المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/05/2001, 01:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2000
مشاركات: 373
هذي اخبار الكاليشيو الايطالي

رئيس روما لن يرافق فريقه لتورين

قرر رئيس نادي روما السيد فرانكو سينسي عدم مرافقة فريقه الذي سيلعب في استاد ديلي البي مع نادي اليوفنتوس وقال سينسي بأنه سيتابع المباراة على شاشة التلفاز، وقال أيضاً: أنا أعلم بأم الآف من جماهير روما ستذهب لمدينة تورين بدون تذاكر للمباراة لكي يكونوا بالقرب من فريقهم وأنا اقترح عليهم بالبقاء في منازلهم. وتتابع شرطة مدينة تورين بقلق تصرفات بعض من جماهير روما حيث يتوقع أن يتوافد حوالي 5000 شخص لكن لايحملون تذاكر مما ينبأ بحصول بعض شغب الجماهير حيث سيحاولون الدخول بدون تذاكر. من ناحية اخرى صرح كابيلو بأنه يلعب بنفس تشكيلة روما أمام لاتسيو الأسبوع الماضي.



ندفيد يجدد عقده مع لاتسيو

سيوقع لاعب لاتسيو التشيكي بافيل ندفيد عقد جديد مع لاتسيو الأسبوع المقبل ،وبموجب هذا العقد سيبقى ندفيد حتى عام 2005 مع لاتسيو، ومن ناحية أخرى سيغيل اليساندرو نيستا كابتن لاتسيو مباراة فريقه أمام باري بسبب الإصابة. وسيلعب جوتاردي بدلاً من نيستا في خط دفاع لاتسيو. ويحاول زوف مدرب لاتسيو إيجاد البديل المناسب لكل من بارونيو وندفيد واللذان يغبيان أيضاً بسبب الإصابة. وبالنسبة للاعب دينو باجيو فما زال الغموض يكتـنف مصير مشاركته في مباراة باري حسب ما أكدته المصادر الطبية في نادي لاتسيو. وقال زوف بأنه سيلعب بخطة 4-4-2 ويشرك كل من المهاجم كريسبو ولوبيز في خط الهجوم.



باجيو يقود بريشيا للفوز بهاتريك

مرة أخرى يقدم روبرتو باجيو لمحات من الفن الكروي الأصيل لينقذ فريقه بريشيا من دوامة الهبوط ويثبت بأنه لاعب كبير رغم سنه المتقدم نسبياً (34 سنة)، لقد قاد باجيو فريقه بريشيا إلى فوز كبير على ليتشي بهاتريك. ويبدو أن باجيو قد عاهد نفسه بأن يقدم كل ماعنده من مستوى رائع لكي يعود إلى المنتخب الإيطالي خصوصاً بعد ما أشاد به مدرب المنتخب الإيطالي تراباتوني. باجيو أحرز هدفه الأول بعد 4 دقائق من بداية المباراة بعدما ارتدت الكرة من يد حارس ليتشي، ومن ضربة ركنية وبطريقة فنية أحرز باجيو هدفه الثاني بينما أحرز باجيو هدفه الاخير من ضربة جزاء ليكمل بذلك تألقه بهاتريك أنقذ فريقه من مخاطر الهبوط ورفع من فرص تواجده مع المنتخب الإيطالي مرة اخرى. وبهذا الهاتريك يرتفع رصيد باجيو الى 10 أهداف هذا الموسم.



اليوفنتوس يسعى لضم لاعب بيروجيا ليفيراني

دخل نادي اليوفنتوس في مفاوضات مع نادي بيروجيا لضم لاعب وسط بيروجيا فابيو ليفيراني والذي انضم للمنتخب الإيطالي مؤخراً وشارك في مباراة إيطاليا الودية ضد جنوب أفريقيا على الرغم من الشائعات التي تدور حول دخول نادي الإنتر ولاتسيو على خط المفاوضات مع اللاعب. وتقدر قيمة صفقة انتقال ليفيراني حوالي 12 مليون جنيه استرليني.



السماح بإشراك عدد غير محدد من اللاعبين غير الاوروبيين في الكالشيو

قرر الاتحاد الايطالي لكرة القدم السماح للفرق باشراك اللاعبين غير الاوروبيين في الكالشيو وبالعدد الدي يرغب فيه النادي بداية من يوم غد الاحد , علما أن سبعة وستين لاعبا من خارج دول المجموعة الأوروبية مسجلون في قوائم أندية الدرجة الأولى الإيطالية.



ديل بييرو يصرح اليوفنتوس سيفوز على روما

قال ديل بييرو بأن المباراة المقبلة بين اليوفنتوس وروما ستكون بمثابة نهائي أخير لليوفنتوس إذا ما أراد الحصول على لقب الدوري الإيطالي وإضافة اللقب الـ26 لليوفنتوس. قال ديل بييرو: " إن المباراة القادمة هي نهائي حقيقي بالنسبة لنا، لدينا احتمال واحد فقط الا وهو الفوز على فريق كابيللو (روما) والإ فقد اليوفنتوس الفرصة للحصول على لقب الدوري، والفوز مهم ليس لنا فقط بل لفريق لاتسيو حيث ان لاتسيو يتمنى أن يعرقل اليوفنتوس تقدم روما لكي تبقى لديه بعض الحظوظ في المنافسة على لقب الدوري، وفي رأيي يجب علينا أن نقدم مستوى طيب يليق بنا الأمر الذي سيؤدي بنا لإحراز المزيد من الاهداف. المشكلة إننا قد فرطنا في فرصتين في آخر مباراتان لنا في اللحاق بروما. وقال ديل بييرو: بان عزيمة لاعبي اليوفنتوس هي التي ستحدث الفارق وروح المنافسة التي يمتلكها اليوفنتوس ولاعبوه ستكون من حاسمة في هذا اللقاء القوي جداً. وبدا ديل بييرو متفائلاً بأن اليوفنتوس سيفوز بالمباراة.



ريال مدريد يعرض 45 مليون دولار لشراء فيرون

صرح السيد بيتريلي المتحدث الرسمي ومدير أعمال اللاعب الأرجنتيني ونادي لاتسو خوان سباستيان فيرون أن نادي لاتسيو قد تلقى عرضاً من نادي ريال مدريد الأسباني بقيمة 45 مليون دولار للحصول على نجم خط الوسط الأرجنتيني فيرون. وينتظر أن تتم هذه الصفقة خاصة بعد الضغط المستمر على فيرون بسبب المحاكة بخصوص جوازات السفر المزورة ومن المرجح أن يقوم كراجنوتي رئيس نادي لاتسيو بالإستغناء عن اللاعب حيث قال أنه اذا ساتمروضع فيرون في المحاكم فلا بديل عن الإستغناء عنه



لازيو يحاول ضم باجيو وليفيراني

في أحدث الإشاعات ولأخبار التي تتردد في سوق انتقالات اللاعبين, يسعى نادي لاتسيو لضم النجم المخضرم روبيرتو باجيو النجم السابق في الإنتر واليوفنتوس ولاعب نادي بيروجيا الشاب فابيو ليفيراني. وكان باجيو قريبا من الإنتقال إلى صفوف لازيو الموسم الماضي ويبدو أن كراجنوتي سيحاول بذل أقصى جهوده لإقناع اللاعب بالإنضمام إلى صفوف حامل اللقب. ويرغب روبيرت باجيو باللعب في بطولة أندية أوروبا الموسم المقبل والذي من الممكن أن يكون الموسم الأخير للنجم في الملاعب. ويبحث لازيو أيضاً عن البديل لنجم خط الوسط فيرون الذي بات من المؤكد رحيله إلى اسبانيا ويبدو أن ليفيراني نجم بيروجيا قد نال اهتمام نادي لازيو, وقد قدم ليفيراني موسما رائعاً وتم اختياره أيضاً في تشكيلة المنتخب الإيطالي. ويعرق ليفيراني بماحربته للعنصرية حيث أنه لاعب أسمر وأمه صومالية واذا انضم إلى لازيو فهو يرغب بوقف موجة العنصرية التي تفشت بين مشجعي الفريق.



اقالة فاسشيتي مدرب باري

أقالت ادارة نادي باري المدرب يوجينو فاسشيتي وستولى تدريب الفريق ما تبيقى له من مباريات في الدوري المدرب شيامينانيكو. وكانت خسارة باري الأخيرة أمام بيروجيا هي بمثابة القصبة التي قصمت ظهر البعير , فبعد أن كان الفريق متقدماً بثلاثة أهداف دون مقابل اذا بفريق بيروجيا يحول هذه الخسارة الثقيلة إلى فوز 4/3 لتضاف هذه الخسارة إلى سلسلة الخسائر المتلاحقة للفريق هذا الموسم وقد تأكد هبوط نادي باري إلى دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل.



ايقاف ملعب لاتسيو مباراة واحدة بسبب العنصرية

أوقف الإتحاد الإيطالي لكرة القدم ملعب نادي لاتسيو لمدة مباراةً واحدة بعد الأحداث التي جدت أثناء وبعد القمة التقليدية التي جمعته بجاره الغريم روما. وقضت لجنة العقوبات بأن يلعب لاتسيو مباراته أمام باري الأحد القادم خارج ملعبه وذلك إثر التصرفات العنصرية التي بدرت عن جمهوره في المباراة التي تعادل فيها مع متصدر الدوري نادي روما وكان البرازيلي كافو والفرنسي زيبينا لاعبا روما أكثر اللاعبين تعرضا إلى الإهانات من جانب جمهور نادي لاتسيو الذي لا يضم غير اللاعبين البيض منذ خمسة مواسم.





وإليكم نتائج مباريات الأسبوع التاسع والعشرين

اودينيزي 1-1 بولونيا
بريشيا 3-0 ليتشي
اتلانتا 0-3 الإنتر
نابولي 0-4 بارما
ميلان 1-2 بيروجيا
فيورنتينا 1-2 فيرونا
ريجينا 1-2 فيتشنزا
باري 0-2 لازيو
روما 2-2 اليوفنتوس
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/05/2001, 07:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
Wink

.. مشكوراخوي الفكر الغالي على اخبار الكاليشيو الايطالي
.. شكل لا تسيو متوقع ذهاب فيرون الى ريال مدريد وخاصة بعد الضغط المستمر على فيرون بسبب المحاكة بخصوص جوازات السفر المزورة ومن المرجح أن يقوم كراجنوتي رئيس نادي لاتسيو بالإستغناء عن اللاعب حيث قال أنه اذا ساتمروضع فيرون في المحاكم فلا بديل عن الإستغناء عنه
...وعلشان كذا جهز لاتسيو نفسه لضم روبيرتو باجيو


اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/05/2001, 09:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,084
والله لاتسيو صار يقوم بدور الأم الحنون

يعني بعد رافنيلي و مانشيني ودينو باجيو

نشاهد الرغبة في باجيو وكان لاتسيو يقول لابد بان يمر التاريخ من بوابة هذا النادي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/05/2001, 01:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625
اخوي الفكر..
ما قصرت على هالاخبار..
الف شكر لك..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube