#1  
قديم 18/03/2005, 03:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
المكان: $$فوق هام السحب$$
مشاركات: 1,439
حديث للشلهوب في Hot Lain

[frame="7 80"]نفى لاعب وسط المنتخب السعودي ونادي الهلال محمد الشلهوب وجود أية نية لديه للانتقال من الهلال إلى أندية محلية ومؤكدا عدم تلقيه أية عروض لذلك. وفي مواجهته مع جماهيره عبر Hotlain الذي استمر قرابة الساعتين كشف الشلهوب عن تلقيه عرضاً جاداً من أحد الأندية الانجليزية قبل (4) سنوات ولكنه لم يتم لظروف كشفها للمتصلين.
الشلهوب كشف أيضاً السر الذي كان وراء عودة الهلال القوية هذا الموسم والتي جاءت بعد موسم سلبي العام الماضي.
الشلهوب كان جريئا في ردوده على المتصلين. جريئا ليس تماماً ولكنه على الأقل حاول أن يكون كذلك. فيما يلي التفاصيل
*[mark=FF0000] سامي العتيبي: أنا من أكثر المعجبين بك.. أرجو منك أن تكون أكثر محافظة على مستواك. من هو قدوتك كلاعب؟[/mark]ـ الشلهوب: إن شاء الله سأحرص على ذلك كثيراً، بخصوص قدوتي في الملاعب كثيرون.. النجوم الذين كنت أشاهدهم يلعبون ولم أتوقع أني سألعب إلى جوارهم يوماً ما أمثال يوسف الثنيان وسامي الجابر ونواف التمياط ومحمد الدعيع اقتدي بهم واستفيد منهم كثيراً.
* [mark=FF0000]ما علاقتك باللاعب عبدالله المطرف وهل هناك صلة قرابة تربطك به؟[/mark]
ـ لا.. لا توجد صلة قرابة لكن هناك شبه نوعي به. هو زميل لي منذ أن كنت في الناشئين.
* من هو ناديك المفضل عربياً وعالمياً؟
ـ عالمياً أشجع مانشستر يونايتد وعربياً الهلال.
* ماذا تقول بطاقتك الشخصية؟
ـ محمد بندر سعود الشلهوب تاريخ الميلاد 1401 وأعزب.
* هل لـعائلتك ميول نصراوية؟
ـ فيها نصراويون وفيها هلاليون.
* إبراهيم الفريان: كيف ترى حظوظ الهلال في الفوز في البطولات الثلاث التي يخوضها حالياً؟ـ الفريق يقدم مستويات جيدة الآن هذا الموسم ونحن عازمون على أن نحصل على بطولة ولا ننسى أن الموسم الماضي لم نحقق فيه بطولات وعاتبنا الجمهور على ذلك. لكن سيكون هذا الموسم للتعويض.. كل ما نريده مساندة الجماهير لنا.
* كيف ترى حظوظ المنتخب في تصفيات كأس العالم؟ـ لعبنا المباراة الأولى أمام أوزبكستان بمستوى جيد خصوصاًَ وانها خارج أرضنا وإن شاء الله يوفقنا الله في المباريات المقبلة ونتأهل للمرة الرابعة إلى كأس العالم ونتوج إنجازات الكرة السعودية.
* علي موسى العيسى: أبارك لك مستواك الجيد وأود أن أسأل عن سبب تدني مستوى الهلال في الموسم الماضي هل هو من اللاعبين أو المدربين أو الإدارة؟
ـ كل فريق في العالم ليس في السعودية فقط يهبط مستواه. الهلال في العام الماضي لم يقدم مستواه المعتاد ولكن الكل يعرف أن ظروف تغيير المدربين واللاعبين الأجانب والإصابات أثرت علينا. لم يكن هناك أية مشاكل من أحد.
* ما سبب تدني مستوى المنتخب السعودي في كأس الخليج الأخيرة؟ـ المنتخب السعودي لم يستطع أن يظهر بالمستوى المطلوب ولكنه لظروف تعرض لها كإصابات لاعبين وأن الجهاز الفني جديد وقبل البطولة قال:إن المدرب سيرى العناصر ولكن الحمد لله المدرب اطلع على اللاعبين وأصبح أكثر معرفة بقدراتهم.
* ماذا عن تجديد عقدك الاحترافي مع الهلال؟
ـ عقدي انتهى العام الماضي وجددته لأربع سنوات.. هو مستمر حتى 1428.
* عبدالعزيز الهويشل: ما رأيك بلقب النمر الصغير؟ـ اللقب معروف انه ليوسف الثنيان نمر الكرة السعودية والعربية وليس أنا. أنا أتشرف بأن يكون لي لقب يشبه لقب يوسف الثنيان.
* بعد يوسف لم نجد غيرك لنطلق عليه هذا اللقب؟ـ أشكر ثقتكم الكبيرة. يشرفني هذا التشبيه.
* نشمي الرشيدي من تبوك: مستوى الهلال بدأ يهبط وبالذات مستواك أنت؟ـ في هذا الموسم عاد الفريق إلى مستواه المعروف. العام الماضي لم نقدم مستوى جيدا لظروف كثيرة قلتها في السابق. لم يكن هناك استقرار. في هذا الموسم الأوضاع جيدة وان شاء الله نوفق بالفوز ببطولة.
* خالد من الرياض: ما هو المركز الذي ترتاح فيه أكثر؟ـ مركزي المفضل الوسط الأيسر وأميل لصناعة اللعب.
* متى نشاهد موقعك على الانترنت؟ـ هو الآن جاهز وسيفتتح قريباً إن شاء الله.
* محمد السليمي من مكة: كيف هي إصابة نواف التمياط الآن؟ـ هو بصحة جيدة وسيعود قريباً للعب مع الهلال.
* محمد مقبل الهجودي: هل إذا جاءك عرض مغر ستترك الهلال وهل ستعدنا ببطولة؟ـ أنا جددت للنادي (4) سنوات ونحن في زمن الاحتراف ولكن أنا مرتاح في الهلال واعتبره بيتي الأول والثاني، وإن شاء الله سنحقق البطولة هذا الموسم. كل ما نريده هو دعواتكم معنا ونحقق الكأس والدوري.
* محمد الرشيدي من تبوك: نشاهد تدني في مستوى الهلال مؤخراً فما السبب؟ـ أغلب الجماهير تعرف السبب الحقيقي. بدايتنا كانت بطيئة ثمن ارتفع المستوى والآن هناك تدن بسيط ولكن نحن نخطط للحصول على النتائج وهي أهم وأن نقرن المستويات بالنتائج.
* امهار الرشيد من مكة: كيف هي علاقتك مع ياسر القحطاني وما رأيك في نواف؟ـ علاقتي مع ياسر هو أخ وصديق قبل أن يكون لاعبا وتربطني به علاقة قوية. ياسر من خيرة اللاعبين أما نواف التمياط فهو لاعب غني عن التعريف. نواف أخي قبل أن يكون لاعبا.
* اختلفت أنت وياسر في لعب ضربة الجزاء في كأس الخليج ولكنها ضاعت؟ـ أغلب اللاعبين طالبوني أن أسددها ولكنها ضاعت وهو قضاء الله وقدره.
* نايف الهادي: أود أن ألمح لك بملاحظة وهي أن تقوي عضلاتك حتى تكون أفضل؟ـ أنا بدأت في عمليات تقوية عضلاتي مع أخصائيين في اللياقة وتحت إشراف المدربين وخلال الفترة المقبلة ستكون عضلاتي أقوى.
* حنين الحميدي من جدة: ما هو رأيك في الاحتراف الداخلي؟ـ يعتبر جيدا ولكن لم نصل إلى مستوى الاحترف الخارجي والعالمي ولكن إن شاء الله خطوة خطوة سنصل إلى ما وصلو إليه.
* إذا جاءك عرض داخلي هل ستترك الهلال؟ـ أنا مرتبط بعقد لمدة (4) سنوات ولكن أنا مرتاح في الهلال.
* نرجو أن تكون وفياً مثل سامي؟ـ إن شاء الله. تأكدو أني باق مع الهلال حتى الاعتزال.
* كيف ترى عودة سامي للمنتخب؟ـ سامي غني عن التعريف وعودته زادت من قوة المنتخب.
* كيف ترى ياسر القحطاني كأخلاق؟ـ هو من خيرة اللاعبين وأرجو أن يوفقه الله في المرحلة المقبلة.
* سليمان العجيمي من المدينة المنورة: كيف ترى حظوظ الهلال في البطولة العربية وهل تسيرون بالشكل الصحيح؟ـ حظوظنا قوية ومستوانا يسير بشكل جيد ومتصاعد من مباراة إلى أخرى وإن شاء الله نسير بخطا ثابتة نحو الكأس.
* هل أضاف الأمير محمد بن فيصل الكثير للنادي؟ـ الأمير محمد يعتبرنا إخوة له قبل أن نكون لاعبين. هو متحمس وحريص على أن نظهر بمستوى جيد قبل تحقيق النتائج.
* من هو الداعم الأول والأخير للهلال؟ـ جميع أعضاء شرف الهلال داعمون. يمكن أن تسأل هذا السؤال للإدارة لأني لا أعرف من هو الداعم الأكبر.
* أنور عبدالله العياضي من الحناكية: هل تلقيت عروضا خارجية أم لا؟ـ كان في السابق عام 2000 تلقيت عرضا ولكن لم يحدث شيء. كان العرض من أندية انجليزية وبلجيكية ولكن لم يكن لدي مدير أعمال للتفاوض معهم أما الأندية المحلية فلا. الكل يعرف أني وقعت عقدا مع الهلال ولم أصل لسن (28) حتى أنتقل دون موافقتهم.
* أحمد الموري من القنفذة: أريد أن أسألك عن مشعل الموري هو من أي منطقة؟ـ لا أعرف بالتحديد. هو لاعب جيد وإن شاء الله يستمر على مستواه الجيد.
* عبدالعزيز الكثير من بريدة: أشكرك على مستواك المميز وأريد أن أسأل ما سر روح الهلال؟ـ نحن مجموعة مع بعضنا البعض وبفضل الدعم الذي نجده من الرئيس ارتفع مستوانا وإن شاء الله سيتطور بشكل أفضل في المباريات المقبلة.
* فيصل العتيبي من الظهران: نبارك لك الفوز بلقب أفضل لاعب عربي ولكن ما سر تدني مستوى الشلهوب مؤخراً؟ـ ضغط المباريات أثر علي سواء مع المنتخب أوالنادي والمدرب كان يعرف هذا الشيء والحمد لله حققنا الفوز والآن فترة راحة وان شاء الله نعود أفضل مما كنا. تكاتف اللاعبين والجهاز الفني والإدارة رفع مستوانا أكثر.
* عبدالعزيز التويجري من القصيم: هل سنراك أمام كوريا؟ـ أتمنى ذلك. أنا رهن إشارة المدرب.
* محمد الجمعة من الخرج: من هو اللاعب الذي تحب أن تلعب معه أكثر من أي لاعب آخر؟ـ في خط الوسط يوجد خيرة اللاعبين في المنتخب وكذلك في الهلال. أما الاعب الذي أتمناه نواف التمياط. أما المهاجم فهناك سامي الجابر طلال المشعل وعبدالله الجمعان.
* زايد حمدي الفارح من مكة: أود أن أسأل وان تجاوبني بكل صراحة كيف ظهر الهلال مختلفاً عن الموسم الماضي؟ـ في الموسم الماضي تعرضنا لظروف ما ولكن مع الإدارة السابقة حققنا كأس ولي العهد. وفي الموسم الماضي أصيب عدد كبير من اللاعبين وصححنا وضعنا هذا الموسم.
* البعض من المتعصبين رفضوا عودة سامي الجابر للمنتخب. كيف ترى هذه العودة؟ـ نحن كلاعبين تغمرنا السعادة بعودة الجابر وهو سيفيدنا كثيراً. الكل شاهد كيف سجل الهدف في المباراة الأولى.
* ولماذا يعد محمد الشلهوب جماهيره بهذا الموسم؟ـ بأفضل المستويات والتوفيق من عند الله.
* مي من بريدة: ما هو رأيك في النادي الأهلي؟ـ الأهلي ناد كبير ومعروف ومن أكثر الأندية التي تمتعك بلعبها سواء محلياً أو عربياً.
* عبدالله مساعد الدبيس من شرورة: افتقدنا اللاعب ذا المهارات الفردية حتى أنك؟ عكس بداياتك؟ـ هي بحسب وضعية الخانة. عندما أكون صانع لعب فأنا أجهز الكرات وعندما العب على الطرف استخدم مهاراتي الفردية.
* الثنيان بعد اعتزاله قال لا خليفة لي في الملاعب ولكن نراك خليفة له؟ـ يوسف لاعب جماهيري استفدنا منه الكثير ولا ننسى كلماته. من الصعب أن يظهر ليوسف خليفة وأشكرك أن جعلتني خليفة للاعب كبير مثله.
* عزام المطيري من الدمام: أنا من أشد المعجبين بك ونأمل أن تحققوا البلوغ لكأس العالم؟ـ إن شاء الله سنحقق هذا الهدف ولا تبخلوا علينا بدعواتكم.
* سعود الشويمر من الخرج: ما هو أغلى هدف سجلته في حياتك الكروية وأيضا ما هي أمنيتك الرياضية الأغلى؟ـ أغلى أهدافي مع الهلال هدفي في نهائي كأس ولي العهد في مرمى النادي الأهلي كانت البطولة الوحيدة لنا في الموسم قبل الماضي ولن أنساه، ومع المنتخب ضد أوزبكستان في كأس آسيا 2000 وأيضا ضد الكويت في كأس الخليج.. أما الأمنية التي أتمناها أن نتأهل إلى كأس العالم 2006 ونلعب هناك.
* متى سينتهي عقدك مع الهلال؟ـ 1428، ما زال الوقت مبكرا على الحديث عن العقد الجديد خصوصا وحتى لو انتهى عقدي فأنا لن أكون وصلت لسن الـ(28) عاما ولابد من موافقة النادي قبل انتقالي منه.
* هل يمكن أن تلعب للنصر لو انتهى عقدك؟ـ (4) سنوات فيها حياة وموت ولا أعرف ماذا يحدث فيها.. النصر ناد كبير وهو من أفضل الأندية في تاريخ الكرة السعودية.. والكل يتمنى أن ينتمي له ولكن أنا الآن مستمر مع نادي الهلال.
* هل تلقيت عروضا خارجية؟ـ حاليا لا.. في السابق تلقيت عروضا ولكن لم تتم لأسباب ذكرتها سابقا.
* هلالي من الدمام: هل صحيح أنك ستنتقل إلى الاتحاد؟ـ لا.. لم يحدث أي شيء بهذا الخصوص أنا وقعت مع الهلال لأربع سنوات جديدة.
* نواف الحربي من القصيم: ما رأيك بمستوى الهلال الآن وهل ستحافظون عليه؟ـ الحمد لله الهلال في هذا الموسم يقدم مستوى جيدا ويسير بخطى ثابتة نحو الأفضل وإن شاء الله نتوج هذا المستوى بالبطولات والانتصارات.
* فيصل القحطاني من الرياض: ما هو توقعاتكم لتصفيات كأس العالم؟ـ إن شاء الله سنحقق الهدف المرجو ونحصد بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2006.
* إيمان البراك من حائل: هل لديك عروض للانتقال من الهلال محليا وداخليا؟ـ لا.. لا يوجد شيء لدي حاليا.. خارجيا كان هناك من أندية إنجليزية وخليجية ولكن لم تتم.
* محمد مقبل القحطاني من المدينة: كيف ترى حظوظ الهلال في الفوز في البطولة العربية تحديدا وأيضا حظوظ المنتخب في التأهل إلى كأس العالم 2006؟ـ حظوظ الهلاليين في البطولة العربية جيدة.. تجاوزنا المرحلة الصعبة وبلغنا الدور ربع النهائي وأمامنا مرحلة أيضا صعبة ولكننا إذا سرنا بمستوانا المعتاد سنحقق الفوز بها، أما المنتخب فإن شاء الله سنحقق الهدف ونتأهل للمرة الرابعة لكأس العالم.
* ألا ترى أن المدرب كالديرون غير قادر على إيصال المنتخب لكأس العالم؟ ـ كالديرون مدرب كبير وله خبرته كمدرب وكلاعب سابق أيضا، وهو يعرف كيف يصل إلى كأس العالم وأيضا يعرف كيف يلعب فيه عند التأهل بإذن الله.
* لاحظنا في أول ظهور لك أمام الاتفاق كان مستواك في القمة ولكنه هبط الآن؟ـ ضغط المباريات مع النادي والمنتخب سبب لي الإرهاق.. والجهاز الفني يعرف هذا الشيء وأنا شاركت في مباريات مهمة وفضل المدرب إراحتي في بعض المباريات حتى أستعيد حضوري أيضا.
* هل هناك احتمال لأن تلعب للأهلي؟ـ الأهلي من الأندية الكبيرة التي نفتخر جميعا بها وطريقة لعبه جيدة وكل لاعب يتشرف بالانتماء له ولكن أنا حاليا موقع عقد جديد مع الهلال لمدة (4) سنوات.. ولا أستطيع حاليا الانتقال من الهلال إلا بموافقته حسب اللوائح والأنظمة.
> بندر بن عبدالعزيز الشهري من الرياض: أنا من أشد المعجبين بك ولكن ألاحظ عليك أنك لا تشترك بقوة مع المدافعين واحتكاك بهم ضعيف داخل الملعب؟ـ تعرف أن القوة الجسمانية لها دور.
> القهوجي ومناف بنفس جسمك ولكن اشتراكهما أقوى وأكثر منك؟ـ هذا صحيح وسأحاول في الأيام المقبلة أن أعالج هذا القصور.
* أيضا إذا انفردت بالكرة لا ترعب اللاعبين الآخرين لماذا؟ـ هذا بحسب وضعي في الملعب ووضعية الكرة.
* خالد الحمود من الرياض: أنا نصراوي ولكني أحترمك كثيرا.. وأسأل هل تجد نفسك مؤهلا للعب مع المنتخب؟ــ هذا السؤال يرجع لرأي الجمهور والمدرب.
* مناف بنفس مستواك ألا ترى أنه الأحق باللعب منك؟ـ كلانا نسعى لهدف واحد وأنا ومناف عينان في رأس وربما نلعب في نفس المركز مع تغيير داخل الملعب والمنافسة مهمة لتفاوت المستويات ولو تتذكر سعد الدوسري (رحمه الله) كنا متنافسين معا ولم يؤثر هذا على مستواي أو مستواه بل على العكس تطور مستوانا معا.
* غازي المالكي من أبها: لماذا غاب عبداللطيف الغنام؟ـ هو يعاني من بعض الإصابات وشارك في التدريبات الأخيرة معا ومشاركته ستكون بيد المدرب وإن شاء الله يلعب في المباريات المقبلة.
* هل تعدنا بالفوز ببطولة هذا الموسم؟ـ إن شاء الله سنحقق ذلك ونقدم مستوى يرضي جماهير الهلال كافة ونحقق أكثر من بطولة هذا الموسم.
* فيصل عبدالله المبارك من حوطة سدير: ما صحة العرض الاتحادي لك وما رأيك بأداء مناف أبوشقير؟ـ لا أعلم عن العرض الاتحادي شيئا ولم أسمع به، أما رأيي في مناف فهو أخ وصديق لي وهو من أمهر اللاعبين في الدوري السعودي فنيا وسلوكيا.
* ما رأيك بعودة محمد نور للمنتخب؟ـ نور من أفضل اللاعبين السعوديين وسبق وأختير كأفضل لاعب عربي وعودته ستكون مفيدة للمنتخب في مشواره المهم.
* ندا الخالدي من المنطقة الشرقية: لو انتهى عقدك وجاءك عرض مغر من الاتحاد هل يمكن أن توافق؟ـ نظام الاحتراف لابد أن أتجاوز سن الـ(28) عاما حتى أرحل دون موافقة النادي وحتى لو انتهى عقدي الجديد مع الهلال فلن أصل إلى هذه السن وحتى لو بلغتها فالهلال بيتي الأول والأخير وسعيد فيه ولا أنوي تركه مهما حدث.
* محمد حسن عارضي من جيزان: ما صحة الخلافات التي تحدث بينكم كلاعبي منتخب بسبب الأندية والتعصب لها داخل معسكر المنتخب؟ـ أنا أحد هؤلاء اللاعبين وأؤكد لك أنه لا توجد أية خلافات من هذا النوع.. كلنا على قلب واحد مع اختلاف ميولنا ومهما حدث بين الأندية فإن هذا لا ينعكس داخل المنتخب إطلاقا.
* أمل الحارثي من الرياض: من هو أكثر لاعب في الهلال قربا إليك؟ـ كل اللاعبين.. أنا أراهم كمجموعة يوميا وهذا الشيء يجعلني مرتبطا بهم عاطفيا ونلتقي أيضا خارج الملعب ولا أستطيع أن أفضل واحدا منهم على الآخرين.
* هل تجدون في أنفسكم القدرة على بلوغ كأس العالم.. وهل ستفيدكم عودة سامي إلى صفوف الأخضر؟ـ سامي لاعب مميز جدا ونستفيد منه داخل وخارج الملعب.. وهو موجهنا الأكبر داخل الملعب ومازال قادرا على أن يقدم مستويات مميزة.




منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول




وتحياتي للزعماء........................ [/frame]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/03/2005, 03:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2000
مشاركات: 1,585
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube