المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/03/2005, 04:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
ico2 اخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 27/1/1426هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]











الهلال يواجه الوداد (عربياً) يومي 25/2 و 11/3/1426هـ
استياء أزرق من تصرفات جماهير الوحدة وغياب الغنام عن 4 مباريات



باكيتا مع مادينا قبل بداية التدريب «تصوير علي أبو سنجة»

كتب - أسامة النعيمة:
حدد الاتحاد العربي لكرة القدم مواعيد مباراتي الهلال امام الوداد المغربي في دور الثمانية من دوري أبطال العرب بالرياض. حيث المباراة الاولى بالرياض اليوم (4 ابريل) الموافق (25 صفر) المقبل وتقام الثانية في الدار البيضاء يوم (20 ابريل) الموافق (11 ربيع الاول) ويواجه الهلاليون مأزقاً في المباراة الثانية كون لاعبي المنتخب مرتبطين في دورة التضامن الإسلامي حيث تصادف المباراة النهائية للعبة كرة القدم في هذه الدورة يوم مباراة الهلال امام الوداد المغربي ويحاول الهلاليون ايجاد حلول للسماح بمشاركة لاعبي المنتخب بالمباراة كونها حاسمة وتؤهلهم لدور الأربعة.
من جهة اخرى يغيب لاعب وسط الهلال (عبداللطيف الغنام) عن مشاركة فريقه فترة تصل الى (ثلاثة اسابيع) عقب الاصابة الجديدة له التي تعرض لها وهي عبارة عن تمزق مما يعني غيابه عن الأربع مباريات المقبلة، فيما يخضع الوسط (عمر الغامدي) للعلاج من جراء الشد الذي تعرض له بالفخذ استوجب عدم اكماله لمباراة الوحدة الماضية وتبدو حظوظه كبيرة بالمشاركة بمباراة الرياض.

واظهرت الفحوصات التي اجراها المدافع فهد المفرج أمس سلامته بعد الغرز الثلاث التي وضعت بالرأس حيث لن تعيقه عن اللقاء القادم.

واجرى مهاجم الفريق (عبدالله الجمعان) كشفاً بالاشعة أمس في مستشفى التأمينات الاجتماعية بالرياض مع طبيب المنتخب جمال خليفة واظهرت النتائج حاجته لفترة علاج تصل الى عشرة ايام.

على صعيد آخر اراح مدرب الهلال (باكيتا) لاعبي فريقه الأحد عشر الذين شاركوا امام الوحدة الماضية عن تدريب الأمس.

استياء الاحمد


وفي شأن آخر أبدى مدير الكرة بنادي الهلال منصور الاحمد استياءه من تصرف الجماهير الواحداوية أمس الاول وقال مع نهاية المباراة تفاجأنا بالجماهير تقذفنا بكل مالديها اثناء خروجنا من الملعب الى جانب قذفهم لبعض المسؤولين المتواجدين في المنصة وهذا تصرف لايليق بجماهير نادٍ مثل الوحدة فضلاً عن كون الرياضة كسباً وخسارة.




الأنصار يطلب تركي الهلال بنظام الإعارة

كتب - صالح الحبيشي:
طلب نادي الانصار بخطاب رسمي للادارة الهلالية الموافقة على اعارة قائد فريق السلة الدولي تركي التركي لدعم صفوف سلة الانصار ببطولة النخبة الاسبوع المقبل بجدة وذلك بنظام الاعارة لمدة اسبوع. ومن المنتظر موافقة ادارة الهلال على طلب نادي الانصار دعم صفوف فريق السلة ببطولة النخبة باللاعب المثير ونجم سلة الهلال والمنتخب تركي التركي الذي رحب بالعرض للعب للانصار ببطولة النخبة بعد خروج الهلال من البطولة.
وعلى صعيد ثان تعرض لاعبا الفريق الاول لكرة القدم بالانصار البرازيلي ريكاردو ومحمد صالح نامي لاصابة قوية ربما تعيقهما عن المشاركة امام الاتحاد الخميس القادم بالمدينة. وعلى صعيد ثان طمأن الجهاز الطبي مدرب الانصار البرازيلي ارلندو على دعم صفوف الفريق بنجمي الدفاع يوسف رشيد وعبدالرؤوف معاذ امام الاتحاد بعد شفاء الاول من الاصابة ونهاية فترة عقوبة الآخر بالوقف بالكرت الاصفر.



وضاع دوري شباب الممتاز من الهلال

فقد الفريق الهلالي لدرجة الشباب في كرة القدم لقبه الذي أحرزه العام الماضي عقب تعادله أمس الأول مع الأهلي الذي توج بطلاً للدوري. وكان الفريق الأزرق قد تعرض لهزة عنيفة في منتصف الدور الأول شملت معظم أجهزته الإدارية أثرت بالتالي على نتائجه وترتيبه في سلم الدوري حيث تراجع من المركز الأول إلى الرابع وتدارك مسؤولية الوضع ولكن بعد فوات الأوان حيث توقف صعوده عند المركز الثاني بعد أن كان من أقوى الفرق المرشحة لنيل اللقب للمرة الثانية على التوالي.
وأرجع عشاق الفريق مسؤولية خسارة اللقب بدرجة كبيرة لمدرب الفريق الأول البرازيلي باكيتا الذي ضم العديد من لاعبي هذا الفريق إلى صفوف الفريق الأول حيث رفض مشاركتهم في دوري الشباب أمثال أحمد الصويلح والعنبر وغيرهما.





سامي أشاد بقدراته
الحبيش يضم موهبة جديدة للهلال


* كتب - أحمد العجلان:
نجح مدير فريق شباب الهلال الاستاذ خالد الحبيش في ضم موهبة جديدة لفريق درجة الشباب الهلالي عندما وقع يوم أمس مع المهاجم الشاب عبد الكريم البكر من مواليد عام 1407هـ وجاء انضمام البكر للهلال بعد نجاحه في إقناع مدرب الفريق بإمكاناته وهو اللاعب الذي رشحه كابتن الهلال سامي الجابر لينضم لشباب الأزرق.
من جهته أبدى اللاعب عبد الكريم البكر سعادته بإرتداء قميص الهلال وقال ان ذلك حلم راوده كثيراً وأن طموحاته الوصول للمنتخب السعودي الأول وأكد البكر الذي يدرس بقسم المحاسبة في جامعة الملك سعود أنه يثق في إمكاناته ويفضل النجم الدولي سامي الجابر على المستوى المحلي فيما يرى بأن المهاجم البرازيلي رونالدو الأفضل عالمياً.



تحليل (الجزيرة) القانوني لمباراة الشباب والقادسية
الحكم لم يحسن التقدير في ركلة الجزاء.. ويجب طرد الكويكبي


تحليل الحكم الدولي :إبراهيم العمر

التاريخ: الأحد 25-1-1426هـ
المكان: ملعب الملك عبد العزيز بالشرائع
المناسبة: كأس ولي العهد
الفريقان: الوحدة - الهلال
النتيجة: هدف للهلال
الحكم: الدولي عبد الرحمن الجروان
مساعد أول: الدولي محمد سعد
مساعد ثانٍ: الدولي فهد الملحم
حكم ثانٍ: الدولي عبد الرحمن العمري
الشوط الأول
تحركات الحكم تعتمد على التحرك الطولي بين منطقتي ال(18) ساعده على ذلك انحصار اللعب في وسط الملعب.. الحكم لم يحسن تقديره لبعض الأخطاء للفريقين ولم يكن التفاهم بينه وبين المساعدين مكتملاً وبالذات في الدقائق 3، 30، 33، تقدير الحكم لحائط الصد غير قانوني كما ان تقديره للوقت المستوفى (3) دقائق تقدير موفق لتوقف اللعب لإصابة حارس مرمى الوحدة.. المساعدان أديا واجبهما وفيما يلي أهم أحداث الشوط الأول:
3 اختلاف حول رمية تماس بين الحكم والمساعد الأول.
10 خطأ لم يحتسب للوحدة في موقع خط.
12 مساعدة جيدة من المساعد الثاني للوحدة.
16 مبدأ إتاحة فرصة ضعيف للوحدة.
22 مساعدة جيدة من المساعد الثاني للوحدة.
23 خطأ لم يحتسب للوحدة.
26 حائط صد غير قانوني للهلال.
29 حائط صد غير قانوني للوحدة.
30 يجب على المساعد التريث في راية التسلل ضد الهلال.
33 رمية تماس للوحدة وليس للهلال ملعب الحكم.
34 حائط صد قانوني للهلال.
39 إنذار غير مستحق لأسامة هوساوي من الوحدة.
40 سوء تمركز من الحكم حيث وضع اللاعبين خلف ظهره، ولم يشاهد الخطأ.
48 مساعدة جيدة من المساعد الثاني في لمسة يد ضد ديسلفا.
الشوط الثاني
لم يكن في هذا الشوط ما يوضح مقدرة الحكم على التعامل مع الأحداث حيث ان المباراة لم يكن فيها سرعة في الأداء وتبادل في الهجمات حيث طغى على أداء الفريقين الروح الرياضية والهدوء فيما اتخذ الحكم قرارين غير موفقين في الدقيقة 92 عندما أنذر الكويكبي بينما يستحق الطرد.. وفي الدقيقة 94 عندما احتسب ركلة جزاء ليست صحيحة في تقدير غير موفق.. تقدير الحكم للوقت المستوفى (4) دقائق هو تقدير موفق .. المساعدان أديا واجبهما وفيما يلي أهم أحداث الشوط الثاني:
46 مبدأ إتاحة فرصة جيد للوحدة.
53 إنذار مستحق للاعب الوحدة كزادي سلوك غير رياضي لعب الكرة باليد.
62 مساعدة جيدة من المساعد الأول للهلال وحائط صد قانوني.
71 لمسة يد غير متعمدة ضد لاعب الوحدة وقرار الحكم صحيح باستمرار اللعب.
79 تدخل الحكم في محيط اللعب.
81 إنذار مستحق لماجد الهزاني من الوحدة تعطيل استمرار اللعب.
91 مساعدة جيدة من المساعد الأول للوحدة.
92 تداخل الحكم في محيط اللعب.
92 يجب طرد الكويكبي من الوحدة ضد الدوخي وليس إنذاراً.
94 ركلة جزاء غير صحيحة للهلال حيث ان كرة القدم تعتمد في أخطائها على التهور والإهمال أو الإفراط في استعمال القوة وهذا في إشارة إلى ان كرة القدم كرة التنافس القوي على الكرة.



باكيتا: هذه أسباب تأخر الفوز
فضَّلت راحة بعض اللاعبين لأن لدينا مباراة مع فريق أقوى من الوحدة


* مكة المكرمة - مشعل الصاعدي:
قال باكيتا مدرب الهلال: حقيقة المباراة كانت قوية ومثيرة في احداثها لكن فريقي كان الأقوى وحقق الفوز عن جدارة واستحقاق مع العلم أنني لم اشارك ببعض اللاعبين وتعمدت إعطاءهم راحة، لأن المباراة القادمة هي الأقوى علماً بأن مباريات الكؤوس تختلف عن مباريات الدوري الذي بالامكان التعويض في حالة الخسارة، لكن مباريات الكؤوس لا تعويض فيها فنجحت في مهمتي موضحاً أن تغيير مركز النجم الدولي الكبير محمد الشلهوب للجهة اليمنى كان لهدف تفكيك الحصون الدفاعية للفريق الوحداوي نتيجة للتغيير بدليل ان الهدف بدايته تمريرة من هذه الجهة.. وقال ان فريق الوحدة شارك فريقه تقديم المستوى لكنه لعب مدافعاً ومعتمداً على الهجمات المرتدة بدليل انه دافع بخمسة لاعبين وهذا ساهم في تأخير الفوز الذي جاء بالفعل متأخراً لكن كما قلت نحن لعبنا وحاولنا ان ننهي المباراة منذ البداية لصالحنا لكن لدينا مباراة أهم فكانت محاولاتنا ان نكسب المباراة بأقل جهد.



فيما قابلته جماهير ناديه بعاصفة من التصفيق الحار
المفرج أكَّد إخلاصه.. ومشاركته رغم النزيف يدل على أنه رجل مواقف


* مكة المكرمة - مشعل الصاعدي:
أكَّد نجم الهلال فهد المفرج أنه الصخرة الدفاعية التي تتحطَّم عليها الهجمات وذلك بعد أن وقف بالمرصاد أمام مهاجمي الوحدة ونجح مع زملائه في تقليم أظافرهما بدليل تصويبة لاعب الوحدة المتألق خالد الحازمي في مرمى الزعيم الذي كان خالياً بعد أن استغل خروج حارس المرمى حسن العتيبي من مرماه فسدَّد في المرمى ليخرج فجأة المفرج ويبعدها في آخر لحظة من على خط المرمى تقريباً.. ولم يكتف بذلك، بل أكمل المباراة وهو مصاب ودمه ينزف ليؤكِّد إخلاصه وتضحيته لناديه الذي قوبل بعاصفة من التصفيق الحار بعد نهاية المباراة من الجماهير الهلالية الوفية التي ساندت الزعيم بحرارة وكانت رائعة في المدرجات كفريقها على أرض الملعب، فشجعت فريقها بإخلاص ما له مثيل فكانت بحق اللاعب رقم 12 في صفوفه ولم يخيِّب نجوم الهلال بقيادة النجم الدولي الكبير سامي الجابر آمالها فكسبوا المباراة كما قال مدربهم بأقل جهد حتى لا يتعرضوا للإرهاق في المباراة الأقوى أمام الفائز من الطائي والاتحاد.



رئيس الهلال يهدي الأمير الوليد بن طلال كأس بطولة الأمير فيصل بن فهد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مقر الشركة بالرياض أمس الاثنين أعضاء مجلس الإدارة وفريق كرة الطائرة والجهازين الإداري والفني بنادي الهلال بمناسبة فوز الفريق بكأس بطولة الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - لكرة الطائرة لعام 1425هـ. وكان على رأس الفريق رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الأمير محمد بن فيصل بن سعود آل سعود.
واجتمع الأمير الوليد والأمير محمد وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال لمناقشة وضع النادي وإنجازاته بشكل عام، وبالأخص حصوله مؤخراً على كأس بطولة دوري كرة الطائرة لعام 1425هـ الذي يمثِّل الإنجاز الثاني والأربعين للنادي، وقدَّم رئيس النادي كأس البطولة هدية للأمير الوليد.
وبعد الاجتماع مع الرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، التقى الأمير الوليد فريق كرة الطائرة والجهازين الإداري والفني وتم التقاط بعض الصور التذكارية. وبهذه المناسبة أعرب الأمير محمد بن فيصل عن شكره وامتنانه لدعم الأمير الوليد بن طلال السخي وتشجيع سموه المتواصل لفريق الهلال الذي هو محل تقدير وامتنان مجلس إدارة النادي وجميع منسوبيه، وأهدى لسموه كأس بطولة دوري كرة الطائرة نيابة عن أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال تقديراً لدعمه المستمر لنادي الهلال.
وكان الأمير الوليد قد استقبل في ديسمبر 2004م أعضاء مجلس الإدارة وفريق كرة القدم والجهازين الإداري والفني بنادي الهلال بمناسبة فوز الفريق بكأس بطولة الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم، وقدَّم سموه حينها شيكاً بمبلغ مليون ونصف المليون ريال لصالح خزينة نادي الهلال.



صح لسانك

* الاتحاد الأقرب لنهائي البطولة العربية
مدير عام الشركة الراعية
- يا ليتك تفسِّر.. كيف؟
* عدوى الهجوم والتبرير انتقلت من النصر إلى الأهلي
الأمير جلوي بن سعود
- سلاح العاجز!
* الفوز أصبح للأثرياء فقط!
براك الزميع
- من حصل شيئاً يستاهله!
* مطلوب سحب الشارة الدولية من جلال.
جاسم ياقوت
- أنت عضو اطرح الموضوع على الطاولة!
* عدم انضمامي للمنتخب غريب
وليد الرجا
- ما غريب إلا قصَّات شعر بعض اللاعبين.



فواصل .........

* أمام النصر أثبت فريق الوطني أنه ذو إمكانيات كبيرة وأن فوزه على الأهلي كان عن تفوّق وليس ضربة حظ، فقد تفوَّق هذا الفريق الطموح على النصر أغلب فترات المباراة، ولو حالفه شيء من الحظ والتوفيق لخرج فائزاً وتأهل لنصف نهائي الكأس. فتحية لهذا الفريق الشاب وإدارته الرائعة بقيادة الرئيس محمد السحلي ومدربه القدير.
* أخطأ رئيس التعاون في انتقاء الكلمات المناسبة لتصريحاته التي أطلقها بعد خسارة فريقه أمام الحزم فدفع الثمن غالياً، وقديماً قال الحكيم.. لسانك حصانك.
* خدم سعيد العويران ناديه الشباب عندما كان لاعباً حتى أصبح واحداً من أهم الذين ساهموا في صناعة تاريخه الحديث، ومع ذلك لم يسئ له أي شبابي طوال حياته الكروية بحجة أن ميوله كانت هلالية كما لم يعيّره أحد بأن الهلال رفض تسجيله لمغالاته في طلباته المالية إلى درجة أن مسؤولاً هلالياً كبيراً علَّق على مطالبه المالية الخيالية بقوله: (حشا هذا زيكو..!!) لذلك فليس من حق العويران أن يشكك في انتماء أحد منطلقاً من ميوله السابقة.. فمَن بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجر.
* الحارس القدساوي الجديد جمال المعيدي ربما يكون تحت أنظار الأندية التي تبحث عن حراس مرمى مميزين وبالأخص الأهلي بعد ذلك المستوى الباهر للمعيدي أمام الشباب في أول ظهور له على مستوى الفريق الأول، وربما ما سيجعل الأهلي يتريث خشيته من أن يكرر تجربة تيسير النتيف الذي برز في ظروف مشابهة.
* يبدو أن الارتباك بات يسيطر على تصريحات الإدارة النصراوية مع اقتراب الفريق من نهائي كأس ولي العهد؛ فمرة تمتدح التحكيم وتارة تهاجمه وحيناً آخر تدافع عنه، مما يشير إلى أن الرؤية حول الإستراتيجية الواجب العمل بها في هذه المرحلة غير واضحة.
* المدافع الهلالي فهد المفرج أصبح اليوم أحد الأعمدة الرئيسية التي لا يمكن أن يستغني عنها الفريق الأزرق. وقد استطاع بالإخلاص والجد والمثابرة أن ينتقل من وضع اللاعب غير المرغوب فيه إلى موقع اللاعب الذي لا يمكن الاستغناء عنه.
* ما زالت التجاوزات قائمة على مقاعد البدلاء في المباريات، حيث تزدحم بإداريين وشرفيين ليس لهم الصفة الرسمية فيما يتم استبعاد أعضاء من الجهازين الفني والطبي بحجة أن العدد تجاوز المسموح به!!
* وصف سمو الأمير جلوي بن سعود ما يحدث في الساحة الرياضية حالياً من تجاوزات في التصريحات الإعلامية تنال من ذمم وقيم ومبادئ الآخرين بأنه انفلات إداري.. وطالب سموه المسؤولين بالوقوف بحزم أمام هذه التجاوزات وذلك الانفلات ووضع حد له. رأي الأمير جلوي قوبل بتأييد كبير من معظم شرائح الوسط الرياضي بمختلف انتماءاتهم.





الوليد بن طلال يستقبل ادارة الهلال وفريق الطائرة

المصدر : عكاظ (الرياض)
استقبل الامير الوليد بن طلال بالرياض امس الاثنين اعضاد مجلس الادارة وفريق كرة الطائرة والجهازين الاداري والفني بنادي الهلال بمناسبة فوز الفريق بكأس بطولة الامير فيصل بن فهد ـ يرحمه الله ـ لكرة الطائرة لعام 1425هـ وكان على رأس الفريق رئيس مجلس ادارة نادي الهلال الامير محمد بن فيصل بن سعود. وعقد الامير الوليد بن طلال ومحمد بن فيصل اجتماعا لمناقشة وضع النادي وانجازاته بشكل عام, وبالاخص حصوله مؤخرا على كأس بطولة دوري كرة الطائرة لعام 1425هـ الذي يمثل الانجاز الثاني والاربعون للنادي, وقدم رئيس النادي كأس البطوبة هدية للامير الوليد. وبعد الاجتماع مع الرئيس واعضاء مجلس ادارة النادي, التقى الامير الوليد فريق كرة الطائرة والجهازين الاداري والفني وتم التقاط بعض الصور التذكارية, وبهذه المناسبة اعرب الامير محمد بن فيصل عن شكره وامتنانه لدعم الامير الوليد بن طلال السخي وتشجيع سموه المتواصل لفريق الهلال الذي هو محل تقدير وامتنان مجلس ادارة النادي وجميع منسوبيه, واهدي لسموه كأس بطولة دوري كرة الطائرة نيابة عن اعضاء مجلس ادارة نادي الهلال وتقديرا لدعمه المستمر لنادي الهلال.



الجابر: (دفاعية) الوحدة أخرت تأهلنا

المصدر : عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة)
قال قائد فريق الهلال سامي الجابر بان الخطة الدفاعية التي لعب بها فريق الوحدة أجلت احتفالهم بالفوز والتأهل لدور الأربعة حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة.
وأضاف الجابر بان فريق الوحدة نجح في تقفيل المنطقة الخلفية وقاسم الهلال بهذه الخطة الأداء وقدم مستوى رائعا وهذا دليل قوة الفريق واخلاص عناصره الشابة.
وأكد بان الفريق الهلالي وبهذا الفوز سيرمي بكل ثقله في المواجهة القادمة أمام الاتحاد من أجل الوصول للمباراة النهائية والتشرف بالسلام على سمو ولي العهد وهو أقل ما يمكن ان يقدمونه للجماهير الوفية.






مدرب الطائرة الهلالية يكشف سر فوز فريقه بلقب الدوري الممتاز
العمار: الأهلي منافسنا الأول محلياً ونحن جاهزون للقب الخليجي


جدة: بدر مرزوق
سجل مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الهلال "الوطني" خالد العمار اسمه كأبرز مدرب كرة طائرة في المنافسات المحلية والخليجية والعربية، وجاء هذا البروز بعد أن حقق من خلال إشرافه على الطائرة الهلالية العديد من الإنجازات على المستوى المحلي والخارجي.
"الوطن" التقت بالعمار وخرجت بهذه الحصيلة....
* كيف تصف هذا الإنجاز بعد أن كان الهلال قريبا جداً من فقدان اللقب وخرجت مع الأهلي في الدور الأول؟
هذا صحيح فقد تعرضنا لهزيمة مفاجأة من الصفا جعلت الأهلي يتقدم علينا بفارق نقطتين في سلم الترتيب وكان لابد من الفوز عليه في مباراة الدوري الأول حتى تتعادل الكفة،فلو فاز الأهلي في تلك المباراة لابتعد عنا بفارق 4 نقاط ولقاده ذلك للفوز بلقب الدوري وهذا كان لقاؤنا معه صعباً للغاية خاصة وأنه يقام على أرضه وبين جماهيره الكبيرة وهذا شكل ضغطاً نفسياً على لاعبينا ولكن بفضل الله استطاع نجومنا التعامل مع المباراة والفوز بها وهو ما جدد أملنا بالفوز بلقب الدوري هذا الموسم.
أما مباراة الدور الثاني فقد دخلناها والفريق يفتقد لأبرز عناصره والمتمثل في غياب أحمد البخيت بسبب الإصابة ولكن كان الحضور الذهني للاعبين جيداً وهو ما قادنا للفوز بالمباراة، وسر تفوق الهلال يتمثل في توفر البديل الجاهز وهذا ما ترجمه وجود لاعب الفريق أحمد الهزازي الذي لعب بديلاً عن البخيت وكان عند حسن ظننا به فقد كان عاملاً مهماً في تحقيق الفوز بلقب الدوري.
* فوز الهلال بلقب الدوري دلل أنك مدرب لا تعرف اليأس كيف ترد؟
هذا صحيح فأنا لا أعرف اليأس والاستسلام لأن لدي ثقة كبيرة في لاعبي الفريق وهذا الأمر يعرفه اللاعبون وترجم ذلك في البطولة العربية التي اختتمت في مصر في ضيافة الأهلي فقد استطعنا مواجهة الأهلي على الرغم من أننا شاركنا في البطولة من أجل الاستفادة والاحتكاك وأعتقد أن الثمرة التي جنيناها في هذه البطولة هو كسبنا لاعبين شبابا سنستفيد منهم في المستقبل القريب.
* فوزكم المتكرر على الأهلي هل سيسبب لمنافسكم الإحباط؟
أنا ضد هذه المقولة ومن قال إن الأهلي لم يعد منافساً للهلال فهو مخطئ لأن الأهلي يملك لاعبين كبارا على مستوى عال وإن لم يوفقوا في هذا الموسم فسيكون في الموسم المقبل ولكن ليس على حسابنا.
وأعتقد أن ارتفاع مستوى الأهلي سيكون من مصلحة الهلال والكرة السعودية بشكل عام.
* هل استغليتم ظروف الأهلي الصعبة للفوز عليه في المباراة الأخيرة؟
ليس لدى خلفية تامة بظروف الأهلي في ذلك اللقاء ولكن جهزت فريقي لكي يكون مؤهلاً للفوز بالبطولة وهذا ما تحقق.
* ما هي أبرز العوامل التي ساعدت الطائرة الهلالية على التحليق في أجواء البطولة أمام الأهلي؟
أولا توفيق الله عز وجل قبل كل شيء وما لقيناه من دعم لامحدود من أب الطائرة الهلالية الأمير خالد بن طلال الذي كان له الدور الفاعل والكبير في تحقيق الإنجازات المتتالية التي يحققها الفريق ولا أنسى الجهاز الإداري بقيادة منصور الشريف والجهاز الفني واللاعبين الذين كانوا عند حسن الظن بهم.
* لو تلقيت عرضاً من فرق أخرى لتدريب فريقها فهل ستوافق؟
في عالم التدريب أتشرف بالعمل مع أي ناد ولكني في الوقت الراهن مرتبط بعقد مع نادي الهلال ومرتاح نفسياً بالعمل لهذا النادي الكبير.
* ما هي أبرز المشاركات التي تنتظر الطائرة الهلالية في الوقت القريب؟
نحن نستعد حالياً للمشاركة في نهاية هذا الأسبوع في البطولة الخليجية للأندية أبطال الدوري في قطر وحظوظنا قوية للفوز بها.



رئيس الهلال: لو ظهر الوحدة بهذا المستوى لأصبح أحد أضلاع المربع

مكة المكرمة: أحمد صلاح
امتدح رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود أداء فريق الوحدة الذي قدمه أمام فريقه أول من أمس وقال "لو ظهر الوحدة بهذا المستوى خلال مسابقة الدوري لكان أحد أضلاع المربع الذهبي".
ورفض رئيس الهلال التعليق على صحة ضربة الجزاء التي احتسبت لفريقه في اللقاء وقال "لم أشاهدها جيداً والمهم أن فريقي وصل لدور نصف النهائي ونستعد للمباراة المقبلة وهدفنا بلوغ نهائي الكأس وإسعاد الجماهير الهلالية التي أبارك لها هذا الانتصار.
وعن مستوى اللقاء قال "المباراة ظهرت بمستوى جيد وشهدت إثارة كبيرة بدليل أن نتيجتها لم تحسم إلا في نهايتها".









[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » Z3eeM_Dc في يوم » 08/03/2005 عند الساعة » 04:57 AM
  #2  
قديم 08/03/2005, 05:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/05/2004
مشاركات: 569
الله يعافيكم
  #3  
قديم 08/03/2005, 05:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
-----====(( الف شكر يااحلى اداره ))====------


  #4  
قديم 08/03/2005, 05:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
مشاركات: 666
[align=center]الشكر كل الشكر لهذه الشبكه المتميزه ولاعضائها المتميزون دوما

واتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح














ولكم جزيل الشكر[/align]
  #5  
قديم 08/03/2005, 05:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/12/2003
مشاركات: 473


صباح الخير
  #6  
قديم 08/03/2005, 06:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2004
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 5,009
[align=center]الله يعطيكم مليون عافية ..
ومبروك الفوز على الوحده ..
وبالتوفيق للزعيم ..
[/align]
  #7  
قديم 08/03/2005, 07:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2004
مشاركات: 2,027
الله يعافيكم
  #8  
قديم 08/03/2005, 07:29 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/02/2005
مشاركات: 4
الله يعطيكم العافية
  #9  
قديم 08/03/2005, 07:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/01/2005
المكان: فوق السطح
مشاركات: 106
مشكورين والله يسلمكم وما قصرتووووووووو
  #10  
قديم 08/03/2005, 07:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ
اشراف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: AlHilal.com
مشاركات: 5,975

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:royalblue;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي وان جار الزمن
[align=center]الله يعطيك مليون عافية ..
ومبروك الفوز على الوحده ..
وبالتوفيق للزعيم ..
[/align]

[glow=FFFFFF] [/glow]
صباحك ورد

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
  #11  
قديم 08/03/2005, 08:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
الله يعطيكم العافيه
  #12  
قديم 08/03/2005, 08:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/01/2005
المكان: السعـــــودية
مشاركات: 129
[align=center]الله يعطيك العااافيه يالغالي ع اخر الاخبار

ومبرووووك فوز الزعيم

وبالتوفيق له ان شاء الله

مع التحيــــــــــــه,,,,
[/align]
  #13  
قديم 08/03/2005, 10:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
مشاركات: 578
يعطيكم ألف عافية
  #14  
قديم 08/03/2005, 10:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 7,277
الله يعطيكم العافية

والف شكر للإداري والجندي المجهول خالد الحبيش

وبالتوفيق للزعيم
  #15  
قديم 08/03/2005, 10:08 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
صبااااااااااااااح الخيراااااااااااااااااااااات
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube