#1  
قديم 16/03/2005, 01:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/10/2004
مشاركات: 233
سامي هو سامي

أحبائي الزعماء

لا أدري لم أحس بالشوق والحنين للكتابة عن لاعبي الأول سامي الجابر

لم أكتب عن سامي من قبل رغم أني قد دخلت في مناقشات كثيرة مع جماهير الإتحاد والأهلي عندنا في جدة وفي كل مرة أتحداهم بسامي وما يقصر أبو عبد الله يبيض الوجه ويرفع الرأس
لن أتكلم عن سامي وإنجازاته بل سأتحدث حديث المحب عن حبيبه
لم تشرفني الأيام بلقاء الهلالي الأول سامي الجابر والذي بحق يعتبر واجهة حضارية للكرة السعودية عموماً والهلالية
ولكني أسأل أي واحد من الجمهور الهلالي ضع نفسك مكان سامي الجابر هل ستتحمل كل هذا الضغط عليك ولكن سامي يتحمل من أجلنا ولإسعادنا

غير كل المضايقات التي يجدها سامي في الملعب من اللاعبين الذي يفترض أنهم زملاء أو من الحكام والتطنيش المستمر له ولكل الأخطاء المرتكبة ضده

وغير كل الحملات الإعلامية الموتورة التي تريد القضاء عليه ووصفه بأنه لاعب ورقي لا ويتعاطى منشطات بعد.......

إلا أن هناك من تجرأ على سامي بالاعتداء عليه وهو بثياب الجمهور في ملعب جدة ولولا استعطاف الأمير محمد بن عبد الله الفيصل لكان لقي جزاءً رادعاً

لماذا كل هذا الكره لسامي وهل هو جزء من الغيظ من الهلال وسامي يعتبر منتج هلالي فاخر
أم لأنه سامي فقط

رحت أتخيل او لعب سامي في الفرق الأخرى كيف ستصفه جماهيرهم

في النصر:
- نحن نفخر بأننا قدمنا ألمع نجمين في تاريخ الهجوم السعودي ماجد عبدالله وسامي عبد الله .
- على باقي الفرق أن تنتظر بالرف الدعوى فيها سامي وفيها تسحيب وفيها بطولات.
- ما يخاف من معاه سامي.

في الإتحاد:
- سامي عشقك عشقنا.
- أدب أدب سامي حضر أدب أدب.
- آآآآآآآآه ياسامي.

في الأهلي:
- حيو سامي حيوه.
- طلة سامي تكوي الإتي.
- داخل الملعب ياسامي العب وهدف ياسامي.

ترى الجماعة ما يلعبون وإذا هم شالوا ورفعوا لعيبة زي المحمدي والسويد والصقري والبيشي
وشايفينهم نجوم أجل كيف لو أبو عبد الله يلعب لهم وجاب لهم كل هذه البطولات.

أقول للهلاليين وش بلاكم ترى البطرة مهب زينة ووالله ماشفت مثل الجمهور الهلالي:
- سامي يخاف قدام المرمى يااااااااااي
- سامي مو في الفورمة.
- سامي يعطل اللعب.
- سامي أناني.
- سامي ....سامي ....... سامي

بالله هذا جمهور ؟!!!

ياناس ياعالم مافي ولا تشجيع واحد خاص بسامي معقووووووووووووولة!!!!!!!!

من قلبي أقول لسامي:
سامي سيد الكل سامي فوق الكل
سامي وين ماراح سامي أنا وإياه



وسلامتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/03/2005, 02:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 3,039
تسلم يا غالي


بس احب اقولك شي لايوجد مشجع هلالي ما يعتبر سامي نجم من الماس والعيال اللي احيانا يكتبون عن سامي شي يكدر الخاطر ترى لانهم متعودين من سامي الابداع والتسحيبات الحلوه ولا يرضون بأقل من كذا

صدقني لو سامي نثراوي (والله لا يقول ) كان جمهور النثر مسحوا تاريخ ماجد وتغنوا بسامي الى الابد



بس اللي ما يطول العنب حامضا عنه يقول
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/03/2005, 02:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,691
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &هلالي صميم&


بس احب اقولك شي لايوجد مشجع هلالي ما يعتبر سامي نجم من الماس والعيال اللي احيانا يكتبون عن سامي شي يكدر الخاطر ترى لانهم متعودين من سامي الابداع والتسحيبات الحلوه ولا يرضون بأقل من كذا

صدقني لو سامي نثراوي (والله لا يقول ) كان جمهور النثر مسحوا تاريخ ماجد وتغنوا بسامي الى الابد



بس اللي ما يطول العنب حامضا عنه يقول

صدقت
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/03/2005, 02:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 223
صح لسانك هلالي صميم الي مايطول العنب حامض عنه يقول
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/03/2005, 02:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/12/2004
مشاركات: 410
.
..
...

هلا بك أخوي

وهدي أعصابك وقول لا اله الا الله

كلنا ندري أن سامي هو سامي وماهو همزة ادريس هذا شي متفقين عليه


بس لازم تعرف أن الزعماء كلهم يشجعون الهلال قبل سامي
ويشجعون الهلال مع سامي
ويشجعون الهلال بعد سامي

وتأكد أخوي أن أي زعيم سواء كان كبير ولا صغير ولا مشرف ولا متواصل كلهم يحبون سامي



وإذا شفت أي زعيم ينتقد الذيب فهذا لمصلحت سامي ولاننا نتوقع دايما منه الأحسن

ولا تصير على قولة المثل "القرد بعين أمه غزال" وتشوف كل شي حلو حتى ولو كان شين طبعا ما أقصد أن سمسم شين لالالالا طبعا بس أبيك تكون واقعي شوي

وما نبي نصير مثل غيرنا من جماهير الأندية الأخرى يمدحون حتى يصل مستوى الاعب للحظيظ


وأزيدك من الشعر بيت صار من صفات المشجع الهلالي أنه يحب سامي ولا ما يصير هلالي ;)

وعلى فكرة أي واحد ينتقد سامي في هالمنتدى فهو يقصد النقد البناء وإذا كان غير كذا المشرفين على المنتدى ما يقصرون ويطيرونه

وأي لاعب لازم يلقى من ينتقده نقد بناء عشان يعرف وين نقاط الضعف عنده و وين نقاط القوة

بس حبيت أوضحلك وجهت نظري أتمنا أنك تتقبلها من عاشق للذيب سامي وبدون زعل


سلملم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/03/2005, 02:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/12/2004
المكان: السعودية
مشاركات: 1,439
اي والله انك صادق

اصلا مافي اهازيج خاصه لنا تيجي وتقول اهازيج للاعبين


الله يخلف بس
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/03/2005, 03:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/10/2004
مشاركات: 233
الإخوان هلالي صميم والرزونيري والفارس الملثم مشكورين على مروركم

الأخ lonley -wolf بدون زعل وكل الزعماء على عيني

يوجد نوع من الكيمياء بين النجم وجمهوره في علاقة جدلية يدركها ويفهما الطرفان

اعترف بأنني أحببت سامي لأنه هلالي فحبي له من منبع حبي للهلال

الهلال زعيم كان وسيكون زعيماً للأبد

لكن صدقني الهلال مع سامي شئ ثاني

سامي الآن هو قلب الهلال وروحه وأسه وأساسه

وهو الباقي من جيل العمالقة على مستوى الكرة السعودية وليس الهلال فقط

ولا أدري هل لتواضعه وأدبه واحترافيته وتعليمه يجعله سبباً لسياط النقد الجارح وممن من الجمهور الهلالي

يا أخي بقية الجماهير تحب وتكرم نجومها وداخلة رأسهم عيني عينك عمال على بطال

لكن بعض الجمهور الهلالي يحب يتفلسف

وفي حاجة ما فهمتها منك فالمعذرة تقول صار من صفات المشجع الهلالي أنه يحب سامي وإلا ما يصير هلالي

يا أخي ما أدري بصراحة تبيه يحب مين إذاً ؟؟!!!!

أكثر النجوم جماهيرية هم نجوم الهجوم وسامي من ألمع النجوم في الهجوم

تبي الجمهور يحب الحيائي وإلا المطيري وإلا الجمعان اللي ما شفناه للآن

تبيه يحب جون زاكي وديسلفا وتراوري ؟؟!!!

يعني ماهي غريبة إني الهلالي يحب سامي الغريب هو العكس حتى لوسامي ما كان في مستواه

لاعب يقدر يخلصلك المباراة في ثانية تقتل الخصم

ياأخي لو لم تكن لسامي إلا هدفه في مرمى الشباب والذي نحر فيه النصراويين والأهلاويين والشبابييين
لكفته تلك المباراة في تاريخه كله

على العموم نختلف ربما لكن نتفق على حب الهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube