#1  
قديم 19/03/2005, 08:15 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/03/2005
مشاركات: 148
اللي قهرته راس ماله يسبّك

8/2/1426هـ
بسم الله الرحمن الرحيم

اللي قهرته راس ماله يسبك

قال الله تعالى : (إِنّ اللهَ وَ مَلاَئِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيّ يَا أَيُّهَا الذِينَ ءَامَنُوا صَلّوا عَلَيْهِ وَ سَلِّمُوا تَسْلِيماً) .
ــ هناك البعض ممّن اهتمّوا بتأويل البواطن و أهملوا الظواهر لا نملك لهم إلاّ الدعاء بالشّفاء , و لكن لا أعلم ... هل نحن مُجْبَرُون على الصّبر عليهم كما صبر أولوا العزم! أم من المفترض إسكاتهم من المسئولين لتجاوزهم الخطوط الحمراء و الخضراء و كل خطوط الألوان الطبيعية و الصناعيّة !! سؤال صعب صح ؟؟
ـ تُرى ما هو سرّ إصرار المذيع الشّاب على استجواب النجوم الهلاليين بطريقة استفزازيّة و بصفةٍ منتظمة في برنامجه الإستجوابي ــ أقصد الحِوَارِيّ ــ هل تعصبه لأحد الأندية المجاورة الطامحة لمنافستنا مثل (ن ص ر 000) , أم تعالياً على أصحاب الجماهيريّة الكبرى في آسيا !! أم استغلالاً لنظرتهم الإحترافيّة للأمور أو احترامهم لقناتنا الرياضة أو تمسّكهم بالأخلاق العالية في عدم الردّ بصورة همجيّة كأسئلته و التي لو وُجِّهَت لبعض لاعبي الأندية الأخرى لتلقى سيلاً من الرّدود الصّاروخية المُشَرشِحَة ــ بل لو امتلك الشجاعة لفعل ذلك ــ فلم يكتف بالإتصالات الشّاذة ضد نجومنا الذهبيين بل أحضر مقالات من موقع النادي المنافس و زاد الطين بلّة تدخّله التطفلي في شؤون اللاعبين الخاصة مع ناديهم فانطبق عليه المثل (سمحنا له دخل بحماره) و ــ انتو بكرامه ــ فعلاً لا احترام للضيوف و لا للنفس.
ــ من الكتاب و المحللين من يجعلك تحترمه و تحبه بدون أن تعرفه و أيضاً منهم من يجعلك تكرهه و تبغضه دون أن تعرفه و النوعية الثانية كمحللي المركاز الفضائي فعندما أجمع ذوو الخبرة على صحة البنلتي الهلالي على الوحدة ذهب أحدهم إلى القول (يظهر بأن الحكم أراد إنهاء المباراة مبكراً ليلحق بطائرته) بينما عارضه الآخر قائلاً : (لا أعتقد أنّ الحكم الجروان تصل به ال... لفعل ذلك و لكن قد يكون متعرضاً لضغطٍ نفسي لأن الهلال متأخر بالتعادل أمام فريقٍ متوسط) و عندما احْتُسِبَت ضربة الجزاء الهيدروجينيّة للرياض على الهلال و ثبت عدم صحتها بكاميرات أوربت المميّزة أصابتهم حالة توحُّد و لم يعلّقوا على صحتها كحالة بل قالوا أن زاوية الحكم تتيح له رؤية اللاعب لحظة الإحتكاك !! فلا أعلم أين ذهبت هذه الرَّزَانَة في تحليلهم لجزائيّة الهلال على الوحدة .. فعلاً شيء غريب , نعم لقد اتضح من كان يريد اللحاق بطائرته.
ــ مباراة منتخبنا مع الشقيق مصر المطعم بالمحترفين مفيدة (كلام صحيح) و لكن الأصحّ عندما يريد اللاعب الإستفادة , فمن تابع المباراة بتمعّن يتساءل .. هل كون المباراة ودية يعني عدم الإحتكاك ؟ الجواب لا , هل لَعِبُنَا لمباراتين وِدّيّتَين بتشكيلين مختلفين ناقصَين مهمّ ؟ الجواب لا , هل منتخبنا حالياً هو ما نتطلع له بصفته الأفضل آسيويّاً ؟ الجواب لا , هل يمكن أن يخسر المنتخب من منتخب بطيء و ليس مهاري و غير جِدّي و على أرضنا ثمّ نأمل الفوز في مباراة رسميّة ضد منتخب سريع و مهاري و جدّي لأبعد الحدود خارج أرضنا ؟ الإجابة نعم بالتأكيد ، كالتالي:
ريال مدريد خسر قبل 4سنوات أمام أهلي مصر وديّاً ثم فاز بخمس بطولات كبرى و سبقه روما أيضاً بخسارته أمام الأهلي ثمّ الفوز بالكالشيو ، لعبنا بتشكيلين مختلفين غير مهم و لكنه طريقة لمعرفة قدرات جميع اللاعبين , منتخبنا ليس ما نتطلع إليه لسبب بسيط و هو لسنا الأفضل آسيوياً , أخيراً أكيد نقدر نفوز فالمنتخب السعودي خسر من اليابان في كأس آسيا2000بالخمسة ثم فاز على كوريا بنصف النهائي بسهولة (بالروح و العزيمة) .. يعني افهموها يا ناس >الروح و سامي موجودين كوريا بررررا< لأنهم لعيبة فلوس ,,,,, و شكراً
[move=left]سامي التمياط ــ رابغ[/move]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube