#1  
قديم 14/02/2005, 04:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
مشاركات: 1,715
اخبار مباراة الهلال & الاسماعيلي من الصحف المصرية ليوم الاثنين

[align=center]
الإسماعيلي يواجه الهلال السعودي في الجولة الرابعة لدوري أبطال العرب

عمر جمال أحد الأوراق الرابحة للإسماعيلي

الرياض ـ خاص بالوفد:
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي في الثامنة من مساء اليوم واحدة من أهم لقاءاته بدوري أبطال العرب، حينما يواجه الهلال السعودي ضمن مواجهات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة. يدخل الدراويش اللقاء وهو متصدر المجموعة برصيد 9 نقاط من فوزه في المباريات الثلاث التي خاضها بالدور الأول ويحتاج لثلاث نقاط أخري ليضمن رسمياً تأهله للجولة الثانية والاحتفاظ أيضاً بصدارة المجموعة بصرف النظر عن نتائجه في المباراتين المقبلتين وبصرف النظر عن باقي نتائج منافسيه.. وكان لقاء الدور الأول قد انتهي لمصلحة الدراويش بهدفين نظيفين لذلك ستأخذ المباراة طابع الثأر بين الفريقين،

خصوصاً أن معظم المواجهات السعودية مع الإسماعيلي تحديداً كلها تقريباً جاءت لصالح الدراويش.
استعد الإسماعيلي للمواجهة الليلة جيداً واطمأن التركي محسن أورتيجال المدير الفني علي نجومه من خلال مواجهة أسمنت أسيوط في الأسبوع العشرين من الدوري، وأعد أورتيجال خطة هجومية لمباغتة الفريق السعودي بهدف يربك حساباته ويفقد لاعبيه توازنهم الكامل. ويعتمد المدرب التركي في خطته علي انطلاقات أحمد الجمل وسيد معوض من الأجناب واختراقات أحمد فتحي ومحمد حمص وعمر جمال من العمق، كما أعطي المدير الفني تعليمات مشددة لثلاثي الدفاع حسني عبدربه وعمرو فهيم والمعتصم سالم بعدم التقدم لضمان وضع مهاجمي الهلال تحت الرقابة اللصيقة، وسد أي ثغرات في الخطوط الخلفية للإسماعيلي، من المنتظر أن يلعب الفريق بتشكيل مكون من: محمد فتحي لحراسة المرمي وأمامه حسني عبدربه وعمرو فهيم ومعتصم سالم، وفي الوسط الجمل ومحمد حمص ومحمد جودة وعمر جمال وسيد معوض، ويقود الهجوم سالمون ومحمد محسن أبوجريشة.. وكان أورتيجال وجهازه المعاون قد عكف منذ انتهاء مباراة الأسمنت علي دراسة شريط المباراة الأولي مع الهلال للوقوف علي مواطن القوة والضعف في الفريق السعودي قبل التحضير لخطة المواجهة وتحديد التكليفات الخاصة بكل لاعب سواء الدفاعية أو الهجومية.. وأكد أنوس مدير جهاز الكرة أن ظروف الإسماعيلي بالبطولة سيساعد اللاعبين علي تأدية المباراة بهدورء شديد بعيداً عن أي توترات أو مؤثرات أخري تطالب اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز لأن الفريق قد ضمن بشكل كبير الصعود، ومن الصعب أن يقصيه أحد من منافسيه. وأضاف: إن الإسماعيلي سيلعب مباراة الليلة وعينه علي النقاط الثلاث من أجل تأكيد تفوقه واقناع الجماهير المصرية والسعودية المتوقع زحفها لتشجيع الفريق، وأشاد أنوس بالجهد الذي بذله أورتيجال من أجل إعداد اللاعبين لهذه المباراة وتحفيظ كل لاعب بشكل منفرد دوره في تلك المواجهة.




اليوم في الجولة الرابعة بدوري أبطال العرب‏:‏
الإسماعيلي والمحلة يواجهان الهلال والاتحاد في السعودية‏..‏
والأهلي السعودي يلعب في الجزائر‏!

كتب ـ وليد سعد الدين‏:
في الجولة الرابعة بدور الـ‏16‏ لدوري أبطال العرب لكرة القدم تقام اليوم‏3‏ لقاءات يلتقي الهلال السعودي والاسماعيلي والاتحاد السعودي وغزل المحلة ونصر حسين داي الجزائري يواجه أهلي جدة السعودي‏.‏ المباراة الأولي بين الاسماعيلي والهلال السعودي تنطلق في الساعة السابعة بتوقيت القاهرة‏(‏ الثامنة بتوقيت السعودية‏)‏ علي ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وكان لقاء الذهاب قد انتهي بفوز مستحق للدراويش‏2/‏ صفر بالاسماعيلية ويدخل الفريقان اللقاء في حالة مطمئنة بعض الشيء بعدما ضمنا بطاقة التأهل حيث يتصدر الاسماعيلي المجموعة برصيد‏9‏ نقاط جمعها من‏3‏ مباريات‏,‏ أما الهلال صاحب المركز الثاني بالمجموعة فله من الرصيد‏6‏ نقاط بفوز في مباراتين والهزيمة في مباراة‏.‏

مما يعني أن الاسماعيلي والهلال السعودي يخوضان المباراة من أجل صدارة المجموعة غير أن فريق الدراويش بقيادة اورتجال لديه هدف آخر وهو الحفاظ علي السمعة الطيبة التي اكتسبها الفريق في البطولة منذ انطلاقها كما يعد الفريق الوحيد الذي حقق‏5‏ انتصارات متتالية داخل وخارج ملعبه‏.‏ يبقي أن نقول ان الاسماعيلي يغيب عنه محمد جودة للإيقاف لحصوله علي إنذارين في مباراتي الافريقي والهلال السعودي كما يغيب علي جمعة ويوسف حمدي للاصابة وكانت آخر مباراة للاسماعيلي قد انتهت بفوزه علي أسمنت أسيوط‏2/‏ صفر وانتظر حتي الربع الأخير من المباراة‏,‏ يدير اللقاء الحكم اللبناني طلعت نجم‏.‏

اللقاء الثاني في غاية الصعوبة والحساسية لفريق غزل المحلة الذي يحتل ذيل المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة ويواجه اتحاد جدة السعودي علي ملعبه صاحب المركز الثاني برصيد‏6‏ نقاط في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة‏(‏ التاسعة بتوقيت السعودية‏)..‏

المباراة في غاية الحساسية لفريق الغزل الذي هزم في مباراة الذهاب علي ملعبه‏3/1‏ غير أنه يسعي الي رد الدين ـ كما يقول المثل العربي ـ ومصالحه جماهيره بالخروج من المباراة بثلاث نقاط أو نقطة التعادل علي أقل تقدير ويعيش فريق الغزل حالة معنوية مرتفعة بفوزه الأخير‏1/3‏ علي طلائع الجيش في الدوري المحلي ويأمل في تقديم عرض جيد بعيدا عن الضغط الجماهيري الذي تعرض له لاعبوه في مباراة الذهاب وأفقدت اللاعبين الثقة في أنفسهم نتيجة الخبرة القليلة في المسابقات العربية مقارنا بفريق اتحاد جدة السعودي صاحب الباع الكبير في البطولة والذي أصبح قريبا من التأهل للدور التالي مع الأهلي القطري متصدر المجموعة برصيد‏7‏ نقاط‏.‏





الأمل الأخير للأبيض في دوري العرب
تخوض الأندية المصرية غداً "الاثنين" وبعد غد "الثلاثاء" مباريات الجولة الأولي في الدور الثاني لدور ال 16 لدوري أبطال العرب حيث يلتقي غزل المحلة غداً مع اتحاد جدة السعودي بجدة في مباراة تهم أبناء السعودية بعد أن ضاع أمل المحلاوية وخرجوا من سباق المنافسة.. وفي نفس اليوم يلتقي الإسماعيلي مع الهلال السعودي بالرياض في لقاء هام للفريقين حيث يتنافسان علي صدارة المجموعة التي يحتلها الإسماعيلي برصيد 9 نقاط.. بينما للهلال 6 نقاط وقد ضمنا الصعود معاً لدور الثمانية بنسبة كبيرة.
يلتقي بعد غد "الثلاثاء" الزمالك مع الكويت الكويتي باستاد الكلية الحربية في لقاء حاسم للزمالك يعد الأمل الأخير ولا بديل عن الفوز فيه للاستمرار في المنافسة لحجز إحدي بطاقتي التأهل عن المجموعة .




الليلة الإسماعيلي والهلال في مواجهة عربية ساخنة بالرياض
الأداء الرجولي والتأمين الدفاعي سلاح أورتجال أمام طموحات البطل السعودي


لقطة من المباراة الاولي بين الفريقين التي اقيمت بالاسماعيلية
الرياض أحمد شبل:
يواجه الاسماعيلي اليوم تحديا صعبا في مسيرته العربية الناجحة حيث يلتقي مع الهلال السعودي بمعقله بالرياض بالجولة الرابعة بدور ال16 لدوري أبطال العرب لكرة القدم.. تقام المباراة باستاد الأمير فيصل بن فهد وتبدأ اعتبارا من الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرياض السابعة بتوقيت القاهرة ويديرها طاقم حكام من لبنان الشقيق بقيادة الدولي طلعت نجم ويراقبها السوري جمال الشريف.

الاهتمام الجماهيري بمباراة الليلة كبير 'فعلاوة علي اقبال أنصار الهلال المتزايد' حجز أماكنهم بمدرجات ستاد الأمير فيصل بن فهد لمؤازرة فريقهم لعبور هذه المحطة المهمة وانتعاش آمالهم والاقتراب من دور الثمانية خاصة وأن للزعيم السعودي مباراتين متتاليتين خارج ملعبه فإن الجالية المصرية بالرياض تحشد أيضا كل جهودها خلف الاسماعيلي مؤيدة ومساندة كعادتها مع كل الفرق المصرية التي تلعب خارج ملاعبها، ولذلك فالمتوقع أن يغلب علي المباراة طابع الجدية والمتعة والإثارة واللمحات الفنية الجميلة أيضا.. ولما لا والفريقان الكبيران يضمان بين صفوفهما نخبة طيبة من أفضل اللاعبين العرب سواء في مصر أو في السعودية.

مقدمة تاريخية

التاريخ الكروي سجل للفريقين المصري والسعودي انهما التقيا 4 مرات من قبل. كانت الأولي في كأس السوبر المصري السعودي بجدة عام 2000 وانتهت بفوز الهلال بالهدف الذهبي والمرة الثانية والثالثة كانتا في التصفيات النهائية لدوري أبطال العرب النسخة الأولي ببيروت وحسم كل فريق منهما المباراة التي كانت ستقام علي أرضه لصالحه حيث فاز الاسماعيلي 2/صفر وفاز الهلال 2/.1 أما المرة الرابعة والأخيرة فكانت باستاد الاسماعيلية يوم 25 يناير الماضي بالمجموعة الثالثة لدوري أبطال العرب وأسفرت عن فوز الاسماعيلي بهدفين نظيفين لسيد معوض ومحمد محسن أبوجريشة.

موقف الفريقين

ولو تطرقنا لموقف الفريقين قبل مباراة اليوم نجد أن الاسماعيلي يتصدر قمة المجموعة الثالثة بلا منازع برصيد 9 نقاط جمعهما بالفوز في كل مبارياته بدور ال16 علي الفيصلي الأردني والأفريقي التونسي بنتيجة واحدة هي 2/1 وعلي الهلال 2/صفر.. أما الهلال فيأتي في المرتبة الثانية برصيد 6 نقاط جمعهما بالفوز علي الأفريقي التونسي 3/1 وعلي الفيصلي 2/1، في حين يحتل الافريقي المركز الثالث برصيد 4 نقاط والفيصلي نقطة واحدة، بعد أن لعب كل منهما 4 مباريات في هذا الدور.

ولا شك فان لقاء الليلة لن يكون سهلا لكلا الفريقين.. فالاسماعيلي يعاني لاعبوه حالة من الاجهاد والارهاق لكثرة المباريات المتتالية فضلا عن النقص الواضح في الصفوف لغياب نخبة من أعمدته الأساسية أمثال 'الداهية' محمد جودة للإيقاف والمدافع المتألق معتصم سالم والصاعد الواعد علي جمعة وناهيك عن وصول بعثة الفريق الي الرياض قبل المباراة بيوم واحد فقط.. أما الهلال الذي يحتل قمة الدوري السعودي وحقق نتائج كبيرة بالدوري السعودي فضلا عن حصوله علي بطولة كأس التضامن الوطني ضد الارهاب بفوزه علي منافسه اللدود اتحاد جدة، إلا انه يعاني أيضا من تلاحم المباريات وعدم حصول لاعبيه علي الراحة الكافية.. ورغم كل ذلك فان كل ما يسعي إليه الاسماعيلي هو تحقيق الفوز للحفاظ علي قمة المجموعة ومواصلة عروضه القوية وانتصاراته المتتالية وتفوقه علي الفرق العربية.. أما الهلال الذي يلعب علي أرضه وبين جمهوره سيحاول بعد أن اكتملت صفوفه تحقيق نتيجة ايجابية، تضمن له قطع تذكرة التأهل لدور الثمانية

الاسماعيلي جاهز
أكمل الاسماعيلي استعداداته لهذه المواجهة الحاسمة وحرص التركي محسن اورتجال المدير الفني علي معايشة اللاعبين عن قرب خلال تواجدهم بفندق الاقامة بالرياض وكانت محاضراته الفنية التي ألقاها علي اللاعبين طوال اليومين الماضيين قد تركزت علي تحفيظهم لخطة المواجهة وكيفية التصدي للهجمات المضادة والانتشار الجيد في جميع ارجاء الملعب وضرورة اللعب من لمسة واحدة، وقد اطمأن اورتجال بنفسه علي حالة كل اللاعبين الذين كانوا يعانون من اصابات مختلفة أمثال محمد حمص وشريف عبدالفضيل ويوسف عبدالرحيم وكان المران الوحيد الذي أداه الفريق ليلة أمس بملعب الأمير فيصل بن فهد الذي تقام عليه مباراة اليوم قد شهد تطبيقا عمليا لكل التوجيهات التي سبقته وعلي ضوء دراسة نقاط الضعف والقوة بالفريق السعودي.

انتظم في المران جميع اللاعبين المتواجدين ضمن البعثة وعددهم 18 لاعبا بما فيهم المدافع الصاعد يوسف عبدالرحيم بعد اكتمال شفائه، وشمل المران جميع الجوانب المهارية والخططية وانتهي باجراء تقسيمة مصغرة بين مجموعتين من اللاعبين شهدت تدخلات كثيرة من جانب اورتجال وعماد سليمان المدرب العام لتصحيح بعض الأخطاد.. ظهر أكثر من لاعب في فورمة جيدة خاصة النجم الموهوب محمد اليماني الذي استعاد الكثير من خطورته بعد اكتسابه اللياقة البدنية المطلوبة.. وكان أبوجريشة وحمص وعمر جمال وحسني عبدربه وأحمد فتحي في قمة مستواهم الفني.

التشكيل المتوقع


تشكيل الاسماعيلي المتوقع لمباراة اليوم لا يحتاج لاجتهادات أو تكهنات لتقلص عدد اللاعبين الأساسيين المصاحبين للبعثة. لذلك فان فرصة محمد فتحي في حراسة المرمي أفضل بكثير من محمد صبحي بعد وصول فتحي لدرجة عالية من التركيز وأمامه محمد فتحي حسني عبدربه ليبرو والمساكين كل من عمرو فهيم وشريف عبدالفضيل وعلي الجانب الأيمن احمد الجمل والأيسر سيد معوض. اما في منطقة المناورة لا بديل امام الجهاز عن الثلاث عمر جمال ومحمد حمص واحمد فتحي والقوة الهجومية تتمثل في الثنائي محمد محسن أبوجريشة ومحمد اليماني وعلي دكة الاحتياط يجلس الحارس محمد صبحي ومعه يوسف عبدالرحيم وعبدالله الشحات واحمد خليفة ويوسف جمال ومحمد عبدالله وعبدالله السعيد.

اكتمال صفوف الهلال

أما فريق الهلال الملقب 'بالزعيم' فيعيش حاليا أزهي فتراته بعد تفوقه الكاسح بالدوري السعودي في ظل قيادة مديره الفني البرازيلي باكيتا الذي ظهرت بصماته علي الفريق في فترة وجيزة.. ولعل اكتمال صفوف البطل السعودي وخلو قائمته من الايقافات والاصابات وارتفاع المستوي الفني والبدني لجميع لاعبيه قد أوجد نوعا من الارتياح لدي جماهيره المتعطشة لفوز فريقها ورد اعتبار الكرة، السعودية.. وكان البرنامج التدريبي الذي اعده البرازيلي ياكيتا ثريا ومتنوعا وتركز علي الجوانب التكتيكية وخطة اللعب.

وأدي الفريق مرانه أمس بالملعب الرئيسي باستاد الأمير فيصل بن فهد وشارك فيه جميع اللاعبين بما فيهم النجوم الكبار أمثال سامي الجابر وعبدالله الشريدة وعبدالله الواكد والبرازيلي كما تشو والحارس العملاق محمد الدعيع واحمد الصويلح الذي لفت الأنظار بقوة تسديداته وسرعة تحركاته.. ووضح من خلال سير المران ان الفريق السعودي سيلعب بخطة هجومية حيث لا بديل امامه غير الفوز اذا ما أراد الاستمرار في معترك البطولة العربية.
وصرح باكيتا المدير الفني للهلال انه درس الاسماعيلي جيدا بعد أن تعرف علي امكانات لاعبيه من خلال رؤيته لبعض شرائط الفيديو الخاصة به والمباراة الأولي بالاسماعيلية وقال: لقد اعددنا فريقنا لهذه المواجهة المصيرية وكل ما نأمله أن يأخذ اللاعبون المباراة مأخذ الجد ويطبقون علي أرض الواقع خطة اللعب والمهام المكلفين بها..

هنا الرياض

أجري المهندس ابراهيم عثمان نائب رئيس النادي الاسماعيلي أمس اتصالا هاتفيا بالمهندس خالد قرو رئيس البعثة بالسعودية للاطمئنان علي أحوال اللاعبين وعن مدي استعداداتهم لمباراة اليوم.

تقرر في الاجتماع الذي أقيم أمس بحضور مندوبي الفريقين وحكام المباراة ان يرتدي الفريقان الزي المعتاد لهما.

حظي التركي محسن اورتجال المدير الفني للاسماعيلي باهتمام بالغ من جانب وسائل الاعلام المختلفة واجرت معه احدي الشبكات التليفزيونية حوارا مطولا عن الاسماعيلي والكرة المصرية. كما حظي أبوجريشة ونسي عبدربه واحمد فتحي ومحمد اليماني بالنصيب الأكبر في أحاديثهم مع الصحفيين.

عمرو فهيم كابتن الاسماعيلي التقي مع زملائه اللاعبين أمس لحثهم علي تحقيق النتيجة التي تليق باسم مصر والتعامل بجدية مع مجريات المباراة.

الكويت محمد عثمان الفلكاوي المنسق العام للمباراة عقد اجتماعا أمس مع القائمين علي شئون ستاد الأمير فيصل بن فهد لبحث الترتيبات الخاصة بتنظيم المباراة..

أشاد المهندس خالد قرو رئيس الاسماعيلي بالاستقبال الحافل الذي لقيته البعثة منذ وصولها الأراضي السعودية.
كل الشواهد تؤكد حضور الأمير سلطان بن فهد ئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم لقاء الليلة.

المحب لزعيم اسيا[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/02/2005, 06:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: بريده
مشاركات: 1,140
يعطيك 1000 عافية اخوي وماقصرت

مجهود تشكر علية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/02/2005, 06:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2004
مشاركات: 398
يعطيك العافيه أخوي
وبالتوفيق للزعيم
وان شاء الله راح نفوز بأكثر من 2-0
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/02/2005, 06:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2002
المكان: مع الــهــلال
مشاركات: 703
وأدي الفريق مرانه أمس بالملعب الرئيسي باستاد الأمير فيصل بن فهد وشارك فيه جميع اللاعبين بما فيهم النجوم الكبار أمثال سامي الجابر وعبدالله الشريدة وعبدالله الواكد والبرازيلي كما تشو والحارس العملاق محمد الدعيع واحمد الصويلح الذي لفت الأنظار بقوة تسديداته وسرعة تحركاته.. ووضح من خلال سير المران ان الفريق السعودي سيلعب بخطة هجومية حيث لا بديل امامه غير الفوز اذا ما أراد الاستمرار في معترك البطولة العربية.



شنو الواكد وسيرجيو اخبار المصرية نصب في نصب
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/02/2005, 06:57 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
[align=center]مساء الوررررررررررد


ماقصرت يابطل

إقتباس
وشارك فيه جميع اللاعبين بما فيهم النجوم الكبار أمثال سامي الجابر وعبدالله الشريدةوعبدالله الواكدوالبرازيلي كما تشو والحارس العملاق محمد الدعيع واحمد الصويلح الذي لفت الأنظار بقوة تسديداته وسرعة تحركاته..

مزيداُ من الدقة ياجريدة الأخبار

تحياتي يالغلا والله يعطيك ألف عافية

وأتمنى أن يدرك الأخوة في مصر مدى الحفاوة المقدمة لهم من قبل الزعماء وأن يقابلوا ذلك بالمثل وليس كما حصل في لقاء الذهاب
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/02/2005, 09:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المحب لزعيم اسيا
أشاد المهندس خالد قرو رئيس الاسماعيلي بالاستقبال الحافل الذي لقيته البعثة منذ وصولها الأراضي السعودية.

[align=center] مستانس المصري الهلاليين وفروا له إقامة على أعلى مستوى .. والرجال عايش عيشة أحسن من حسني مبـــــــارك ....

يعطيك العافية يالمحبــــــــــ لزعيــــــــــم أسيـــــــــــــــــا [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/02/2005, 10:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/08/2003
المكان: Portland-U.S.A
مشاركات: 1,483
ههههههههههههههههههههههه

عبدالله الواكد الله يستر عليكم بالاتحاد وش جابه للهلال يا جريدة الاخبار ؟؟!!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/02/2005, 10:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
الله يعطيك العافيه على المجهود .
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/02/2005, 12:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2003
المكان: جدة
مشاركات: 4,274
[align=center]يعطيك ربي الف عافية اخوي

المحب لزعيم اسيا

وبالتوفيق للزعيم في مباراة اليوم

[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/02/2005, 01:11 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
الف شكر اخوي على هالمتابعة..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/02/2005, 01:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,626
الله يعطيك العافية
وبالتوفيق للزعيم ان شاء الله
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/02/2005, 01:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2002
المكان: ميلانو
مشاركات: 964
مشكور الغالي

والله يعطيك العافيه

وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14/02/2005, 01:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: دبـــي
مشاركات: 1,970
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14/02/2005, 01:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/01/2002
المكان: على الارض
مشاركات: 1,461
الواكد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14/02/2005, 01:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/05/2004
مشاركات: 415
شكرا على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube