#1  
قديم 16/03/2005, 09:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,925
ذمة شطر بطر ؟؟؟؟

يقول الكاتب << كاتب على شاكلة بطاقة سوا >>

يقول الكاتب عبسي النجس طينه ،،،، ان له ذمه او يحاول ان يوهم البسطاء انه كاتب ضمير وصاحب ذمة ،،،،، فأنت عبد دولار وريال ،،،، ومنصور البلوى شاري ذمتك هذا اذا كان عندك ذمة

نخليكم مع الملقوف عبسي وكلامه بالجريدة المريضةاللي كانت تسمى رياضية ولا ما تخلي كاتب مثل عبسي يكتب يوميا بالجريدة ،،،،، المهم لا تفوتكم الدرر ،،،

يقول الكاتب عبسي نجس طينة : إنها من وجهة نظري وفي ذمتي إلى يوم الدين لا تدخل بأي حال من الأحوال ضمن التقديرات (الخاطئة) التي عادة ما يقع فيها الحكام، إنما أرى أنها متعمدة (شطر بطر) ذلك أن هناك أخطاء أخرى تضرر منها فريقا القادسية والوحدة، والبركة طبعا في (جلال والجروان).

كل خرطه بكوووووووووم وجملة شطـــــــــر بطــــــــــر بكوم ؟؟؟؟

كل واحد من النحويين واللي يفهم بالغة العربية يفسر لنا كلمة شطر بطر ؟؟؟؟

من وجهة نظري ان كلمة شطر بطر هي اكلة باكستانية او يبي يقول تأبط شر ؟؟؟؟ عجزت اعرف وش تعني شطر بطر ،،،، اللي يفهم باللغات الباكستانية يفسر لنا شطر بطر ونكون له من الشاكرين ،،،،، عبسي نجس النية كاتب برتبة شطر بطر ولا عزاء للحاقدين .

تحياتي يا زعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/03/2005, 10:47 PM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
أعتقد أن الاستاذ الكبير صالح السليمان قد أشبع المذكور نقدا و افحمه بشن غارات هجومية أعادت إلى الاذهان تلك التسحيبات الثنيانية و الغشيانية لأجيال أفريقية متوارثة في فريق هذا الاحمق خايس النية و مع هذا و من وجهة نظري أعتقد أن الهجوم على هذا المعتوه يجب أن يتوقف قليلا على الأقل إلى أن يقوم بترجمة معنى كلمتي "بكر تكر" التي وردت في مقالته.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/03/2005, 11:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,925
هلا بابو فيصل
تقول يالحبيب يجب ان تتوقف الهجمات على المعتوه الى أن يقوم بترجمة كلمة شطر بطر
اجل على كذا سيهاجم الى يوم الدين <<<< هالكلام مب على ذمتي على ذمة لينا ،،، حبيبة عدنان بنت خالة ندى حبيبة سيرجو .
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/03/2005, 11:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: مملكة الانسانية
مشاركات: 648
واذا خاطبك السفيه فلا تجبه الحمد لله على نعمة العقل


دوووووووم وكل يووووم احبك يا هلاااال
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/03/2005, 06:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
مشاركات: 104
ياخوي ماعليك من الباكستاني الحقير وياما أسكتوه كتاب كبار مثل:
صالح السليمان واحمد الشمراني و.....و......الخ
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/03/2005, 08:51 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 6,514
واذا اتتك مذمتي من ناقص (نــــــــص) فهي الشهادة لي بأني كــــامل(كــــل)

لا تهتمون للاشكال هذي على قولة بندر بن محمد

يرتزقون والمثل يقول

قطـــــــــــع الاعـــــــناق ولا قطــــــــــع الارزاق
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/03/2005, 11:04 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 9,684
اذا خاطبك السفيه فلا تجبه
الحمدلله والشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/03/2005, 04:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عابد2004
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2003
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,214
الحمد لله على العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/03/2005, 05:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,925
هلا بالاصيل : تقول واذا خاطبك السفيه فلا تجبه الحمد لله على نعمة العقل


فعلا الحمد لله على نعمة العقل تحياتي يا اصيل .

هلا هـــ15ـــــلال النمر: تقول يالغالي ياخوي ماعليك من الباكستاني الحقير.
فعلا حقير وازيدك من الشعر بيت حقير رسمي
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/03/2005, 05:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,925
هلا بسندريلا الهلال
فعلا اذا اتتك مذمتي من ناقص فتلك الشهادة لي بأني كامل
لكن لن نسمح لكائن من كائن ان يترزق باسلوب رخيص ،،،، فيصبح ما يقبض من مال هو مال حرام لأنه قائم على الغش والكذب والخداع
تحياتي

هلا بعبود البطل
اذا خاطبك السفيه فأجبه فاجابتك رد لعقله <<<< صار شاعر
اذا كان سفيه المفترض يحط بمستشفى شهار وما يزعجنا بشكل يومي ونفتك من جنونه وهباله
تحياتي

هلا بابو عابد
صحيـــــــح الحمد لله على العافية
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/03/2005, 05:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 484
يابو عبدالرحمن

فيه ناس موجودين في الصحافة عشان توسع صدرك عليهم

وتشوف شلون هم منقهرين ولا يدرون وش يسوون

انا معك انه قمة النجاسة وسيء النية

بس استمتع لما اقرا راي الطرف الاخر الحاقد على هذا الكيان



والزعيم راح يكون سبب هلاك هذه الاشكال



وتراك وحشتنا يا عاشق من زمان عنك وعن كتاباتك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/03/2005, 05:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2002
مشاركات: 1,501
ماقول الا صف النــــــــــــيـــــــــــــــــــه ياجستـــــــــــــنـــــــــــــــــــــيه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/03/2005, 04:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: جدة
مشاركات: 1,081
شطر
بطر
سوف احاول ان ابحث عن المعنى لدى الجاليات التي ينتمي اليها من قالها
واعدكم بان اجيب لكم القصود منها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube