#1  
قديم 21/02/2005, 10:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
مشاركات: 1,715
اخبار مباراة الهلال & الفيصلي من الصحف الاردنية ليوم الاثنين

[align=center]
لمقابلة الفيصلي الثلاثاء المقبل في دوري ابطال العرب: بعثة الهلال السعودي تصل عمان وتتدرب اليوم

عمان - محمود كريشان:
وصلت الى عمان صباح اليوم الاحد بعثة فريق الهلال السعودي وكان في استقبالهم في مطار الملكة علياء الدولي عدد من اعضاء مجلس ادارة النادي الفيصلي وذلك لاجراء لقاء الاياب مع فريق الفيصلي والذي سيجري في الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل على ستاد عمان الدولي ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري ابطال العرب بنسختها الثانية حيث يدخل الهلال المباراة وبجعبته 7 نقاط مقابل نقطة واحدة للفيصلي.
هذا وتقيم بعثة الهلال السعودي في فندق الريجنسي في عمان حيث يجري الفريق تمرينه الاول في الخامسة من مساء اليوم استعدادا للقاء.
الى ذلك فقد باشر الفيصلي تدريباته ظهر امس السبت على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب بمشاركة جميع لاعبي الفريق واشتمل التدريب على عدد من الجمل التكتيكية وتمارين اللياقة البدنية ومعالجة بعض الاخطاء الدفاعية.
ومن المتوقع ان يشارك نجم الفريق عبدالهادي المحارمة في اللقاء القادم بعد ان تعافى من الاصابة التي حرمته من المشاركة بلقاء الحسين اربد في الدوري الممتاز.


خبر مهم:
زخات متفرقة اليوم وانخفاض على الحرارة حتى الثلاثاء

عمان- الدستور:
ذكرت مصادر دائرة الأرصاد الجوية أن انخفاضاً سيطرأ اليوم الأحد على درجات الحرارة ويكون الجو غائما جزئيا يتحول احيانا الى غائم مع سقوط زخات متفرقة من المطر وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة ودرجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة 18-7 درجات.
ويوم غد الاثنين يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا وتبقى الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات متفرقة من المطر خاصة في شمال المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة 16-6 درجات.
وبعد غد الثلاثاء يكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة 15-6 درجات.




الفيصلي يواصل الاستعداد للقاء الغد والاجتماع الفني اليوم


وصلت يوم امس الى عمان عن طريق مطار الملكة علياء بعثة نادي الهلال السعودي والتي يترأسها الامير محمد بن فيصل رئيس النادي حيث سيلاقي فريق الهلال مستضيفه الفيصلي في الساعة السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء على ستاد عمان الدولي في لقاء الرد في دوري ابطال العرب لكرة القدم "النسخة الثانية" وقد حظيت البعثة باستقبال دافئ من لجنة العلاقات بالنادي الفيصلي وحطت في فندق الريجنسي بعمان.

وضمت البعثة ايضا خالد المعمر نائب الرئيس ومساعد المدرب كليبر ومدرب اللياقة مادينا وطبيب الفريق برنبوك فيما ظل مدرب الفريق مانويل بالرياض للاشراف على تدريب اللاعبين الذين ابقاهم هناك.


كما تضم البعثة "21" لاعبا هم:


سامي الجابر, ياسر الياس, محمد الشلهوب, علي العسيري, خالد عزيز, فهد المفرج. احمد خليل البيشي, عبد العزيز الخثران, مضواح, مازن, الفرج, الجري, احمد الصويلح, البرقان, المعيوف, فهد مبارك. الموري, كماتشو, باولو ديلفا, تاريس.

استبعاد واصابات

وكان مدرب الهلال باكيتا استبعد ثلاثة من النجوم وهم عبداللطيف الغانم وعمر الغمدي وعبدالشرايري كما سيغيب عن لقاء الغد مجموعة من اللاعبين المصابين وهم: نواف التمياط ومحمد الخرشي ومحسن الجمعان ومحمد العنبر واحمد الدوخي وهؤلاء يخضعون لعلاج تأهيلي في الرياض ولم يرافقوا الفريق.


الهلال باشر التدريب


وعقب وصوله الى عمان توجه فريق الهلال الى مدينة الزرقاء ليخوض الجرعة التدريبية الاولى التي اقيمت على ستاد الامير محمد, فيما سيتدرب في الساعة السابعة من مساء اليوم على ستاد عمان الدولي.

الفيصلي يواصل الاستعداد

فريق الفيصلي هو الاخر واصل تدريباته اليومية باشراف المدير الفني محمد اليماني والمدرب زياد ابو شنب ومدرب الحراس محمد رحال حيث تدرب ظهر امس على ستاد عمان الدولي. بحضور جميع نجوم الفريق باستثناء خالد نمر "المصاب" وتضمنت جرعة امس على الاحماء ومن ثم تدريبات بالكرات وجوانب تكتيكية خاصة باللقاء وبعدها تقسيمة تم خلالها اصلاح بعض المواقف.

على ان يعود الفيصلي للتدريب في نفس المكان بدءا من الساعة الرابعة والنصف.

وقد بدت الروح المعنوية للاعبين مرتفعة وهم عازمون على تقديم صورة ناصعة بعد الخسارة في لقاء الذهاب 1/2

الاجتماع الفني اليوم


تشهد قاعة الاجتماعات بفندق الريجنسي في الساعة الخامسة من مساء اليوم الاجتماع الفني للقاء والذي سيترأسه مراقب المباراة المصري محمد السياج بحضور مراقب التحكيم وطاقم حكام المباراة بالاضافة الى مندوبي الناديين ومندوب مدينة الحسين للشباب مكان اقامة اللقاء وبعض الجهات المعنية الاخرى حيث سيتم مناقشة كافة الترتيبات المتعلقة باللقاء والتدقيق في وثائق اللاعبين وقمصان اللعب ومن ثم تلاوة بعض التعليمات الفنية.

طاقم الحكام والمراقبين

ومن المقرر ان يكون طاقم الحكام العماني والمكون من الدوليين عبدالله الهلالي وسالم بطاش وعبدالله العاموري ومحمد مفلح قد وصلوا الى عمان يوم امس وحطوا في فندق الهوليدي ان.

مثلما يصل ايضا مراقب المباراة المصري محمد السياجي ومراقب التحكيم التونسي رشيد بن خديجة الذين نزلوا بنفس الفندق.




الهلال تدرب ويبحث عن التأهل في مباراة الغد
الفيصلي واصل الاستعداد والادارة تجدد الثقة بالجهاز الفني

العرب اليوم
واصل فريق النادي الفيصلي استعداداته المكثفة لملاقاة الهلال السعودي عند الساعة السابعة من مساء غد على ستاد عمان الدولي في اطار مباريات الاياب من الدور الثاني لدوري ابطال العرب الثانية بكرة القدم.

حيث خاض الفيصلي امس حصة تدريبية على ستاد عمان الدولي بقيادة المدرب محمد اليماني ومساعده زياد ابو شنب ومدرب الحراس سمير رحال وحضور كافة نجوم الفريق باستثناء خالد نمر الذي يعاني من الاصابة, واشتمل تدريب الامس على التدريبات التكتيكية الى جانب اجراء تقسيمة خفيفة بين اللاعبين ويخوض الفريق عند الساعة الرابعة والنصف من مساء اليوم اخر حصة تدريبية وسيضع المدرب اليماني من خلال اللمسات الاخيرة التشكيلة الاساسية التي ستخوض لقاء الغد.

الهلال يصل ويتدرب

من جهته وصل فريق الهلال السعودي امس الى عمان برئاسة خالد المعمر وحضور كافة نجوم الفريق باستثناء اللاعبين المصابين محمد الدعيع واحمد الدوخي وعبداللطيف والغنام وعمر الغامدي وعبدالله الجمعان وعبدالله الشريدة.

وكان الفريق قد اجرى امس تدريبا على ستاد الامير محمد بالزرقاء, وسيخوض الفريق مساء اليوم حصة تدريبية على ستاد عمان الدولي عقب تدريب الفيصلي.

المعمر: جئنا لتعزيز حظوظ التأهل

اكد رئيس الوفد خالد المعمر في حديث ل¯ »العرب اليوم« ان فريق الهلال في قمة الجاهزية واضاف لقد جئنا لتعزيز حظوظ الفريق بالتأهل الى دور الثمانية.

وبين ان الفريق خضع لتدريبات مكثفة بقيادة الجهاز الفني مستغلين توقف الدوري السعودي الا ان الفريق خاض لقاءا وحيدا امام فريق الرائد وحقق الفوز بهدف وحيد في مسابقة كأس ولي العهد.

رئيس الهلال يصل اليوم

من المقرر ان يصل الى عمان صباح اليوم الامير محمد بن فيصل آل سعود رئيس نادي الهلال السعودي لمتابعة اللقاء.

الاجتماع الفني

يعقد عند الساعة الخامسة من مساء اليوم في فندق الريجنسي الاجتماع الفني بحضور مندوبي الفريقين اضافة الى مراقب المباراة ومراقب التحكيم وكذلك طاقم الحكام الى جانب مندوبي الامن العام والدفاع المدني لمناقشة الترتيبات الادارية والفنية المتعلقة باللقاء.

حكام اللقاء

وصل الى عمان امس طاقم حكام المباراة من سلطنة عمان والمكون من الدوليين عبدالله الهلالي »للساحة«, سالم بطاشي وعبدالله سالم »مساعدين« ويراقب المباراة المصري محمد السياجي ومراقب الحكام التونسي رشيد بن خديجة.

الفيصلي يجدد الثقة بالجهاز الفني
من جهة اخرى جدد رئيس النادي الفيصلي الشيخ سلطان العدوان ثقته بالجهاز الفني للفريق الكروي الاول بقيادة المدير الفني محمد اليماني واكد في تصريح خاص صدر عن النادي بأن الثقة كبيرة بالجهاز الفني والامل بالنجوم بأن يستعيدوا حضورهم ويعاودوا الانتصارات المعروفة عن فريق الفيصلي مشيرا الى ان ثوابت النادي راسخة وواضحة بالحرص على تعزيز المسيرة الزاخرة بالانجازات مؤكدا ان الادارة ستواصل المضي بنفس النهج بهدف ضمان مواصلة المشوار دون ان يحيد عن الثوابت المعروفة.

الحالة الجوية

يكون الجو غائماً جزئياً ويحتمل سقوط زخات متفرقة من المطر في جنوب المملكة وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً.
وفي خليج العقبة يكون الجو غائماً جزئياً ويحتمل سقوط زخات خفيفة من المطر وتكون الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط احياناً ويكون البحر هادئاً.
0 الحرارة في عمان 16مْاربد 14 الزرقاء 18 العقبة 27 عجلون 12 البحر الميت 20




الفيصلي ينجز تحضيراته.. والهلال السعودي يتدرب في عمان.. اليوم

عمان - الرأي:
ينجز الفيصلي مساء اليوم تحضيراته لملاقاة الهلال السعودي عند السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء على ستاد عمان في افتتاح الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة لدوري ابطال العرب لكرةالقدم.

الفيصلي سيجري اليوم تدريبه الاخير تأهبا للمباراة حيث تتجه الامال نحو تحقيق نتيجة ايجابية تساهم في استعادة التوازن للفريق وهذا ما يركز عليه الجهاز الفني بقيادة محمد اليماني وينتظر ان تشهد التشكيلة بعض التعديلات الى جانب طرقة الاداء التي سيغلب عليها الطابع الهجومي وهذا ما كشفت عنه التدريبات الاخيرة.

الى ذلك وصل امس وفد فريق الهلال برئاسة الامير محمد بن فيصل رئيس النادي وينتظر ان يجري الفريق مساء اليوم تدريبه الرئيسي على ستاد عمان.

وبحسب مصادر من وفد الهلال فان الفريق يتطلع الى حجز البطاقة الثانية المؤهلة الى الدور الثالث من خلال تحقيق الفوز على الرغم من الضغط الذي يعاني منه الفريق لارتباط عدد من لاعبيه مع المنتخب السعودي وهم يشاركون الهلال مباراته امام الفيصلي.

من جهة اخرى يعقد مساء اليوم بفندق الريجنسي الاجتماع الفني للمباراة حيث سيصار الى استعراض التعليمات الفنية



العدوان يجدد الثقة بالجهاز الفني للفيصلي


عمان - الرأي :
جدد امس الشيخ سلطان العدوان رئيس النادي الفيصلي الثقة بالجهاز الفني لفريق كرة لقدم بقيادة محمد اليماني.

العدوان اكد في تصريح صدر عن النادي بأن الثقة كبيرة بالجهاز الفني، ومشيرا الى ان ثوابت النادي راسخة وواضحة نحو الحرص على تعزيز المسيرة الزاخرة بالانجازات والالقاب ومؤكدا بان ادارة النادي ستواصل المضي على النهج ذاته بهدف ضمان مواصلة المسيرة المتميزة وجدد التأكيد بأن ادارة النادي الفيصلي لم ولن تحيد عن تلك الثوابت الراسخة. [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/02/2005, 11:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2003
المكان: جدة
مشاركات: 4,274
[align=center]يعطيك الف عافية

المحب لزعيم اسيا

وبالتوفيق للزعيم

في مباراة الغد

[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/02/2005, 11:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/06/2004
مشاركات: 184
يعطيك العااااااااااافيه

وبالتوفيق للزعيم.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/02/2005, 11:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/09/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 182
يعطيك العافية

وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/02/2005, 12:26 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2004
المكان: فوق الأرض وتحت السماء
مشاركات: 1,101
يعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/02/2005, 12:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: بعد الاذان :)
مشاركات: 1,879
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة momee999
[align=center]يعطيك الف عافية

المحب لزعيم اسيا

وبالتوفيق للزعيم

في مباراة الغد

[/align]

اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/02/2005, 12:59 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
الف شكر لك اخووووووووووي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/02/2005, 01:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2003
المكان: الــريــاض
مشاركات: 3,537
يمال العافية

وبالتوفيق ان شاءالله للازرق وحصد الثلاث نقاط بأذن الله تعالى
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/02/2005, 01:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
[align=center]بيض الله وجهك يالمحبـــــــــــــــ لزعيــــــــــــــــــم آسيـــــــــــــــــــأ ...

وبالتوفيق لزعيــــــــــــــــــــــــــــــــــم آسيــــــــــــــــــــــــــــــــــأ ...[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/02/2005, 01:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: السعوديه
مشاركات: 636
مشكوووووورين وانشاءالله نرجع بالثلاث نقاط
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/02/2005, 02:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/08/2004
المكان: على سطح الهلال
مشاركات: 1,616
وعبدالشرايري

ومحمد الخرشي

ومحسن الجمعان


ياحبيبي عالأسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/02/2005, 02:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2004
مشاركات: 2,415
[align=center]مشكور والله يعطــــيك العافية..

وبالتوفـيق للزعــــيم غدا..[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/02/2005, 02:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: MED-US
مشاركات: 2,871
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/02/2005, 02:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2004
المكان: وينك يا سامي
مشاركات: 1,678
الف شكر لك اخووووووووووي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/02/2005, 03:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/12/2004
مشاركات: 136
مشكور اخوي على مجهودك وبالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube