#1  
قديم 27/02/2005, 12:03 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 19
[[ عميا تحفف مجنونه وتقولها حواجبك سوداء ومقرونه ]]

[align=center]

@@@@@


## و[[ التاريخ يصنعه العظماء ]] وعضو الشرف الكريم نسي ان يذكر لنا التاريخ الذي صنعه الرجل العظيم خلال السبع او الثمان سنوات الاخيره فقط ؟ طبعا اذا تجاوزنا بطولة تغيير القمصان التي حققوا من خلالها المركز الاول بعد ان تجاوزا الزعيم وتركوه في الخلف .


@@@@@


## وضع اللون الازرق في الخلف وتعليل ذلك بان [[ وراء كل رجل عظيم امرأه ]] يذكرني بشاب كان في حارتنا كل الحارة تسطره ثلاث مرات يوميا بعد الاكل ولاعمري شفته الا هو يصيح ويوم كبر وصار بالثانويه وباقي يتسطر بعد مالقى طريقه ينتقم فيها من اللي يسطرونه الا انه ينشر كتبهم على ارضية الفصل اثناء الفسحه ويقوم بالمشي عليها [[ طيب شققها يالقوي ]] .


@@@@@


## مشكلة عضو الشرف المذكور اعلاه انه يكتب على الموقع اياه [[ ومن خالط الجرباء على الحول يجرب ]] وهذا مابعد كمل اربعة شهور وصار يشخص بألفاظ [[ الزعيقيه ]] و [[ الهلاميه ]] واتحدى اذا هو يعرف معنى هلاميه ، طيب [[ هلا مائتين وخمسين طال عمرك ]]


@@@@@


## وخير ياطير ياخالد الشمراني ؟؟!! اللي يشوفهم يقول موقعين مع نواف التمياط في المواجهة . ترى الشمراني وفريقكم مثال حي للمثل الذي يقول [[ طاح المتعوس على خايب الرجا ]] ولا على قولة واحد اتحادي عاقل بس بالحجازي [[ عميا تحفف مجنونه وتقولها حواجبك سوداء ومقرونه ]]


@@@@@


## أفكارهم مبتكره ولايقلدون الاخرين و[[ وراء كل نخله صخله ]] قصدي وراء كل فكره رهيبه نصراوي . الفكرة الجديدة والتي يسجل السبق لجمهور عضو الشرف القوي اللي فوق انهم راح يشكلون [[ لجنة تنظيم الجمهور ]] ياحبي للعباقرة بس على فكرة ترى كل الجمهور بيصيرون اعضاء في اللجنة لان العدد مايغطي الشواغر . وذاك الوقت قولوا لهم ينظمون السير عند اشارة [[ ابو هيثم ]] .


@@@@@


## واجتهادا منهم وشحذاً لهمم جمهورهم كما هي العادة في شحذ النادي الغربي فاتحين موضوع للتوقعات بنتيجة مباراتهم مع [[ الوطني ]] واحد متوقعها تعادل [[ تراها بطولة كأس يابو الشباب يعني خروج مغلوب ]] .


@@@ على فكره الازرق في الامام @@@


## بطولة الطائرة حققتها الشبح الزرقاء مؤخرا ، ونخبة الكاراتيه وجات والبقيه تاتي [[ باذن الله ]] مشكلة هالمرأة انها ذبحت هالرجل العظيم بالجوع . حتى وجهه تحول الى اللون الاصفر [[ شاحب إلى شاحب جزئيا ]] الامر الذي ادى الا نفاذ محاليل الجفاف من كافة الصيدليات . اقترح على المتضررين يذهبون في رحله بحريه وبالمرة يجيبون [[ الغنيمه العميا ]] على دربهم .


@@@@@


## قلت لكم بأن الزعيم مازال في دوري ابطال العرب . وسيأتي بالذهب باذن الله فانتظروه .


@@@ إنَّ @@@


وراء كل [[ نصر ]] عظيم [[ ذكاء ]] مستعصي
ومن روائع الأذكياء






@@@@@


والسلام عليكم من
إنَّ
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/02/2005, 12:12 PM
كاتب مميز بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 03/06/2003
المكان: نفس المكان
مشاركات: 1,444
[align=right]هلا إنَّ .. شرفت يا مبدعنا !!

والمساكين الى الآن :

يفكرون في الهلال .. مع ( إنّ ) الهلال تركهم في الأرض .. ورحل الى السماء !!!!!!!!!

ولا عزاء ................................ للأغبياء !!!!!!!!!!!!
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/02/2005, 12:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/11/2002
مشاركات: 2,147
مشكووووووووور يا إنَ وللأسف الفريق هذا المدعو فقر من سئ إلى أسوء
بطل الفيلم كفيت ووفيت
لا عزاء للفقراويين
ريـــــــــــــــاض
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/02/2005, 12:21 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 321
يعطيك ألف عافية على الموضوع...

إقتباس
## واجتهادا منهم وشحذاً لهمم جمهورهم كما هي العادة في شحذ النادي الغربي فاتحين موضوع للتوقعات بنتيجة مباراتهم مع [[ الوطني ]] واحد متوقعها تعادل [[ تراها بطولة كأس يابو الشباب يعني خروج مغلوب ]] .

ههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااايييييييييييييييييي... قوية...

أما ((تكفى)),, مساكين والله... اللهم لا شماته...

مع خالص التحية
طارق
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/02/2005, 12:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/01/2005
مشاركات: 60
رووووووووووووووعه تسلم يمينك


إعرااااب ( إن ) :

حرف ناسخ ينصب ( بس باخليه يجرررررر لعيون إن ) يجر النصررررر

ويرررررررفع الزعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم




تيحاتي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/02/2005, 12:34 PM
كاتب مميز بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 03/06/2003
المكان: نفس المكان
مشاركات: 1,444
[align=right]^
^
^
^

وليه ما يكون حرف ناسخ ( ينصب ) النصراويين على حبل ( المشنقه ) الهلاليه !!!!!!!!!!!![/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/02/2005, 12:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
مشاركات: 689
ولو ... عطيتوهم وجه ورزيتوهم في منتدانا الراقي وهم ما يستاهلون احد يلتفت لهم !!!

المبدع ان... والله ما احد جاب خبر عضو شرفهم اللي ما بعد خط شنبه!!

على فكرة... عضو الترف الطفل... ما هي البيئة التي ترعرع فيها منذ نعومة اظفاره....
أليست بيئة مدرسة (جحا ) والرميز وبقية الجوقة....؟؟

ولو نارا نفخت بها اضاءت .... ولكن انت تنفخ في رماد

عزيزي...

انك لا تجني من الشوك العنب .... ولا من الرمز والرميز الا رميزيز

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/02/2005, 12:51 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/08/2004
المكان: على سطح الهلال
مشاركات: 1,616
لا عزاء للأغبياء
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/02/2005, 01:22 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 22/02/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 2,207
إقتباس
## و[[ التاريخ يصنعه العظماء ]] وعضو الشرف الكريم نسي ان يذكر لنا التاريخ الذي صنعه الرجل العظيم خلال السبع او الثمان سنوات الاخيره فقط ؟ طبعا اذا تجاوزنا بطولة تغيير القمصان التي حققوا من خلالها المركز الاول بعد ان تجاوزا الزعيم وتركوه في الخلف

نسيت انهم اول من حقق كاس الدفاع المدني
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/02/2005, 01:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: دبـــي
مشاركات: 1,970
وراء كل رجل عظيم امراءة
والهلال الاول والنصر وراه
وش معنا هذا الكلام
ان الهلال الرجل
والنصر امراءة
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/02/2005, 01:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
وش تتوقع من جماهير فريق تصف لقاء فريقها امام فريق صاعد باللقاء المصيري والحاسم

جعلي اموت ولا أشوف حال الهلال كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/02/2005, 01:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2004
مشاركات: 692
[align=center]اللــــه يـــعــطــيكــم الــف عـــافــيــة

عـــــــــلـــى الا بـــــــــــــــــــــــداع

إقتباس
## وضع اللون الازرق في الخلف وتعليل ذلك بان [[ وراء كل رجل عظيم امرأه ]] يذكرني بشاب كان في حارتنا كل الحارة تسطره ثلاث مرات يوميا بعد الاكل ولاعمري شفته الا هو يصيح ويوم كبر وصار بالثانويه وباقي يتسطر بعد مالقى طريقه ينتقم فيها من اللي يسطرونه الا انه ينشر كتبهم على ارضية الفصل اثناء الفسحه ويقوم بالمشي عليها [[ طيب شققها يالقوي ]] .

إقتباس
## أفكارهم مبتكره ولايقلدون الاخرين و[[ وراء كل نخله صخله ]] قصدي وراء كل فكره رهيبه نصراوي .

إقتباس
وراء كل [[ نصر ]] عظيم [[ ذكاء ]] مستعصي
ومن روائع الأذكياء

[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/02/2005, 02:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: السعودية - حائل
مشاركات: 561
حقيقة .. المقرود منهم اللي يبي يقرأ هالموضوع

قطعت قلوبهم يا شيخ
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/02/2005, 02:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
يعطيك ألف عافية على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/02/2005, 02:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ
اشراف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: AlHilal.com
مشاركات: 5,975

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:royalblue;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]
يعطيك الف عافيه يامبدع
:::
إقتباس
## واجتهادا منهم وشحذاً لهمم جمهورهم كما هي العادة في شحذ النادي الغربي فاتحين موضوع للتوقعات بنتيجة مباراتهم مع [[ الوطني ]] واحد متوقعها تعادل [[ تراها بطولة كأس يابو الشباب يعني خروج مغلوب ]] .

هذي مشكلة الذكاء الزايد إذا تولد فجأه ... تأتي لحظات غباء عجيبه ..
اللهم لاشماته ... بس .. لا تستبعد تلقى واحد متحمس وراد يقول:
لا اتوقع فوز النصر 0 - 0

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة da7imtuta
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إنَّ
## و[[ التاريخ يصنعه العظماء ]] وعضو الشرف الكريم نسي ان يذكر لنا التاريخ الذي صنعه الرجل العظيم خلال السبع او الثمان سنوات الاخيره فقط ؟ طبعا اذا تجاوزنا بطولة تغيير القمصان التي حققوا من خلالها المركز الاول بعد ان تجاوزا الزعيم وتركوه في الخلف

نسيت انهم اول من حقق كاس الدفاع المدني


:::
مساك ورد
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube