 7,277
الصراحة امر غريب استبعاد احمد الدوخي ومحمد نور

المشكلة اذا قلت ان بعد خروج خالد عزيز ودخول احمد الدوخي توالت الاهداف على المنتخب
لان عزيز كان يغطي مكان سعود كريري في النصف عكس احمد لكن ماهو سر سبب ابتعاد نور عن المنتخب مع انه قدم مستوى لابأس به

الصراحة اتوقع في مشكلة بين اللاعبين وصعبه يقولها للإعلام

وفي الاخير اتمنى يكون استبعادهم درس لهم اذا كان الكلام صحيح

واتمنى يكون الكلام موصحيح

لان السعودية بحاجة الى الدوخي ونور مستقبلا

وبالتوفيق للاخضر في مباراته مع كوريا
وللزعيم في مباراته مع الوحدة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/03/2005, 03:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/12/2004
مشاركات: 145
اتمنى انها ماتكون مؤامره للظغط على الدوخي
لقرب انتهاء عقده
وحتى يتم تجديده
اتمنى ذلك
فوراء الاكمه ماورائها
اتمنى ان يخيب ضني
فهناك بوادر كثيره بدت تظهر في الافق
ويجب ان نحترم رغبات لاعبينا مهما كانت
وان نقدر كل ماقدمه للفريق
وحتى وان انتقل اللاعب يجب انه في يوم من الايام كان لاعب هلالي
ويبقى شيء من الوفاء له في قلب كل هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/03/2005, 03:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
مرنقط
الله لا يهينك دور لك منتدى غير هذا المنتدى

شف منتديات الجيران ترحب بك وبأشكالك


يعني بالله عليك تتوقع أنت وكلامك البايخ إنهم يطلعون الدوخي من المنتخب لعيون الهلال علشان يجدد عقده ؟؟

كلامك فيه من الأكمة ما ورائها


لو سمحت شف لك منتدى ثاني
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/03/2005, 03:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 466
بصراحه انا بعد ماشفت لقاء الكابتن فهد المهلل في صدى الملاعب



الدوري السعودي والمنتخب السعودي وعلى راسهم الاتحاد السعودي <<<< كلام فاضي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/03/2005, 03:53 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/03/2005
مشاركات: 148
11/2/1426هـ
بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى : (إنّ الله و ملائكته يصلون على النّبيّ يا أيّها الذين ءامنوا صلوا عليه و سلموا تسليماً).
أتمنّى و بكل صدق و من أعماق قلبي أن تتمّ إعادة الدّوخي للمنتخب فهو أفضل ظهير أيمن عربي خلال العشر سنوات الماضية و يُعتبر قوّة ضاربة يمنى , كما أنّه صاحب فكر كروي عالي بل نادر و إنطلاقات مهمّة كما أنّه واثق بنفسه و خاصّة إذا وجد ثنائي يعيد له الحيويّة كما كان يفعل مع التيماوي إبّان ظهوره ــ الدّوخي ــ و الثنيّان و التّمياط و أخيراً سيسيه الموسم الماضي , و ممّا يجدر ذكره أنّ ثباته في هذه الخانة و التشكيلة دوليا و محليا لم يكن بالصّدفة أو بالسهولة بل بعد أن أقصى الظهير العصري ــ الدّولي السّابق ــ محمد شليّة و بالمنافسة الشريفة ــ مو الإنبراشات ــ
أمّا مامادو نور فأتمنى أن يتمّ شطبه نهائياً فما أخذه أكثر ممّا قدّمه كما أنّه لم يقدّم شيئاً ممّا قدمه سابقوه في مجال ــ الهواش ــ كعبيد الدوسري و سعيد العويران و غيرهم , و لا أعلم كيف يُوصف باللاعب الكبير و هو لم يظهر إلاّ بعد إصابته لحبيبنا نوّاف ــ بانبراشه على طريقة أهمد جميل ــ أي أنّه لم يظهر أساسياً دولياً إلا في العامين الماضيين و بعد أن أخذ مكانه بالإنبراشات و لم يقدّم ما يشفع له أو بعضاً من ذلك و هذا الأمر الذي يحزّ في النّفس إذ كيف يتمّ الإستعانة بلاعب يلعب على طريقة ــ سابق لاحق ــ بينما يُهمَل إبن البلد!! و هل يا ترى متى يتمّ شطبه و التخلّص منه قبل أن يسبّب لنا الخزي و العار بفضيحة كفضائح المذكورين أعلاه؟؟
هذه ردودي ,,,,, و شكراً
سامي التمياط ــ رابغ
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/03/2005, 03:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حبيب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,367
والله شوف الخسارة للمنتخب السعودي امام كوريــا لأنه بالفعــل خسارة في الجهه اليمنـى ....

واتوقع فيه سبب انه النرفزة اللي صارت أثناء المباراة للدوخـي ....


على العمــوم الدوخـي ممتاز ويمكن يكون خيـــر له ...
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/03/2005, 04:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2004
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 3,664
الكــــــــــــــرة الســــــــــــــــعودية هــــــــــــــــــــزلت
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/03/2005, 04:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/12/2004
مشاركات: 145
ياالاخو انت ياللي من اليمن
انا في ا لسعوديه وادل كل شيء
وبعدين!!!!!!!!!
هذا رايي وكل واحد حر في رايه
اما انك تستنكر علي رايي فهذا الي مايصلح
ويخلينا نزعل من بعض ونقلبها هوشه تقل قاعدين بعزبة زيود
ياخي لك تعليق قله وبااحترام وان كان ماعندك الا المطامر والانبراشات اللي مالها داعي
تقول كنك مخلص من التخزينه
فهذا مايصير
ونقطنا ياخوي اصرف
هذي امور اكبر من تفكيرك وماحد ياصل لها الا العارفين ببواطن الامور
المباراة الاولى للي مع مصر بشهادة الجميع كان الدوخي نجمها مع مبروك
والثانيه لعب شوط كامل وقدم مستوى طيب
وين المشكله اجل
في اللياقه والا في عقول بعض العرب
اقول الدوخي والحق والمنتخب اهم
واللي بيزعل الشاشه قدامه
وسلامتك وسلامت اليمن كلها
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/03/2005, 04:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2004
المكان: مملـــ الانسانيه ـــكه
مشاركات: 2,638
المنتخب هو الي محتاجك يالدوخي وبيندمون

أما الخدمي نور ونتم بكرامه يسوي أي شي

وهاذا من قله التربيه تربيه الشوارع وتنضيف السيارات
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/03/2005, 06:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,625
ابو حميد ماهو فاضي
هالأيام يلعب كورة
كل تفكيره التجديد وبس ؟!!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/03/2005, 06:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: صالح
مشاركات: 3,134
حرام عليهم والله
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/03/2005, 06:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2004
المكان: الغرفة الوسطى
مشاركات: 327
كنت متوقع خروج محمد نور من تشكيلة كاس العالم حتى مع قرار وقف العقوبة اللي ارتكبها في حق المنتخب بكأس الخليج لانه بكل بساطه يتبع المثل القائل
انا مزاجي واطيع اللي يطاوعني *** ان كان لي خلق امررها .. امررها

اما موضوع الدوخي وكثرة غياباته على تدريبات ناديه الهلال هو اللي اثرت عليه وكبرت كرشه حبتين
بس بصراحة اثنيناتهم يهمو المنتخب لما كل واحد فيهم يلعب من قلبه وبإخلاص وهذا اللي نبيه منهم ومن جميع اللعيبه
وماقول الا اللللللللللله يخااااارجنا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube