#16  
قديم 30/01/2005, 10:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,906
بالله يا شباب سد\وا فتحت المجاري اللي تطلع الريحه..
اشم ريحة الصرف الصحي اذا طريتوا هالمجنس.
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 30/01/2005, 10:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: !! KSA !!
مشاركات: 9,870
مبروووووووك الفووز
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 30/01/2005, 11:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/11/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 551
لا تشتري الثور إلا والعصا معه *** إن الثيران للعصيان تشتاق

وما أستغرب لو ضموه للمنتخب لأن عندنا الوصخ يخدمونه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 30/01/2005, 11:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2004
مشاركات: 218
مبروووووووك الفوز

أما الثور ثور لين يموت
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 30/01/2005, 11:07 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/10/2004
مشاركات: 47
كان يبي يثبت وجوده وماصار الي يبي
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 30/01/2005, 11:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,383
لا شكله يبي bmwمن البلوي ترضيه
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 30/01/2005, 11:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرعب سامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 2,363
الحمدلله]الف الف مبروووووووووك الفوز

اتركونا منه خاونا نفرح مع سامي الهلال سام6

والله ان ابو عبدالله جاب لهم الصمرقع
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 30/01/2005, 11:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
مشاركات: 666
ماما دو ينطبق عليه المثل الذي يقول


لا تشتري الافريقي الا والعصا معهُ








ولكم جزيل الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 30/01/2005, 11:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,765
الله الله يابو عبدالله
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 30/01/2005, 11:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: صالح
مشاركات: 3,134
ههههههههههههه ه يحسب انه في جده دعوى طقاق في طقاق ههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 31/01/2005, 12:12 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2004
المكان: نــــجــــد الحبيبة
مشاركات: 263
هعذا ماجنيناه من مكرة سمو الامير عبدالله

طويل العمر يحسب هالكلب يعرف الاخلاق العربية.. لكن إذا كانوا اهله مايتكلمون عربي كيف نكاف~ه باخلاق العرب الحميده..


حسافة ياسلطان بن فهد والله حسافــة

الي قطعت كلــب يتلفظ على اميــــــــــــر والله حرام
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 31/01/2005, 12:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/06/2003
المكان: قـلـبـي ..
مشاركات: 404
هذه الردود لا تليق بجمااااااهير الزعيييييييييييييم
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 31/01/2005, 12:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/06/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 970
مقهور من هزيمة ناديه أما المنتخب فكأن شيئا لم يكن
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 31/01/2005, 12:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/10/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 903
واحد من الجمهور استفز محمد نور وتكلم عليه حتى الامير محمد بن فيصل زعل عليه كثير وتأسف من الاتحادين ماله حق أنت فايز ماله داعي تستفز حنا الهلالين مو عادتنا نسوي كذا لكن شخص واحد دخيل ونتاسف لمحمد نور وماله داعي التجريح في الاعب يأخوان هذي كورة ليش التعصب الاعمى وبعدين هو شخص مسلم حرام كذا خلينا أخلاق ومحترمين ومانجرح أحد تراكم هلالين تعرفون كيف هلالين
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 31/01/2005, 12:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/12/2004
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,584
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه محمد ثور ...........
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube