#1  
قديم 07/05/2001, 04:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 211
Thumbs up

يجب أن تكون صادقا مع نفسك ويجب أيضا أن تكون صادقا مع الاخرين من حولك حتى يثقوا بك ويصدقونك فيما تصدر وما تقول . ولعل ما حدث من اعتماد للبطولات النصراويه من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ما هو إلا قلب للحقائق وتزوير في سجلات الاتحاد وكذب على أنفسهم وعلى الآخرين وهدما للرياضة وتجريدا للأندية الأخرى من إنجازاتها واعجازاتها . وبغض النظر عن النادي الذي تم اعتماد بطولاته بهذا الشكل الغريب فانه كان على اتحاد الكرة الدقة في ذلك ومراجعة سجلات الاتحاد جيدا حتى تعرف البطولة الرسمية من البطولة التنشيطية وهذا فيه استهتارا بالرياضيين وبالرياضة . ولكن بعد أن حصل ذلك يجب على الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يقوم بسرد جميع البطولات للأندية الأخرى الرسمية والغير رسمية حتى يكون هناك بعض أنواع العدالة التي لا وجود لها اليوم . فهل يعقل أن اتحاد كرة القدم يعتمد بطولة سداسية تقام في نادي القادسية في رمضان وبعض فرق هذه البطولة من فرق الحواري . وبهذه الطريقة في حصر واعتماد بطولات الأندية سيكون فريق الوحدة اكثر الفرق حصولا على البطولات . ما نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل والاعتماد على الله أولا وأخيرا .

( فيه بطوله بين أولاد عمي وأولاد الجيران لا مانع من أن يحضر النصر ويشارك في المباره لكي يعتمدها الاتحاد السعودي بطولة جديدة ).
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube