#1  
قديم 02/02/2005, 07:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 440
كلام جميل جدا .. لا يفوتكم

هلا بالزعماء .. سطر محمد العتيبي .. مشرف عام موقع كووورة كلاما من أجمل ما يكون في الصفحة الرئيسية للموقع..
أترككم مع ما سطره قلمه الرائع



إنقاذ (أقوى دوري عربي) بأمر هلالي إتحادي :
بداية أبارك لكافة الجماهير السعودية عودة دوريهم السعودي إلى سابق عهده من خلال مباراة (قطبي الكرة السعودية) في المواسم الأخيرة "على حد وصف النقاد" والتي تمثلت في لقاء الهلال والاتحاد الأخير رغم انتهائه بنتيجة هلالية قاسية على أبناء جدة بلغت الأربعة أهداف مقابل هدفين .
ورغم قسوة تلك النتيجة التي قد يستدل بها أحدهم على أن اللقاء كان (أحادي الاتجاه) إلا أن أبناء العميد لم يقصروا أبدا بالأمس لولا هفوات دفاعهم المتهالك فنيا و(سنيا) مما أثر على باقي الخطوط بالسلب كما اتضح على أرض ملعب الملز .
فما رأيناه من خلال لقاء القمة السعودية كان لوحة فنية أبدعت فيها (ريشتا) الزعيم والعميد , وحق لنا أن نصف تلك المباراة الدورية العادية بأنها أنقذت بعضا من مقولة (أقوى دوري عربي) والتي كدنا أن ننساها في خضم (العك الكروي) الذي مللناه في المواسم الأخيرة في المملكة .
الهلاليون أكاد أجزم أنهم لاموا (باكيتا) قبل اللقاء وبالتحديد حين إعلان التشكيلة الشابة التي دخل بها الزعيم وربما جهزوا عبارات الغضب والاستهجان مسبقا ظنا منهم أن هذه التشكيلة لم يحن الوقت لتجربتها وخصوصا أمام ند لا يرحم كالعميد فظنوا وتوقعوا أن الثلاث نقاط ستذهب للعميد المتزين ب(نور) العائد من الإيقاف لولا أن هناك ما يسمى ب(سامي) على الخارطة الهلالية .
أما على الجهة الأخرى فالإتي دخل المباراة وهو الواثق بكل هذه الأسماء أنه الوحيد القادر على إيقاف الإعصار الهلالي المتصدر للدوري , لولا أن دفاعه المتمثل في خبرة (اليامي وزملائه) هدموا ما خطط له (نور ووسطه) , و(سيرجيو وهجومه) فكانت الكارثة بالأربعة التاريخية .
وعلى ذكر التاريخية فلا أعتقد بأن سامي أخطأ عندما قال للجماهير الهلالية (لا تفرحوا كثيرا فالمباراة ليست إلا مباراة دوري) , فالحقيقة أن المباراة بهذه النتيجة لاتعني للهلاليين سوى ثلاث نقاط ولا تفقد الاتحاديين سوى ثلاث نقاط مثلها .

(الشاب) سامي :
من رأى سامي بالأمس سيظن أن هذا الذي أمامه لاعب تم اكتشافه للتو وليس لاعب يلعب موسمه الأخير في الملاعب الخضراء . فهذا المخضرم (الشاب) أضحى الوحيد القادر على الرد بأسلوب (الميدان يا حميدان) , فمنذ مباراة الند التقليدي النصر إلى دوري أبطال العرب وحتى يومنا هذا والأقلام المتعصبة تهاجم وتشكك وتنتقد وربما تسب وتقذف و(تزور) وسامي صامت بلسانه عن الرد عليهم , لكنه يهذي بقدمه على أرض الملعب في صورة لا يمكن لأي لسان وصفها . فلله درك يا سامي .

(المحترف) منصور:
إن كان الهلال والاتحاد أعادا لنا بالأمس شيئا من أقوى دوري عربي (فنيا) , فالشيخ منصور البلوي وضعنا على أعتاب (فكر) إداري إحترافي حديث بعد تصريحه الأخير والذي بارك فيه لخصم فريقه بالفوز واعترف بالخطأ في فريقه و(وعد بالإصلاح) . ليؤكد لنا البلوي أن تصاريح (الحكم هزمنا) التي أصبحنا ننتظرها بعد كل مباراة حتى في مباريات الدرجة الثانية أصبحت (موضة قديمة) أكل عليها الدهر وشرب .
وربما وضعي لكلمة (ووعد بالإصلاح) بين قوسين رغم صغرها حرفيا إلا أنها كبيرة معنويا . فهذا الوعد من البلوي امتص غضب الشارع الاتحادي كثيرا ورأينا كيف أن الاتحاديين كانوا بالأمس وكأن فريقهم هزم بهدف واحد وليس بأربعة . فتصريحات (الحكم هزمنا) تلك وإن كان البعض يظن أنها إلقاء اللوم على الغير إلا أنها تزيد من الغضب الجماهيري أكثر وأكثر . وتجعل الجماهير تفقد الأمل بالإصلاح الفني لأن مسئولها لم يتطرق للمستوى الفني في دلالة على إعجابه بما قدم , بل صب لجام غضبه وفند كل الأسباب على هذا الكائن البشري المسمى ب(الحكم) .
فكم أنت رائع يا منصور وكم نتمنى أن يرتقي كل مسئولي الأندية إلى هذا المستوى الإداري (التصريحي) حتى يعرفوا كيف يمتصوا غضب جماهيرهم ويعدوا بان القادم أجمل بإذن الله , وكل ذلك سيصب في مصلحة كرتنا السعودية .

سؤال انتهى زمنه :
لم يعد السؤال الآن (هل يستحق سامي المنتخب أو لا ؟) فهذا سؤال فرغنا منه وفضح سامي يوما بعد يوم أقلام أبناء جلدته (الملطخة) بألوان الأندية والذين لم يعطوه "ولو من باب المجاملة" نصف ما أعطى (أهل النيل) (حسام)هم المغوار , لكن سؤالنا الآن : (هل انضمام سامي للمنتخب في صالحه أولا ؟) خصوصا وهو يلعب موسمه الأخير قبل الاعتزال وأقلامنا (المتظاهرة بالاخضرار) بعد أي إخفاق "لاسمح الله " وللمرة الألف أعيدها : (لا ترحم) ؟!!

الملايين .. ألا تجلب مدافعين ؟!!
ربما أكثر ما يميز نمور جدة في الآونة الأخيرة أنهم يدارون بعقلية تملك كل شيء في عالم الإدارة الرياضية , فالفكر موجود , والمال موجود (وبكثرة) "اللهم لا حسد" .
فمنصور البلوي خلال سنوات رئاسته للاتحاد دفع ما لم تدفعه بعض إدارات الأندية خلال تاريخ النادي بالكامل , ولنا في صفقات البلوي العالمية أكبر دليل , لكن الملاحظة التي بدأ الاتحاديون ينبهون إدارتهم لها خصوصا بعد انكشاف الحال (المائل) أمام سامي وزملائه : ألا تجلب تلك الملايين مدافعين ؟ ألسنا متأكدين بأن الجماهير الاتحادية لو قالت نريد أشهر مدافع في العالم لقال البلوي (هو لكم) "ما شاء الله عليه" ؟ إذن فلماذا صرفت الملايين على خاناتٍ يغص الاتي بالنجوم فيها ؟!!

حروف منقطة :

محمد نور نجم أسطوري عاد من الإيقاف بأمر (ثاني رجل في الدولة) لكنه ظهر بعد مباراة الهلال وكأن شيئا لم يكن , والسبب (مجرد مشجع) ؟!!

أحد الأخوة الاتحاديين علق على الدور الذي قام به رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بعد لقاء الهلال والاتحاد فكان أجمل تعليق حينما وصفه ب (عبدالله بن سعد) آخر .

النمر العنيد طوال تاريخه مع العميد والمسمى ب(باسم اليامي) يقول قبل اللقاء : ((عدت رغما عن المعارضين)) , ف(ليتك ماصرحت ياباسم وليتك ماعدت) ؟!!‍‍‍‍

ياسر الياس وجه جديد يلعب في خانة لم يكسب ثقة الهلاليين فيها سوى أحمد الدوخي , لكن هذا الموهوب الجديد أرسل لاستاذه الدوخي خلال هذه المباراة رسالة مفادها (راحت عليك يادوخي) .

النمر مرزوق , عابر القارات وقاهر البرازيلي ديدا , يظهر يوم ويختفي آخر ,. ظهر في مباراة الهلال في أجمل حلله . لكن للأسف يامرزوق (اليد الواحدة ما تصفق ) .


وقفة أخيرة :
ظاهره (نقد لمصلحة الأخضر) . وباطنه (نقد لأحقاد شخصية) : فبالأمس قالوا عنه (عجوز) ويجب أن يستبعد من المنتخب , واليوم قالوا عنه (متخاذل عن خدمة وطنه) , فهل عرفتم الآن لماذا صبوا لجام غضبهم على وليد الفراج ؟!! .





* بقلم : محمد العتيبي
مشرف عام - موقع كووورة
[email protected]



أخوكم
بـــدر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/02/2005, 07:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,765
عشت يالعتيبي وهذا من شيمنا العتبان
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/02/2005, 02:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
الله يعطيك العافيه وكل العتبان خياله عليهم رزت الرايه ويازين ...............بينهم .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/02/2005, 06:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2004
المكان: وينك يا سامي
مشاركات: 1,678
مشكور اخوى على النقل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube