#31  
قديم 02/02/2005, 01:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/11/2004
مشاركات: 633
هلا بك أخوي في منتدى الهلالييين
وعلى فكره محمد نووور يستاهل كل الكلام القبييح والدنيئ لأنه واطي
عرفت أم أنتوا كمشجعيين على عينا وعلى راسنا بعد
وكمان بعض الاعيبه اللي في فريقكم

ولو تعرف تصرفات الإداره حقدتكم كان ماتكلمت الحين

تحياتي لك ولمشاركتك
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 02/02/2005, 01:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/05/2004
المكان: Dust &Hot City مدينة الغبار والحر
مشاركات: 1,252
هلا وغلا اخوي وجماهير الاتحاد على عيني وراسي لكن انت اعرف السبب والمثل يقول اذا عرف السبب بطل العجب وانت الحين تشوف البلوي وش يسوي وبرضو جستنيه واخيراً اذا حدث مننا اي غلط او اي تقصير في حق جمهور الاتحاد فحنا نعتذر لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 02/02/2005, 03:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2002
المكان: jeddah
مشاركات: 1,703
اذا كنت تقول ان تاجيل المباراه تحسب لكم فانتم اول من كنتم تتمنون انها تتاجل بسبب الاصابات والنقص اللي كان عندكم وبعدين تاجلت ولا ماتاجلت صدقني هذا هو مستواكم الحقيقي وماراح تفوزون الا بالدنبوشي




تحياتي.
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 02/02/2005, 04:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: في جنة خيالي
مشاركات: 1,786
مساكين والله وش فيكم معاد تعرفون تتكلمون صرتوا بس تطلبون الروح الرياضيه ومدري اي ايش اصلا اذا عرفتوا شيء اسمه اخلا ق وروح رياضيه يبقى تعال قابلني لكن هذي اثار الهزيمه ودايم الضعيف يجي يعتذر للقوي وماعليك تعيشون وتاكلون غيرها ياجمهور الاتهاد

بعدين رح شف منتداكم وش يقولون عن سامي ذي الاخلاق الرفيعه

بعدين ماشفت جستنيه كيف يهاجم عمه وتاج راسه سامي في احد الصحف ويوميا مقال عن سامي لانه حارق دمه

طيب تقولنا ليه تسبون نووووور مدري تستهبل يالغالي والا وش القصه ما تدري انه كسر زجاجات احد الجماهير الهلاليه واصاب النجم الذهبي وصعد للمدرجات واشتبك مع اشقائنا الاهلاويه

بعدين تعال اقولك ليه انت ماجيت الا بعد الهزيمه ومسوي صاحب روح رياضيه ليه ماجيت من اول


تحياتي للزعمــــــــــاء
لكن الجواب عند عمكم وحارق دمكم سمسم يابعدهم والله
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 02/02/2005, 05:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2004
المكان: وينك يا سامي
مشاركات: 1,678
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ذواق الفن السامي
اذا عرف السبب بطل العجب

جمهور الاتي المنافس الحالي وجمهور المنافس السابق

هم من يشعلوا التعصب دائما

ليس في المنتديات بل في القنوات الفضائية والصحف

وهذي هي المشكلة .. ولما ينتصر الزعيم وهي عادته

يطلع لنا من الجمهور الواعي من يطالب بالاتزان وعدم التجريح

كلامك حلو .. لكن مذا تنتظر من الهلاليين وهم من جرحوا وشكك بنجومهم ( واخرهم سامي ) وهم من تعمدت

جماهير وكتاب فرقكم الاساءه لهم والتشفي بهم في كل حال حتى مع المنتخب !!

وأضف الى معلوماتك :

ان الاتحاد طلب تأجيل المباراة قبل وفاة سعد بثلاثة ايام تقريبا .. ورفض الهلال بحجة ضغط المباريات والاتي كان في اسوء حالاته من اصابات وغيرها .. وشاء الله ان يحدث الحادث لسعد ورفاقه وتوفي سعد وطلب الهلال فوراً تأجيل المباراة ووافق الاتي فهي كانت رغبتهم من الاصل . وحتى قبل بداية مباراة الاربعة والضروف للاتي

عموماً / هاردلك مع غير الزعيم .. ولك سلامي










اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 02/02/2005, 08:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/07/2004
مشاركات: 405
يعطيك العــافية أخووي عــاشق المنتخب وسجــل عندك ملاحظــاتي:-

1- تصــرف محمد نــور عند الاعتداء على أحـــــد جماهير الهلال.
2- جستنيــــة <====== مع إن هذا الشخــص ماأحب أذكــر اسمه .
3- منتدى الإتحـــــاد ماعنده شغل إلا الهلال وجمــاهيره.
4- جماهير الإتحــاد لما يحضروا الملعب هم كلهم خمسطعش ومع ذلك ياطول لســانهم ومن كلامهم ( نيفيــــا ) .
5- أي شيء فيــه الهلال كتـــاب الإتحــاد " الأفــاضل " يتدخلــون فيــه وليته بالنقـــد بل بالشتــم والتنقيص من حقنــــا.
6- اللعــــب الخشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن اللي يمــارسه ( أبطـــال الانبراش ) مع الهلال بالذاات.

هذه أبرز الأسبـــاب التي تجعــل جماهير الهلال لا يحبـــون نــادي الإتحــاد لتصرفــات بعض الأشخــاص ولكن ككيـــان سعودي كلنــــا خلف نــادي الإتحــاد حتى وإن لم نصررح .

وعنـــدمـا يتحول لاعبين الاتحــاد للمنتخب نشجعــهم ونتحمس معهم وأكبــر دليل عندك المنتشري وتكر كل وااحد يشجــع المنتخب يتمنى أنهم هم اللي يلعبــون أسااسيين

وأنــــــــــــــــااا معك في محمد نــور وعدم التلفظ عليــــه مع إنــي أقولهاا وأنــا صاادق أنــه يستااهل اللي يجيــه ( كشــــخص ) ولكـــن مهمــا يكون هو أخــونا ( المسلم )

ودمتـــــــــم ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 02/02/2005, 10:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/11/2004
المكان: مملكة البحرين
مشاركات: 362
هلا بك بيننا .. والله يحييك ..

وابيك تعرف شي واحد ..

احنا محنا حاقدين على الاتحاد ..

صح ان عندنا بعض التحفظات على ادراتكم .. وتصرفاتها .. لكن على الفريق ككل ما حقدنا ..

كل اللي أنت شايفه من الحماس .. حدة التنافس بين الناديين زاديده وتيرتها هالايام .. خصوصا بعد اللقاء الحلو ..
وعلى فكرة أخوي أنا اتحادي ويدخل منتديات الاتحاد 00 وانا ويااااااه وأشوف السب الي يطول الهلال ونجومه وأولهم سامي الجابر وسموه بـ(ساهيالراشي) !!!!!!!
اليس من يتهم الاخر بالرشاوي له عقاب نص به القران الكريم والسنة النبوية0000

0000 ودمتـــــــــــــــم سـالميـــــــــــــــــن 0000
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 02/02/2005, 11:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 3,853
حياك الله أخوي

أتحدى إذا كان فيه نسبة 10% من جماهير الاتحاد واعين مثلك

أكثرهم مع احترامي تربية شوارع

اما التعصب فسببه المجاملات لنادي الاتحاد من الاتحاد السعودي عللى حساب الأندية الأخرى وخصوصا الزعيم

أما محمد نور فبصراحة هو انسان متجرد من الاخلاق تماما
وهو تربية شوارع بحق وحقيق
واتمنى ان لايضم للمنتخب للأبد لإنه لايستحق هذا الشرف
وأمنيتي أن تسحب جنسيته ويبقى في الإتحاد ولكن كلاعب محترف!!

وتحية طيبة لك أخوي،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 03/02/2005, 12:17 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
المكان: بيتنا
مشاركات: 799
صح كلامك اخوي الاتحادي
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 03/02/2005, 12:44 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/02/2005
مشاركات: 42
مشكور اخوي على الروح الرياضيه رجاء ماتحكم على الجميع بسبب واحد
تحياتي
اه يالشلهوبي
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 03/02/2005, 02:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/04/2004
مشاركات: 534
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zaidan
حياك الله أخوي

أتحدى إذا كان فيه نسبة 10% من جماهير الاتحاد واعين مثلك

أكثرهم مع احترامي تربية شوارع

اما التعصب فسببه المجاملات لنادي الاتحاد من الاتحاد السعودي عللى حساب الأندية الأخرى وخصوصا الزعيم

أما محمد نور فبصراحة هو انسان متجرد من الاخلاق تماما
وهو تربية شوارع بحق وحقيق
واتمنى ان لايضم للمنتخب للأبد لإنه لايستحق هذا الشرف
وأمنيتي أن تسحب جنسيته ويبقى في الإتحاد ولكن كلاعب محترف!!

وتحية طيبة لك أخوي،،،،،

اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 03/02/2005, 02:53 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/11/2003
المكان: الساحل الشرقي
مشاركات: 462
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 03/02/2005, 03:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
مشاركات: 2,172
صح صح كلام صح
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 03/02/2005, 03:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/06/2004
المكان: جدة
مشاركات: 506
Thumbs up

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في كندا
أخوي الاتحادي حياك الله بين اخوانك ......

ودامك جيت بالعلم الطيب ابشر بسعدك ........ الاتحاد شقيق الزعيم مهما قيل هنا وهناك .......

لكن صدقني ان كل الاساءة للاتحاديين من طرف الهلاليين هي ردة فعل ..... وانا ما اقول هذا لاني هلالي ...... مثلا نور كان تسبب في اصابة نواف وخسرنا لاعب مهم جدا ..... غير اعتاداءه على جماهيرنا بالضرب وتكسر سيارتهم ....

وبعدين المتحدث الاعلامي الرسمي لناديكم جستنيه ...... ما يستحي على وجهه هو الي فشلنا قدام العالم كله وليس فقط قطر والامارات ..... ياخي مسخر قلمه ابو نص ريال لسب الزعيم ونجومه ....... وانا اتحداك تذكر لي اي مسؤول هلالي اساء لناديكم ...... بالعكس ضموا حمزه للمنتخب والهلاليين ما قالوا شي....... ومنتدياتكم تستنكر ضم سامي !!

الخلاصه اننا اول كنا نردد معكم في كل مباراة "اتي وهلالي واحد"........ لكن الاتحاديين يتحملون المسؤوليه الاكبر في زوال تلك العلاقه القويه ....... واتمنى بوجود العقلاء في الاتحاد ترجع الامور زي اول ...... واغلب الظن لن يتم هذا قبل ان يذهب البلوي من الرئاسة .....

سلاااااااااااااااام

كلامك صحيح 100%
والله مافرق بين الاندية واشعل النار بينها الا بعض الاشكال مثل البلوي وجستنيه واشكالهم
والا في السابق كانت اقوى علاقة بين ناديين هي علاقة الهلال بالاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 03/02/2005, 02:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
مشاركات: 279
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ذواق الفن السامي
اذا عرف السبب بطل العجب

جمهور الاتي المنافس الحالي وجمهور المنافس السابق

هم من يشعلوا التعصب دائما

ليس في المنتديات بل في القنوات الفضائية والصحف

وهذي هي المشكلة .. ولما ينتصر الزعيم وهي عادته

يطلع لنا من الجمهور الواعي من يطالب بالاتزان وعدم التجريح

كلامك حلو .. لكن مذا تنتظر من الهلاليين وهم من جرحوا وشكك بنجومهم ( واخرهم سامي ) وهم من تعمدت

جماهير وكتاب فرقكم الاساءه لهم والتشفي بهم في كل حال حتى مع المنتخب !!

وأضف الى معلوماتك :

ان الاتحاد طلب تأجيل المباراة قبل وفاة سعد بثلاثة ايام تقريبا .. ورفض الهلال بحجة ضغط المباريات والاتي كان في اسوء حالاته من اصابات وغيرها .. وشاء الله ان يحدث الحادث لسعد ورفاقه وتوفي سعد وطلب الهلال فوراً تأجيل المباراة ووافق الاتي فهي كانت رغبتهم من الاصل . وحتى قبل بداية مباراة الاربعة والضروف للاتي

عموماً / هاردلك مع غير الزعيم .. ولك سلامي

8
8
8 كلامك كذا
وأضف عليه جميع المنتديات المحايدة وأقرب مثال (سبورت فور إفير) شوف وش يقولون الإتحاديين

والجمهور الهلالي معذور بنسبة 80% (يعني مو عذر كامل بس باقي شوي )
إذا تهجم على نور لأنه :
أولاً كان السبب الرئيسي وراء إصابة النجم نواف التمياط
ثانياً هجومه على سيارة أحد المشجعين الهلاليين بعد نهائي الدوري عام 1422 على ما أعتقد وتهشيم زجاجها
ثالثاً المهزلة اللي سواها في كأس الخليج الأخيرة وطرده مرتين
وفوق هذا يطلع من القضايا زي الشعره من العجين.. لييييييييييييييش لا يكون أكثر منا بشيء وحنا ما ندري :sad:

وأبي أسألك عزيزي لو كان هذا التهجم من لاعب هلالي هل ترضونه؟؟
عموماً ما أعتقد وراح يهاجمنا الإتحاد والإمعات النصر

وحياك الله معنا في منتدى أحد أندية الوطن وأحيي فيك الروح الرياضية وأعذرني إذا قسيت عليك بالكلام شوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube