#1  
قديم 08/05/2001, 12:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
مشاركات: 74
كنت أتمنى ان لا تكون أول مشاركة لي هي سرد بطولات النصر ولكن شاءت الأقدار الا ان تكون اول مشاركة لي في هذا المنتدى سرد بطولاتهم التي حققها النصر وهي تفوق الـ33 بطولة ان لم تكن اكثر !!! ، خلوكم معي وياليت نحسبها سوى :
1. كاس الملك 6 مرات.
2. كاس ولي العهد متين.
3. بطولة الدوري 5 مرات .
4. كاس الاتحاد مرتين .
5. كاس الخليج مرتين وانسحاب في الثالثة .
6. كاس الكؤوس الأسيوية .
7. كاس السوبر بتعادليين في كوريا والرياض .
اما بطولات الامين العام للأتحاد السعودي التي حققها النصر فهي :
بطولات المنطقة الوسطى وبطولتين لدورة الأمير تركي بن ناصر التنشيطية وبطولة الدرجة الثانية عام 1963م وكأس الشهداء وبطولة المنطقة الشرقية والوسطى «4 بطولات» بالاضافة لبطولة الدوري التصنيفي.
والبطولات التي يقصدها النصراويين هي :
1. لقب اللعب النظيف في كاس العالم حيث كانت هديتهم بقيمة عشرة الألف دولار لعب أطفال وهذا مسجل في أرشيف الفيفا وليس في أرشيف الأمين العام للاتحاد السعودي .
2. إخراجهم الزعيم من نهائي كاس خادم الحرمين الشرفيين فهذه بطولة لا تعادلها بطولة لسببين أول هما خروج الزعيم والسبب الثاني فوزهم أو خسارتهم من الاتحاد لأنهم بذلك يستطيعون تمثيل المملكة خارجياً بعد أن يفاضل الفائز بين بطولة أسيا أو البطولة العربية البطولة وبذلك يكونون قد ضمنوا تمثيل المملكة خارجياً.
3. حصولهم على الوصافة في البطولة العربية بطولة والدليل تمثيلهم مع الهلال المملكة في النخبة العربية التي حاز الهلال على لقبها بكل جدارة واستحقاق .
4. ما تعرض لة الرمز الهلالي واللاعب السابق منصور الاحمد من إساءة بعد مباراة الذهاب هذا الموسم جعلهم يجدون مادة دسمة لينثرو ابداعاتهم فيها ، وهذة ايضاً بطولة لكتابهم" الصابرين" .
5. عدم تكريم ماجد عبد الله بطولة لأنهم أكدوا للاعبي فريقهم التكريم على كيفنا وما عندنا يمة ارحميني " ونعم" .
6. إعطاء موسى صائب إشارة القيادة كلاعب غير سعودي وهذا بحد ذاته بطولة رغم أن نادي أحد هوا صاحب الأولوية عندما أعطى لاعبة الـ السنغالي " ليون ابو طالب " في إحدى مبارياته ولكن احد درجة ثانية وماحد داري عنه .
7. شراء فواد انور والمهلل والدا وود بطولة لأنهم صادو ثلاثة عصافير بحجر لأن هؤلاء الثلاثي المدهش حقاً "يعادل" محمد الدعيع !!! وهذا إنجاز كبير لهم .
8. العفوا عن الهريفي على الهواء مباشرة بطولة لأن العفو عند المقدرة .
9. طرد الرئيس ونائبة وعودة المجلس السابق بطولة فهذا تحدي ونجحوا فية .
10. إيقافهم للهريفي لمدة "شهرفقط" بعد تلفظه على المدرب في بطولة كاس العالم ولأن هذا يدل على الالتزام والحزم الاداري لدى ادارتهم فهذا بحد ذاته بطولة .
11. اكتشافهم لموهبة اللاعب محمد السويد لاعب نادي ضمك الذي سجل 3 اهداف في شباكهم بوجود تسعة دوليين كانت كفيلة بخروجهم من كاس الملك وايضاً تقديم خدمة للسويد وهي الانتقال الى الاتحاد بعد تلك المباراة مبارشرة وهذة بطولة لهم وهي انتقال نجم من انديةى الظل الى اندية الاضواء .
12. سفرهم الى سوريا في طائرة خاصة ومعهم 100 مشجع 25 منهم من جماهير الشباب و25 من جماهير الرياض وسدوس ايضاً بطولة .
13. حل لجنة الحكام هذا بطولة والمكافأة على ذلك هي العب على نهائي دوري خادم الحرمين الشريفين ادامة الله لنا .
14. البطولة الاخير والتي تكمل النصاب هي عدم وجود مؤسس لديهم ، لأنهم فريق تم تكوينه من الحواري وبعض الاخوة من الجاليات العربية الي ساعدتهم في تكوين هذا النادي العريق !!! ولكن الهلال لدية شيخ الرياضيين اطال الله في عمرة ومعنى ذلك الهلال أسس على يد رجل واحد وهم يحبون التعاون على البر والتقوى فأسسوا ناديهم بمشاركة من بعض الجاليات العربية الشقيقة كدليل على عروبتهم !!!! وهذا بحد ذاته بطولة .
15. خطف الغشيان في ليلة ظلماء كان فيها الامير نواف بن محمد بدراً وهوا يسرد ماضي اللاعب الفذ فهد الغشيان والبطولة التي تحققت في ذلك هي مشاركة الغشيان مع النصر حتى يومنا هذا!!!! .
بقي أن أقول لهم لوان البطولات تتكلم لقالت " كم أنت كبير يا هلال ".
نعم لأن من المؤسف والمضحك في نفس الوقت ان يقول الاخوة في نادي النصر او الزملاء من صحافة هذا النادي ان بطولاتهم 33 ومن أين أتت لهم هذه البطولات فمن المعرف ان النصر لا يملك سوى 19 بطولة ويقبع في المركز الثالث في سلم الترتيب الا أن كان النصراويين يعتبرون كل فوز لهم على الهلال بطولة فهذا موضوع أخر ولا يلامون في ذلك لأنه وبالفعل الفوز على الهلال يساوي بطولة لهم ولغيرهم وهذا الكلام لم يأتي من فراغ واعتقد بأنكم فهمتم ما اعني .
وجهة نظر خاصة : الفرق بين الدهام والجمعان هوا أن الدهام لم يكن يرشح الفرق التي تدخل نادي المائة ، أيضا الدهام لم يكن لدية " بئر"مثل بئر الغامدي التي احضر منها الـ 33 بطولة للنصر أنا هنا لست بمتعصب ولكن الحق يقال من أين لهم هذه البطولات ؟؟، هل كانت ضائعة في الأمانة العامة للاتحاد السعودي وظهرت مع ظهور الأمين الجديد ام أحضرها سعيد جمعان الغامدي معه من جدة لهدية لصديقة خالد التركي ؟؟؟ ام لأن الهلال اقترب من أسبانيا التي سيمثل الهلال العرب فيها مع شقية الزمالك ويرفعون رؤوسنا كعرب قبل ان نكون سعوديين ؟؟!! هل يعتقد الجمعان ومن معه ان الهلال سيتأثر بمثل هذه الأقوال لا اعتقد ذلك الهلال ولد كبيراً وسيبقى كبيراً إنشاء الله تعالى الا يكفي أن الاخوة في النصر كانوا سبباً في تدهور مستوى التحكيم لدينا ؟؟! حيث أصبحت هناك أسماء ليس لها علاقة بالتحكيم لا من قريب ولا من بعيد وما العقيلي و إبراهيم العمر وعمر المهنا والذين اصبحوا صورة كربونية من الياباني " أو كادا" فوضع التحكيم لدينا لا يسر فأرجوا ان لا يكون تقييم الإنجازات مثل ذلك أسئلة كثير تريد الإجابة فهل من مجيب ؟؟!!.
ايضاً كرم ماجد عبد الله بعد العمادة المزيفة والتي طار بها حسام حسن ولم يكرم النعيمة !! فأين تكريم صالح بن محمد النعيمة الذي حقق لقب أفضل رياضي عربي خلال القرن الماضي؟؟ هل تعلمون معنى قرن أي مائة عام!!! ،هل نسينا إنجازات النعيمة ؟؟!! هل نسينا أول لاعب سعودي يحمل كاس اسيا هل نسنا الرجل الذي لعب بطولة الخليج ووالدة " رحمة الله" يموت في المستشفى ؟؟!! ، صالح النعيمة تم وقفة حينما أراد المحافظة على مكتسبات الهلال التي سلبها المهنا وهذا حق مشروع له!! والمهنا لا زال يمارس هوية في
الهلال وفي الأخير يوقف بعد نهاية الموسم !! أنا هنا لا أريد أن اقلب الماضي ولكن الشي بالشي يذكر ، أرجو أن لا اطر لكشف المزيد يا أمانة اتحادنا الموقرة فجماهير الهلال واعية وليست غشيمة عما يدور في الخفاء لإسقاط فريقها الذي يما أسعدها و أسعدنا كعرب ومسلمين فبل ان نكون سعوديين .
اعرف تمام المعرف أن هذا الكلام سيسبب لي الكثير من المشاكل ولكن لابد للحقيقة ان تظهر .
الأخ طلال والأخ ابو ناصر مشكورين على تعاونكم معي
ولكم تحياتي.


  #2  
قديم 08/05/2001, 12:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/01/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,337
يووووووووووووووووووووووووووووووووووووه!!!!



كركركركركركركركركركركركر
هههههههههههههههههه
[عدلت بواسطة shagrawi hilali التاريخ:08-05-2001 الساعة: 12:40 PM]
  #3  
قديم 08/05/2001, 01:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
حرام عليك خليتني مت ضحك على المغفلين جماهير النثر
  #4  
قديم 08/05/2001, 02:18 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/02/2001
مشاركات: 20
Angry

أه ُثم أه ألى المستوى الذي أصبح فيه الأتحاد السعودي(الرعاية العامة للشباب )ولكن ماأقول الا الله يرحم فيصل بن فهد ماعرفنا مكانته الا بعد رحيله كان الله يرحمه مسكت هالكلاب اللي تنبح هذه الأيام 0
وأتمنى من إدارة الهلال تقرأ هذا الموضوع وتأخذ حذرها من الأتحاد السعودي
  #5  
قديم 08/05/2001, 02:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2001
المكان: بقيق
مشاركات: 230
الاخ الغالى:خالد بن صبر/
اهلا بك فى منتدى الزعامة...........وما ذكرت يجب ان يكون رد لاعضاء الشرف على صدر الصحف لان صحفيو الهلال عليهم العين جدا حمراء..........نكتة القرن ما ذكرت الامانة الموقرة.........والمهزلة تكتمل غدا باهداء النص للبطولة..........حسبنا الله على كل ظالم............وياليت اعضاء شرف الهلال يصحون؟؟؟؟؟
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube