#1  
قديم 07/05/2001, 03:10 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/04/2001
مشاركات: 16
أختر حدا الاثنين ؟؟؟ تبي وإلا اقعدبه !!

بعد ما حصل من مهازل التي ليست بمستغربه على هذا الاتحاد ( كل من أيده اله )

رأيت فيما يرى النائم ........

أن الاتحاد الدولي (FIFA) وافق على استضافة القارة الأسيوية لنهائيات كأس أندية العالم الثالثة ... وباعتبار أن كوريا واليابان مجتمعة ستستضيف نهائيات كأس العالم للمنتخبات عام 2002م فقد تمد إسناد المهمة لدول غرب أسيا ... ولأن المملكة العربية السعودية هي الدولة الوحيدة التي تمتلك ملاعب مؤهلة لاستضافة هذا النهائيات فقد تم إسناد الاستضافة للمملكة العربية السعودية ...

وبعد الموافقة وفي عز الحلم ... رأيت الاتحاد السعودي يستدعي رئيس نادي الهلال .. ويقول بنبره حادة ... سأخيرك بين أمرين لا ثلاث لهما ..... أما أن تستضيفوا نهائيات كأس العالم للأندية أو ترشحون لنادي القرن الأسيوي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فرد رئيس الهلال ولكن يا حضرات الاتحاد السعودي .. نحن حققنا خمس بطولات أسيوية ومنافسنا نبتعد عنه ببطولتين .... وعدد بطولاتنا تجاز 36 بطولة ! يعني نحن الأفضل بلا منازع ....

وبالنسبة للاستضافة ... نحن من البطولة الأولى والتي أقيمت في البرازيل طلبنا الاستضافة وذهبت للبرازيل وأصبحناً المرشح الثاني في حالة الانسحاب .. وبالفعل حصل الانسحاب واعتذر النادي البرازيلي عن الاستضافة ... ولكن رئيس البطولة ابن بلدي ... دفع 6 ملاين دولار للفريق كإعانة لكي يستضيفها !!!!!!!!!

وفي البطولة الثانية أيضاً طالبنا استضافتها ولكن الاتحاد الدولي فضل أن تكون في أوروبا حتى تحصل على الهدف المنشود منه .............. يعني أنى منذ موسمين وأنا أطالب باستضافتها ... وفي جميع البطولات التي استضفتها سواء خليجيا او عربيا او اسيويا اثبت أنى خير من يستضيف ... ولم تسجل علي أي ملاحظة على استضافتي للبطولات ... فهذا يعني أنى أنا الأجدر أن استضافتها السعودية بأن أكون الفريق المستضيف ..... لضيافتي المشهود لها ولبطولاتي التي زينت جبين كل سعودي يؤمن بالوطن.

فرد الاتحاد غاضباً ... اسمع أنا لم اعتمد بطولات تنشيطية ودورات رمضانية حتى جعلت ناديي المفضل يقترب من عدد بطولاتك الرسمية ومرمطت بسمعتي لكي تأتي وتسمعني هذا الكلام ....... !!

أنا أقول لك اختر أحد الأمرين أما استضافة نهائيات كأس العالم للأندية أو نادي القرن الأسيوي ... …

فرفض رئيس الهلال هذه الخيارات ورفض الاختيار … فحرم الهلال من كل شي وذهب نادي القرن لناديهم .. والاستضافة وبحركة تمويهية قالوا الخيار بين نادينا والاتحاد .. ثم قالوا بما أن نادينا هو نادي القرن في القارة … فلابد من أن يستضيف البطولة كتكريم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! والله المستعان

فتنبهت من النوم على ... وقلت الله أم اجعله خير.. ومن وين بيجي الخير .. الله يذكرك بالخير يا بو عزيز !!!!!!!!!!!!!!!!! ليته على مطمت المرحوم !!!!!!!!!
--------------------------------

ملاحظة :
من اكبر المؤثرين بترشيح نادي القرن الأسيوي هم ( وإلا تدري كلكم عارفينهم) عشان كذا الاتحاد صاير قوي وهو يخير رئيس الهلال





   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube