المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 23/02/2005, 02:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/09/2002
مشاركات: 140
اي انتفاضة ياهووووووووه
الله ينفضك يا كماتشو بكهرباء 220 لين تصحى مزبوووووط








عك في الكورة الين تحطمنا
صراحة كماتشو اليوم سيء للغاية وحسنته الوحيدة الهدف
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 23/02/2005, 02:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وحش الجنوب
صراحة كماتشو اليوم سيء للغاية وحسنته الوحيدة الهدف

[align=center] انت متاكد انك شايف مباراة اللي شفناها ....
أخاف انك شايف مباراة الصفاقسي والزمالك يابو ....

الله يهديك ويصلحك قل امين [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 23/02/2005, 07:03 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 6,514
الهلال في هذه المباراة هزم نفسه قبل ان يهزم الظروف اللي مرفيها

الهلال هزم روح اللاعبين المنهزمه وهزم فلسفة اللاعبين الغير مبرره

وهزم دايسلفا المتخبط وهزم حتى من قام بنقل المباراة

ولكن لانه خير سفير للوطن صال وجال وحقق التأهل ليثبت انه زعيم من نوع نادر

الف شكر لك على التحليل المنطقي وانصافك للمجتهد وعتابك للمخطئ :sad:
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 23/02/2005, 08:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مصرقعهم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 224
سلملي على الموري بس
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 23/02/2005, 08:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سندريلا الهلال
الهلال في هذه المباراة هزم نفسه قبل ان يهزم الظروف اللي مرفيها

الهلال هزم روح اللاعبين المنهزمه وهزم فلسفة اللاعبين الغير مبرره

وهزم دايسلفا المتخبط وهزم حتى من قام بنقل المباراة

ولكن لانه خير سفير للوطن صال وجال وحقق التأهل ليثبت انه زعيم من نوع نادر

الف شكر لك على التحليل المنطقي وانصافك للمجتهد وعتابك للمخطئ :sad:

[align=center] ماشاء الله عليك ياسندريـــــــــــــــــلا

بس الله يعافيك اللاعبين ماتفلسفوا ....
إلا كانو يبون يجيبون العيد لولا ستر الله ثم إنتفاضة الساحر ويقظة الشاطر وتألق الجنرال ...

تحيــــــأتي لك ...[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 23/02/2005, 09:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2003
المكان: جدة
مشاركات: 4,274
[align=center]يعطيك الف عافية اخوي

تغيب الشمس بحلم يومي

والف مبروك التأهل

وبالتوفيق للزعيم في المباريات القادمة

[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 23/02/2005, 09:28 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2004
المكان: فوق الأرض وتحت السماء
مشاركات: 1,101
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تغيب الشمس بحلم يومي
[align=center] وأنا أقول له يازلمه ولك شو هاظ .. [/color] ...[/align]






الله يقطع شياطينك وربي انك رايحن بخرايطها
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 23/02/2005, 09:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,431
مبــدع للثمامة أخ تغيب <=== تراه مايقصد الثمالة

من دون مجامـلة تغيب أنت من أفضل من يحلل للزعيــم

بالنسبة لكماتشو وماتبـي أحد غيـره للفـاولات والركنيات <<<< هذي دقة بس مادري فهمها الموهوب :p



وبعدين على الأرضية أنا متأكد لو خشت سيارة الإسعاف كان غرزت ونسموا الكفر واشغلوا اللعيبة يدفون

فما بالك لعب كرة قدم؟؟؟؟؟؟

بالنسبــة لعزيــز كفيت ووفيت يابعدي


هنــري المــوري <<< انا اشهد انك جبتها

ويعطيك الف الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 23/02/2005, 09:38 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/06/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 43
[align=center]السلام عليكم [/align]

[align=center]أولآ مبروك التأهل ..
ثانيآ :
وبكل صراحه لاألوم لاعبين الهلال على المستوى اللي ظهرو به ..
وأول مره ألقي ألوم على غير الأعبين وأقول أن أرضية الملعب لاتساعد حتى لاعبين الحواري على إظهار امكانياتهم ..
ولكن .. هذا الزعيم .. والله أني أنقهر إذا شفت تصريح من أي لاعب هلالي يقول فيه أن الفيصلي نادي كبير والمباراه صعبه علينا ومن الكلام هذا ..
والله أن ظغطي يرتفع إذا ماشفت الزعيم يفوز على الفرق هذي بـ 5 أو 6 أهداف ..
زمان أول راح /// آه يالقهر .. [/align]


إقتباس
وداسيلفـ.ـ.ـ.ـا الذي كدت احترق كمدا كلما أراه يتصرف برعونه أمام المرمى والصويلـ.ـ.ـ.ـح يحترق على دكة الإحتياط ...

[align=center]رجاءآ لاتعطيني مباريات سابقه وكلمني على مباراة اليوم !!
دي سيلفا وش تبيه يسوي ! سامي اللي يعتبر أكثر لاعبين الفريق خبره وأمكانيه لم يعمل شيء ..
المشكله بأرضية الملعب اللي تجيب الهم ..
بصراحه عيب نشوف الهلال يلعب بملعب مثل هذا ..
دي سيلفا عمل اللي عليه والكل شاف العارضه وهي تمنعه من هدف كاد يكون من أجمل الأهداف لكن ..
الصويلح لو دخل ماأظن يعمل فرق كبير خصوصآ بهذي المباراه ..
الفيصلي يلعب 10 دفاع .. وين الله يفكنا منهم .. [/align]


[align=center] الـبــرقــان [/align]
[align=center]كنت أدخل وأشوف المدح اللذي لايوصف .. للاعب هذا ..
وأنا بصراحه من المعجبين به لكن .. يقهرني بـ فلسفته الزائده في ( كــل ) المباريات ..
واليوم بحركه غريبه ( غبيه ) يسجل بمرماه ..
لايابرقان الفلسفه هذي مو مطلوبه خصوصآ إذا كنت في خط الدفاع وتواجه ـ مرماك ـ
على العموم أتمنى انه يشد على نفسه أكثر ويمتعنا بأهدافه بمرمى الخصم [/align]



[align=center]كل الأمنيات للهلال بحصد البطولات اللتي يشارك بها ..

أنــا هــلالــي أنــت تــتــحــدانــي [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 23/02/2005, 09:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/01/2005
المكان: دار كل العرب ودار الازرق
مشاركات: 339
وقد نجد العذر أيها الزعمـ.ـ.ـ.ـاء لنجوم الزعيـ.ـ.ـ.ـم ... فهذا الكم الهائل من الحل والترحال والمبارايات والتمارين .. لاشك أنه يسبب نوع من التشبع لدى اللاعب ...

فقط لاتقسوا على الزعيـ.ـ.ـ.ـم ... دعو باكيـ.ـ.ـ.ـتا يتكتك .. ودعو الزعيـ.ـ.ـ.ـم ينتصر .. وتمتعوا أنتم بفرحة الفوز بالبطولات ...

ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ــ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ
من اهم الاسباب لانخفاض المستوى ابتداء من مباراة الرائد هي ما ذكرت يضاف
اليها سوء الارضيه التي كنت غير مؤمن بانها سبب لسوء الفريق ولكن بعد مشاهدتي
للمباراه بهدوء بعيدا عن الشد العصبي كانت الارضيه لها دور كبير في عدم خروج او
استلام التمريرات بشكل سليم وعدم ثبات الكره مما يفقد اللاعب السيطره وذلك يعود
الى عدم تعود الفريق لاختلاف المناخ بيننا وبين الاردن .

**** كانت فرحتي لاتوازيها فرحة عندما جاء التأهل بقدم المظلوم خالـ.ـ.ـ.ـد عزيـ.ـ.ـ.ـز ...

ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ــ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ

لست مؤيد لك بكلمة مظلوم عزيز اداءه كان جيدا خلال مباريتان وفي اشواط من المباريتان
الشوط الثاني من الفيصلي والشوط الاول من مباراة الرائد اما فيما مضى فكان مستواه
عليه علامة استفهام وانا مع منحه الفرصه وسيتطور اداءه كما نتمنى جميعا ولكن ان يكون
مظلوم من الجماهير فلا ولكن الجماهير تحكم على اللاعب من خلال مستواه وعزيز مستواه متذبذب
فمره تلاقيه بالقمه واخرى بالقاع وهذا ما اوجد بعض السخط الجماهيري عليه .
شكرا عزيز على الهدف .


**** بالمناسبة تابعت خالـ.ـ.ـ.ـد عزيـ.ـ.ـ.ـز عن كثب اليوم ... فلم أجده إلا أحد نجوم المباراة ...
بالشوط الثاني اما الشوط الاول فكان تائها بالملعب .

ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ــ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ


ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ــ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ

**** قد يغضب البعض من مستوى الزعيـ.ـ.ـ.ـم .. بيد أني أقول مع الزعيـ.ـ.ـ.ـم لاداعي للقلق فالفريق لديه من العناصر والإمكانات مايجعله أهلا لثقتكم ...

ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ــ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ

اعتقد ان الجميع مقدرين اسباب هبوط المستوى كما ذكرت اعلاه

**** أتمنى أن يقتصر تنفيذ ضربات الزاوية والأخطاء القريبة على الساحـ.ـ.ـ.ـر كماتشـ.ـ.ـ.ـو فقــط دون مزاحمة من أحد ...

ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ــ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ

انت تقصد الشلهوب ( يا حلوه ويا حلو مزاحمته والا نسيت كم من الكور الجميله سواء الثابته
او المتحركه) ولكن ان يكلف كماتشو بكل الكور لا معصي كماتشو مع اني من المعجبين جدا
به بس مثل ميزان الحراره مره فوق ومره تحت . والشلهوب الموهوب موهوب موهوب حتى لو
انخفض مستواه قليلا بس موهوب بالفطره .


**** مباراة الوحدة القادمة ستكون في غاية الشراسه ... وشخصيا أعتبرها أهم لقاء للزعيـ.ـ.ـ.ـم هذا الموسم ...

ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ــ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ــ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ــ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ .ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ

لسان حال الهلال يقول (( يامدور الهين ترى الكايد احلى )) للرد عنه وعن جماهيره
التي عودها على الانتصارات الصعبه على اتحاد الكره واللجنه الفنيه ورئيس ما يسمى
الوحده والي ينطبق عليه المثل الشعبي ( حتى النمله مدت يدها )

اتوقع ان يستهلك الزعيم مجهودا للفوز بأذن الله على الوحده . الله يعطيهم الف عافيه
واياكم .

وعذرا لواطلت بالرد اواخطاءت فارجو قبول اعتذاري مقدما من الجميع .
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 23/02/2005, 09:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/09/2004
المكان: بلد الروائع
مشاركات: 1,241
[align=center]ألف مليون مبروك ...


نعم كان كماتشو الساحر أحد نجوم اللقاء ...


واذا تحدثنا عن كماتشو ....


فأحب أن أسأل سؤال ....



أين جمهور الزعيم الذي كان ينتقد كماتشو في السابق لما كنت أكتب مواضيع عن كماتشو وأيضا كان ينتقدني أنا ....؟؟؟؟


لذلك لم أرد على أحد (سواء كان من داخل المنتدى أو خارجه) وتركت الساحر هو الذي يتولى عملية الرد ...


لعل الساحر كان قاسيا بالرد عليهم ....


فهنيئا لنا بهذا المبدع ...


مع أني واثق فيه تمام الثقة من قبل أكثر من شهرين ...



بــل راهــنــت عــلــيــه ... وكــســبــت الــرهـــان ...


تــــــــحــــــــــــيـــــــــــــــاتــــــــــــــــي ...[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 23/02/2005, 10:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/05/2004
المكان: ايداهو, امريكا
مشاركات: 779
الحمد لله على كل حال
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 23/02/2005, 10:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
[align=center]اخوي الغالي الخير33 .. تستهبل يادب ... يعطيك الف عافية يالغلا ...

اخوي الغالي دبل كيك .. تحية طيبة لك يالغلا .. ويسعدني ويشرفني مرورك ومداخلتك الحلوة .. تحياتي لك يالغلا ...

اخوي الغالي انا هلالي تتحداني .. اخوي الكريم أنا شخصيا أعذر الهلال لعدم تقديم المستوى .. ولكن الا تلاحظ ان الروح القتالية كانت هابطة جدا لاغلب اللاعبين ..

بالنسبة لباولو داسيلفا انا لم انتقده ولم اطالب الادارة الهلالية بالغاء عقده .. لان اثق انه هداف كبير وكل مافي الامر انه يعاني من سوء الحظ حاليا ...

اما بالنسبة للبرقان فهو لاعب موهوب وفنان .. ولا يجب ان نمسح حسناته السابقة بسبب غلطة تحدث من كبار اللاعبين ...

تحياتي لك اخوي ...

اخوي الغالي العزيز الازرق ... تسعدني وتشرفني هذه الملاحظات القيمة على موضوعي لكن بالنسبة لموضوع مزاحمة كماتشو ليس الشلهوب فقط حتى باولو داسيلفا وحتى سامي الجابر وحتى الشلهوب .. ياخوي طالما ان اللاعب مبدع في تنفيذ مثل هالكرات ودائما ماينتج عنها اهداف...
ليش احرم الفريق من الاستفادة بغرض تجريب البخت والحظ ... تحياتي لك اخوي الكريم ...

اخوي الغالي الزعيمــي ... كماتشو الساحر تكفل بالرد على من استعجل بالحكم ولازال لديه الكثير ليقدمه ....

بالمناسبة اهنيك على التوقيع الجديد الروووعه ...

وكم يسعدني انصاف جماهير الهلال لنجومها المميزين ...

تحياتي لك اخوي الكريم ...

شكرا لباقي الاخوان والاخوات على المرور ...[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 23/02/2005, 11:02 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/06/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 43
إقتباس
بالنسبة لباولو داسيلفا انا لم انتقده ولم اطالب الادارة الهلالية بالغاء عقده .. لان اثق انه هداف كبير وكل مافي الامر انه يعاني من سوء الحظ حاليا ...

[align=center]دي سيلفا عيبه شيء واحد انه يرتكب اخطاء واجد واتفق معك انه هداف كبير ..
وأن شاءالله من أول هدف يسجله يذهب عنه الحظ السيء [/align]



[align=center]بالنسبه للبرقان [/align]
[align=center]أنا مامسحت حسناته .. بالعكس انا قلت لك أني معجب فيه ..
لكن خلنا صريحين بأنه (( بعض ) الأحيان يتفلسف من دون معنى .. وهذا الشيء ممكن أنه يحط من مستواه ..
هذا شيء .. والشيء الثاني أنه ممكن يصيبه الغرور !!
وأنا ماأحب أشوف لاعب بالهلال في ولو شوية ـ غرور ـ لكن بديت أشوف الشيء هذا بالبرقان .. مع الأسف
(( ولو أنه يحق له كونه هلالي ))
لكن خوفي أن غروره يقضي عليه ..

أنا كلامي كله خوفآ على الهلال ولاعبيه ..

أنا شخصيآ مشاركاتي قليله جدآ هنا
والسبب مثلك عارف لو تنتقد أي لاعب خلوك دخيل على الجماهير الهلاليه
الله يعينا على منهم هكذا ..
وأنا ماكتبت رأيي هنا وخاصه بموضوعك ..
فقط لأني أعرف أنك تتقبل جميع الآراء ..

تحياتي لشخصك الكريم ;)[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 23/02/2005, 01:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
مشاركات: 66
مســــــــــــاء الخير اخوي تغيب الشمس

ابارك لك ولجميع الجماهير الهلالية ولأعضاء المنتدى التأهل

ولو اني تمنيت كما تمنى الملايين غيري ان يكون التأهل بالفوز لا بالـتعادل

لكن مبروووووووووك دام الهلال متواجد في البطولة اللي بإذن الله بيحصد لقبها

أتمنى ان اللاعبين مايفشلوني ويجيبون لقبها ويرزونه جنب الالقاب الهلالية الأخرى لتزدان بها خزينة النادي

تمنياتي بالتوفيق للزعيم وابطاله في المبارايات المقبلة

لاحظت شي الزعيم مايهتز مستواه الا اذا كان امام فرق صغيرة

اتمنى انه مايكون نوع من الانتقاص والتقليل من شأن الخصم

تقبل تحياتي ولك الشكر عالموضوع الرائع

..الزعيمـ مشاعل ـة..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube