#31  
قديم 21/02/2005, 12:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
اجل المره هذي لاعبه بحسبتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 21/02/2005, 12:57 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
صراحة يدل على ان النصرويين مساااااااااااااكين

فلم يجدوا مايقارنوا نفسهم بنا

فلجوأ الى السب والشتم

وهذا يدل على البئية التي يعيشونها
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 21/02/2005, 01:40 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
مشاركات: 34
اخوى الغالى هلالى يحتضر....
اقدر لك حرصك الشديد على هذا النادى العملاق و غيرتك عليه.....
وهذا ان دل فأنه يدل على سريان الدم الازرق فى عروقك.....

بالنسبه للنصراوين فهذا ليس بجديد عليه.... بس ايش ممكن نسوى...
ننزل مستواى تفكيرنا و مستواى ثقافتنا كهلالين الى ذالك المستوى الواطى من التفكير و الثقافه...
وربى صعبه اخوى.....

اخوى التهجم النصراوى ضد الهلالين يدل على تلك الغيره الموجوده لدى اى نصراوى ضد الكيان الهلالى الشامخ...فكما هو معلوم لدى الجميع ان الشعور بالنقص يولد الكره و الحقد ضد الانسان الافضل....

ونصحيه منى وانا اخوك لا تتعب حالك معاهم وقول الله لا يبلانا فان شر البلية مايضحك....

لان يتعدل النصراويون حتى يزول الحقد والكراهيه " والتى تدفعهم فى اغلب الاحيان الى استحقار انفسهم اذا ذكر الهلال امامهم" الكامنه فى اعماق قلوبهم حتى يطورو انقسهم و يصلو لمستواى الهلال...

وهذا لن يحدث ابدا و ابدا و ابدا حتى لو حج البقر على قرونه......

تقبل تحياتى اخى هلالى يحتضر ولا تتعب نفسك على شى مايستاهل و يعطيك الف عافيه....
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 21/02/2005, 01:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
مشاركات: 194
اييييييييييييييييييه...

ما نقول رفع القلم عن ثلاث..وهذا واحد منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 21/02/2005, 08:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2004
مشاركات: 298
الزعماء الهلاليون اكبر من ان ينساقوا خلف هذا المعتوه وانا اقول النثر لن يحقق بطوله قبل مائه سنه
هذا إذا اتركه ممدوح واخوانه وابنائه وإلالن يحقق اي بطوله حتى تنتهي الدنيا .وعلى قوله المثل ( النيه مطيه ) والله عزوجل معطي الهلال على قد نياتهم بطولات واعضاء شرف ننحسد عليهم ورؤساء قمه في كل شئ وجماهير بس مااقول إلا الله لا يغير علينا
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 22/02/2005, 02:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
مشاركات: 193
سيبولهم الكلام احنا كلامنا في الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 22/02/2005, 04:42 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,952
إذا لين هالحين في ناس تفكيرهم لها الدرجه


مانلوم فريقهم مايتطور..

وعلى البركه طقمهم الجديد اللي يلوع الكبد

من جد عليهم طقم مدري وش يبي..

وخلهم في البصل اللي هم فيه قصدي الحلم
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 22/02/2005, 06:38 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
مشاركات: 208
الزعيم في الصميم هههههههههههههههههههه حلوه الذبه





بعدين يا جماعه الربع خلوهم يقولون اللي يبون وبعدين تراهم وش حليلهم يوسعون الصدر وانا قايل سلم لي على الامراه اللي تجيب 41 كاس

اجل اذا امراه جابت 41 بطوله اجل هم وشو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اتوقع ان البزر ولد ممدوح هو اللي جابها لنفسه
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 22/02/2005, 08:01 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
مشاركات: 32
شكرا على المرور
وبالتوفيق للزعيم في مباراة الفيصلي
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 23/02/2005, 12:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/08/2004
المكان: الـريــV.I.Pــاضـ
مشاركات: 1,058
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الثنيان بتبوك
ياخوي انت ترد عقلك للمرضى هذولي
هم يلبسون ازرق عشان يحسبون اللون الازرق يجيب بطولات يعني غييره
مادرو ان البطولات مالها الى هلالها
وخلهم يضحكون على انفسهم


الثنيان بتبوك ماقصر برده ... وأحنــا أكبر من هالمهاترات يا كاتب الموضوع


أحنا مشغولين بالبطولات والنتائج الكويسه ... وخلهم يقولون اللي يقولون ... لأن شغلهم الشاغل الهلال !!


في أمان الله
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 23/02/2005, 01:32 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
مشاركات: 32
قال الشاعر قديما
وإذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل


وقال آخر
لو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا لأصبح الصخر مثقالا بدينار



وقال آخر
عوى الذئب فاستأنست بالذئب إذ عوى وصوت إنسان فكدت أطير

وفي الختام شكرا على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 23/02/2005, 02:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/10/2004
مشاركات: 63
اول شي نصراوي ثاني شي سعود بن ممدوح اللي مافي راسه كورة
دع القافلة تسير و..............تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 23/02/2005, 02:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
مشاركات: 219
[frame="2 80"]أولا الذي قال هذ ا الكلام بزر تعرفون وش معنى بزر يعني ما ينشره عليه والشرهه على اللي ما رباه لذلك تقع المسؤولية على ولي أمره , ولا أعتقد أنه سوف يتربى لأن ( من شابة أباه ما ظلم ) , لذلك يجب أن لا نزعل لأنه مرفوع عنه القلم , وأكبر دليل على قباحة الفاضهم هو انه حتى منتداهم الآخر ما بلعوا كلامه ونازلين فيه حش هو و أبوه .


اللهم وفق الهلال و أعط كلٍ على قدر نيتة وتحياتي للجميع .
[/frame]
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 23/02/2005, 10:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2003
المكان: جدة
مشاركات: 4,274
[align=center]دع ..... تنبح

والزعيم يسير

[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 23/02/2005, 03:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,646
اخوي انت تحط عقلك بعقل (هالخبل)
هم ولبسهم ذا كنهم نحل
حبي الهلال سماء
الهلال اول وآخر كل شهر في السماء
الهلال بحر ازررررق
اما النصر ترااااااااب اصفر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube