#1  
قديم 05/06/2001, 02:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
القرار الملغوم قادم من الاتحاد السعودي ..فاحذروا

الخبر : ( على ذمة جريدة اليوم )
يصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الأيام المقبلة قراره الحاسم في مسألة انتقالات اللاعبي السعوديين من أنديتهم إلى أندية أخرى .
وينص القرار على أنه لايتم الاعتراف بانتقال اللاعب إلى ناد آخر إلا بموافقة ناديه الأصلي حتى ولو كان عقد اللاعب مع ناديه قد انتهى .

التعليق :
قد يبدو القرار مفرحا لمن يقرأه للمرة الأولى وخصوصا الهلاليين الذين يهمني أمرهم على وجه الخصوص .....
قد يفرحهم خصوصا هذه الأيام التي ظهرت فيها على الساحة أخبار كثيرة عن انتقالات مؤكدة لعدد من نجوم الهلال لعل أبرزهم الدوخي ... ولكن ...

إني أحذر ........

أحذر الإدارة الهلالية .....

أحذر أعضاء الشرف ..........

أحذر الجمهور الهلالي ...........

أحذركم ألا تركنوا إلى هذه الأخبار فالخبر وإن كان بات قريبا إلا ان وقته لم يحدد وهذا مايجعلني أخشى من أن يكون فخا !!!!!

فلاتستغربوا !!!!!!!!!

أبدا لاتستغربوا !!!!!!!!!!

أن يتم يأخذ النصر مالذ له وطاب من لاعبي الأندية ومنهم لاعبي الهلال وبعد أن تنتهي المسائل يخرج القرار حافظا للنصر نجومه .

قد أكون قد بالغت في تخيلاتي ولكن ......

صدقوني يسويها إتحاد النصر السعودي
  #2  
قديم 05/06/2001, 02:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 773
اخوي الغريب
لا يمكن أن يكون هذا الخبر صحيح
والسبب أنه يتعارض جملة وتفصيل مع مبدا الاحتراف وحرية الانتقال
ولكن المتوقع أن تكون هناك قرارات تحفظ حقوق النادي المادية فقط
لأنه ما هو معقول أن تقييم اللاعب بمثل الطريقة الحالية
الدوخي بمليون ومائتان بس
  #3  
قديم 05/06/2001, 02:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولـدالنعمه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 749
والله اذا كان هذا القرار صحيح فهو جدا غريب وانا ما أييد الشيء هذا لأنه يقيد اللاعبين والانديه في نفس الوقت, بالاضافه الى انه يحرم اللاعبين من حق مشروع وهو الحريه ويخليهم مثل العبيد عند الانديه. ( طبعا انتم عارفين ان عندنا انديه من العصر الحجري ولا يمكن تتفهم أي شيء).
وبعدين في شيء ثاني ...اذا انتهى عقد اللاعب مع ناديه ولا يبي يجدد وناديه رافض انتقاله, بالله وش يسوي؟؟؟
  #4  
قديم 05/06/2001, 04:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
العزيز عزيز @ الغالي ولد النعمة :

الخبر على ذمة جريدة اليوم وعبر ملحقها الذي يشرف عليه الأستاذ /محمد البكر ....

وللمعلومية فقط أخبار هذا الملحق صحيحة دائما وبنسبة 99% .
  #5  
قديم 05/06/2001, 06:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/09/2000
مشاركات: 67
Lightbulb

الغريب انا معك بالكلام هذا وماهي غريبه عليهم ولا هي اول ولو فيهم خير كان وقفوا مع ابو يعقوب وعلى ما اعتقد انه خدم المنتخب!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #6  
قديم 05/06/2001, 07:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
الخبر الذي سيصدر قريبآ يختلف في صيغته عن ماذكرته اخي الغالي .

الخبر المحتمل صدوره هو حفظ حق النادي المنتقل منه الاعب بحيث لا يتمكن الاعب من تمثيل الفريق المنتقل اليه الا بعد ان يستلم ناديه الاصلي كافة مستحقاته ..
  #7  
قديم 06/06/2001, 02:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
ميراج : يسوووووووووووووووونها ليش لا؟!!!!

وش يمنعهم ؟!!

للأسف أصبح الهلال في نظرهم مثل الفرق الصغيرة مادام أن رجاله تقاعسوا عن المطالبة
بحقوقه ولك في قضية الثنيان أكبر دليل فماذا فعل رجال الهلال ؟!!

جاء الصيف ويبدو أنهم سينامون فيه حتى ينطبق عليهم المثل : في الصيف ضيعت اللبن !!!!!

________________________________

حبي تيماوي : أنا هذا اللي فهمته من القرار ويمكن كلامك صحيح .

بس مايمنع هذا إننا ننتبه !!

وإلا وش رايك ؟

ياحبي.
  #8  
قديم 06/06/2001, 02:31 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 22
الله يصلحك قل آمين .
تقول أحذر الهلاليين من أن يأخذ النصراويين مالذ وطاب من النجوم ويطلع القرار ويحافظ النصر على ( نجومه ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أي نجوم الله يرضى عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حلوي ومضحي والحارثي النكبة والداوود ينقال عليهم نجوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سامحك الله .
  #9  
قديم 06/06/2001, 11:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
أخوي رحمانوف :

صح .......

أنت صح .....

بالنسبة للهلال فهو لايحتاج لأي لاعب نصراوي ....

ولكن ...

ألا يريد الاتحاد الخوجلي ؟ وألا يريد الأهلي ماطر؟ ألا يريد أحدهما ماجد الدوسري ؟

خلك واقعي أخوي فهؤلاء اللاعبون من اللاعبين الجيدين .

ثم أن البقية من لاعبي النصر وإن كانوا متواضعي المستوى إلا أنهم في فريقهم يعتبرون باتيستوتا وريفالدو وزيدان .

صح وإلا لا؟
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube