#1  
قديم 13/02/2005, 02:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zaeem cool
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/01/2005
مشاركات: 251
Unhappy الزعيم هل يفك العقدة الإسماعيلاوية ؟؟؟؟

سبق وأن ذكرت في موضوعي السابق أن الإسماعيلي المصري أصبح كالعقدة للفرق السعودية ابتداءً من الموسم الماضي وتحديداً في البطولة العربية حيث لم يستطع كلاً من الأهلي والإتحاد من الفوز عليه في الدور الثالث من البطولة ففي جدة تعادل مع الأهلي بنتيجة 3 / 3 ومع الإتحاد بنتيجة 2 / 2 أما في الإسماعيلية فتغلب عليهما بنفس النتيجة 1 / 0 ليتأهل عن هذه المجموعة برفقة الصفاقسي التونسي إلى الدور النصف النهائي ويخرج الأهلي والإتحاد من البطولة.

في النصف نهائي التقى الإسماعيلي مع الممثل السعودي الثالث في البطولة وهو زعيمنا الهلالي وكما تعلمون فقد التقى الفريقان في لبنان بطريقة الذهاب والإياب واستطاع الإسماعيلي التغلب على الزعيم في المباراة الأولى 2 / 0 أما في المباراة الثانية فتمكن الزعيم من الحاق الخسارة الأولى بالإسماعيلي وبنتيجة 2 / 1 ولكنها للأسف لم تكن كافية للعبور للمباراة الختامية ليودع الزعيم البطولة ويكمل الإسماعيلي مسلسل اسقاطه للفرق السعودية.

في هذا الموسم شاءت الأقدار أن تضم القرعة الزعيم الأزرق مع الإسماعيلي جنباً إلى جنب في مجموعة واحدة في الدور الثاني من هذه البطولة حيث التقى الفريقان في المباراة الأولى في الإسماعيلية وللأسف لا شيء جديد يذكر فقد تغلب الإسماعيلي على زعيمنا بنفس نتيجة العام الماضي 2 / 0 لتكون حصيلة مبارياته ضد الفرق السعودية 4 فوز و2 تعادل مقابل 1 خسارة.

هناك من يقول بأن الهلال لعب في هذا الموسم ضد الإسماعيلي في ظروف استثنائية وبغياب اجباري لتسعة لاعبين ولأسباب متفاوته ولكن لابد أن لا نغفل بأن الفريق المصري ليس هو نفس الفريق الذي كان مرعباً في العام الماضي فهو ربما يلعب بنصف قوته بعد انتقال أغلب عناصره الأساسية ويأتي على رأسهم محمد بركات وإسلام الشاطر المنتقلان للأهلي القاهري مع تردي نتائجه في الدوري المصري.

عموماً كما يقول المثل المعروف الميدان يا حميدان , فمباراة الهلال القادمة ستكون مع هذا البعبع المصري وعلى أرض عاصمتنا الغالية الرياض وبين جمهورنا الحبيب وما يثلج الصدر هو عودة لاعبي المنتخب وبعض المصابين مما يعني شبه اكتمال على خارطة الفريق الأزرق وفي وقت يتباهى فيه الهلال بكأسين جديدين وتصدر للدوري ونتائج خيالية وأرقام قياسية وسحق للمنافسين , فبأعتقادي أن هذا هو الوقت الأنسب لفك العقدة الإسماعيلاوية وفتح الباب على مصراعيه للتأهل للدور الثالث في البطولة العربية إن شاء الله.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/02/2005, 02:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
صدقني مافيه اي فريق يقدر يعقد الزعيم

بس بشرط حضووور الجمهور

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/02/2005, 02:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
صدقني مافيه اي فريق يقدر يعقد الزعيم

بس بشرط حضووور الجمهور

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/02/2005, 02:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
اخوي الكريم زعيـــــــــــم كووووووول ....

قدر الهلال انه يقابل الاسماعيلي وهو في أسوء الظروف ....

العام الماضي الهلال كان في اسوء حالاته مع ذلك فاز على الاسماعيلي في مباراة الاياب ... ولو كان هناك وقت زيادة كان تأهل ....

مباراة السنة هذي .. الاتحاد السعودي الموقر جرد الهلال من اسلحته ... مع ذلك خسر الهلال بصعوبة ...

أخوي ليس ذنب الهلال أنه دائما يقابل الإسماعيلي بظروف إستثنائية صعبه ....

لكن شكلك نسيت مباراة السوبر السعودي المصري ... التي كسبها الهلال بالهدف الذهبي ...

عموما أخوي المباراة القادمة ....

الهلال بكامل نجومه والاسماعيلي أعتقد كذلك ... والمباراة على ارض الهلال وبين جماهيره ......

يعني الله يعين المصارية على سطوة الزعيـــــــــــــــــــــم....

تحيـــــــاتي لك اخوي الكريم ....

اخر تعديل كان بواسطة » تغيب الشمس بحلم يومي في يوم » 13/02/2005 عند الساعة » 08:58 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/02/2005, 05:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,097
سبق للهلال أن فاز على الأسماعيلي قبل مايفوز عليه في لبنان ومن اللي جاب الأهداف للهلال التيماوي ومدري من
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/02/2005, 11:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ
اشراف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: AlHilal.com
مشاركات: 5,975

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:royalblue;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]
يعطيك العافيه اخوي
:::
الإسماعيلي لا عقده ولا شيء لمجرد تفوقه علينا في مباراه واحده
:::
مباراة الغد بيد الجمهور متى ماحضر وملاء الملعب .. فالبقيه على اللاعبين الذين سيتكفلون بإمتاعهم بشتى فنون الكره ..
اما اللي يروح للمقاهي ولا الإستراحات وبعد المباراه تلقى له كم مقال هنا تقول كنه حاضر المباراه
فلا ينتظر فوز ابد ابد ابد ...
:::
بالتوفيق للزعيم غداً
:::
صباحك ورد

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/02/2005, 01:15 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 321
تردي نتائج الإسماعيلي في الدوري المصري لا يعكس مستواه، فقد يكون في قمة مستواه حالياً..

فمن خلال إستماعي بالصدفة لتحليل بعض المحللين في قناة Art عن الدوري المصري، عندما يرى اللاعبون والمسؤولين في نادي الإسماعيلي صعوبة اللحاق بالنادي الأهلي من خلال ما تبقى من مباريات ينخفض حماسهم أو بمعنى آخر ييأسون، والعكس صحيح...

هذا بالإضافة أنه لم يأتي الفريق الذي يصل حتى نصف كونه عقدة لفريق الهلال. ..

وهذا والله أعلم.. وبالتوفيق للهلال في مباراة الغد...

مع خالص التحية...
طارق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/02/2005, 01:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zaeem cool
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/01/2005
مشاركات: 251
مشكورين ياأخولني على هذه الردود الطيبة التي تؤكد ثقة جماهير الأزرق اللامحدودة بفريقها وصدقوني أي شخص يتقرب من أسوار الزعيم يعرف بأن سر بطولاته يكمن في رقي الفكر لدى إدارته ووعي جماهيره.
ويارب توفق زعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/02/2005, 04:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العبرود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2004
المكان: المدرج الهلالي
مشاركات: 7,790
الزعيم فايز فايز بس قول يا رب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube