#16  
قديم 06/03/2005, 03:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,646
تسلم يمينك يا ابو وليد
وعلى قولة أخواننا المصريين: ينصر دينك
حبيبي الزعيم قاهرهم
والدليل ان اكثر مواضيعهم عن عمهم الهلال

الهلالي فوق عالي عالي *** والنصراوي تحت نعالي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 06/03/2005, 03:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 841
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الــ قمرـــهـلال

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:royalblue;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]
الله الله الله الله عليك يابو وليد
يامبدع
:::
وآآه يالهلال يالزعيم ياعمهم وحارق دمهم [glow=FFFFFF] [/glow]
:::
لكن كلي آسف ان يصل الحال بتفكير الجمهور النصراوي لهذا الحد ؟؟؟
أن يصل تفكيرهم لحد تجريد اخوانهم المسلمين قبل ان يكونون هلاليين
من كل امور الإنسانيه
اتهامات في كل صوب واتجاهه بسبب التعصب الأعمى
:::
لم يفكروا ان الكره تذهب واعمالهم تبقى
لكن حسبي الله ونعم الوكيل
:::
وقولهم إذا يبون تسجيل بعد على سامي ترى يمدحون
ولد الهلالي يعرف يقلد صوته تمام [glow=FFFFFF] [/glow]
:::
صباحك ورد

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 06/03/2005, 03:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
الله يعطيك العافية
ودع القافله.................تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 06/03/2005, 03:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2004
المكان: ورا جيرانا
مشاركات: 483
l
مريضين هالنصراويين يبي من يقرا عليهم.
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 06/03/2005, 04:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/04/2002
مشاركات: 262
ويبون بطوله بعد


ياربي ولكـ الحمد


الحمد لله على نعمة الهلال



,



,
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 06/03/2005, 04:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/02/2004
مشاركات: 274
ههههههههههههههه


يعيش الهلال

يسقط المريسل
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 06/03/2005, 04:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2004
مشاركات: 692
[align=center]أهل العقول براحه

والمثل المشهور هذا ينطبق عليهم (( القافله تسير والكلاب تنبح ))

تحياتي ابو وليد والف شكر على مجهودك الرائع في النقل
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 06/03/2005, 04:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
مشاركات: 883
الغالي جدا ابو وليد

ابداع ليس له مثيل
اخي الغالي
فعلا قمة الغباااااااااااااااااااااااااااااااء
قمة التزوير قمة الحقد والقلوب السوداء
لا تنسى اخي انه حتى الان والى ان تقوم الساعة لا يوجد جريمة كاملة
فكل مجرم لا بد ان يترك خطأ وان كان بسيط الا انه يكشف المؤامرة الغبية
وهذا الاخرق لا اعرف على اي اساس اختار يوز قاهر الهلاليين
والله ثم والله ثم والله ايمانا مغلظة انه قاهر نفسه
واكسب نفسه ذنوب ولا حول ولا قوة الا بالله
تسلم ايدك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 06/03/2005, 04:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,868
دعوهم هنكم دعوا لنا البطولات ودعوهم للعويل

بالأمس سامي واليوم الشلهوب وغداً الغنام أو التمياط
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 06/03/2005, 05:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/01/2004
المكان: UK
مشاركات: 1,007
والله حرام تضيعون وقتكم الثمين على مواضيع تافهه لم يهتم بها الامزورينها

والمفروض من وقت الشيك المزور ان تتدخل السلطات المعنيه ووضع حد لهذه التفاهات

كل مره يمدون بساطهم و يتهمون و يقذفون يمينا و يسارا .... ولكنهم نسوا ان الله يمهل و لا يهمل

واخرتها ... وقت ما تطيح الفاس بالراس ... و يأحذ الموضوع اتجاه اخر لم يعملوا له الف حساب ... بنسمع وعيلهم و نياحهم
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 06/03/2005, 05:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عابد2004
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2003
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,214
مساكين لا تشره عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 06/03/2005, 05:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/01/2004
مشاركات: 359
يعطيك العافيه بو وليد
وهذولا مرضى الله يشفيهم
و أكبر دليل على مرضهم هذا شوف إسمه
بدال ما يحط في إسمه إسم ناديه حاط إسم الهلال



سلاااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 06/03/2005, 06:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2004
المكان: رجعنا لرياضنا الحبيبه
مشاركات: 1,525
فعلا هو يقول ان المتصل والتسجيلات التي يملكها لشخصيه هلاليه تتحدث مع رئيس التحرير,,,

بينما الواضح انه الغى او قام بدبلجه لصوت المتصل !!!!!,,,, اذا المتصل يهم من يسمي نفسه قاهر الهلاليين انه مايظهر او يعرف من صوته ,,,, انا من تحليلي ومتابعتي للموضوع اعتقد بل اجزم ان المتصل هو عبد العزيز المريسيل ان لم يكن هو من يدعي بانه قاهر الهلاليين ايضا ,,,,

وكتعليق على الموضوع عامه تضل جماهير النصر وللاسف تدور في فلك هذه القوقعه وهي كوكتيل من الحقد والكره والحسد واتهام المسلمين وقذفهم وخروج كل كتاباتهم عن الروح الرياضيه التي كلنا يعرفها ,,,,,

اذا كنت تعتقد انك بذلك يا من تدعي قهر الهلاليين انك حاولت او قد تسببت من قريب او بعيد في زعزعة حبنا واخلاصنا وميولنا لنادي الهلال فانت تحلم ,,,, ببساطه لاننا تعلمنا حب الهلال من ااااصل البيوت واعرقها ومن كبار الشخصيات واهمها وفوق ذلك من البطولات والتاريخ المشرف لنادي الهلال ,,,,,,, نحن لم نتعلم اخلاصنا لنادينا كما تعلمتم انتم من شوارع الحواري ومن العمل في بعض "القصور" فنحن خلقنا احرارا وسنموت احرارا باذن الله ,,,,

ارفعوا الحقد من كتاباتكم ومن صدوركم يعطيكم الله على قدر نياتكم ,,,,

الف تحيه لك اخي بو وليد ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 06/03/2005, 06:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/02/2005
مشاركات: 846
دام عزك اخوي ابو الوليد


وتسلم يمينك


بس والله انا ماودي نظلم جمهو الجار باكمله بل هناك منهم على وعي كامل ودرايه بكل ها التزوير


ودام لنا هلالنا

يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 06/03/2005, 07:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
مشاركات: 689
يبدو ان (زمن جحا) يعيد نفسه ولكن هذه المرة عبر أذناب ناعمة كالمريسل !!


وهل تتوقعون ان الشاذ المريسل يملك كل هذه الجرأة للكذب والاساءة الى كبرى الشخصيات الرياضية بدون دعم لوجستي من عيال عبدالرحمن بن سعود.

ولعلمكم فالمريسل كان دلوعة الراحل ابو خالد وتحول الى خوي حاليا عند ممدوح ومطية سهلة للاساءة للهلاليين !!

والمثل يقول (من خاوا المصلين صلى ومن خاوا المولين ولى )!!!

الله يفضحهم بين خلقه.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube