المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/06/2001, 05:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
البرازيلي ريفالدو نجم برشلونة يقدم كتابا عن سيرته الذاتية ...


* قدم البرازيلي فيتور بوربا ريفالدو، لاعب فريق برشلونة لكرة القدم، كتابا يتضمن نشأته وماضيه وتطلعاته المستقبلية أعده بالتعاون مع الصحافي الاسباني ديفيد اسبينار. هذا الكتاب يسلط الأضواء على ماضي ريفالدو وطفولته الصعبة ويسترجع ذكريات والده، الذي يعتبره مرشده في عالم كرة القدم و«مشجعه الاول». في الكتاب يبدي ريفالدو اساه على عدم تقديم اي فرحة لوالده قبل رحيله عن هذا العالم في 6 يناير (كانون الثاني) عام 1989، إذ ان نجمه لم يبدأ في اللمعان في عالم كرة القدم الا بعد هذا التاريخ. واقترح ريفالدو على الصحافي ديفيد اسبينار وضع سيرة ذاتية تتضمن المراحل التي مر بها منذ صباه في البرازيل حتى ولوجه عالم كرة القدم للمحترفين حيث بلغ اوج شهرته الموسم الماضي عندما اختاره الاتحاد الدولي لكرة القدم «أفضل لاعب في العالم». ويأمل نجم كرة القدم البرازيلي من وراء كتابه «ريفالدو الانتصار على الصعاب» في انتزاع مزيد من فهم وتفهم انصار نادي برشلونة بوجه خاص علاوة على استمالة محبي كرة القدم عموما. واعترف ريفالدو في حفل تقديم الكتاب بانه يعيش اسوأ سنة في صفوف برشلونة نظرا لان الاهداف الرياضية لم تلب التوقعات والخطط التي رسمها النادي. وفي برشلونة ايضا اكدت بعض المصادر ان لاعب الوسط الارجنتيني، خوان رومان ريكيلمي (22 سنة)، قد انضم بشكل فعلي للنادي. واستنادا الى انباء بثتها عدة اذاعات بالعاصمة الارجنتينية، فقد اشترى برشلونة نصف العقد الخاص بهذا النجم الشاب، صانع العاب فريق بوكا جونيورز الارجنتيني، بمبلغ يقدر بحوالي 11 مليون دولار، مع التزام النادي الاسباني بشراء الخمسين في المائة المتبقية في ظرف سنة أو بعد أن يخوض ريكيلمي 40 مباراة في اسبانيا. ويبدو ان ريكيلمي سيلتحق بصفوف برشلونة فور انتهاء مشاركة بوكا جونيورز في بطولة كأس «ليبرتادوريس» الاميركية الجنوبية، علما بأن الفريق الارجنتيني تأهل الى دورة نصف النهائي.
من ناحية اخرى اعلن المهاجم الهولندي باتريك كلويفرت، الموجود مع منتخبه الوطني استعدادا لخوض مباراة في تصفيات المونديال ضد منتخب استونيا اليوم، انه توصل الى اتفاق مع برشلونة لتمديد عقده مع هذا النادي حتى عام .2006 وتنتهي صلاحية العقد الذي يربط المهاجم الهولندي بالنادي الاسباني حاليا عام 2002، إلا ان الجانبين اتفقا على تمديده اربع سنوات اضافية. ولم يقدم كلويفرت تفاصيل عن المبلغ المالي الذي سيتقاضاه، واكد انه توصل الى الاتفاق شفويا بخصوص جميع بنود العقد، وانه في انتظار ان يتم تحرير الوثيقة من اجل توقيعها. وكان لاعب خط الهجوم الهولندي قد طالب برشلونة بنحو مليار بزيتا (5.2 مليون دولار) صافية سنويا، فيما عرض عليه النادي الاسباني راتبا سنويا ثابتا قدره 600 مليون بزيتا (نحو 3.1 مليون دولار) مع علاوات أخرى تتوقف على أدائه. التمديد لكلويفرت كان على صدارة أولويات نادي برشلونة بالنظر الى انه مهاجم مرموق على الصعيد الدولي ولم يكمل الخامسة والعشرين من عمره بعد. كما ان بند انتقال اللاعب الهولندي لم يكن مرتفعا نسبيا بحسب الاسعار الحالية للاعبين في اوروبا، إذ لا يتجاوز 6 مليارات بزيتا (31.5 مليون دولار). وقد راجت مؤخرا اشاعات مفادها ان نادي ريال مدريد مهتم بالتعاقد معه كما فعل العام الماضي مع لاعب برشلونة البرتغالي لويس فيجو. ووسط الخلاف بين الجانبين، اكد كلويفرت في تصريحات صحافية انه مستعد في حال تعذر التوصل الى اتفاق مع برشلونة، للتفاوض مع اي ناد آخر، حتى ريال مدريد. هذه التصريحات اعادت الى الأذهان ـ شبح ـ قضية فيجو وأثارت غضب انصار برشلونة وجعلت جمهور المتفرجين في المباراة التي جمعت قبل اسبوعين برشلونة ورايو فالّيكانو يصفرون كلما لمس كلويفرت الكرة، ما حدا بالمدرب كارلوس ريشاك الى اخراجه حتى لا يؤثر ذلك على جميع اعضاء الفريق. واثر تلك الحوادث، قام سيجي لينس، مدير اعمال اللاعب، بتكثيف المفاوضات مع نادي برشلونة الى ان توصل الطرفان الى الاتفاق الشفوي الحالي الذي سيتم تحريره في الايام المقبلة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube