#1  
قديم 02/02/2005, 02:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/11/2001
مشاركات: 990
الرياض اليوم : حديثها سامـــي .

اعـاد سامي الجابر الحوارت والنقاشات الحاده بين الجماهير بعد تلك الامسيه الرباعيه التاريخيه ، فمنذ فتره لم يكن هناك حوارات واتحدث عن نفسي بين هلاليين واللا هلاليين لعدم وجود مباريات مثيره أو احداث هامه .. لكن بعد مساء الاحد و خلال يومين أصبح حديث المجالس هو سامـي غربل الدفـاع ؟ سامي اي كلام ودفاع الاتحاد كديش ؟ سامي لقاها عقب روحة الدوليين ؟ سامي ...... سامي ....الخ

واشتد الحوار الى ان وصلنا الى نتيجة أن الهـلال فاز بـ 4 وكان سامي له الدور الاكبر في حسم المباراة .. ولعل سامي لو لم يكن في المباراة ستكون النتيجة عاديه جدا على الاتحادين ولن تحدث هذه الانفعالات والتفلاتات من قبل الاداري الصغير و بعض متخلفي الحج !!


@ قلناها مسبقا النتائج الجيده اذا امتزجت بالمستوى المميز لا اجباريا الجماهير تنطلق زاحفه الى مدرجات الدرجه الثانية وهذا ماحصل للهلال بعد ارتقاء مستواه ونتائجه فازدادت الجماهير الهلالييه ومن مباراة لمباراة آخرى نرى الجماهير أكثر .

ولعل مباراة الاهلي القادمه أتوقع أن الجماهير ستكون أكثر من مباراة السابقه لعدة اعتبارات :

- النتيجه السابقه الكبيره والمستوى المميز يحفز على الحضور .
- عودة المسافرين ورجوع الناس الى الرياض بعد الاجازه
- اعتدال الجو في الرياض ورجوع بعض الاسماء المميزه كعمر الغامدي ..


ولذلك اتمنى من الرابطه الهلالييه الاستعداد الجيد للمباراة بتنوع الاهازيج واستمرارها طوال المباراة .. وعدم الاكتفاء بالحماس اثناء دخول اللاعبين ..



@ مباراة الهلال امام الاهلي مهم جدا الفوز ، فالفوز يعطي للهلال مجال أكبر للتصدر وتوسيع الفرق بينه وبين الشباب ويكسر الرقم التاريخي السابق بالفوز ب 10 مباريات متتاليه في الدوري .


@ للمره الترليون يتضح اللاعب الموهوب من اللاعب المجتهد الذي يلعب على حسب امكانياته ، فالفرق شتان بين الفرج و الموري .. الاول مجتهد بس مستواه منذ ظهوره وهو سيء ، الآخر اعطي فرصه قليله وفي وقت قصير أثبت موهبته وثبت نفسه في الخارطه الزرقاء والتي نتمنى من السيد باكيتا يعطي للشاب الموري فرصة أكبر وحريه أكثر .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube