#1  
قديم 07/05/2001, 02:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Talking

السلام عليكم : مساء الخير .....امي وابوي اختي واخوي ..هذا مقوله يرددها احد الاطفال ايام التعداد السكاني عام 1413هـ ،،، ماذكرني فعلاً بهذه العباره هو مايحصل من مهازل ومصاخر وتلاعب هذه الايام في ملاعبنا وللاسف !! تآهيل فريق للنهائي ويهاجم هذا الفريق بالرغم من تاهله لكل مايريدونه الذين يعملون بصمت خلف الكواليس ..يهاجم التحكيم لكي يوجه ويستخدم بل ويتفنن في اساليب"البريسنق على التحكيم" وبالفعل نجحوا وبكل اسف ..اصبحت ملاعبنا تشوهها صورة التلاعب في النتائج ...! وتآهل ذاك الفريق الى نهائي بطولة الانابيب المعده له ..! والتي اخذها من تاهله فقط ...الكاس في الجيب طبعاً ريح بالك ..!! واوقف من اوقف من الحكام ...ماعليه المهم الفريق يتاهل ... وقفوا ماتوقفوا ...بس ذاك الفريق ذو الافكار المتسممة ..يتاهل .... وبعد ايام سوف يتوج بلقبه الـ34 على حد زعمهم !! الان تعالوا هنا لنرى ماهيه الـ33 بطولة ؟؟ قصته قصه فعلاً ....فهل يعقل لفريق ينام على 20 بطولة ثم يصبح على 33 بطولة !!! عجبي عجبي ....دبرت دبرت ..نفذت نفذت ....مخططاتهم نجحت ... ..لم يكتفوا بتآهيل فريقهم العاجز عن تحقيق البطولات بترشيحه للعب في كاس العالم الاولى للاندية ..بس والان يطالبون في استضافه نفس البطولة الثالثة !! وسوف يآخذون استضافتها وسترون !! والان يريدون من ذاك الفريق المبستر ان يصبح نادي القرن !! تباً تباً ....سحقاً سحقاً....نفذوا مايريدون ...مافياً فعلاً مافيا....واعتمدوا ماشاووا من بطولات من رؤؤسهم النتنه ..! وسوف يرفعون بعدد بطولاتهم الى الاتحاد الاسيوي"الفاشل طبعاً" وسوف يوافق ذاك الاتحاد على هذه البطولات بس وسوف يعتمدونها .!!! لا حياه لمن تنادي؟؟ اين المشكلة الان ؟؟ هل ترفع القضيه الى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)؟؟ ومن سوف يرفع هذه القضية ؟؟ وباي ومتى وكيف؟؟ ( لا اظن احداً يرفعها) والجواب ....تعرفونه طبعاً...انا وولد عمي على ذاك وذاك ...او كما قال الطفل ......(امي وابوي اختي واخوي) وسلمني على الاتحاد السعودي لكرة القدم وكل عام وكرتنا بالف خير !!!

..

تحياتي & اشواقي

[عدلت بواسطة جابر عثرات الهلال التاريخ:07-05-2001 الساعة: 03:13 PM]
  #2  
قديم 07/05/2001, 02:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
مشاركات: 516
انت قلتها .. الاتحاد الاسيوي الفاشل ..
والمشكله في اللي يعتمدها داخلياً ويرسلها لهم .. اتوقع هالوقت يحق لنا نقول اتحاد سعودي فاشل ايضاً ..

الله يعطيك الف عافيه ..
  #3  
قديم 07/05/2001, 02:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2001
المكان: شرق الرياض
مشاركات: 235
Angry بركات الاتحاد الاسيوي

هاهو الان يعطي النثر 33بطولة
وكم وكم من وقفات الاتحاد الاسيوي ضد الزعيم
من غش في البطولات والخ
  #4  
قديم 07/05/2001, 03:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Unhappy ردود ....ــ

اختي هلالية سدير : اتحاد فليمبان المتخلف هو البلا كله ! الله يعافيك

زعيم العز الازرق : نشكي حالنا لمن ؟؟ خلها على ربك بس ..
  #5  
قديم 07/05/2001, 03:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/04/2001
مشاركات: 60
اخوي جابر العثرات الله يوفقك بدنياك انشالله قل امين
ومن هالمواضيع واكثر
اللى تدل على وعيى رجال ونادي وجماهير الهلال
من حسن للااحسن
شكرا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
  #6  
قديم 08/05/2001, 08:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Post وياك اجمعين

اخوي صادم في عامود: وياك ويوفق الجميع ...
  #7  
قديم 08/05/2001, 08:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: مدري ... كل يوم ودي اروح مكان
مشاركات: 551
مهزله !!!!

المهزله مهيب من الاتحاد الاسيوي ... المهزله من هنا لانهم اعتمدوها .
  #8  
قديم 08/05/2001, 08:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Unhappy هنا وهناك!!!!

اخوي يوسف الرشود ..نعم المهزلة هنـا....وهنــــــاك...هناك من ذاك الاتحاد الذي رشح ذاك النادي الى كاس العالم ..هنــــاك الجهل والتلاعب ....وسلمني على ربعنا وعلى فليمبان الداج
  #9  
قديم 08/05/2001, 09:55 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/04/2001
مشاركات: 294
النصراويين شغاليين من تحت لتحت ..
ودهم يتساوا بالهلال ..
سمعت كلمة عبدالرحمن بن سعيد ( لو حطوا مئة بطوله ماتاثر علينا .. حنا عارفين مكنتنا وهم عافين موقعهم وينه فيه)



  #10  
قديم 08/05/2001, 10:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2001
المكان: بلد الاحرار .. والاخيار...
مشاركات: 342
المهزله الحقيقيه قامت بعد وفاة فيصل ابن فهد الله يرحمه ويغمد روحه الجنه...

المهزله قامت يوم انهدم الا تحاد السعودي لرعاية الشباب...واقيم على اطلاله مبنى

الاتحاد السعودي لرعاية النصب(ر)..................

يعني لو انرفعت القضيه...راح ينطبق علينا المثل الي يقول......جبناه عون لقيناه فرعون.........

اما الاستضافه تراها لهم تدرون ليه......علشان بلاتر خايف يقولون عنه هلالي ويحابي للهلال على حساب النصر.....والله مو بعيده عنهم............



سامي يا اسطوره #### اشهد انك ملك الكوره
  #11  
قديم 08/05/2001, 10:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Unhappy ردود=

عزيزي هاوي الهلال : صح لسانك !

الاخت عبير الهلال : كلامك لا غبار عليه وللاسف!
  #12  
قديم 08/05/2001, 10:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2001
مشاركات: 58
اخوي جابر عثرات الهلال يعطيك العافيه على هالكلام
واحب اقول لك فعلا الاتحاد السعودي مات ..ما ناقص الا يسمونه الاتحاد النصراوي لكرة الفدم

فعلا اللي نشوفه شي يقهر اللي ماله في الكوره

فريق شرف الوطن في البطولات العربيه وبطولات اسيا وفريق ما سوا نص اللي سواه الهلال وفي الاخير كلهم يتساوون بالبطولات....... فريق اخذ بطولة اسيا من الفك الياباني... صار مثل فريق ياخذ بطولة الدرجه الاولى
وعجبي
  #13  
قديم 08/05/2001, 10:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Unhappy ماعندك احد

اخوي YeFooG¤eLwa9F : الله يعافيك ....،، لا حياه لمن تنادي!!!
  #14  
قديم 08/05/2001, 10:53 AM
y2k y2k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2000
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 822
Smile

أخوي @@@ جابر عثرات الهلال


أذكر أنه في عام 1409هـ حصل فريق يدعى (النصر )وهو فريق ريفي على احدى البطولات في أحدى محافظات المنطقة الجنوبية ، فاتمنى من نادي النصر أو من مَن له علاقة بأحد المسئولين في نادي النصر أن يخبرهم بها حتى يتربعوا على عرش البطولات ويصبحوا 33 بطوله.
بالمناسبة ( الفريق كان يرتدي اللونين الأزرق والأبـيـض).
  #15  
قديم 08/05/2001, 11:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Talking حلوة يا y2k

.....حلوة منك
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube