#1  
قديم 05/03/2005, 03:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
مشاركات: 391
محمد بن فيصل لـ "الرياضيه" إحتجاج التونسي غريب ورئيس الأهلي (باقة ورد)



استغرب رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل التصريحات التي اطلقها نظيره في نادي الوحدة جمال تونسي الذي قال إن اتحاد الكرة جامل الهلال بنقل مباراة الفريقين يوم غد الأحد في مسابقة كأس ولي العهد من ملعب نادي الوحدة إلى ملعب الشرائع.. وتساءل محمد بن فيصل: "لا أدري أين يقع ملعب الشرائع.. أليس هو في مكة المكرمة وهو نفس الملعب الذي يلعب عليه الفريق الوحداوي منذ سنوات طويلة".
وامتدح رئيس الهلال قرار اتحاد الكرة بإقامة المباراة على ملعب الشرائع؛ خاصة أن المباريات التي يكون فريقه طرفا فيها تحظى بحضور جماهيري كبير.
وقال بعد حضوره مباراة شباب الهلال أمام شباب الأهلي عصر أمس الجمعة "احترم فريق الوحدة لأنه أقدم من الهلال وهو فريق عريق واتمنى أن يشاركنا تقديم مباراة تليق بسمعة وعراقة الهلال والوحدة.. وأهمية المباراة وحساسيتها تتمثل انها من خروج المغلوب واعتقد أن كل الأندية استفادت من الدرس الذي كان الأهلي ضحيته أمام الوطني في تبوك".
موضحا ان فريقه الأول سيصل إلى الطائف ظهر اليوم السبت لأن المسافة بالسيارة من الطائف إلى مكة المكرمة أقرب من المسافة بين جدة ومكة المكرمة.
ووصف رئيس الهلال رئيس النادي الأهلي الدكتور أيمن فاضل انه رئيس ناد مثالي ويستحق كل تقدير، والأندية الرياضية بحاجة إلى أمثاله واعتبره (باقة الورد) بين رؤساء الأندية.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube