المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/03/2005, 03:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
ico2 اخبار الزعيم ليوم الخميس 22/1/1426هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]











في ربع نهائي دوري أبطال العرب
الهلال يلاقي الوداد والأهلي يواجه الاسماعيلي ..
و الاتحاد مع مولودية


بعد نهاية مباريات الدور الثاني لدوري أبطال العرب مساء أمس تحددت مواجهات الدور ربع النهائي حيث سيلتقي الهلال مع الوداد البيضاوي المغربي فيما سيواجه الأهلي فريق الاسماعيلي المصري وصيف البطل في النسخة الأولى من البطولة.
أما الاتحاد فسيلتقي مع مولودية الجزائر اللذين التقيا في وقت متأخر من مساء أمس.

وفي آخر مباريات ربع النهائي يلعب الصفاقسي التونسي حامل اللقب مع الأهلي القطري.




صرف مستحقات النقل التلفزيوني
وتذاكر المباريات لأندية الممتاز


الدمام - مرشد الخالدي:
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تسليم أندية الدرجة الممتازة مستحقات مالية من عوائد النقل التلفزيوني عبر القنوات الرياضية (السعودية) وقناة (art) وقناة الأوربيت الحاصلة على حقوق النقل الحصري للمباريات التي لا يقوم التلفزيون السعودي بنقلها في المسابقات المحلية وستقوم الأمانة العامة باتحاد الكرة بصرف مستحقات الأندية من حقوق تذاكر المباريات التي تملك حقوقها الحصرية الشركة العالمية للدعاية والإعلان وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.
وكان عبدالله العذل وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون المالية عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة المالية بالاتحاد السعودي لكرة القدم اعتمد صرف المبالغ المجدولة تلقائياً للحسابات البنكية للأندية، وأشار العذل أن الأندية تجد كل الاهتمام والمتابعة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل اللذين يسعيان دوماً إلى زيادة المداخيل المالية للأندية للمساهمة الفعلية في الارتقاء بالأنشطة الشبابية والاجتماعية التي تقدمها هذه الأندية لخدمة الشباب السعودي.



خميس وسليمان.. غياب لم يعوض



كتب - أحمد السويلم:
لسنوات طويلة كان مركز المحور في الفريق الهلالي أكثر المراكز استقراراً في الفريق خصوصاً في الفترة الذهبية خلال التسعينات الميلادية والتي شهدت تحقيق الكثير من البطولات الداخلية والخارجية وكان أبرز من تواجد في ذلك المركز هو خميس العويران الذي تسبب انتقاله إلى نادي الاتحاد بأزمة في الفريق الأزرق استدعى على اثرها جلب أكثر من لاعب أجنبي لسد الفراغ الذي خلفه رحيل خميس وحضر البرازيلي توليو والعاجي سيبي بدرا لسد الخانة التي انتهت أزمتها بشراء عقد الدولي عبداللطيف الغنام في أكبر صفقة بتاريخ النادي ، على الجانب الآخر لاتختلف أزمة نادي الأهلي بانتقال الدولي السابق عبدالله سليمان إلى الهلال عن أزمة » خميس » فالأهلي تعاقد مع المصري رضا سيكا والتونسي خالد بدرة إضافة إلى استقطاب لاعبين محليين مثل ماجد صبحي من الأنصار وحمزة شكري من أحد ومحمد الخليوي من الاتحاد ورغم ذلك مازال العمق الدفاعي ( الحلقة الأضعف ) في تركيبة الفريق الأخضر والمطالبات الجماهيرية تتزايد يوماً بعد يوم في دعم الفريق بلاعب محلي من نوعية » سليمان ».
التفريط بنجوم يصنفون كأعمدة للفريق ليس بالأمر الهين وقد يسبب متاعب لا أول لها ولا آخر كان يمكن إنهائها بمبالغ مادية أقل بكثير مما يصرف على البديل الأجنبي.




نجومية الشلهوب ليست بحاجة إلى ألقاب « المجلات »


محمد الشلهوب

كتب - أحمد السويلم:
المستويات المميزة والخلق الرياضي الراقي الذي يواصله نجمنا الدولي محمد الشلهوب منذ عودته من الإصابة منتصف الموسم الحالي أجبر الجميع على تقديره من خلال قدرته على العودة بسرعة إلى مستواه المعروف عنه رغم الإصابة ، الشلهوب الذي تألق مع فريقه الهلال واصل تألقه مع المنتخب الأول في أولى مواجهات التصفيات الأولية لمونديال 2006 أمام أوزبكستان وصنع هدف الأخضر بتمريرة ولا أروع. خلال الأيام الماضية ظهرت أنباء عن مجلة مغمورة ومحدودة التوزيع بأنها اختارت الشلهوب كأفضل نجم عربي للعام 2004 وهذه المجلة تناست بأن الشلهوب كان مصاباً طوال النصف الأول من الدوري ولم يشارك إلا في مواجهة الاتفاق في شهر أكتوبر من العام الماضي ، ولكن هذه المجلة استفادت من عدم وجود جهة رسمية تدعم النجوم السعوديين ففضلت أن تساير مثيلاتها من المجلات الرياضية التي نقرأ عنها ولانشاهدها في الأسواق لكن لها حضور في الجوائز والأفضلية ووللأسف أن محروها يظهرون في البرامج والفضائيات بثوب النقاد والخبراء رغم أن مجلاتهم لاتوزع على المستوى العربي بل هي إقليمية ومرتبطة بدولة واحدة فقط. نجومية الشلهوب ومستوياته الرائعة ليست بحاجة إلى (أضواء) مجلات مغمورة أو مجلات تخصص جوائز سنوية لنجوم (الوطن) سعياً وراء الدعوات أو الإعلانات التجارية بطريقة سمجة ، الشلهوب قد يكون أحد نجومنا القلائل الذي يملك شعبية كبيرة بين كل جماهير الأندية بمختلف ميولها وقد يكون كذلك أحد القلائل الذي استطاع الحفاظ على تألقه منذ مشاركته الأولى دولياً في كأس آسيا 2000 بلبنان.



كيبورد



كتب - أحمد السويلم:
٭«باولو ديسلفا جمع بكل جدارة واقتدار بين إصابة الرويسي ورعونة تراوري وتسللات الكاتو وكسل موسى نضاو .. وإلى اللقاء حتى فرصة أخرى !!»
الكاتب الالكتروني «الغريب» في منتديات الزعيم


٭ «نعم نافسنا الهلاليون على المرشدي الذي أصبح مقلباً شربه النادي الأزرق»

عضو شرف نصراوي في تصريح نشر بجريدة عكاظ


٭ «الشيخ عبدالرحمن بن سعيد فاوضني للانتقال للهلال وقدم لي مبلغاً مالياً لم يكن يوازي ما أطمح إليه لذلك فضلت عرض الشباب»

اللاعب عبداللطيف الغنام في حواره بجريدة الجزيرة


٭«بعد قرار إيقاف عايل.. بندر بن عبدالمجيد يهدد بالابتعاد عن نادي الرياض»

عنوان صحفي بجريدة الوطن


٭ «أعيدوا لنا كاندينو قبل أن يصبح طموحنا البقاء ضمن فرق المربع الذهبي».

مشجع اتحادي في موقع العميد


٭طلال آل الشيخ: «العويران أساء الأدب فطردناه من النادي»

عنوان صحفي





باكيتا يرفض الراحة ويواصل الاعداد للوحدة

المصدر : ابراهيم العتيق (الرياض)
وصلت بعثة الفريق الهلالي الى الرياض قادمة من تونس عن طريق جدة بعد ان انهى الفريق آخر لقاءات مجموعته بمواجهة الافريقي التونسي اول أمس الثلاثاء ضمن مسابقة البطولة العربية وكان اللقاء تحصيل حاصل للهلال حيث تأهل الفريق لمربع البطولة وكان قد خسر نتيجة مواجهة الافريقي بهدف.
ولم يمنح مدرب الفريق اللاعبين الذين لعبوا لقاء الافريقي التونسي وهم افراد البعثة كاملة الراحة نظرا لضيق الوقت وامر بمواصلة التدريبات الى جانب اللاعبين الاساسيين الذين لم يغادروا مع البعثة وواصلوا التدريبات مع مدرب اللياقة مادينا ويبدأ باكيتا الاستعدادات الرسمية بدءا من تدريب اليوم الخميس بعد المغرب لمواجهة الوحدة الاحد القادم في مكة في دور الـ 8 ضمن مسابقة دوري كأس ولي العهد.
وكان الفريق الاساسي ادى التدريبات الاعتيادية يوم أمس بعد صلاة المغرب اشتملت على الجانب اللياقي شهدت جاهزية اللاعبين المصابين الذين دخلوا التدريبات كالغنام والغامدي والدوخي والدعيع فيما خضع التمياط الى التدريبات اللياقية الانفرادية ومن جهة اخرى نفى مسؤول الاحتراف بالنادي فهد العويق انه تمت مخاطبة الدوخي بشأن تجديد عقده مؤكدا انه لازال أمامه 4 شهور.



رئيس الهلال يشدد على مباريات الحسم
تدريب انفرادي للتمياط .. وعودة الشريدة


المصدر : ابراهيم العتيق(الرياض)
عاد مدافع الفريق الهلالي عبدالله الشريدة لتدريبات الفريق بعد غيابه في الاربعة ايام الماضية وأرجأت ادارة النادي النظر في موضوعه من حيث العقوبة لحين عودة مدير الفريق منصور الأحمد والمدرب باكيتا اللذين منحا الشريدة العذر لعدم حضور التدريب الأخير قبل مغادرة الفريق لتونس لظروفه العائلية وكان قد وعد بالحضور للتدريبات يوم الاثنين الا انه لم يحضر الى التدريبات الا يوم الثلاثاء.
وكان رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل قد حضر تدريبات النادي لدرجتي الناشئين والشباب والفريق الاول رافقه شقيقه الأمير بندر واخذه في جولة في مرافق النادي وكان الفريق الاول قد أدى مرانه بعد المغرب شارك فيه جميع اللاعبين الموجودين ودخل اللاعبون المصابون الغنام والغامدي والدوخي والجمعان واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية فقط فيما خضع التمياط والخراشي لتدريبات لياقية انفرادية.
وحول ما اذا كان النادي قد توصل لضم أحد الاربعة الذين شاركوا الفريق في بطولة الارهاب قال رئيس النادي: نحن الآن لدينا ما هو أهم والتركيز منصب حول مباريات الحسم القادمة للفريق وهي الاستعداد لمربع البطولة العربية ومواجهة الوحدة في دور الـ 8 لكأس ولي العهد والمحافظة على صدارة الفريق في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين.
ومن جهة ثانية عادت بعثة الفريق من تونس بعد الانتهاء من مواجهة الافريقي التونسي قادمة عن طريق مصر الى الرياض.





30 مليوناً صرفها رئيس الهلال على النادي حتى الآن

* * كتب - أحمد العجلان:
كشفت مصادر ل(الجزيرة) أن رئيس الهلال صاحب السمو الأمير محمد بن فيصل صرف على النادي حتى الآن 30 مليون ريال من جيبه الخاص هو وسمو والده الأمير فيصل بن سعود حيث صرف على صفقة انتقال عبد اللطيف الغنام فقط مبلغ 14 مليون ريال فضلاً عن الرواتب ومبالغ التعاقدات مع اللاعبين الأجانب والأجهزة الفنية والطبية للفريق.. ولم يتلق الرئيس الهلالي الدعم المنتظر من أعضاء الشرف سوى بعض منهم لا يفضل الظهور للإعلام. المصادر أشارت إلى أن سمو رئيس الهلال سيعقد اجتماعاً شرفياً ودياً مع الأعضاء لمساعدة الفريق مادياً.



مادينا يواصل تجهيز (النجوم) لمواجهة الوحدة
تأخر عودة البعثة يربك الهلاليين ويؤجل المران الرئيسي
وإصابة جديدة لديسلفا . . ومكافآت تقديرية لـ(الرديف)


* كتب - طارق العبودي:
تسببت العودة المتأخرة لبعثة فريق الهلال الكروي من العاصمة التونسية بعد فراغ الفريق من تأدية مباراته الأخيرة في الدور الثاني لدوري أبطال العرب أمام الإفريقي في إرباك برنامج الاستعدادات قبل مواجهة الوحدة مساء الأحد المقبل في مكة المكرمة في اطار منافسات الدور ربع النهائي لكأس سمو ولي العهد . . حيث اضطر الجهاز الفني المرافق للبعثة بقيادة البرازيلي باكيتا الى تأجيل المران الرئيسي الى مساء غد الجمعة بدلاً من هذا اليوم وفقاً لما كان مقرراً له والاكتفاء اليوم الخميس بحصة تدريبية خفيفة (لياقية) لمن شاركوا أمام الإفريقي على أن يمنح مدرب اللياقة مادينا بقية العناصر حصة تدريبية اعتيادية وهو الذي كان يشرف على التدريبات منذ يوم الأحد الماضي.
وكانت البعثة الزرقاء التي واجهت صعوبات كبيرة في الحجوزات قد عادت إلى الرياض قبيل منتصف الليلة الماضية بعد أن مكثت في جدة قرابة الثلاث ساعات بعد وصولها من تونس.
من جهة ثانية تعرض المهاجم الأنغولي المحترف باولو ديسلفا إلى إصابة في ركبته اضطرته للخروج قبل انتهاء حصة الأمس التدريبية لتلقي العلاج اللازم داخل وحدة العلاج الطبيعي بالنادي. غير أن اخصائي العلاج المسؤول فرناندو نوغيرا طمأن اللاعب إلى أن هذه الإصابة (كدمة) فقط ولن تعيقه بإذن الله عن المشاركة في مباراة الأحد إذا ما طبق البرنامج العلاجي المكثف اليوم وغداً.
تجدر الإشارة إلى أن أبرز نجوم الفريق الهلالي يتقدمهم سامي الجابر ومحمد الشلهوب وأحمد الدوخي وعمر الغامدي وعبد اللطيف الغنام وفهد المفرج وعبد العزيز الخثران ومحمد الدعيع وديسلفا قد شاركوا في مران أمس الذي قاده البرازيلي مادينا وركز خلاله على النواحي الفنية دون اللجوء الى أية مناورة كروية معتادة.
كما شهد المران استمرار مشاركة النجم الذهبي نواف التمياط والمهاجم الدولي عبد الله الجمعان في إشارة إلى قرب جاهزيتهما وعودتهما للملاعب.
وفي شأن هلالي آخر أكد مسؤول الاحتراف بالنادي فهد العوين أنه لم يبلغ من قبل الإدارة بأي شيء يتعلق بتجديد العقد الاحترافي للمدافع الأيمن أحمد الدوخي الذي سينتهي مع نهاية شهر ربيع الأول المقبل وينتظر أن تبدأ الإدارة خطوات تجديد عقد اللاعب في غضون الأسابيع القليلة القادمة.
كما ينتظر أن تعلن الإدارة عن صرف (مكافآت فوز) لجميع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة العربية الأخيرة أمام الإفريقي التونسي رغم الخسارة 0-1 وذلك تقديراً للمستوى الكبير الذي قدموه والروح العالية والجهد المميز رغم ظروف سوء الأحوال الجوية نتيجة الأمطار الغزيرة ومشاركة الفريق بعناصر جلهم من الصف الثالث إلى جانب عدد من عناصر الفريق الرديف وسط غياب كامل عناصر الفريق الأول لظروف الاستعداد لمباراة الوحدة الأهم والأقوى.



الأهلي والهلال . . والنصر والاتحاد في دوري شباب الممتاز اليوم

* كتب - طارق العبودي:
اقتربت مسابقة دوري شباب الممتاز لكرة القدم من مرحلة الحسم النهائي حيث تقام اليوم مباريات الجولة السادسة عشرة وجميعها مباريات هامة وقوية ولا تقبل أنصاف الحلول سواء لفرق القمة أو القاع أو حتى فرق الوسط التي تبحث عن تحسين مراكزها.
وربما تساهم نتائج مباريات اليوم في حسم الأمور بشكل نهائي إذ قد تعلن رسمياً هوية بطل الدوري الذي اقترب منه الأهلي كثيراً وكذلك قد تعلن هوية الفريقين الهابطين أو أحدهما بعد أن انحصر ذلك بين أبها والاتفاق ونجران.
وستكون هذه المباريات على النحو التالي:
الأهلي * الهلال
تجمع المتصدر ووصيفه وقد تنهي هذه المواجهة كل شيء إذ إن فوز الأهلي بها سيعلن تتويجه بطلاً قبل النهاية بجولتين حيث يتصدر الآن بلا منافس وبـ 38 نقطة مقابل 30 نقطة لوصيفيه الهلال والشباب اللذين يلزم أحدهما الفوز في جميع مبارياته على أن يخسر الأهلي مبارياته المقبلة ليكون هناك كلام آخر.
النصر * الاتحاد
يلتقيان في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر في مواجهة هادئة على اعتبار أن الفريقين بعيدان جداً عن المنافسة ولا خوف عليهما من الهبوط.
للنصر 23 نقطة يحتل بها المركز الخامس أما الاتحاد فله 21 نقطة يحتل بها المركز السادس.
نجران *الشباب
يلتقيان في نجران في مباراة تهم الفريقين معاً لأن نجران مهدد بالهبوط لأنه يحتل المرتبة التاسعة ب8 نقاط فقط مقابل 20 للشباب الثالث.
الوحدة * القادسية
يلتقيان في مكة المكرمة في مواجهة ليست بتلك الأهمية على اعتبار أنهما بعيدان عن المنافسة ولا خوف عليهما لكن الفوز قد يساهم في تحسين مركز الفائز.
للوحدة 27 نقطة يحتل بها المركز الرابع . . أما القادسية فلديه 18 نقطة يحتل بهما المركز السابع.
أبها *الاتفاق
صراع القاع ويجمع الفريقين في أبها وتكمن أهمية اللقاء في أن الفوز قد يدفع الفريق الفائز للتمسك بأي قشة للنجاة رغم صعوبة ذلك. لأبها 6 نقاط يحتل بها المركز الأخير أما الاتفاق فله 8 نقاط وضعته في المركز الثامن متقدماً على نجران بفارق الأهداف.



المرشدي يتحدث من بقعاء:
ظروف أُسرية أبعدتني عن الهلال والعودة للرياض خلال أيام


* بقعاء - فهد الشيحان:
قدَّم مدافع فريق الهلال ماجد أحمد المرشدي شكره لكل من سأل عنه في فترة غيابه عن الفريق الهلالي، وقال: إنني مررت بظروف أُسرية أجبرتني للبقاء بجانب أهلي في بقعاء وقد زالت الظروف ولله الحمد وسوف أعود للفريق الهلالي عن قريب.. وسوف ترونني لاعباً في الفريق.. وقدَّم المرشدي اعتذاره للجميع عن عدم استطاعته للرد على الذين سألوا عنه وقال إن الظروف هي التي منعتني من الاتصال مع الناس.
وأشار المرشدي إلى أنه سعيد بالاتصالات التي تلقاها من عدد من المسؤولين بالهلال وزملائه اللاعبين الذين يطالبونه بالعودة للفريق وقال إن هذه الاتصالات هي محل شكري وتقديري وهذا دليل على إخلاص رجال الهلال وحبهم لفريقهم في سبيل الرفع من مستوى الفريق.



تعازينا للشهري

انتقلت إلى رحمة الله تعالى يوم أمس والدة العضو الهلالي محمد الشهري بعد معاناة مع المرض.
وسوف يصلى عليها بعد صلاة الظهر في مسجد الراجحي بالربوة، ويتقبل العزاء بمنزله بالعريجاء أو على هاتف 0555298848 .
و(الجزيرة) تتقدم للشهري بأحر التعازي وصادق المواساة و{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعون}.



في دور الثمانية لدوري أبطال العرب الشهر القادم
الهلال يقابل الوداد.. والأهلي يواجه الإسماعيلي والاتحاد أمام المولودية


* كتب - عبد الله المالكي:
اكتملت الأندية العربية المتأهلة من المجموعات الأربع لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال العرب وكان فريقا الإسماعيلي المصري والهلال السعودي قد تأهلا مسبقاً عن المجموعة الرابعة وفريق الصفاقسي التونسي عن المجموعة الأولى.
كما تأهلت فرق الاتحاد السعودي والوداد المغربي والأهلي السعودي و مولودية الجزائر.
وسوف تلعب مباريات هذا الدور ذهابا وإيابا بخروج المغلوب وتقام مباريات الذهاب في بلد الفريق الحاصل على المركز الثاني.
وكانت الأمانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم قد حدد مباريات هذا الدوري أيام خلال الفترة من 26-27-28-3 و10- 11-12-3-1426هـ الموافق 5- 6-7-19-20-21-4-2005م. وسوف تجتمع مع مندوبي الفرق المتأهلة في مدينة الحمامات التونسية لتحديد الأيام حسب اتفاق الفرق المتأهلة. وستجري مباريات مرحلة دور الثمانية على النحو التالي:
***
مرحلة الذهاب في دور الثمانية تقام مبارياته خلال الفترة من 26-28-2-1426هـ
المباراة -الملعب
الهلال السعودي مع الوداد المغربي -الرياض
الأهلي السعودي مع الاسماعيلي المصري -جدة
مولودية الجزائر مع الاتحاد السعودي -الجزائر
الأهلي القطري مع الصفاقسي التونسي- الدوحة
***
مرحلة الإياب في دور الثمانية تقام مبارياته خلال الفترة من 10-12-3-1426هـ
**
الوداد المغربي مع الهلال السعودي -الدار البيضاء
الاسماعيلي المصري مع الأهلي السعودي- الاسماعيلية
الاتحاد السعودي مع مولودية الجزائر -جدة
الصفاقسي التونسي مع الأهلي القطري -صفاقس





تأهل بالبطاقة الثانية لربع النهائي
نتائج الهلال مقبولة ومتوازنة


الرس - خالد الحديثي
جاءت نتائج فريق الهلال بدوري ابطال العرب متوازنة حيث لعب في دور الستة عشر ستة لقاءات تعادل في اثنين وفاز في اثنين وخسر في اثتين وجمع ثماني نقاط تأهل من خلالها الى الدور الثاني من المسابقة وكانت مجموعة الهلال قد ضمت الاسماعيلي المصري الذي فاز وتعادل مع الهلال والفيصلي الاردني فاز الهلال عليه وتعادلا في عمان والافريقي التونسي الذي فاز الهلال عليه بالرياض 3/1 وفاز الافريقي بتونس 1/صفر.



باكيتا يبدأ التجهيز للوحدة
جرعات لياقية مكثفة للتمياط وتجهيز المصابين
الدعيع والدوخي والغامدي يشاركون في المباراة



محمد الدعيع

الرياض - خالد الجابر
يبدأ اليوم الخميس مدرب الهلال السيد باكيتا استعداداته الرسمية لخوض اللقاء الكروي الهام في مسابقة كأس ولي العهد امام الوحدة في مكة المكرمة ضمن منافسات دور الثمانية بعد ان تنتظم البعثة الكروية الهلالية التي عادت يوم امس الاربعاء من تونس في الساعة الحادية عشرة مساء الى المجموعة الاساسية التي واصلت تدريباتها في الرياض واعتمد كليا على الجانب اللياقي مع المدرب البرازيلي (مادينا) بالاضافة لتجهيز اللاعبين المصابين لهذه المواجهة وهم عبداللطيف الغنام وعمر الغامدي واحمد الدوخي ومحمد الدعيع.
وستكون مشاركة الاسماء الثلاثة الاولى واردة بنسبة كبيرة امام الوحدة.
وعلى صعيد آخر خضع اللاعب نواف التمياط الى مزيد من الجرعات التدريبية في الجانب اللياقي وذلك بشكل انفرادي بعيدا عن المجموعة قبل مداعبته الكرة التي لن تكون قبل اكثر من شهر تقريبا.








[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » Z3eeM_Dc في يوم » 03/03/2005 عند الساعة » 05:28 AM
  #2  
قديم 03/03/2005, 03:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,583
[align=center]الله يعطيكم الف عافيه

تحياتي

ابودانه
[/align]
  #3  
قديم 03/03/2005, 03:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
الله يعطيكم الف عافيه
  #4  
قديم 03/03/2005, 03:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686
[align=center]
مشكورين والله يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم
[/align]
  #5  
قديم 03/03/2005, 03:49 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/09/2004
المكان: بلد الروائع
مشاركات: 1,241
الله يعطيكم الف عافيه

تحياتي
  #6  
قديم 03/03/2005, 03:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2004
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 3,664
الله يعطيكم الف عافيه

تحياتي
  #7  
قديم 03/03/2005, 04:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو جنا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2003
المكان: JeDDaH
مشاركات: 2,691
[mark=0000FF][align=center]بالتوفيق للزعيم

يعطيكم العافية

تحياتي[/align]
[/mark]
  #8  
قديم 03/03/2005, 04:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
مشاركات: 133
الف الف شكر لك اخوي زعيم دي سي على تغطيتك الرائعه

الحمدلله على عودة المصابين بالسلامه

بالتوفيق الدائم لكل الدرجات السنيه للزعيم
  #9  
قديم 03/03/2005, 04:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
مشاركات: 104
مشكووووووووووووورين على الجهد الرائع الي يعجز الكلام او الرد على تفعيله
والف شكر لاحلى شبكه
  #10  
قديم 03/03/2005, 04:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/08/2004
المكان: الـريــV.I.Pــاضـ
مشاركات: 1,058
الله يعطيكم العافيه يا أحلى شبكــة ...



;)
  #11  
قديم 03/03/2005, 04:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
مشاركات: 666
الله يعطيكم الف مليون عافيه

وبالتوفيق لزعيم الانديه الاسيويه








ولكم جزيل الشكر
  #12  
قديم 03/03/2005, 04:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/11/2004
المكان: الخبر _ العقربيه
مشاركات: 366
مشــــــكوووووووووووووور

يعطيك ربي ألـــف عــــــافيه......
  #13  
قديم 03/03/2005, 04:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,629
الله يعطيكم العافية
تحياتي
  #14  
قديم 03/03/2005, 05:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/06/2004
المكان: U.S.A
مشاركات: 428
مشكورين اخواني

وعلى القوووووووة
  #15  
قديم 03/03/2005, 05:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/03/2004
المكان: جده
مشاركات: 660
الله يعطيكم العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube