#1  
قديم 03/02/2005, 03:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/04/2004
مشاركات: 646
بعد ضم سامي للمنتخب .. حان الوقت لتشجيع كوريا و الكويت !!

بسم الله الرحمن الرحيم


بعد أن صدر رسميا قرار ضم سامي للمنتخب ..
تذكرت المثل القائل .. ( نقول له ثور .. يقول احلبوه ) !!


أكثر من سبعة آلاف مرة صرح فيها الذيب بأنه لا يرغب في العودة للمنتخب !!
و هذا ليس تقصيرا منه في خدمة وطنه و بلاده .. و لكن لأسباب الجميع يعلمها !!

و الاعتزال الدولي ليس بدعة ابتدعها سامي .. بل هو عرف كروي سبقه إليه نجوم العالم من قبله ..
و سيأتي من سيفعل ذلك من بعده !!



من وجهة نظري الخاصة ..

نعم ..

المنتخب بحاجة لسامي
المنتخب بحاجة لقائد
المنتخب بحاجة للاعب يعيد الهيبة المفقودة للأخضر !!

لكن مالفائدة .. إذا لم يكن هناك من يقدر كل هذه الأمور !!



و بعد أن وقعت الواقعة ..

و تم استدعاء سامي ..

اخذت لفة على منتديات الأندية .. و وجدتهم على أصناف مختلفة

فنجد جماهير الأهلي قد طالبت بسامي قبل أن يتم استدعاءه

و جماهير الاتحاد ساكتة لحد الآن .. و أعتقد أنها ستنفث سمومها في القريب العاجل و عند أول سقطة للمنتخب !!


أما جماهير النصر .. فحدث ولا حرج

ولموا العصابة قبل الفلقة .. و جيشوا جيوشهم ضد سامي من قبل اسابيع
بدءا من الشيك المزور .. و مرورا بتشبيهه بالفنانات الساقطات .. و لا زال في جعبتهم أكثر و أكثر
فقد أعدوا العدة للحرب على المنتخب .. و السبب سامي !!



في تصفيات مونديال 2002 ..

لم تكتفِ جماهير النصر ( السعودي !! ) بحربهم على المنتخب في الانترنت و الصحافة !!
بل تجاوزوا ذلك إلى الفضائيات .. و منهم من أدمن الاتصال على القنوات الفضائية ليعلن تأييده وولائه الكامل لمنتخبات تايلند و البحرين ضد المنتخب السعودي .. و السبب سامي !!


و الآن .. و بعد عودة سامي للأخضر

فقد حان الوقت لتكرار نفس السيناريو .. لكن بدلا من تايلند و البحرين
سيتم اعلان الولاء الكامل لكل من الكويت و كوريا .. و ستسمعون ذلك قريبا على ابواق الفضائيات !!


المشكلة انهم لا يتعلمون ..
فالحقد و الكراهية أعمت قلوبهم !!

فلم يسوؤهم منتخب كاس أسيا 2004 .. و لا منتخب خليجي 17 !!
و لكن المنتخب الحالي و من قبل أن يشاهدوه على أرض الواقع .. حكموا عليه و نصبوا له المشانق !!





يا نصراويين ,,

اتقوا الله .. و ابعدوا التعصب عنكم و لو قليلا

تذكروا أن الذي يلعب هو منتخب الوطن .. الأخضر السعودي

و تذكروا الشماتة التي تعرضنا لها بعد خليجي 17 .. لم تفرق بين هلالي أو نصراوي .. بل شملت كل سعودي حتى ذوي الأصول غير السعودية !!

عيب عليكم يا نصراويين .. والله عيب !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/02/2005, 03:51 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/01/2004
المكان: UK
مشاركات: 1,007
النصراوين المحترمين بيشجعون سامى فى المنتخب لانه ابن الوطن

الحثاله الى تنظر للمواضيع هذى بعيون ملونه ... للاسف انهم يقولون انا سعودى
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/02/2005, 03:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,626
AbuNasser
من جدك فيه نصراوي محترم
والله كلهم قمة في التعصب !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/02/2005, 04:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2004
المكان: الخبر
مشاركات: 750
أخوي Czech Republic
اشكرك على موضوعك
واشكر جماهير الاهلي على ردة فعلهم
واشكر جماهي الاتحاد انها ما علقت
واقول بالنسبه لجماهير النثر انتوا ما همكم منتخب كل الي يهمكم التقليل من شأن الهلال ولكن
هيهات ان يقلل الثرى الي هو انتوا من الثريا الي هو نجمنا الي راح تشوفوا اش راح يسوي
شكرا لكل الجمهور الذي ينظر للمنتخب بعيون خظراء وتعسا لجمهور النصر الحقود
وما اقول الا الحمد لله اني ماني نثراوي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/02/2005, 05:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كـلـي رجـولـة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
المكان: السعوديـة
مشاركات: 1,645
واللي يسلمك ان كل الجماهير تبي تسلم من سامي في الدوري
حتى ما يبهدل فرقهم
وضمه للمنتخب لمصلحة بعض الأندية وتحديداً الفقر
والله اللعبة مطبوخه وعلى نار هاديه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/02/2005, 06:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/12/2004
المكان: جـــــــدة
مشاركات: 1,387
يناس سيبوا النصراويه لحالهم والله انا نسيت النصر من زمان
وماصرت افكر فيهم وصدقوني اني حاط بالمفقضله منتديات الاتحاد والاهلي بس





خلونا مع الهلال والمنتخب وادعوا لسامي

الله معك يبلادي
والله مع الازرق وسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/02/2005, 07:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/01/2005
مشاركات: 99
كلنا اتفقنا على حب الهلال وحب سامي <<<اقصد جماهير الهلال

وعودة سامي للمنتخب من اهم الاشياء ,, والله لو انا مكان سلطان ورفض سامي اني لااجبره غصب على اهله

وسامي اكيد واجهته ضغوط من فووووووووووووووووووق

والا كان مااووااافق


والمنتخب بحاجة سامي 100%

وراح تشوفون منتخب غير بعوده الجابر

وفيه جماهير واعيه من جماهير النصررر وتذكروا اننا ابناء وطن واحد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/02/2005, 09:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/10/2004
مشاركات: 301
كلامك منظقي وهذا الواقع ومشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/02/2005, 02:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2003
مشاركات: 609
يعطيك العافية ..

على هذا الموضوع الجيد ...
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/02/2005, 02:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2004
المكان: وينك يا سامي
مشاركات: 1,678
الله يعطيك العافية



صحيح مثل ماقلت ان النصروين الاغلبية راح يشنون حملات على سامي ولكن هناك بعض الجمهير الواعية

وانا اعرف كم مشجع نصروي (متعصب) يتمنون ان يرجع سامي للمنتخب


وان شاء الله يرفع سامي مستوي المنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/02/2005, 06:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/11/2004
المكان: بلاد النور درة كوكبــ ي
مشاركات: 509
هلا اخوي

طبعا هم بحاجة لسامي
ولكن هم ما يستاهلون الذيب بعد المهزلة اللي صارت بالمانيا !!!!

اخوي الشاخط :
ايه فيه نصراويين محترمين اولهم : ابــــــــــــــــ ــــــوي العزيز الله يحفظه ويخليه لي تاج فوق راسي


تحياتي لكل هلالي ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/02/2005, 07:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2004
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 3,664
كلامك منطقي أخوي ومهما تتكلم ومهما سامي يفعل لأن يسلم من شرهم

بأذن الله سامي سيجعل من المنتخب فريق يخافه أعدائه كما فعل مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube