#1  
قديم 07/05/2001, 06:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 522
Lightbulb

أخواني وأخواتي رواد هذا المنتدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

لقد آلمني أندفاعكم تجاه ماقامت به أدارة النصر من الرفع للأتحاد السعودي بما يخص ماحققه هذا الفريق من بطولات وأسباب الألم تكمن أحبتي في الأتي:

1- أندفاع البعض في الدخول في ملاسنات مع جماهير النصر قالوا وقلنا في أمر لايجر إلا الأساءت والأخطاء فيما بينكم وبينهم ونحن ولله الحمد يجب أن نرتقي في طرحنا وأن نترفع عن الأساءه حتى تكون لنا الرفعة في السلوك والأخلاق ثم مانتاج ذلك لاشيء غير أن هذا المنتدى ستهتز صورته الجميله .

2- من حق أي نادي أن يرفع للأتحاد بأي بطولة حققها كي يعتمدها ذلك الأتحاد فلا يوجد غضاضه في ذلك لأن تلك المكاسب كانت تحت مظلة الأتحاد لكن هل كل مكسب حُقق أو بطوله بطوله هذا لاينطلي إلا على الجهله فالبطولات التي يُتغنى بها عند النصر هي فقط 19 بطوله هذا أن كانوا يحترمون عقلياتهم هم أولاً وال14 مكسب الأخر لايمكن أن تصنف كبطولات حقيقيه هي مجرد حاجة في أنفسهم يريدون أيهام أنفسهم بها وإلا هي لاتقدم ولا تؤخر فإنجازاتهم التي هم قبل غيرهم يحترمونها ويعتبرونها هي تلك ال19 بطولله وهذا كلام أخ لي في الله نصراوي من رأسه حتى أخمص قدميه حيث أنه تبسم لهذا الخبر وضحك منه كثير وقال هذا الخبر من أغرب غرائب ماتقوم به أدارتنا فماذا بقي لها كي تراهن عليه من جهة أحترام عقول النصراويين قبل غيرهم وقال لي يأخي صدق أبو الطيب المتنبي عندما قال :

وما أنتفاع أخي الدنيا بناظره ######أذا أستوت عنده الأنوار والظُلم

وقال لي يأخي لو قرأت مقال الأخ في الله سعود العبدالعزيز في الجزيره وهو يقصد أخي في الله سعود العبدالعزيز النصراوي الميول يسرد ذلك الخبر بشكل يوحي بالحياء منه حيث أنه ذكر

<واشتمل الخطاب على تصديق مدير الاتحاد راشد الجمعان على بطولات النصر التي وصلت إلى «33» بطولة شملت بطولات المنطقة وبطولتين لدورة الأمير تركي بن ناصر التنشيطية وبطولة الدرجة الثانية عام 1963م وكأس الشهداء وبطولة المنطقة الشرقية والوسطى «4 بطولات» بالاضافة لبطولة الدوري التصنيفي مع اضافة البطولات الأخرى المعروفة «كأس الملك كأس ولي العهد بطولات الدوري بطولات كأس الاتحاد البطولات الخارجية .>

قلت وأين الحياء قال لي أخي النصراوي أنظر الى قوله بعد أن عد تلك المكاسب التي لاترقى أن تكون بطولات ذكر سعود العبدالعزيز مع أضافة البطولات الأخرى المعروفه وهو هنا يقصد يقيناً المعترف بها في قرارة كل عاقل يحترم نفسه وليست مكاسب يخجل الأنسان العاقل المميز من أعتبارها بطولات
فقلت له يأخي الحبيب مع ذلك من حقهم أن يرفعوا بها فهذا لايعارض هذا فتنهد وقال يأخي ليست بالعدد وإلا هأنتم لم تحتسبوا المصيف الأولى ولاكأس الأمير سلطان أمام الأتحاد ولابطلولات المنطقه ولاغيرها فلو حسبتوها ورفعتم للأتحاد كما فعلنا لوصلتم رقماً مروعاً ولأنقلب السحر على الساحر وصار الفارق بيننا وبينكم بدلاً من 17 بطوله سيصل يقيناُ الي 36 بطوله وهذا رقم فلكي سيصيبنا بأحباط أكبر وأشمل من الذي فيه نحن الأن من أنجازاتكم.
(أنتهى الحوار ذلك الأخ الحبيب طبيب يدرس في أمريكا ونصراوي رائع الخلق وصاحب عقليه واعيه)

3-أقترح بناء على مادار بيني وبين أخي النصراوي الذي سأسرق فكرته أن يقوم رمز الهلال شيخ الرياضيين بعمل أحصاء للبطولات أو المكاسب الهلاليه من عينة تلك البطولات التنشيطيه وبطولات الصعود مع أني لاأظن الهلال كان إلا دائماً في القمه وبطولات المناطق التي أعتبرها أخواننا في الله في نادي النصر ويتم رفعها للأمير الحبيب سلطان بن فهد كي تُعتمد ومن ثم سنفرح بفرق كبير به من الممكن أن نغلق نادينا بكل هدؤ وننام على تلك الأنجازات دون أن نخشى بمشيئة الله أقتراب أي نادي منا على مدى قرن من الزمان وهذا الأقتراح أعتبره واجب على الهلاليين وأعضاء الشرف لحفظ مكتسبات هذا الكيان والله أسائل أن يدلنا جميعاً على الحق وأن ينجح مقاصدنا ويعفو عنا وأخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

أخوكم في الله
سعود





[عدلت بواسطة DrSaud69 التاريخ:07-05-2001 الساعة: 06:34 PM]
  #2  
قديم 07/05/2001, 06:31 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الخبـر
مشاركات: 1,406
هلا بك يادكتور سعود..

فعلا ياطويل العمر..لازم ان نقوم بجمع البطولات (بطولات المناطق) والبطولات التنشيطيه واي بطوله منا ولامنا ماحسبناها علشان نقدمها للاتحاد السعودي ويعتمدها...واكيد انه بيعتمدها(الا اذا كان فيه فرق بين الهلال والنصر فهذا شي ثاني)..

ونشوف وشلون الفرق اللي بيصير بيننا وبينهم..!!علشان مايتعودولها مره ثانيه..!

اتمنى ان يتم ذلك وبسرعه..
  #3  
قديم 07/05/2001, 07:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2001
مشاركات: 268

...حتى نضعهم أما الأمر الواقع ( اقصد المسئولين في اتحاد الخطط العلمية المدروسة )... لابد ان يرصد الهلاليون وبأسرع وقت جميع بطولاتهم التي هي على شاكلة البطولات التي اعتمدت للنصر .

لابد ان يكون الهلاليون اكثر جدية في التعامل مع هذه الأمور لأنها هذا تاريخ .. والتاريخ غير قابل للتزوير ،،

حانت ساعتك ياشيخ الرياضيين لتظهر للملأ الانجازات التي رفضوا الاعتراف مع أنها والله أحق بالاعتماد من بطولتي عضو شرفهم .

ختاما أقول ..رحمك الله يافيصل ورحم الله اتحادا تركته وخلفت من بعدك من سيقود كرتنا الى الها......

ولاانسى ان اقدم لك الشكر أخي الحبيب / د . سعود
  #4  
قديم 07/05/2001, 08:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 162
كلام جميل

بصراحه DrSaud69 كلامك رائع وصديقك النصراوي اذا كان هذا
منطقه فهو اروع لكن هل كل النصراويين بهذه العقليه المنطقيه
وهل من العدل ان تضاف هذه البطولات الى سجل النصر ولا يضاف
مثلهاالى بقية الانديه مثل الهلال والاتحاد والاهلي والوحده وغيرها
من الانديه حتى يأخذ كل ذي حق حقه
يوم من الايام وان شاء الله تكون متذكر سئل رئيس النصر عن بطولة
الهلال للخطوط السعوديه على كأس سمو الامير الملكي سلطان بن عبد العزيز
فقال عقبال بطولة النقل الجماعي وهم يضيفوا بطولات لا اساس لها
وتريدنا الا نناقشهم بسؤال هو من اين لك هذايا.......؟
  #5  
قديم 07/05/2001, 08:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/02/2001
المكان: الدنيا
مشاركات: 556
اخي العزيز د. سعود ........
لو ان المسألة عد اي بطولة او دورة ودية او تنشيطية ... اتوقع الاتحاد يصير الاول , لا تنسون انه تأسس قبل الهلال بفترة كبيرة , يمكن اكثر من عشرين او ثلاثين سنة .
للمعلومية الاتحاد فاز بدورة نظمتها ارامكو و تسلموا الكأس من الملك عبدالعزيز الله يرحمه ... اي قبل تأسيس الهلال بزمن كبير ....

يجب ان يكون فيه ضوابط لتحديد البطولات ...
انا مستعد من بكرة انظم دورة فيها 3 فرق من ضمنهم الهلال .. و الفريقين الاخريين من الاندية الريفية .و اسميها بطولة اسير الـ(...) و تصير بطولة جديدة في سجل الهلال ... و الاسبوع اللي بعده بطولة جديدة اسمها بطولة الخطط العلمية المدروسة العالمية .. و هات يا بطولات و هات يا عد ........
  #6  
قديم 07/05/2001, 08:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 522
أخواني هلاليوووو وHILALY DENT وكمبيوتر الهلال
بارك الله فيكم وفي طرحكم يجب أن لا تتوانى أدارة الهلال في حفظ بطولات فريقها وأن يعتمدوا من الأتحاد البطولات التي هي على شاكلة ال14 بطوله النصراويه التي أعتمدت كي بحفظوا حق الهلال والهلاليين ولكم كل التقدير والأحترام.
  #7  
قديم 08/05/2001, 07:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 522
أتمنى من أدارة الهلال وأعضاء شرف الهلال أن يتدخلوا من أجل حفظ حقوق الهلال أن كان ماحدث فعلاً صحيح وأن لايجعلوا الأمر يمر دون تثبت.
  #8  
قديم 08/05/2001, 05:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 522
الى هذه اللحظه لم نسمع أو نرى مايفيد بأن أدارة الهلال أو أدارات الأنديه الأخرى تصرفت حيال هذا الموضوع هداها الله فالتأخر قد يؤدي الى ضياع الحقوق فإما أن يبين الأتحاد السعودي حقيقة الوضع ويعلن عدد بطولات النصر التي يعرفها القاصي والداني والتي على ماأظن أنها 19 بطوله مع أن الأخ الحبيب فياض الشمري وهو الوحيد بالمناسبه الذي دافع عن حق جميع الفرق بمقاله خصوص هذا الموضوع في عدد الرياض اليوم قال أنها 18 بطوله وإلا فأتحاد الكيل بمكيالين يجب أن يعترف لجميع فرق المملكه بالبطولات التي هي من نوعية التصنيف والتنشيطيه وبطولات المناطق وأنا واثق عندئذ سيعود ترتيب نادي النصر الى مراتب متأخره جداً في عدد البطولات قد ينافس بها أندية الدرجه الثانيه.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube