#1  
قديم 02/02/2005, 03:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
لا تبخلوا على سامي من السب والتجريح فهو بحاجتها ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مساء الخير لكل الهلاليين الغاليين ..

## فاز الزعيم فلا غرابة ... وقفز الحواجز التي وضعت لعرقلته ولا عجب .. هذا الزعيم يا سادة ..
مسكين ذلك المتوهم أنه في يوم من الأيام سيقف حجر عثرة في طريق ذلك المارد الأزرق .... ليس هناك عيباً أن يعترف الصغير بصغره وليس هناك ما يعيب أعتراف الجبان بجبنه ..
وليس هناك مشكلة في أن يعترف الوضيع بوضاعته ... ولكن الغريب والعجيب أن يتعملق القصير وأن يحاول الوضيع أن يرتفع ... ولا كن مكانك تحمدي ..


## يقولون سامي أنتهى .. ويقولون سامي كبر ... ويقولون سامي سبب خروج المنتخب من كأس العالم ... ويقولون سامي هو من يدير المنتخب والمنتخب ليس بحاجته ..
قالوا سامي هلامي ولاعب مصنوع ... يقولون سامي صنعته الصحف وبعض المحسوبين عليها ... يقولون سامي ساعم الحظ في بروزه ... يقولون سامي عادي ولكن وجد فريق يبرزه ..
قالوا ويقولون ولا يزالون يتحدثون ...


## ولكن هل وقف سامي وقال تعبت ولا استطيع أن أبدع في هذه الأجواء المشحونة وساءت حالتي النفسية ؟! لا .... بل قاوم وجلد ورد بكل أنواع اللغات التي يعرفونها ولا لا يعرفونها تترجم لهم باللغة السامية ..
سامي يلدغهم ولا يزال السم يجري في عروقهم وكلما قل السم زادهم جرعة حتى لا يقومون من مكانهم ...قضى عليهم هذا الذئب المفترس ولكنه لم يقتلهم .. تركهم يعيشون حسرة حتى يروا ما يسوءهم ... مساكين ولسان حالهم يقول لو استقبلنا في أمرنا ما استدبرنا لما شجعنا غير الهلال ولما عرفنا لاعباً غير السامي ..


## حصل سامي على الألقاب التي تتشرف به ... تنوعت وتعددت مصادرها .. من هنا وهناك ومن الداخل والخارج ومن العرب والخليج ... ومن العالم القاصي والداني ... شهد له الجميع ولكنهم أبوا أن يشهدوا له .. يقولون في نفوسهم :- كيف نشهد لمن أذاقنا الويلات وكدر علينا معيشتنا ؟ كيف نحب من أطار الكرا من أعيننا ليال عديدة ؟!
وحق لهم ذلك فما فعله بهم السامي ليس بقليل ولو كنت مكانهم لما توانيت عن ما قاموا به وزيادة ...


## سامي لا يعرف الرد على صفحات الجرائد ومن خلال وسائل الإعلام .. تأتيه الإساءات من النصراوي فيقول وعدكم الملعب .. فيفترسهم فلا يترك منهم جسداً سليما ... ويخرج النصراوي بعد اللقاء ليقول :- عذراً فقد كنت في الحراج ولم أشاهد اللقاء ..
ياهجمه الجستيني فيغرز بهم أنيابه الأربعة فيتركه مضرجاً بدماءه ليتكأ على جستنيته المهترءة ليقول :- ال... ال... الححح...... الححح ... الححححكككم .... ماذا فعل الحكم ؟! على العكس ساهم الحكم في بقاء أثنين من كبار الجزارين في ملاعبنا حتى نهاية المباراة ولولا الله ثم بقاءهم و وجود العارضة المتربصة ورحمة السامي حينما
أخرج تلك الكرة التي ثبتها بصدرة أما ثلاثة مدافعين و واجه الحارس لما كفاهم ثمانية وأضنها ستكون الاقاضية ولن تقوم لهم بعدها قائمة ...


## خرج سامي للعلاج مع بداية اللقاء بعد أن أستخدم الإتحاديون خطتهم المعروفة الإنبراش ثم الإنبراش ويأتي بعدها الكسر ... ولم يجد جزار الملاعب والذي سلم من العقوبات ونجا منها - كما هي حال لاعبي الإتحاد- اليامي حلاً لهذا السامي سوى أن يعيقه ولكنها لم تكن موفقة لأني سامي قرأ أذكار المساء قبل دخوله الملعب فلم يقربه شيطان أبد ..


## وخرج بعدها الخثران بعد ضربة كوع لما يشاهدها الدوسري وتعالج ثم عاد سليماً ... ولنفس السبب الذي سلم منه سامي فقد قرأ الخثران أذكاره اليومية ونجا من شياطين الأنس والجن ...


## في الشوط الثاني .... ضرب المبدع الصغير وصاحب المهارات العالية ... مشعل الموري بكوع أيضاً - لأن حيلة العاجز ضربة الكوع - ومرت كسابقاته حيث لم يشاهدها الحكم وكاد الموري أن يفقد عينه لولا رحمة الله أولاً وقراءته أيضاً لورده اليومي فالشياطين كثر والسحرة أكثر ...

## هكذا الزعيم دائماً يطبق المثل القائل (( أرحموا مدلل قوم ذل )) فم يشأ نجومه الكبار بفنهم والصغار بأعمارهم أن يعيدوهم لزمن الثمانيات ...


## يقال والعهدة على الرواي أن رئيسهم ... قد صرف نصف مليون ريال من فئة الخمسين ريال وأخذ يقطعها بأسنانه ويديه من القهر ... فكيف يحدث هذا ؟! أربعة مع الرأفة !!!!


## خميس العويران واليامي ونور وزايد وعلي سهيل يقابلهم الياس والموري ومتعب والجري وكبير يا زعيم ....


## أتمنى من كل صحفي لا يحمل ميول هلالية ... وأترجاه حينما يريد الهلال مقابلة فريقه أن ينتقص من السامي ويقذفه بما يشاء من الألفاظ .... فسامي يريد الأجر أولاً ويريد عامل محفز نووي ثانياً حتى يبدع في اللقاء ويرد عليهم في الملعب فما أفضل من الرد القاهر والقاتل المصحوب بسمية كبيرة تتركهم يعيشون بلا هدف ولا فائدة .. مجرد أرقام ...

## تصاعد مستوى الهلال في هذا الموسم كما قلت سابقاً وأعيد وأكرر مراراً يرجع الفضل به بعد الله تعالى لسمو الرئيس المحبوب محمد بن فيصل ولمدربنا الداهية باكيتا ولجميع اللاعبين الذين يقاتلون من أجل شعار الهلال سواء أجانب أو محليين وللجماهير الهلالية الحبيبة والتي أنا واحد منها ولي الشرف الكبير ...


## يوم الجمعة القادم ... من يقول من الهلاليين أريد الفوز ومواصلة التصدر ورفع روح فريقي المعنوية وإكساب شبابه الثقة بأنفسهم فليحضر للملعب ... لا نريد إتكالية وكل واحد يقول سيحضر فلان وربما يحضر غيري ... نريد كل مشجع هلالي خاصة المتواجدين في الرياض يقول أنا لها و سأكون في الموعد ... وليست كبيرة على الزعيم .. فقد منحنا الفرح ... فهل نبخل عليه بالتشجيع والمؤازرة
إننا في نعمة محسودين عليها فغير الهلاليين يتمنون زعيماً كزعيمنا ... وكم من فقير حضر مباراة فريقه ولم يحصل بعدها على أي صدقة تسد جوعة ... وترونهم بأعينكم ... فلنحافظ على نعمة الهلال بسقيها بماء المؤازرة الدائمة ...


## سبق و أن ذكرت أن تصدر فرق الدوري بالنسبة للهلال فيه عدة مزايا... وجميعكم يعرفها .... ومباراة الأهلي من المبارايات الصعبة فيحتاج هلالنا لمن يكون اللاعب رقم 1 في منضومتع ... فهل نفعل ..


## أعدكم بأن أحضر من القصيم لمشاهدة اللقاء وأعود بعدها بنفس الليلة بإذن الله تعالى.. وكله لأجلك يا هلال يهون ...

((خاتمة ))--

## كلنا يعرف حق الوطن وماله علينا بعد الله من فضل ... وجميعنا يتمتى السعادة والرقي لوطننا ولمواطنينا ... وكلنا فداء للوطن كبيرنا وصغيرنا .. ونحن جنود الوطن في كل مكان وكل في مكانه وعمله ..
ولعل الجميع يعلم بأن الحملة الوطنية لمكافحة الإرهاب ستنطلق بإذن الله يوم السبت القادم ولمدة خمسة عشر يوماً .. لأجل ذلك كله أتمنى من أحبتي جماهير الزعيم أم يكونوا قدوة وصورة مشرفة وأن يفعلوا هذا الحملة كل باستطاعته ..
ولدي أٌتراح بأن نجعل تواقيعنا جميعاً كهلاليين وقبل ذلك مواطنين سعوديين شعار الحملة الوطنية طيلة أيام الحملة كجزأ بسيط من مشاركة الوطن في القضاء على الفئة الضالة ... ومن لم يشاهد الشعار فقد وضعته في توقيعي ...


## في الختام حبي وتقديري لكل هلالي وعلى دروب الفوز نلتقي .... وعلى فكرة كاتبنا الرائع صالح السليمان توقع نهاية لقاء الهلال بالأهلي القادم تعادل ... وأنا أقول له سأخالفك اليوم وسيكون فوزاً كبيراً بإذن الله ...

اخر تعديل كان بواسطة » shaheen في يوم » 02/02/2005 عند الساعة » 05:21 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/02/2005, 04:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 714
هلا اخوي شاهين وتسلم يمينيك والله يعطيك العافية..........المقال فعلا اكثر من رائع وانا بإذن الله راح اكشت من الان عند ملعب الامير فيصل بن فهد .............

لكن انا طالبك طلبة قل تم العشاء عندي ترى الطلي سادحه من الحين والسكين معي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/02/2005, 05:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Abu Abdulah
هلا اخوي شاهين وتسلم يمينيك والله يعطيك العافية..........المقال فعلا اكثر من رائع وانا بإذن الله راح اكشت من الان عند ملعب الامير فيصل بن فهد .............

لكن انا طالبك طلبة قل تم العشاء عندي ترى الطلي سادحه من الحين والسكين معي


كفوا والله وهذا خبري فيك وفي الجمهور الهلالي يالذيب . ...

أما بالنسبة للعشاء الله يكثر خيرك واترك الطلي يروح لعياله .... لأن وراي دوام السبت ولا ودي
اتأخر تعرف 380 كم :sad: . ويا حبي لكم يا جماهير الزعيم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/02/2005, 08:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
يعطيك العافيه شاهين
والوعد يوم الجمعه..
ان شاء الله بنلحق الأهلي بالأتي..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube