#1  
قديم 29/01/2005, 06:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
واعترف صوت النصر الفضائي ... فمن يرجع حقك يا سامي ؟؟

إقتباس
الفتره الماضيه كانت هناك حرب طاحنه بين هذا المنتدى وبين تلك الشبكه (الزعيقيه) وذلك حيال كيفية حيازة سامي جابر لجائزة التميز لتاخذ هذه الحرب طريق اخر وهو (اظهار الدليل) من قبل أحد اعضاء منتدى العالمي وذلك بنشره لشيك مدون باسم اللاعب تم منحه لصاحب المجله عن الانجاز( الهزيل) لتتقدم الشبكه بدليل يفند مازعمه العضو الكاشف عن الدليل...ولااخفيكم فقد تصفحت مافندوه لأجد بالفعل ان الشيك بوادر التزييف فيه طاغيه وذلك من خلال (رقمه ورقم فرع البنك المصروف عليه والمنطقه..الخ) لأجد ايضا بعد ذلك ان الحرب توقفت عند هذا الحد ولم يظهر من (العضو) اي جديد ليدحض به تلك الحجه...وبعده فالمعطيات تشير (بنسب عاليه جدا) الي ان الشيك كما ذكرت (مزور)..او ان العضو نشره بسرعه بعد ان حصل عليه من (طرف اخر) رغب بتوريط العضو في هذا (التلفيق) ...


هذا كلام صوت النصر الفضائي( النسائي) وخبير لجنة الاحتراف ( امحق هالنادي ما شاء الله كلهم خبراء في الاحتراف بس مع ذلك مو قادر يجيب ربع بطولة من عقد من الزمن )


والان يظل السؤال هل فيكم رجل ايها النصراويين يعتذر لعمكم سامي الجابر

ام تثبتون مقولة منار الرياض التي جاءت كالجبل الذي تمخض فأنجب فأرا ( نصر بلا رجال )


اتهمتم الرجل زورا وحسدا وكراهية


وثبتم المواضيع

وتحديتم


وها انتم اذلة تحذفون الموضووع وتنظفون المنتدى من كل ما يتعلق بموضوع الشيك

ويا زين الخوف تراه سنع


لكن من يسترجع حق سامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


قلتها سابقا

الوطن يصرخ باعلى صوته يا من شرى له من حلاله علة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مزورين مدنبشين عديمي بطولات عديمي اخلاق ارهاب للحكام شطب لمنتديات المنتخب


متى تفهمون يا سادة ان ناديكم كان صرحا من خيال فهوى

ناديكم يا سادة اصبح عنز تريدون ان تستتيسونه بالهرمونات والمسكنات


صدقوني ما دمتم تتعاطون هرمون كره الهلال والتشكيك في انجازته

فلن تتحركون قيد انملة

ستظلون هكذا مكانك سر

يحقق الهلال البطولة تلو البطولة

ويحقق لاعبيه الانجاز تلو الانجاز

ويترك لكم التشكيك



ليسجل التاريخ للهلال الانجازات والبطولات

ويسجل لكم التصاريح
  #2  
قديم 29/01/2005, 08:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
مشاركات: 907
انشاء الله سامي ما يضره شي ....... بالعكس ياخذ حسناتهم .....

ولاتلومهم ..... والله من شي يحسون فيه بسبب هذا السامي .......

اي نصراوي تلقاه مبسوط وتبي تنكد عليه ......... قله كلمة وحده بس " سامي "......... وشف وجهه وش يصير !! لكن قبلها تأكد انه مافيه ضغط ولا سكر لايجيه شي وتتحمل ذنبه .....
  #3  
قديم 29/01/2005, 08:59 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/11/2004
مشاركات: 30
يعطيك العافية على التفاعل الغير مستغرب منك يا speech eyes
عموما الحمد لله أن ربك أظهر الحقيقة
و سامي أكبر من هالسوالف اللى ماتدخل حتى العقل لآن سامي كتاب وتاريخ ملئ ومرصع بالانجازات والألقاب
وصفحاته كلها بياض ناصع ,وإذا حذفت من الخلف فتأكد أنك في الأمام هذا حال سامي
وبعدين أعجبني تصريح سامي يوم قال عمر خزعبلاتهم هذي بتهزني
ولاتستغرب منهم إذا ماقالوا بعد أن الدعيع أعطى شيك للصحيفة الإيطالية علشان يختارونه سابع أفضل حارس في العالم
التزوير هوايتهم المحببه والدليل بطولاتهم اللى من يوم وليلة صارت 34 حتى بطولة استراحة سوريا لأندية الدرجة الثانية حسبوها بطولة اللهم لاشماتة
  #4  
قديم 29/01/2005, 09:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2004
المكان: لندن
مشاركات: 718
الله يشفيهم ويعافيهم ويرجع لهم عقولهم ويلهمهم الصبر والسلوان فما يعانون منه يدعو للشفقه لذا اتمنى من جميع الاعضاء الشفقة عليهم وعدم الدخول معهم في مهاترات وان يتم التعامل معهم على قد عقولهم
  #5  
قديم 29/01/2005, 09:36 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/11/2004
مشاركات: 30
عذرا لك يا spanish eyes
والله كاتب الرد وأنا مستعجل وغلطت في كتابة الاسم
بس وش نسوي محوس عقلى الانجليزي
  #6  
قديم 30/01/2005, 02:27 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/09/2004
مشاركات: 1,169
أخي الحبيب ( spanish eyes)معاك جعفر بلال من جامعة الخرطوم على قول ناصر القصبي،
حقيقة أعجبني مقالك هذا عن صوت النصر الفضائي االنسائــي الأخت(( خلود الشعلان )) إلي مسمي نفسها صوت النصر الفضائي وأنا أقول صوت النصر في المجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاري
قال إيه محامي أنظمة وقانون الإحتراف خذ هذه الضحكة ياخلود الشعلان عفواً ولايزعل خالد الشعلان
هههههههههههههآي ماعرفتها ضحكة فوزي زوج ميسون تعرفه وإلا عساك ماعرفته
  #7  
قديم 30/01/2005, 02:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/04/2004
مشاركات: 646
شعبولا رجع ثاني
يتكلم عن الهلال

هوا لسه عايش
و فيه نفس كمان


و هييييييييييييييييييييييييه
  #8  
قديم 30/01/2005, 03:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المختـار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,934
الغالي spanish eyes


ياأخي ماكنا بإنتظار رأي هذه الحمقاء في نزاهة سامي ....

ولكن أنا مستغرب إنها كانت تتنتظر رد من العضو اللي زور الشك على حجة الإخوان في الشبكة .. وهي تقول

بكل بجاحة :

{ الانجاز( الهزيل) } <<< إنجاز هزيل وسوى فيكم كذا ؟؟!

أجل لو كان إنجاز سنع بمقايسسكم اللي ما يعرفها أي عاقل وش كان بسوي فيكم ...؟؟؟؟ !!
  #9  
قديم 30/01/2005, 04:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/11/2004
مشاركات: 71
حمـاقة النصراوين و غبائهم أصبح مضحكه للكل

وأنا متأكد إنّهم أدرى الناس بحالهم ,,الله لا يبلانا
  #10  
قديم 30/01/2005, 05:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/01/2004
المكان: UK
مشاركات: 1,007
يا حبيبى هذا قولت : جاك الموت يا تارك الصلاة

يوم سامى بس لمح برفع قضيه ... الاخوان هناك ما صدقوا خبر .. حذف الموضوع بكامله .. والشريط الصوتى ما شفناه الى الحين ....
  #11  
قديم 30/01/2005, 06:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
مشاركات: 161
كثيراً ما أدخل المنتدى النصراوي للفضول لا غير. والله هم الأحق بلقب (الزعيق)، وينطبق عليهم المثل القائل: أحشفاً وسوء كيلا؟ أو: أسمع جعجعة ولا أرى طحنا. وكثيراً ما ينادي بعض مرتادي ذلك المنتدى بترك الهلال وشأنه والالتفات إلى الهم النصراوي. والإسقاط في المنتدى النصراوي بارز للعيان، ورحم الله إمرءاً عرف قدر نفسه.
  #12  
قديم 30/01/2005, 01:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
الله يعطيك العافيه اخوي على الموضوع القافله تسير والكلاب تنبح .
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube